أخبار

مستوطنون يعتزمون هدم منزل منفذ عملية القدس

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

رام الله، غزة: تنظم مجموعة من اليمين الاسرائيلي المتطرف مسيرة اليوم باتجاه منزل علاء ابودهيم منفذ عملية المعهد الديني في مدينة القدس لهدمه. وذكرت انباء صحفية من القدس ان نشطاء اليمين المتطرف قاموا بتوزيع لافتات تدعو الى هدم منزل ابو دهيم في جبل المكبر بمدينة القدس وطرد عائلته.

واعلنت الشرطة الاسرائيلية حالة التاهب القصوى في مدينة القدس حيث انتشر افراد الشرطة في منطقة حي المكبر بدعوى منع المتطرفين من تنفيذ عملية هدم المنزل.

وازدادت خلال الايام الاخيرة الحملة العنصرية ضد الفلسطينيين في القدس والمناطق المحتلة عام 48 اذ طالب متطرفون يهود بطردهم من منازلهم والاستيلاء عليها وطرد النواب العرب من الكنيست.

الوية الناصر صلاح الدين تقصف موقعا لجيش الاحتلال الاسرائيلي بصاروخ

إلى ذلك اعلنت الوية الناصر صلاح الدين الجناح العسكري للجان المقاومة الشعبية في فلسطين انها اطلقت صباح اليوم صاروخا من قطاع غزة نحو جنوب اسرائيل. وقالت الالوية في بيان "ان هذا الصاروخ وهو من طراز ( ناصر ) محلي الصنع استهدف موقع ( زيكيم ) العسكري الاسرائيلي القريب من مدينة عسقلان الواقعة الى الشمال من قطاع غزة".

وحسب البيان " فقد جاء اطلاق هذا الصاروخ بالرغم من التحليق المكثف والمستمر للطائرات الحربية والمروحيات الاسرائيلية في سماء القطاع" مشددا على "ان عملية القصف هذه تاتي ردا على استمرار جرائم الاحتلال بحق ابناء شعبنا".

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف