أخبار

ايران: سنزيل اسرائيل عن الخارطة

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك
طهران: قال مساعد القائد العام للجيش الجنرال محمد رضا اشتياني في تصريح اوردته وكالة مهر للانباء الثلاثاء ان ايران ستزيل اسرائيل "عن خارطة العالم" في حال تعرضها لهجوم.
وقال الجنرال اشتياني خلال مؤتمر صحافي عشية اليوم الوطني للجيش في 17 نيسان/ابريل ان "المناورات الاسرائيلية لا تعنينا. لكن في حال شنت اسرائيل اي عمل ضد الجمهورية الاسلامية فسنزيلها عن خارطة العالم".

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
نمور الورق
sarmad -

الظاهر هناك بشر لايستفادون من الدروس. اعتقد قبلكم صدام انه قادر على ازاله الكويت واسرائيل من الخريطه, فازالوه من وجه الارض. الدور عليكم لكني انقهر على هذه الشعوب المبتلاة بهكذا قاده.

المثل يقول
بو راشد -

المثل عندنا يقول(خريط مجمع تعال واتسمع)

ايران لا تكذب
احمد -

عملية ازالة اسرائيل ليست صعبه على الايرانيين فعندما يقرر الرئيس الايراني ازالة اسرائيل من خارطة العالم فسيحضر ورقه و قلم رصاص و يرسم العالم ثم يحضر مساحه و يمسح اسرائيل من خارطة العالم العمليه سهله جدا

احمدى نجاد
عمر حسين \لبنان -

اخواني سرمد,بوراشد ,احمد . والله بتقولوا صدق وعين العقل , احمدى نجاد فلقنا عاملنا فيها الهه الرعب كل ماننسى انه قال سيزيل اسرائيل من الوجود يرجع تاني يقول نفس الكلام احترنا معاه عاوز يزيل اسرائيل ولا عايز يروح يزور العراق تحت الغطاء الامريكي.للاسف يا جماعة في شزوفرونيا في الموضوع وعندنا واحد زيو بالظبط اسمه حسن نصرالله اسرائيل هدمت لبنان وخرج يقول انتصر .

بساطة الشباب العربي
صادق لبنان -

من السهل على من لم يعش التجارب الحقيقية للحياة أن يتبرع بالتوصيفات والتوقعات،فالمعرفةأساس للحكم على الأمور،والتجربة خير وسيلة لنضوج الأحاسيس والعقول.هؤلاء الشباب،إن لم يكن بينهم مغرضون،هم من هذه الشريحة،فلا مانع إن لم يريدول التبصّر أن يبقوا متفرّجين حياديين إلى أن نرى صواب رأيهم من !