أخبار

إيران تقاطع منتدى الأديان في قطر

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

طهران: أعلنت مصادر إيرانية معنية اليوم أنها لن تشارك في المنتدى الدولي لحوار الأديان في قطر بسبب حضور حاخامات "صهاينة" يهود في المنتدى .

وأوردت وكالة الأنباء الإيرانية الرسمية (إرنا) أن عضو المجلس الأعلى للثورة الثقافية ورئيس أكاديمية الثقافة والفكر الإسلامي علي اكبر صادقي رشاد امتنع عن المشاركة.

كما أعلن عدد آخر من المسؤولين الدينيين عدم مشاركتهم في المنتدى الدولي السادس لحوار الأديان الذي يعقد يومي الثالث عشر والرابع عشر من أيّار/ مايو الجاري في الدوحة.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
الحال مع ايران عجب!
ام جعفر -

استغرب من حال ايران يوما صديقة ويوما مقاطعة. من قبل اسبوع كانو يمتدحون اليهود (يهود ايران) وليس الاسرائليين. والان لا يامنون بدينهم. لابد لنا ان نتحاور ونستمع للاخرين. اليهود اولاد عمنا نحن ساميين مثلهم.

لماذا
مصطفى على ابراهيم -

اعتقد ان اسلوب المقاطعة والشجب لم يعد ذى نفع على ألأطلاق وفى هذا المنتدى المنعقد فى بلد عربى مسلم كان لابد من المواجهة وايران دولة اسلامية وألأسلام لم يهزم فى مواجهة قط اذا احسن القائمين به استغلال كل ماجاء به من تعاليم ربانية وسنة محمدية وقرآن كريم وألأجدر وألأولى مواجهة كل ألأديان ألأخرى والتحاور معهم وقال الله تعالى ولا تجادلوا اهل الكتاب الا بالتى هى احسنفأنا ارى مواجهتهم ومناظرتهم وسوف نتغلب عليم اذا حسنت النوايا وخلصت الضمائر وهذا الدين لم يشاد احداَ الا غلبه والله اهدى به الكافرين ولكنى اعتبر المقاطعة هى بمثابة هروب.ان ايران تتحاور مع الامريكان وألأوروبيين فهل تسأل عن هويتهم وديانتهم قبل التفاوض معهم والرسول صلى الله عليه وسلم تفاوض مع كفار قريش وكان يطلب لهم الهداية ولم يلعنهم واننا نعطيهم فرصة اعلامية فريدة بالمقاطعة وخصوصا ان المنتدى فى دولة عربية خليجية مسلمة

اقتچوا بایران یا عرب
مهدي الاهوازي -

یا لیت العرب یکونون مثل ایران حتی لا تبقی اسرائيل جرثومة الفساد و الظلم و الاحتلال

لانه
بوعبدالله -

فهناك من اسلم من الامريكان بسبب الحوار الجاد والمتبادل