أخبار

العاهل السعودي يتسلم قلادة لدوره الانساني

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك



الرياض: تسلم خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز اليوم قلادة أبي بكر الصديق من الطبقة الأولى المقدمة له من المنظمة العربية للهلال الأحمر والصليب الأحمر تقديرا لجهوده الانسانية. وقام بتقديم القلادة لخادم الحرمين الشريفين الأمين العام للمنظمة العربية للهلال الأحمر والصليب الأحمر عبدالله الهزاع خلال استقبال العاهل السعودي له في مكتبه بحضور رئيس جمعية الهلال الأحمر السعودي الامير فيصل بن عبدالله بن عبدالعزيز.

وألقى الهزاع كلمة عبر فيها باسمه واسم أعضاء المنظمة عن سرورهم بهذه المناسبة السعيدة لتقديم القلادة لخادم الحرمين الشريفين تقديرا وعرفانا بالدور الانساني الكبير الذي تؤديه السعودية بقيادته وتوجيهه.وقال ان السعودية تقدم مساعدات انسانية تعادل نحو خمسة في المئة من انتاجها الوطني وهي أعلى نسبة تقدمها دولة على المستوى الدولي ولهذا تبوأت أعلى قائمة الدول المانحة وحازت على لقب "مملكة الانسانية".

من جانبه عبر خادم الحرمين الشريفين عن شكره وتقديره للجميع مؤكدا أن ما قام ويقوم به من أعمال انسانية يعد من الواجب على كل مسلم وانسان متمنيا للمنظمة التوفيق والنجاح في نشاطاتها الانسانية.يذكر ان المنظمة العربية للهلال الاحمر والصليب الاحمر التي تتخذ من الرياض مقرا لها تأسست عام 1975.


التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف