أخبار

كلينتون غير نادمة على تهديدها بمحو ايران

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

انديانا : اكدت هيلاري كلينتون التي تسعى الى الحصول على ترشيح حزبها الديموقراطي لسباق الرئاسة، انها غير نادمة على تهديدها بمحو ايران اذا شنت هجوما نوويا على اسرائيل. وردا على سؤال لشبكة تلفزيون اي بي سي حول ماذا كانت تشعر بالندم على تهديدها الشهر الماضي "بمحو ايران بشكل تام" اذا ما استخدمت اسلحة نووية ضد اسرائيل مما دفع طهران الى التقدم بشكوى في الامم المتحدة، قالت كلينتون "ولماذا اكون نادمة".

واضافت "لقد وجه الي سؤال حول ما الذي سافعله اذا ما هاجمت ايران حليفتنا (اسرائيل)، الدولة التي لدى الكثير منا اتصالات واسعة معها ومشاعر كبيرة نحوها". وتابعت "اعتقد ان علينا ان نكون واضحين تماما حول ما سنفعله (...) واعتقد انه ليس لدينا وقت للمراوغة حول ما يجب ان نفعله".

وقالت "اريد ان اوضح تماما لهم انهم سيدفعون ثمنا غاليا اذا ما قاموا بمثل هذا الامر". الا ان كلينتون قالت انها اذا تولت الرئاسة فان اولويتها ستكون منع ايران من تطوير سلاح نووي، واكدت انه حتى لو امتلكت ايران مثل هذا السلاح فانها لا تتوقع ان تستخدمه ضد اسرائيل.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
إرسلوا السيد
F@di -

نرجو إرسال الشيخ حسن نصرالله على رأس فرقة كوماندوس لمحو اميريكا عن الخريطة

سلامي
احسان -

سلامي الا کل شعب العربی البطلالله ینصر العرب علی الاعداء و یصحی ضمیر العربی

yes
arabi -

if i become presedint in the USA i make war with IRAN because IRAN wiped AHWAZ of the map and want wip palestine, Bahrin,Iraq and Isreal of the map.thanke you Klinton I really agree with you.freedome for my country Ahwaz