أخبار

ليفني تلتقي نظيرها العماني في قطر

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

ليفني تخاطب اليوم منتدى الدوحة للديمقراطية الدوحة : افاد مسؤولون اسرائيليون الاثنين ان وزيرة الخارجية الاسرائيلية تسيبي ليفني اجتمعت بنظيرها العماني يوسف بن علوي في الدوحة، في اول لقاء علني مع مسؤول عماني بحسب اسرائيل.وقال احد مساعدي ليفني لوكالة فرانس برس ان وزيرة الخارجية الاسرائيلية التي تقوم بزيارة نادرة الى قطر اطلعت الوزير العماني "على تطورات المفاوضات مع الفلسطينيين".

واضاف هذا المصدر الذي فضل عدم الكشف عن اسمه ان "الهدف الثاني لهذا اللقاء كان البحث في دور العالم العربي في عملية السلام".وكانت ليفني وصلت الاحد الى الدوحة للمشاركة في منتدى حول الديموقراطية والتنمية تنظمه وزارة الخارجية القطرية، ومن المفترض ان تلقي كلمة امام المنتدى اليوم الاثنين.وذكر مساعد ليفني انها ستلتقي امير قطر الشيخ حمد بن خليفة ال ثاني ورئيس الوزراء الشيخ حمد بن جاسم بن جبر ال ثاني.

وقال الشيخ حمد بن جاسم لوكالة فرانس برس الاحد ان المحادثات مع ليفني ستركز على ضرورة تهدئة الاوضاع في قطاع غزة.واكد رئيس الوزراء "سنرى باي سبل نستطيع ان نساهم في تهدئة الموقف وبالذات في غزة".وفي القدس، قال بيان للخارجية الاسرائيلية ان اللقاء بين ليفني وبن علوي تم في احد فنادق الدوحة وهو اللقاء الرسمي العلني الاول بينهما.وكانت صحيفة يديعوت احرونوت قالت في ايلول/سبتمبر 2006 ان ليفني وبن علوي التقيا سرا على هامش الجمعية العامة للامم المتحدة في نيويورك.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
مين؟ليفني؟ اهلا
سلام العراقي -

ليفني بيننا ؟؟يامرحبا يامرحبا اين المفخخين؟؟ لو بس اطفال العراق يستحقون القتل والتفخيخ؟؟ اعتقد ان الجمعه القادمه لن يحضر الشيخ القرضاوي صلاة الجمعه في الدوحه لان لديه نزلة برد تمنعه من الحضور... هههههه اما قناة الجزيره الغراء فهي مصابه بالخرس المنزلي عن هذا الموضوع ... )

ماشاء الله
مضر عبدالله -

اسرائيل تحاصر الفلسطينيين والعرب ينفتحون عليها, اه عليكم ياعرب قصدي

بالبخور اخوتي
امل الموسوي(تورنتو) -

واللة عيب عليكم ياجرب على الاقل أبعثوا دواء وأكل الى اطفال غزة وأفتحوا الحصار عنهم حتى تبرروا للعالم هل التنازل واللة الي ختشوا ماتوا,نوم العوافي شعوبنا العربية.

ازدواجية العربان
نـــ النهري ــــزار -

لو ان نظيرها العراقي التقى بها لاقاموا الدنيا ولم يقعدوها ولكن عندما تلتقي بالعماني والقطري والمصري والاردني والمغربي والتونسي وغيرهم مافي مشكلة

لله اكبر
ابو على -

اين انت يارسول لله من هؤلاء القوم تذبح امتك وتجوع وتحاصر وقوم من امتك يقابلوهم ويضيفوهم لله اكبر ماذا نقول لك يارسول لله وهل تشفع لقوم من هذه المله ولله ليس فيهم قطره دم عربى ابن انت ياعمر يوم فتحت القدس وهل فكرت فى تلكه الحظه سوف يبعها احفادك الى هؤلاء القتله

رأي مغربي
رضوان -

هل تختلف ليفني عن جورج بوش الدي رقص معه أمراء الخليج رقصة السيف كفى مزايدة على قطر

المقاومة الطائفية
سعد اللامي -

هذا أكبر دليل قاطع أخر يؤكد أن ما يحصل في العراقفي ما يسمى بالمقاومة لهية خدعة للأغبياء فقط .. أنما واقع الحال هي حرب طائفية غبراء وصلت مع الغبار الوسخ القادم من خارج العراق وبدعم مالي معروف بما سرق من العراق واهل الشر.

قطر اسرائيل علاقات
عراقي -

لو المالكي او احد المسوولين العراقين التقلى ليفني لقامت الدنيا عليهم ويتهمونهم كونهم حكومه تابعه الى ايران وهم لم يكونوا تابعين الى جهه ويعملون وفق مبدا حلال عليك حرام عليه شكرا لامير قطر المفدى وقناته النزيهه الجزيره ونتمنى زياره قريبه له الى اسرائيل لاقامة علا قات افضل معهم بدلا من المكتب التجاري الاسرائيلي في قطر