أخبار

السعودية تنصح رعاياها بمغادرة لبنان

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

بيروت: اكد مصدر حكومي لبناني ان "الحكومة اللبنانية اخطرت بالاجراء الذي اتخذته السفارة السعودية" والمتمثل في "الطلب من رعاياها التنقل بحذر في لبنان والمغادرة اذا امكن".

وقال هذا المصدر الذي رفض كشف هويته ان "الحكومة اللبنانية اخطرت بالاجراء الذي اتخذته السفارة السعودية التي طلبت من رعاياها التنقل بحذر في لبنان ومغادرة البلاد اذا امكن".

في المقابل، قالت مواطنة سعودية انها تلقت عبر هاتفها النقال الرسالة القصيرة الاتية: "نظرا للاوضاع الامنية الراهنة، ترجو السفارة السعودية رعاياها عدم البقاء في لبنان ومغادرته فورا خصوصا للعوائل".

وفي 18 شباط/فبراير الفائت، نصحت وزارة الخارجية السعودية مواطنيها "بعدم السفر الى لبنان" في ظل الظروف السياسية والامنية "غير المستقرة ضمانا لامنهم وسلامتهم".

ولا تزال سدة الرئاسة الاولى شاغرة في لبنان منذ 24 تشرين الثاني/نوفمبر مع استمرار الازمة السياسية الحادة بين الغالبية المناهضة لسوريا والمعارضة القريبة من دمشق وطهران.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
باي باي
لبناني مهاجر -

لباخذوا سعد معاهم...

...
لبناني في المهجر -

انشالله سوف نعود و يعود اشقاءنا السعوديون لننعم بلبناننا الحر المستقل ملتقى الشعوب والحضارات والاديان والثقافات و سيذهب عملاء الفرس و عبيدهم الى مزبلة التاريخ والمصير السود كسواد لباسهم

ها ها ها ها
لبناني مقيم -

باقي ببقاء لبنان وانتم راحلون

go away
farsi -

we will not feel sad so go away and leave us in peace!