أخبار

أحمدي نجاد يصف النظام الإسرائيلي بأنه جثة عفنة

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

طهران: وصف الرئيس الايراني محمود احمدي نجاد "نظام اسرائيل المخادع الغاصب" بانه "جثة عفنة" وذلك لدى تطرقه الى الذكرى الستين لاعلان قيام دولة اسرائيل، على ما افاد الخميس التلفزيون الايراني.

وقال احمدي نجاد "ان اولئك الذين يعتقدون انه من خلال تنظيم حفلة عيد ميلاد يمكنهم ان ينعشوا الجثة العفنة لنظام اسرائيل المخادع والمغتصب، واهمون. وان اسماء المشاركين في هذه الاحتفالات ستسجل ضمن المجرمين الصهاينة".

ويحتفل الاسرائيليون الخميس بالذكرى الستين لقيام دولتهم.واضاف الرئيس الايراني "اليوم فلسفة وجود النظام الصهيوني هي محل مراجعة والنظام المخادع الغاصب على حافة الزوال" واصفا اسرائيل "بفأر ميت".

وندد احمدي نجاد امام النواب المحافظين الجدد في البرلمان بهذه الاحتفالات التي يحضرها العديد من الشخصيات الاجنبية.وقال "اذا كان البعض يعتقد انهم باجتماعهم معا يمكنهم ان يغيروا معطيات الشؤون العالمية فانهم واهمون لان الشعوب ستقبرهم".وكرر الرئيس الايراني منذ توليه مهامه في 2005 مرارا ان اسرائيل محكوم عليها بالزوال.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
غيبوبه
نوري زاده -

من الاصابات النفسيه ان يظن المريض النفسي انه مبعوث العنايه الالهيه لانقاذ العالم الذي يظن - هو وحده يتوهم - ان العالم غافل و انه محبوب من الجيران و الاصدقاء we are sorry sir بعض الدول تفضل اسرائيل و تأمن اليها عما تفضل التعامل معكم و ان استقبلوكم بقصورهم