أخبار

مخاوف من اغتصاب فريتزل لابنته التي أنجبها من ابنته!

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

التحقيقات مستمرة والمفاجآت المذهلة تتلاحق
مخاوف من اغتصاب فريتزل لابنته التي أنجبها من ابنته
!

محمد حامد - إيلاف: تتواصل المفاجآت المأساوية في قضية " قبو الرعب " وهي واحدة من أبشع الجرائم التي شهدتها القارة الأوروبية والمتعلقة باحتجاز النمساوي " جوزيف فريتزل " 73 عامًا لابنته اليزابيث لمدة تجازوت الـ 24 عام وقام باغتصابها طوال هذه الفترة وانجب منها 7 أبناء، فقد ذكرت الصحف البريطانية وعلى رأسها الصن والتلغراف أن هناك مخاوف تساور فريق التحقيق النمساوي متعلقة باغتصاب فريتزل لابنته كريستسن 19 عامًا والتي أنجبها من ابنته الكبرى " اليزابيث "، ولكن وجودها في غيبوبة منذ نقلها إلى المستشفى قبل نحو اسبوعين يحول دون التحقق من هذا الأمر، ولكن البوليس النمساوي لديه شكوك في حدوث هذه الجريمة البشعة استناداً على أن فريتزل لم يستطع الاستمرار في علاقته الجنسية مع ابنته الكبرى "اليزابيث" التي داهمتها مظاهر الشيخوخة فتحول الأب إلى "كريستين" الأصغر عمرًا ..!

وقد أكد الدكتور "ألبرت ريتر" وهو الطبيب المشرف على علاج "كريستين" أنها في حالة لا تسمح لها بالخضوع لأسئلة التحقيق، حيث أنها تمر بحالة يمكن تسميتها بـ "حالة القبر" بسبب بقائها في قبو الرعب لسنوات طويلة، وشدد الطبيب على أن أي تحقيقات أو استجوابات يجب أن يتم تأجيلها لوقت لاحق حينما تتحسن حالتها وتسمح بمثل هذه الخطوات .

وكان المتحدث باسم الشرطة النمساوية، rdquo;فرانز بولزر"قد أكد يوم الاثنين أن "فريتزل" كان على الأرجح قد عقد العزم على احتجاز ابنته داخل القبو الذي قام بتشييده أسفل منزله منذ أن بدأ في اغتصابها وقت أن كانت تبلغ ن العمر 11 عامًا، مشيراً إلى أنه لم يتم العثور على أي رسومات هندسية خاصة بهذا القبو .

كما الشرطة مؤخراً باباً ثانياً للقبو، وقد تم إغلاقه بنحو نصف طن من الأسمنت والحديد، ويبدو أن فريتزل قام بإغلاق هذا الباب بعد أن قام بتصميم باب إلكتروني على مدخل آخر للقبو. كما ذكرت الشرطة أن فريتزل قام أيضاً بتصميم مايشبه "المتاهة" بمدخل "قبو الرعب" حتى لا يمكن لأي أشخاص آخرين اكتشاف القبو، رغم أنه كان الوحيد الذي كان يحتفظ بكلمة السر لفتح الباب الإلكتروني للسجن الذي شيده لابنته إليزابيث، منذ كانت في الثامنة عشرة من عمرها، وثلاثة من أبنائه منها، لنحو 24 عاماً.

وقال بولزر: "عليك أولاً أن تمر عبر ثمانية أبواب، وإذا تمكنت بعد عناء من الوصول إلى الباب الأخير، الذي يؤدي إلى المكان الذي كانت تعيش فيه إليزابيث وأبناؤها فإن عليك أن تستخدم كلمة سر لفتح الباب الإلكتروني." وأضاف المتحدث باسم الشرطة النمساوية في مؤتمر صحفي الاثنين قائلاً ... "علينا أن نبدأ لاحقاً عملية بحث جديدة، ربما كانت هناك أماكن أخرى سواء داخل القبو أو خارجه يمكن اكتشافها، وربما كان بها أشياء أخرى قد تثير الاهتمام."

وفي وقت سابق، كشفت الشرطة النمساوية أن فريتزل قام في عام 1983 بتجهيز غرفة واحدة داخل "قبو الرعب"، قبل قيامه باحتجاز ابنته إليزابيث فيها في عام 1984، عندما كانت في الثامنة عشرة من عمرها. وحسبما قال بولزر، فقد قام فريتزل، وهو مهندس ميكانيكي سابق، بتوسعة القبو، بعدما بدأت إليزابيث في إنجاب أطفال، نتيجة قيامه باغتصابها بشكل متكرر طوال تلك الفترة.

وبدأت وقائع الجريمة النكراء تتكشف قبل نحو أسبوعين فقط، عندما سقطت واحدة من الأبناء الذين أنجبهم فريتزل من ابنته، وهي الفتاة كريتسين البالغة من العمر 19 عاماً، مغشياً عليها، مما استدعى نقلها إلى المستشفى، في أول مرة تخرج فيها من القبو، لتخرج معها قضية المجرم النمساوي إلى العالم.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
هل تعلمون انه يهودي؟
حسن -

هل تعلمون ان السفاح هذا يهودي ؟؟؟ ولكن الاعلام الغربي دفن راسه في التراب لكي لا تخرج هذه الفضيحة

مش ممكن
مش ممكن -

مش معقول ... مش ممكن

Important comment
From USA -

I have read a lot of the comment on this subject, I am sorry to see a lot of comments that does not make sense such as did you know this man is Jew This stories happen in West countries only....I would like to say that it does not matter if he is jewish or not, what matters is he did something unethical. And I want to say that a lot of arab people in other countries also abuse their children.

وحش
مغترب -

انه وحش بلا ضمير واية عقوبة مهما كانت قاسية لن تساوي شيئا امام وحشيته.

???
sam -

Where his wife the first one? And didn''t she feel something fishing going on under their house?

يا لطيف
-

يا لطيف تلطف فينا من هالزمن اللي وصلناله

نعم يهودى
كريم -

لو تنظروا إلى الصوره الأولى ستجدون نجمه داوود معلقه على الحائط ، ثم ما الغرابه فى تجاهل الإعلام الغربى بأنه يهودى لأه ببساطه لو كان مسلما بالإسم فقط كانوا شهروا به وقالوا ما قال مالك فى الخمر ، ثم ما الغريب أن يكون هذا الوحش قد اغتصب ابنته من بنته الأصليه ، والله الحيوانات تأبى أن تفعل مثل هذا الفعل ، ثم ماذا كانت النتيجه لو مات هذا الرجل ولا يعلم أحد بوجود هؤلاء الأحياء فى هذا القبو، والله ثم والله لو أحكم على هذا الحقير ، ليس الموت ، بل سأضعه فى هذا القبو مره أخرى وكل يوم تقطع قعطه من جسده وتلقى إلى الكلاب .

sorry i cant belive
Sherif -

اعذروني مش قادر اصدق ممكن واحد يغتصب وحدة مرة اتنين تلاتة بس اكتر من كدة صعب كان ممكن تقتله تخنقه صعب اوي يغتصبها 24 سنة اكيد في حاجة غلط معلش انا مش قادر اصدق

أنت مخطئ يا حسن.
ع محمد - سوريا -

يا سيد حسن الذين يرتكبون الإرهاب وقطع رؤوس البشر والإعمال الشنيعة أمثالك وأمثال الزرقاوي، لماذا تتهم اليهود، هل الذين يغتصبون ويخطفون النساء في العراق هم هن اليهود؟

الحرب علي الارهاب
ابوبسمه -

في زمن الحرب علي الحق والعدل لا غرابه أن تسمع وتري وتشاهد كل ماهوغريب وهذا الاب معزور لانه يعيش في عالم الظلم فيه اصبح شئ عادي ولا غرابه في ذلك

no way
Ali -

Really its unbelievable ,how I describe that tyrant he''s everything bad in this life, really he destroyed and smashed everything nice in this life

نعم يهودي %
al ramini -

حسبي الله ونعم الوكيل : يعني ابشع من هاي الجريمة شو في ماعندي اكثر من هيك احكي ......

