أخبار

بوتين يقود روسيا حتى عام 2020

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

موسكو: من المنتظر أن يعزز حزب السلطة - روسيا الموحدة - هيبة فلاديمير بوتين كزعيم روسي، وذلك خلال مؤتمر يعتزم الحزب عقده في 14 و15 نيسان بحضور الرئيس بوتين والرئيس المنتخب الجديد دميتري ميدفيديف.

ويُتوقع أن يحضر هذا المؤتمر، إضافة إلى مندوبي حزب "روسيا الموحدة"، عدد من الشخصيات السياسية والاجتماعية ممن لا ينتمون إلى هذا الحزب، وهو ما يجب أن يعزز هيبة بوتين كقائد للوطن والشعب أيا كان منصبه في المؤسسة الحاكمة العليا (ويُفترض أن يتولى بوتين منصب رئاسة الحكومة عندما يتسلم ميدفيديف سدة الرئاسة الأولى رسميا).

وفي تصور منظمي المؤتمر فإن بوتين سيجمع صف النخبة الحاكمة الروسية تحت لواء الغاية الوطنية الجديدة التي قد تكون خطة إستراتيجية لتنمية وتقوية الوطن خلال فترة تمتد حتى عام 2020.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
سؤال للروس
عدنان احسان- امريكا -

من هو بوتين ؟ ماهو تاريخه ؟ كيف قفز للسلطه ؟ وكيف استمر بها ؟ وكيف استطاع القضاء على خصومه السياسين والغى التعمليه الديمقراطيه ؟ ولماذا المطلوب منه ان يستمر ؟ وماهي المعايير والآساليب التي يختار بها السياسين من حوله ؟ادرسوا تاريخ سياسيته الخارجيه منذ ان اعتلى السلطه , وماذا حقق على الجبهه الداخليه سوى انتصاراته الزائفه في جبهه شمال القفقاس , لماذا هو بعيد وقريب من حلفائه الصيين , والى متى يبتز العالم بالورقه الإيرانيه , ويراوغ ايتام الإتحاد السوفيتي الباقين , ... هذا القذر الذي يعبر عن نظام مافوي , نقول له , لو استطاع الحزب الشيوعي الإحتفاظ بالسلطه , لما تركها لآمثال بوتين , رحيل بوش , وانفراج السياسيه الدوليه سيكشف الغطاء عن قيادات الحالات الطارئه , ... ولا اعتقد ان بوتين قادر حمل هذا الارث , الذي لولا الظروف الدوليه الغير عاديه التي خدمته , لم استمرت روسيا العجوز بشهر العسل الذي سينتهي قريبا .