أخبار

دعم قوي من مبارك لمشروع الاتحاد من اجل المتوسط

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك



باريس: اعرب الرئيس المصري حسني مبارك عن "دعمه القوي" لمشروع الاتحاد من اجل المتوسط اليوم الثلاثاء اثناء محادثاته مع الرئيس الفرنسي نيكولا ساركوزي، كما اعلن جان دافيد ليفيت المستشار الدبلوماسي للرئيس الفرنسي للصحافيين. واستقبل ساركوزي نظيره المصري الذي يقوم بزيارة الى فرنسا منذ الاحد وتنتهي الثلاثاء، الى مادبة عشاء.

واجرى الرجلان لاحقا "محادثات على انفراد تناولت اولا عملية السلام في الشرق الاوسط"، كما اضاف ليفيت. لكن "لب المحادثات" تناول "مشروع الاتحاد من اجل المتوسط"، بحسب المستشار.

و"اعرب الرئيسان عن رغبتهما في مناقشة تفصيلية للموضوع الرئيسي" المتعلق بتنظيم قمة في 13 تموز/يوليو في باريس تضم كل الدول المطلة على المتوسط والدول ال27 الاعضاء في الاتحاد الاوروبي. واضاف المستشار "لقد بحثا هذا الامر في جو من التفاهم التام واعلن الرئيس مبارك بحرارة دعمه القوي لهذا المشروع الكبير الذي قدمته فرنسا".

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
korsy
morsy -

المحليلين يروا ان توريث الحكم لجمال يبعث علي الإطمئنان!!!بس المفروض كانوا يحددوا اطمئنان لمين بالظبط!!للشعب المطحون ولا للي سرقوا مليارات البلد ولا للي بيعذبونا في اقسام الشرطه ولا للي دخلوا اسمده مسرطنه للبلد ولا للي كابتين حريتنا ولا للي مسيطرين علي مناصب ووظائف البلد ليهم ولأولادهم ولا ولا.....

Hopeless Dictator
khalil -

This is just another shopping trip to France and Germany, but what can we expect from an Illegitimate Dictators ruling through brute Gangsters force, the barrel of the Gun ,torture, imprisonment of Civilians, intimidation and in some cases murder civilians as reported by the International Human Rights Organisations, the millions wasted in such useless travels and holidays would be better spent if we bought a Wheat consignment to feed the people.