أخبار

مصر تكتشف 6 انفاق قرب الحدود مع قطاع غزة

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

القاهرة: عثرت السلطات المصرية اليوم على ستة انفاق قرب الحدود مع قطاع غزة كما افادت اجهزة الامن. وقال مسؤول في هذه الاجهزة انه "تم اكتشاف ستة انفاق في محيط مدينة رفح الحدودية، وكانت جميعها فارغة". واضاف ان هذه الانفاق اكتشفتها الشرطة بناء على معلومات قدمها سكان محليون.

وتتهم اسرائيل مصر بالتساهل في مراقبة حدودها مع قطاع غزة ما يسمح بتهريب اسلحة واشخاص الى القطاع الخاضع لسيطرة حركة حماس منذ منتصف حزيران/يونيو الماضي، وهي اتهامات تنفيها القاهرة بشدة.

وفي كانون الثاني/يناير الماضي اعتبرت وزيرة الخارجية الاميركية كوندوليزا رايس ان امكان مصر فعل المزيد لمنع تهريب الاسلحة الى غزة عبر هذه الانفاق.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
المصداقية
أرسطو -

إذن فقد كانوا على حق لما أعلنوا أن سلاحاً يأتي لحماس من مصر ، لكننا ، وبسرعة البرق ، نفينا دون التثبت ، ثم اتضح أن هناك أنفاقاً للتهريب. متى نتعلم الصدق مع النفس والاخرين ؟؟؟.

بطوله لا تقهر
لبناني منرفز -

والله المصريين شاطرين كتير...الله يحفظهم سند للعروبه و يحفظ مبارك بيه و يخللي ابنه جيمي...اكشفتم انفاق فلسطينيه ؟ الله يرحمك يا جمال لو ترجع تعيش و تشوف جنودك بيعملوا ايه ؟كنت اكبد حتديهم مكافءه و نيشان على هذه البطوله...

لبناني منرفز
Blade -

والنبى كل واحد يتلهى ويخليه فى "المقاومه" بتاعت "حسب الله" بقيادة نصرالله.......ههههههه

To Lebeneses
Ark -

Jamal would probably not allow anyone to even live close to the border. Are you nuts ? The guy was only talking. There not even one plaestanian operation from the edyptian borders at his time.

غدار
ابو عمر -

عفاك كم س تقبض من اولمرت و ب اسم من ستودعهن يا حامي المسلمين المضلومين

الشعب المصرى
متولى الوحش -

يا لههههههههههههههههههههوى على اللبيجرى يلههوى على اللبيحصل احنا بقبنا خرفان وعيزين وبعدين مين اسرئيل دى وباىىىىىىىىىىى