أخبار

سيلفيو برلوسكوني يمزق برنامج خصمه

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

روما: عمد سيلفيو برلوسكوني مرشح اليمين الى الانتخابات النيابية الايطالية في نيسان/ابريل، الى تمزيق برنامج منافسه والتر فلتروني في خضم اجتماع انتخابي في ميلانو (شمال).وقال برلوسكوني ان "برنامج اليسار ليس سوى ورقة تستحق الرمي"، ثم قرن تصريحه هذا بتمزيق البرنامج الانتخابي للحزب الديموقراطي الذي يتزعمه فلتروني.

ونصح برلومسكوني لمؤيديه "الا يضيعوا وقتهم في قراءة برنامج وسط اليسار، لانه اذا ما وصل وسط اليسار الى الحكم، فأليكم ماذا سيفعل ..."، متابعا تمزيق البرنامج ورمي اوراقه خلفه.

وعلق فلتروني بالقول ان "هذه الاستفزازات لا تدهشني"، مشيرا خلال اجتماع انتخابي في تريفيسي (شمال شرق) الى انه لا ينوي الرد على استفزازات منافسه "لا اليوم ولا غدا". وقال انريكو بوسيلي زعيم الحزب الاشتراكي الصغير في تصريح نشرته وكالة انسا للانباء "هذا تصرف حقير لان البرامج تتضمن افكارا على غرار الكتب. وينبغي تعليم اطفالنا قراءة الافكار، وليس تمزيقها او حرقها".

وسيتواجه فلتروني وبرلوسكوني في الانتخابات التشريعية المبكرة في 13 و14 نيسان/ابريل التي تمت الدعوة الى اجرائها بعد سقوط حكومة رومانو برودي التي سحب مجلس الشيوخ ثقته منها في 24 كانون الثاني/يناير.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
أخطاء لغوية
محمد إمام - القاهرة -

ونصح برلومسكوني لمؤيديه ، والصحيح ونصح برلومسكوني مؤيديهفأليكم ماذا سيفعل ..." ، والصحيح فإليكم ماذا سيفعل ..." بكسر الهمزة