الى رقم 3
جمال الكعبى -

الى المعلق رقم 3 نحن العرب ماعندنا اي قضية مماثلة ايجوز انت سامع جرايم قتل عنا ولكن جرايم القتل ارحم الف مرة مما عمله هذا السفاح بابنتة واولاد ابنتة وفعلا الان هذة الجريمه فى بلادكم لماذا ترمي الكره في ملعب اخر خليك ديموقراطي

وحش حقير
\\\\\\\\\\\ -

هل لاحظ القراء النجمات السداسية الثلاثة المعلقة على حائط القبو ؟

بلا دين
محمد -

اخواني واخواتي اي انسان لديه ذرة من اي دين او معتقد لا يمكن بحال من الاحوال القدوم على مثل هذا العمل حتى المريض النفسي ما اعتقد على مر العصور ان احد الاطباء النفسيين ذكر مثل هذا السلوك .. هذا موجود عند *** بس . وانا اقول لازم يبحثون عن نشأة هذا **** . بس **** ما يحتجز بني جنسه في سراديب او ما شابه

الإنسان.
مأمون -

يا ناس القضية إنسانية أولاً وأخيراً، وما نحن ننجر إلى أن نقول يهودي أو زرقاوي أو سوى ذلك، صحيح تجاهل الإعلام الغربي ليهوديته مساو لفضحهم ديانته لو كان مسلماً، ولكن في النهاية مع الأسف حالة هذا الوحش البشري موجودة في كل شعوب العالم ولا يترفعن أحد على آخر.

ليس غريبا
مراقب -

هذه القضية المؤلمة ليست غريبة على جنس البشر..فعلى مر التاريخ حصلت وتحصل مثل هذه الفظائع..وهي تحصل كثيرا في مجتمعاتنا الاسلامية..فلو زرتم أي سجن مركزي في أي بلد عربي لوجدتم قسما خاصا بسجناء الزنى بالمحارم..يجب التفكير جديا باسباب هذه الظاهرة من الناحية البيولوجية والاجتماعية وكيفية التخلص منها..وأنا شخصيا أعتقد أن بعض الجينات الوراثية اذا فقدت من بنية الانسان تقل عنده أو تنعدم خاصية الغيرة أو العزوف الفطري عن الزنى بمحارمه..فمثلا أعلن منذ سنوات أن إختفاء أحد الجينات يسبب ظاهرة الشذوذ الجنسي فلم لا يكون إختفاء جين آخر وراء هذه القضية؟؟

ليست غريبة
الان عبد الرزاق -

المسالة لا هي اجرام في اجرام وليس لها علاقة بديانة او معتقد ، اثناء محكمة الانفال ادلت حوالي عشرين شاهدة بشهادات عن قيام وحش سجن نقرة السلمان عام 1988 باغتصاب فتيات صغيرات امام اباءهن وامهاتهن واخوتهن وكذلك قيامه هو وحاشيته بعمليات اغتصاب جماعية لفتيات ، وقد ذكرت احدى الشاهدات قيام الملازم جعفر الحلاوي باغتصاب فتاة امام نزلاءاحدى المعتقلات ( حوالي عشرين الف معتقل) ثم قتلها بمسدسه ورمى الجثة عارية في باحة السجن لمدة ثلاثة ايام قبل ان يتخلصوا من الجثة ، نقطة اخرى ذكرت احدى الشاهدات ان ضباط الامن كانوا ينعتون الفتيات الكرديات باليهوديات اثناء اعتصابهن.

يهودي مين اللي قاللك
وائل -

مين اللي قاللك يهودي يا فالح هات الدليل وسكتني .اما تحكي كلام بالهوا هيك بدون اية استناد فهيذا تخريف مبتذا بعدين اذا كانت وكالا الاعلام ما قالت انه يهودي فمن وين عرفت اتحفنا بما تعرف يا فلتة زمانك (((اللهم اذل كل الصهاينة ومن يؤيدهم يتفق معم ) انا لا ادافع عن اليهود ولكن اكره التذاكي والتزلف ثم ان هذه الجريمة قد تحدث من مسلم او مسيحي مثلا ..لا علاقة للدين هنا