أخبار

وزير الداخلية البحريني يشيد بالعلاقات مع الكويت

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

المنامة: قال وزير الداخلية البحريني الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة اليوم ان علاقات التعاون بين الكويت والبحرين تعتبر "مثالا يحتذى به". وأضاف الشيخ راشد في تصريح له عقب استقباله نظيره الكويتي الشيخ جابر الخالد الجابر الصباح ان التعاون الثنائي بين البحرين والكويت يعتبر نموذجا للعلاقات الأخوية المتينة والهادفة الى توفير الأمن والازدهار لكلا البلدين.

ورحب وزير الداخلية البحريني بنظيره الكويتي والوفد المرافق له مؤكدا أهمية التعاون الأمني بين الأشقاء. وأشار الى أن مذكرة التفاهم المقرر التوقيع عليها أثناء زيارة وزير الداخلية الكويتي من شأنها الارتقاء بمستوى التنظيم والتنسيق بين الجانبين.

وقال ان التعاون المشترك يسير بهدى قيادتي البلدين اللتين تسعيان الى تعميق أواصر الروابط الأخوية لما فيه مصلحة الطرفين المبنية على أسس تاريخية عريقة. والمقرر أن توقع الكويت والبحرين هنا غدا مذكرة تفاهم بهدف تنظيم أطر التعاون الأمني وتنسيقها بين البلدين.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
هكذا
ابن البحرين -

هكذا الأشقاء يجتمعون و يتفرقون على المحبة تربطهم روابط الإخلاص و الأخوة و التعاون هؤلاء هم رايات آل صباح الكرام و رايات آل خليفة رمز العزه يجتمعون من أجل الأمن و الأمان لأبناء شعوبهم المخلصة فكل التحية لضيف البحرين المكرم سليل النسب و كل التحية لابن الراية الخليفية المخلص لبلده كريم الضيافة كريم النسب كريم الأخلاق صاحب المعالي الفريق الركن تستقبل أبناء العمومه بطيف من الجود و العنبر فكل محبتنا للشعب المخلص لولاة الأمر أبناء الكويت و حماة الكويت لكن هيهات هيهات يخرج نافخي الكير بروايحهم الكريهة مثل الخبث من هم حملة شهادات البدع و كل بدعة ضلالة و كل ضلالة في النار ليعكروا صفو المحبة و الاخلاص بنعرات طائفية بتأبين قرد من قرود الماجوس قتل من ابناء الكويت زهرة شبابها و هدد الأمن و السلم الإجتماعي و يذهب الرافضين للحق و مبادئ الشرع لكن هناك من رجالات الكويت من وقف سدا منيعا في وجه هؤلاء الخونه الذين أقسموا على الحفاظ على السلم الاجتماعي فانكشف خبثهم الأعمى و اسطواناتهم المشروخة و الألعيب المفضوحة و يتم طرد .....من أرض الكويت شر طرده ووضع البعض في البلاك ليست جزاء بما فعلت ايادهم و انفسهم اللهم أجل كيد المنافقين و ازلام حزب الشيطان و الشاويش حسونه في نحورهم و من ساندهم من عباد القبور و أحمي الكويت ومملكتنا الغالية من شرروهم و شر مكائدهم و ارجع لنا مليكنا من سفره غانما سالما في حله و ترحاله و احمي سيدي صاحب راية العطاء بو علي و سلمان المستقبل و ناصر الخير راعي الأيتام و ابناء الخليفة الكرام و ابن البحرين من كل شر رفرفي يا رايات الخليفة فوق حصون البواسل من ابناء الشرطة الأوفياء المخلصين وسوف تسير مركب هوانا بقيادة ربان القلوب وربان العطاء وربان المستقبل وربان الخير