أخبار

برلين تستنكر شتم نوابها من قبل مستوطنين اسرائيليين

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

برلين : احتجت الحكومة الالمانية بشدة الجمعة على الهجمات الكلامية التي وجهها مستوطنون يهود لوفد من النواب الالمان في الضفة الغربية.واعلن الناطق باسم وزارة الخارجية الالمانية ان مستوطنين هددوا وشتموا الاربعاء نوابا المان خلال زيارتهم الى مدينة الخليل الفلسطينية في الضفة الغربية، واصفا هذا الحادث ب"المؤسف".

ولم يوضح المتحدث طبيعة التهديدات لكنه تحدث عن مذكرة سرية ارسلت الى وزارة الخارجية الاسرائيلية مؤكدا انه تم الاتصال بمكتب رئيس الوزراء الاسرائيلي.واكد الناطق "علمنا بتلك الاحداث المؤسفة بدهشة كبيرة".وقال ان السفير الاسرائيلي في المانيا اعرب عن اسفه واجرى شخصيا مكالمة هاتفية مع اثنين من اعضاء الوفد.

واعلن نائب حركة الخضر يرزي مونتاغ ان الوفد اضطر الى تغيير برنامج زيارته في اسرائيل التي دامت اسبوعا بسبب تلك الاحداث.واعلن النائب الاربعاء ان قوات الامن الاسرائيلية لم تتدخل لحماية الوفد الالماني.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
خرجهن
ابو هاشم -

الله لايردهن هي منشان يسلحون ويدعمون بالغواصات ويعطون المليارات حتى يعوضو ويكفرو عن الذنب الألماني بحق اليهود الهي بحق كل من له شفاعه وجاه عند الله بهاجم اليهود ألمانيا بهالغواصات وبيحرقوها عن بكرة ابيها وهيك بيكونو انتقموا بشكل احسن مو هيك.