أخبار

فوكس نيوز :بوش وقع قرارا لتصفية رموز النظام الايراني

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

واشنطن : نقلت شبكة "فوكس نيوز" الإخبارية عن مصادر أميركية اعلانها أن الرئيس الأميركي جورج بوش وقع قرارًا سريًا بشأن تصفية رموز النظام فى إيران وبينهم الرئيس محمود أحمدي نجاد، بالإضافة لتقديم الدعم للجماعات المناوئة. وذكرت أن توجيهات بوش تشمل عمليات عبر منطقة جغرافية كبرى تمتد من لبنان إلى أفغانستان وتشمل اغتيال مسؤولين وتقديم كافة أنواع الدعم والمساندة للجناح العسكري لحركة "مجاهدي خلق" المعارضة.

كما يؤكد القرار السري على تقديم المساعدات المالية لمقاتلى ما يسمى بتنظيم "جند الله" المعارض للنظام الإيراني والمتمركزين فى منطقة بلوشستان، مشيرة إلى أن الأكراد الإيرانيين وعرب الأهواز سيحصلون على الدعم المالي والاستشارات الأميركية أيضًا، علاوة على تصعيد العمليات ضد حلفاء إيران فى المنطقة. وأوضحت الشبكة الإخبارية أن نواب الحزبين الجمهوري والديمقراطي أيّدوا بسرعة تخصيص مبلغ أولى بمقدار 300 مليون دولار لتنفيذ القرار السري الذي اتخذه بوش منذ أسبوع، لافتة إلى أنه ربما يأتي إرسال حاملتي طائرات أميركيتين إلى المنطقة في إطار هذا القرار.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
ندعو بالنصر لأمريكا
سعودي -

لقد تعبنا يا سيد بوش و نحن ننتظر منك تخليصنا من النظام الإيراني. هلا أسرعت قليلا؟

؟؟؟؟؟؟
ابو عدنان -

ضرب ايران يعنى ضرب الاسلام لصالح اسرائيلوليس صالح المسلمين والخليج بالحرب على ايران ويرايت ياخ السعودي تطلب بضرب اسرائيلوليس دولة مسلمة مع الاسف

نهاية مرحلة
مواطن عربي -

خبر مش غريب...كون الرئيس بوش سيغادر الرئاسة نهاية هذا العام فأنة علية ان ينهي ما بدءه و هى امور متفق عليها بغض النظر عن الحزب الحاكم في امريكا:1- ضرب ايران و/او حلفائها في المنطقة.2- اغلاق معتقل غوانتنامو.3- حلحلة المشكلة الفلسطينية لما فية مصلحة اسرائيل.الرئيس الجديد سيأني بخطط عمل جديدة لفترة ما بعد بوش....وعفى اللة عما مضى !!!!

ولتنتصر الحرية
لبنان العنفوان -

ولا بد للحرية والعدالة والديمقراطية ان تنتصر على الجهل والاجرام والعبودية.