أخبار

بروكسل : ضبط كمية من الكوكايين في مركز شرطة

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

بروكسل : أكدت النيابة العامة في بروكسل أن كمية صغيرة من الكوكايين قد ضبطت في مركز للشرطة وسط العاصمة، وذلك خلال عملية تفتيش تتم في إطار تحقيق متعلق بتجارة المخدرات وعمليات تزوير وفساد .وأشارت النيابة في بيان صدر اليوم، إلى أنه لم يتم توقيف أي عنصر من عناصر الشرطة العاملين في المكتب المذكور، حتى هذه الساعة، بينما تم التحقيق مع ثلاثة منهم، كما تم الاستماع إلى أربعة آخرين للحصول على معلومات متعلقة بقضايا فساد دون أن توجه تهم إليهم.

وجاء في بيان النيابة بأن عمليات التفتيش قد تمت أمس الثلاثاء، حيث تم العثور في أحد المكاتب على كمية من الكوكايين وضعت في علبة تمت مصادرتها، وقد قدم عناصر الشرطة الذين تم سؤالهم إجابات "مقنعة نسبياً" عن مصدر هذه الكمية. ويذكر أن تحقيقات تجري حالياً في أوساط الشرطة في العاصمة البلجيكية على خلفيات اتهامات بالفساد وبالتورط بأعمال تتعلق بسوء إدارة الأموال العامة وسوء استخدام السلطة.

وتؤكد مصادر النيابة أن التحقيق يجري مع عناصر الشرطة الذين يتعين عليهم الإجابة على أسئلة تتعلق باستخدام السيارات الموضوعة تحت تصرفهم لأغراض شخصية، والحصول على تعويضات مادية لساعات عمل إضافية "وهمية"، ولكنها (أي النيابة) لم تحدد حجم المبالغ التي تم استخدامها في إطار مثل هذه العمليات، مشيرة أن هناك العديد من الأشخاص لا زال من المفروض الاستماع إليهم.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف