أخبار

وفاة الشيخ ناصر آل نهيان أخ الرئيس الإماراتي

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

في حادث تحطّم طائرة عموديَّة بعد اختفائها المفاجئ عن الرادار
وفاة المقدّمالشيخ ناصر آل نهيان أخ الرئيس الإماراتي

الشيخ ناصر بن زايد

"إيلاف" من دبي-زيد بنيامين: شيع الشيخ ناصر بن زايد آل نهيان، الأخ غير الشقيق للرئيس الإماراتي خليفة بن زايد آل نهيان الى مثواه الاخير اليوم إثر سقوط طائرته العموديّة أمس فوق مياه الخليج بعد اختفائها عن رادار المراقبة بشكل مفاجئ.وتوفي الشيخ ناصر كما توفي مرافقان اثنان وقائد الطائرة إثر الحادث.وبحثت فرق الإنقاذ وعثرت على الطائرةمن دونأن تتّضحالتفاصيل حول طبيعة الحادث. ومن المرجح أن يكونسوء الأحوال الجوية تسبّب بسقوط الطائرة.

هذا ونعى الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة "الشيخ ناصر بن زايد آل نهيان وزملاءه الذين توفوا إثر حادث سقوط الطائرة العمودية". وأعلنت وزارة شؤون الرئاسة الحداد الرسمي لمدة ثلاثة أيام إعتبارًا من اليوم.

وصُلي على جثمان الشيخ ناصر وزملائه بعد صلاة عصر هذا اليوم "الثلاثاء" في مسجد سلطان بن زايد آل نهيان في البطين. ويتقبل الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان التعازي في قصر المشرف بعد أن ورى جثمان الفقيد الثرى. كما نعى ديوان الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ ناصر بن زايد آل نهيان. وتقرر إعلان الحداد الرسمي في إمارة دبي لمدة ثلاثة أيام إعتبارًا من اليوم.

والشيخ الراحل في أواسط الثلاثينات من العمر والدته تنتمي الى عائلة الدرمكي وهو عضو شرف في نادي العين الإماراتي، أحد أبرز أندية الدرجة الأولى في الإمارات، وله إسهامات رياضية جمة أبرزها تقديم جائزة نقديَّة بقيمة مليون درهم للاعب الإماراتي اسماعيل مطر نظير تسجيله هدف الفوز في خليجي 18.

وللراحل شقيق واحد واسمه عيسى وأخواله من عائلة الدرمكي وهو ضابط في الجيش. والشيخ ناصر هو الأخ غير الشقيق لرئيس الإمارات. ورافق الشيخ الراحل أخاه الشيخ خليفة رئيس الإمارات في العديد من الزيارات الخارجيَّة والداخليَّة وهو خريج كلية شرطة أبوظبي برتبة مقدم. فيما انه لم يتول مناصب مهمة.

أحمد نجل الشيخ الراحل ناصر بن زايد آل نهيان

الشيخ خليفة تقدم المشيعين للجنازة

وتقدم الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة والشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي المشيعين للجنازة، وأقيمت الصلاة على الفقيدين فى مسجد سلطان بن زايد. وتقبل الشيخ خليفة بن زايد بعد ظهر اليوم التعازي من أعضاء المجلس الأعلى حكام الامارات وأولياء العهود ونواب الحكام والشيوخ والوزراء وكبار المسؤولين وأعيان البلاد وجموع المعزين. وسيتقبل الشيخ خليفة غدًا ولليوم الثاني على التوالي بين صلاتي العصر والمغرب في قصر المشرف المعزين بوفاة الشيخ ناصر بن زايد.

وبعث خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز اليوم برقية تعزية ومواساة للشيخ خليفة، كما بعث ولي العهد الأمير سلطان بن عبد العزيز برقية مماثلة لرئيس دولة الإمارات العربية المتحدة.

وتقبل الشيخ خليفة التعازي من الشيخ جابر المبارك الصباح النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع في دولة الكويت الذي نقل إليه تعازي أمير دولة الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح. وتلقى التعازي من السيد حارب بن ثويني أمين عام المؤتمرات في سلطنة عُمان الذي نقل تعازي السلطان قابوس بن سعيد سلطان عمان. كما قدم التعازي الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني الذي نقل تعازي أمير دولة قطر الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني. وبدوره قدم الشيخ وليد الإبراهيم رئيس مجموعة "ال ام بي سي" التعازي بوفاة الشيخ ناصر.


محطات في حياة الشيخ ناصر بن زايد ال نهيان

أحمد نجل الشيخ الراحل ناصر بن زايد آل نهيان

رغم اختياره الظهور بصورة نادرة في وسائل الاعلام الا ان الشيخ الراحل ناصر بن زايد ال نهيان اكتسب محبة كبيرة كونه احد مشجعي فريق العين الاماراتي ويعرف ابنه احمد باعتباره احد اهم الوجوه في منصات فريق نادي الوحدة احد ابرز منافسي فريق الوالد الراحل والقادم ايضاً من العاصمة ابوظبي.

ويأتي تسلسل الشيخ الراحل بين اشقائه في المرتبة السابعة عشرة حيث اكبرهم هو الشيخ خليفة بن زايد ال نهيان رئيس الامارات الذي ولد عام 1948 وقد ولد بعده اخوه غير الشقيق حامد بن زايد ال نهيان وبعده ولد اخوه الشيخ عيسى. المغفور له بأذن الله الشيخ ناصر كان في منتصف الثلاثينات من العمر عند وفاته ليلة الاثنين وقد تخرج من كلية الشرطة في ابوظبي برتبة مقدم.

وهنا ابرز المحطات التي ورد اسم الشيخ الراحل فيها:

ديسمبر 2003
الشيخ ناصر بن زايد يهدي كأس الاندية الاسيوية ابطال الدوري الذي فاز بها فريق العين الاماراتي الى الشيخ الراحل زايد بن سلطان ال نهيان رئيس دولة الامارات مضيفاً "لقد كان جميع لاعبي العين رجالاً بحق بادائهم الرجولي وحماسهم اللامحدود الذي عطروا به سماء شرق اسيا بأريج البنفسج ليؤكد الفريق قدرته على تخطي الصعاب رغم كافة الظروف الا ان شباب العين كانوا بحجم الثقة".

يناير 2004
رافق اخاه الشيخ خليفة بن زايد ال نهيان في زيارة الى كازخستان.

14 فبراير 2004
حضر استقبال الشيخ خليفة لولي عهد ونائب حاكم ام القيوين.

21 فبراير 2004
رافق اخاه الشيخ خليفة بن زايد ال نهيان خلال زيارة رئيس السنغال عبد الله واد للامارات.

28 نوفمبر 2004
حضر اللقاء بين الشيخ خليفة والشيخ محمد بن عطية الله ال خليفة رئيس الديوان الملكي البحريني الذي حمل الدعوة لحضور قمة مجلس التعاون الخليجي في المنامة في ديسمبر 2004.

20 يناير 2005
ادى صلاة عيد الاضحى في مسجد الشيخ سلطان بن زايد الاول بالبطين في العاصمة ابوظبي الى جانب اخوانه من ال نهيان.

26 يونيو 2005
حضر اللقاء بين الشيخ خليفة بن زايد ال نهيان والسيدة اليزابيث تشيني نائبة مساعد وزيرة الخارجية الاميركية لشؤون الشرق الادنى.

4 يوليو 2005
حضر لقاء الشيخ خليفة بن زايد ال نهيان رئيس الدولة بالشيخ سعود بن صقر القاسمي ولي عهد ونائب حاكم رأس الخيمة.

اغسطس 2005
قدم الى جانب اخيه الرئيس الاماراتي الشيخ خليفة بن زايد ال نهيان واجب العزاء في وفاة العاهل السعودي الراحل الملك فهد بن عبد العزيز.

13 سبتمبر 2005
الشيخ الراحل يرعى معرض ملكية الخيال في العاصمة ابوظبي الخاص بتقديم الاستشارات لتطوير قطاع العقارات في الامارات.

يناير 2007
يهدي مليون درهم لصاحب هدف الفوز في المباراة النهائية لبطولة كأس الخليج بكرة القدم خليجي 18 والتي فازت بها الامارات وسجل فيها اللاعب الاماراتي اسماعيل مطر هدف الفوز.

25 ابريل 2008
ادى صلاة عيد الاضحى المبارك بمسجد الشيخ سلطان بن زايد الاول بالبطين الى جانب اخوانه من ال نهيان.

1 يونيو 2008
يحضر حفل استقبال اقامه الشيخ خليفة للرئيس السوري بشار الاسد اثناء زيارته للامارات في قصر المشرف.

الشيخ خليفة والشيخ محمد بن راشد
يتقدمان المشيعين لجنازة الشيخ ناصر بن زايد

الشيخ ناصر بن زايد آل نهيان

حوادث الطائرات في استمرار

أبرز التقرير السنوي للاتحاد الدولي للنقل الجوي (IATA) المتعلق بسلامة الطيران تغيرًا فريدًا في نتائجه، حيث بلغ معدل الضحايا أو الوفيات جراء سقوط الطائرات والحوادث الجوية العالمية انخفاضًا في مقابل ارتفاع عدد الحوادث لعام 2007 الماضي عن عام 2006. فقد انخفض معدل الوفيات بنسبة 10% على الرغم من ازدياد نسبة المسافرين 6% عن المعدل السابق، وبلغ معدل الحوادث العام الماضي 100 حادثة منها 57 طائرة ذات دفع نفاث و43 ذات دفع مروحي، في مقابل 77 حادثة لعام 2006 منها 46 طائرة نفاثة و31 مروحية الدفع.

حوادث الطيران
يتعين على شركات الطيران وسلطات الطيران المدني ايجاد آلية للتناغم في ضمان استمرار عام للامن والسلامة بالتوافق مع الربحية والمصلحة العامة، والا فالحوادث ستستمر. وتختلف حوادث الطيران من مكان لآخر ومن ظروف لأخرى، وقد كانت افريقيا العام الماضي الاسوأ في معدل الحوادث والاسباب واضحة وهي غياب المعايير ان لم يكن انعدامها في الاساس، وقدم عمر الطائرات المستخدمة ونقص الخبرة، في حين شهدت روسيا تحسنا ملحوظا بسبب الاتجاه نحو تجديد الاساطيل وارتفاع مستوى التدريب والقياسية اسوة بالدول الاخرى المتقدمة وتحديدا دول الاتحاد الاوروبي. أما اميركا الجنوبية وعلى رأسها البرازيل، فانها تحتاج الى عمل الكثير والى التقيد بالكثير. أمّا آسيا، وتحديدا اندونيسيا، فكانت الأسوأ على الاطلاق.

وكان الشرق الاوسط وشمال افريقيا خاليا من اي حوادث مأسوية، وذلك لارتفاع مستوى التدريب والتطور والاساطيل الجوية الحديثة من الطائرات. وفي حادثة في عام 2006 تعرضت طائرة ايرباص 330 تابعة للخطوط الجوية القطرية الى توقف كامل لمحركيها اثناء اقترابها من المدرج، ولكن ولحسن الحظ استعادت عمل محركيها قبيل الهبوط بلحظات، وبعد التحري عن الاسباب التي ادت الى ذلك تبين ما لم يكن في الحسبان، ان الطائرة واثناء مرورها خلال عاصفة رعدية دخل بعض الجليد الى المحرك فتسبب في حدوث مثل هذا الانقطاع فيه، وتبين فيما بعد ان هذا الجليد او الرقائق الجليدية قد تتعرض لها الطائرة في الطبقات الجوية العليا في درجات حرارة بالغة الانخفاض اثناء مرورها على بعض السحب التي تحتوي عليها وان البعض منها وعلى الرغم من ارتفاع درجة حرارة المحرك تتكثف على الاسطح المحيطة به فتتجمد مرة اخرى لتكون احجاماً صلبة وكتلاً كبيرة تتسبب في انقطاع دوران المحرك وتعمل على تعطيل بعض انظمته الخاصة بالادارة فيحدث الانقطاع المفاجئ بعد ذلك دون ان يتمكن طاقم القيادة من التنبؤ به، ولهذا تجري حالياً اعادة دراسة تلك الظاهرة للحيلولة دون التعرض لها، كما نصحت ادارة الطيران الفدرالي - FAA بضرورة تشغيل انظمة منع التجمد بالمحركات عند المرور بجبهة هوائية باردة او خلال الجو العاصف كاجراء وقائي.

الشيخ خليفة يتقبل التعازي بوفاة الشيخ ناصر آل نهيان

الشيخ خليفة يؤدي صلاة الجنازة

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
رحم الله الشيخ ناصر
اماراتي -

رحم الله الشيخ ناصر ورفاقه اللهم ثبتهم عند السؤال واغفرلهم خطاياهم اللهم اسكنهم فسيح جناتك واغفرلهم ما تقدم من ذنبهم وماتاخر الله ابدلهم دار خير من دارهم واعفوا عنهم واصفح واجعل الجنة مثواهم اللهم جازهم بالحسنة حسنات وابدل السيئة بالحسنة

تعزية
محمد راعي جوخة -

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره اتقدم بخالص العزاء والمواساة بوفاة المغفور له باذن الله الشيخ ناصر بن زايد ال نهيان والى جميع اسرة الفقيد والى كل دولة الامارات العربية المتحدة وان لله وان اليه راجعون

رحمة الله عليه
سوري -

رحمه الله وجعل مسواه الجنة هو ومن معه

الله يرحمك يا الشيخ
أم سعيد -

الله يرحمه برحمته ويغفر له

الله يرحمهم
اماراتي الهوية -

رحم الله الشيخ ناصر ورفاقه اللهم ثبتهم عند السؤال واغفرلهم خطاياهم اللهم اسكنهم فسيح جناتك واغفرلهم ما تقدم من ذنبهم وماتاخر الله ابدلهم دار خير من دارهم واعفوا عنهم واصفح واجعل الجنة مثواهم اللهم جازهم بالحسنة حسنات وابدل السيئة بالحسنة

تعزية الشيخ
nsa -

رحم الله الشيخ ناصر ورفاقه وادخلهم فسيح جناتة وانالله وانا اليه لراجعون والله يحفض ويطول في عمر الشيخ خليفه واخوانه وعمر كذلك الشيخ محمد بن راشد.

رحمة الله عليه ...
.... -

إنا لله وإنا اليه راجعون ،هم السابقون ونحن اللاحقون ، رحمة الله عليه

عزاء
مهدي ناصر -

رحم الله الشيخ ناصر ورفاقه وان لله وان اليه راجعون اللهم ثبتهم عند السؤال واغفرلهم خطاياهم اللهم اسكنهم فسيح جناتك

الشيخ زايد رحمه الله
مولي -

انا لله وانا اليه راجعونالله يرحمهم ويغفر لهم

رحمه الله
روح بوظبي -

اللهم اغفر له وارحمه ، وعافه ، واعف عنه ، وأكرم نزله ، ووسع مدخله ، واغسله بالماء والثلج والبرد ، ونقه من الخطايا كما نقيت الثوب الأبيض من الدنس ، وأبدله داراً خيراً من داره ، وأهلا خيراً من أهله ، وزوجاً خيراً من زوجه ، وأدخله الجنة ، وأعذه من عذاب القبر ، وعذاب النار

رحمة الله عليه
فاطمة - دبي -

لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم..... الله يغفر له إن شاء الله

اللهم ارحمهم
كويتية -

اللَّهُمَّ اغْفِرْ لَهُم ، وارْحمْهُم ، وعافِهِم ، واعْفُ عنْهُم ، وَأَكرِمْ نزُلَهُم ، وَوسِّعْ مُدْخَلَهُم واغْسِلْهُم بِالماءِ والثَّلْجِ والْبرَدِ ، ونَقِّهم منَ الخَـطَايَا، كما نَقَّيْتَ الثَّوب الأبْيَضَ منَ الدَّنَس ، وَأَبْدِلْهُم دارا خيراً مِنْ دَارِهم ، وَأَهْلاً خَيّراً منْ أهْلِهِم، وزَوْجاً خَيْراً منْ زَوْجِهِم ، وأدْخِلْهم الجنَّةَ ، وَأَعِذْهم منْ عَذَابِ القَبْرِ ، وَمِنْ عَذَابِ النَّار

الى جنان الخلدياناصر
بنت الامارات -

رحم الله ناصر بن زايد أله نهيان وصبر اهله واحبائه وشعب الامارات على وفاة ابن الامارات الشيخ ناصر بن زايد ال نهيان والى جنان الخلد ياناصر بإذن الله بسم الله الرحمن لرحيم أن لله وأن اليه لراجعون صدق الله العظيم

ألف رحمة ونور
أردنية نشمية -

انا لله وانا اليه راجعون - رحمة الله عليك يا شيخ ناصر .. يا رب اللهم اهله وذويه الصبر والسلوان واسكنه فسيح جنانك يا رب أرحم الراحمين

ألى جنات الخلد
عائلة المسماري -

نسأل الله عز وجل أن يجعل الجنة مسكنك ومث,اك وأن يتغمدك بعظيم رحمته الواسعةوأن يلهمنا جميعا جميل الصبر والسلوان ((إن لله وإنا إليه راجعون))

وفاة الشيخ ناصر
عائلة بن عبيده -

عائلة بن عبيده تعزي أهل الامارات

عزاء
وليد بوزويط -

رحم الله الفقيد و أسكنه فسيح جنانه و ألهم دويه الصبر و السلوان و إن لله و وإن إايه راجعون

عزاء
غزوان فيصل -

انالله وانا اليه راجعون رحمك الله ياشيخ ناصر

الله يرحم الفقيد
بشرى -

أتقدم بأخلص عبارات التعزية لرئيس دولة الإمارات الشيخ خليفة حفظه الله في وفاة المغفور له بإذن الله متمنية أن يلحق المغفور له بإذن الله في جنة الخلد إنا لله و إنا إليه راجعون

اللهم
سوري -

اللهم تغمد الفقيد برحمتك واجعل مأواه الجنة مع الصالحين آمين (الفاتحة على روح الفقيد)

جزائري مخلص يعزي
عاشق أبوظبي -

باسمي و باسم الشعب الجزائري نرجو من الله أن يرحمه الفقيد و يسكنه فسيح جنانه و يلهم دويه الصبر و السلوان ....و إن لله و وإن إايه راجعون

الجنــة تنتــظرك
جميل أحمد عباس هندي -

اللهــم اغفر الشيــخ ناصــر و من رافقــه و أدخلــهم فســيح جناتــك و حاسبهــم مع الأبرار و الصديقين و الشهــداء و الأتقياء

الله يرحمهم
الدب الدافي -

الله يرحمهم وقمد روحهم الجنه هم والسابقون ونحن اللحقون لاالله الا الله محمد رسووووول الله

الله يرحمه
احمد محمد الحساوي -

انا لله وانا اليه راجعون الله رحم الفقيد واخوانه اللي معاه اللهم ثبتهم عند السؤال واسكنهم فسيح جناتك يالرب العالمين اللهم ارحمهم واغفر لهم وتجاوز عن خطاياهم يارحيم ياغفور

الله يرحمهم
مريم القبيسي -

تغمد الله أرواحهموجعلهم من ساكني الجنةاللهم آمين

رحمة الله تغشاك
ابن السودان -

رحمة الله تغشاك ياسليل الكرام وجعل الله الجنة مثواك ورفاقك.انا لله وانا اليه رجعون.تعازينا لآل نهيان ولشعب الامارات الشقيق

رحمة الله عليهم
مشايخ -

يا رب يا حي ياقيوم يا ذا الجلال و الإكرام أدعوك باسمك الأعظم الذي إذا سئلت به اعطيت و اذا نوديت به اجبت ؛ أن تغفر لـهم و ان تجعل قبرهم روضة من رياض الجنه و ان تجمعنا بهم في جنات النعيم ، اللهم باعد بينهم وبين خطاياهم كما باعدت بين المشرق و المغرب اللهم اغفر لهم و ارحمهم ، و أدخلهم الجنه و أعذرهم من عذاب القبر ، و من عذاب النار ،، اللهم اغفر لهم و ارحمهم انك أنت الغفور الرحيم ،،، اللهم إنهم من عبادك خرجوا من روح الدنيا و نزلوا بك و أنت خير منزول بهم ،، ربي نشهدك بأنا قد رضينا عنهم فارضى عنهم و وسّع مدخلهم يا حي يا قيوم ،، اللهم اجعل عن يمينهم نوراً و عن شمالهِم نوراً و من أمامهِم نوراً و من فوقهِم نوراً حتى تبعثهُم آمناً مطمئناً في نورِ من نورك ،، اللهم انظر إليهم نظرة رضا فإن من تنظر إليه نظرة رضا لا تعذبه أبداً ،، اللهم أسكنهم فسيح الجنان واغفر لهم يا رحمن ،، اللهم اغفر و ارحم و تجاوز عما تعلم فإنك أنت الله الأعز الأكرم ،، اللهم اعف عنهم ،، اللهم اجد عليهم بعفوك و إكرامك وجودك و إحسانك ،، اللهم إن رحمتك وسعت كل شيء و هو شيء فارحمهم رحمةً تطمئن بها نفوسهم ،، اللـهم آمـيناللهـم آمـين اللـهم آمـين الله يرحمهم ويغمد روحهم الجنه والله يصبر اهاليهم على فراقهم والله يحفظ شيوخنا

عزاء
بنات الامارات -

انالله وانا اليه راجعون رحمك الله يا الشيخ ناصر وادخلك فسيح جناتة

الله يرحمهم
lebanon -

انا لله وانا اليه راجعون الله يرحمهم

عزاء
من البحرين -

بسم الله الرحمن الرحيم يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّة فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي بقلوب راضية مطمئنة نعزي أنفسنا اولاً و نعزيكم جميعا في وفاة الشيخ ناصر آل نهيان... انا لله وانا اليه راجعون

رحمة الله عليه
Reem Alattar -

رحم الله الشيخ ناصر ورفاقه اللهم ثبتهم عند السؤال واغفرلهم خطاياهم اللهم اسكنهم فسيح جناتك واغفرلهم ما تقدم من ذنبهم وماتاخر الله ابدلهم دار خير من دارهم واعفوا عنهم واصفح واجعل الجنة مثواهم اللهم جازهم بالحسنة حسنات وابدل السيئة بالحسنة انا لله وانا اليه راجعون - رحمة الله عليك يا شيخ ناصر .. يا رب اللهم اهله وذويه الصبر والسلوان واسكنه فسيح جنانك يا رب أرحم الراحميناللَّهُمَّ اغْفِرْ لَهُم ، وارْحمْهُم ، وعافِهِم ، واعْفُ عنْهُم ، وَأَكرِمْ نزُلَهُم ، وَوسِّعْ مُدْخَلَهُم واغْسِلْهُم بِالماءِ والثَّلْجِ والْبرَدِ ، ونَقِّهم منَ الخَـطَايَا، كما نَقَّيْتَ الثَّوب الأبْيَضَ منَ الدَّنَس ، وَأَبْدِلْهُم دارا خيراً مِنْ دَارِهم ، وَأَهْلاً خَيّراً منْ أهْلِهِم، وزَوْجاً خَيْراً منْ زَوْجِهِم ، وأدْخِلْهم الجنَّةَ ، وَأَعِذْهم منْ عَذَابِ القَبْرِ ، وَمِنْ عَذَابِ النَّار

اللهم اغفر لموتانا
بن هويدن الشامسي -

لا إله الا الله وحده لا شريك له ان لله وان اليه راجعون اللهم ارحم ناصر بن زايد و زملاءه جميعا و اغفر لهم ووسع مدخلهم واجعل قبرهم روضه من رياض الجنه ولا تجعلها حفره من حفر النيران اللهم آميـــــــن

تعزية
رحمة الله بن عبدالله -

انا لله و انا اليه راجعونالله يرحمه و يغفر ذنوبه و يدخل جناته

عزاء
سعيد -

انا لله وانا اليه راجعون .الله يرحمهم .

احسن الله عزاكم
يبقى الحزن منا وفينا -

احسن الله عزاكم يا عرب زايد الله يرحمه و عيا مثواه الجنه ان شاء الله

عزاء
رجاء الخوام -

انا لله وانا اليه راجعون .. يا رب الهم اهله وذويه الصبر والسلوان واسكنه فسيح جنانك يا رب أرحم الراحمين

تعزية
رحمة الله بن عبدالله -

انا لله و انا اليه راجعونالله يرحمه و يغفر ذنوبه و يدخل جناته

عزاء
قارئه -

الله يرحمه ان لله وان اليه راجعون

الله يغفر له
قلـــب عبدالله -

الله يرحمه ويغفر له ويثبته عند السؤال..لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.... اللَّهُمَّ اغْفِرْ لَهُم ، وارْحمْهُم ، وعافِهِم ، واعْفُ عنْهُم ، وَأَكرِمْ نزُلَهُم ، وَوسِّعْ مُدْخَلَهُم واغْسِلْهُم بِالماءِ والثَّلْجِ والْبرَدِ ، ونَقِّهم منَ الخَـطَايَا، كما نَقَّيْتَ الثَّوب الأبْيَضَ منَ الدَّنَس ، وَأَبْدِلْهُم دارا خيراً مِنْ دَارِهم ، وَأَهْلاً خَيّراً منْ أهْلِهِم، وزَوْجاً خَيْراً منْ زَوْجِهِم ، وأدْخِلْهم الجنَّةَ ، وَأَعِذْهم منْ عَذَابِ القَبْرِ ، وَمِنْ عَذَابِ النَّار

الله يرحمهم
خالدالراشد -

نشارك نحن الكوتيين اخواننا الاماراتيين بمصاب الجلل لوفاة فقيدهم وزملائهالله يرحمهم ويسكنهم فسيح جناته ويلهم ذويهم الصبر والسلوان انا لله وانا الية راجعون

رحمه الله
فنون -

هذا القدر و محد يقدر يوقف في وجهه انا لله و انا اليه راجعون

الله يرحمه
عبدالله -

اللهم اغفر له ارحمه و عافه و اعف عنه و اكرم نزله و و سع مدخله و اغسله بالماء و الثلج و البرد و ناقه من الذنوب و الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس

تعزئة
خولة -

(يا أيتها النفس المطمئنه إرجعي إلى ربك راضية مرضيه وادخلي في عبادي وادخلي جنتي)إنا لله وإنا إليه راجعون رحم الله الفقيد ورفاقه وألهم أهلهم الصبر والسلوان.

لا اله الا الله
احمد مصطفى الخاروف -

اللهم إغفر له و إرحمه و عافه و اعف عنه و أكرم نزله ، ووسع مدخله و أغسله بالماء و الثلج و البرد ، و نقه من الخطاياكما ينقى الثوب الأبيض من الدنس ، وأبدله دارا خيرا من داره ، وأهلا خيرا من أهله ، وزوجا خيرا من زوجه و أدخله الجنه و أعذه من عذاب القبر ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, إن لله ما أخذ ، و له ما أعطى ، و كل شيئ عنده بأجل مسمى فتصبر و لتحتسب أعظم الله أجرك و أحسن ثوابك و غفر لميتك

رحمة الله عليك
إيمان المغربية -

إن لله وإن إليه راجعون رحم الله الفقيد وأسكنه فسيح جناته وألهم ذويه الصبر والسلوان وغفر الله له ذنوبه وتعازينا للأسرة الحاكمة وللشعب الإماراتي في هذا المصاب الجلل.

نسال الله الرحمه
منير فرحات -

رحم الله الفقيد الكبير ورفاقةواسكنهم فسيح جناتة والحقنا بهم غير مفتونين ولا فاتنين .

الله يرحمه
سالم -

الله يرحمه

تعزية
حميراء -

رحم الله الشيخ ناصر و أسأل الله تعالى أن يسكنه فسيح جنانه مع الأنبياء و الصديقين و الشهداء و حسن أولئك رفيقا

اللهم اغفر له
علي -

اللهم ارحمه واغفر له ونجه من عذاب القبر، وادخله جنات النعيم يا أرحم الراحمين.

رحمتك يا رب
ام دانة -

اللهم اغفر له و لزملائه و للوالد الشيخ زايد و لجميع موتى المسلمين...اللهم ثبتهم عند السؤال..اللهم الهم اهله و ذويه الصبر و السلوان انا لله و انا اليه راجعون

الجالية السودانية
ام حسام -

نسأل الله للشيخ ناصر ورفقائه الرحمة والمغفرة ولأهلهم الصبر والسلوان ونسأله تعالى أن يجعل الجنة مثواهم وأن يتقبلهم قبولاً حسناً وانا لله وانا اليه راجعون

البقاء لله
Emad -

انا لله وانا اليه راجعون , اللهم اغفر لهم وارحمهم

تعزيه
الاماراتيه -

[u][c=5]الڷهمْ اغفر ڷہْ . .ۏارحمہْ ۏعآفہْ . .ۏاعفْ عنہْ ۏأكرمْ نزڷہْ . .ۏۏسعْ مدخڷہْ . . ۏاجعڷ اڷجنہْ مستقرهْ ۏمأواهْ[/c][/u]

عزاء
UNI Group -

(يا أيتها النفس المطمئنه إرجعي إلى ربك راضية مرضيه وادخلي في عبادي وادخلي جنتي) إنا لله وإنا إليه راجعون رحم الله الفقيد ورفاقه وألهم أهلهم الصبر والسلوان.

وفاء لاهل الوفاء
محمد بن سوده المرادي -

بسمي وباسم قبايل مراد وبالنيابه عن قبائل عبيده ودهم وخولان وقبائل اليمن كافه نعزي آل نهيان وقبيله الفلاحي وعلى رأسهم الشيخ خليفه بن زايد والشعب الاماراتي الشقيق بهذا المصاب الجلل ونسأل الله أن يسكن الفقيد الشهيد فسيح جناته وان يلهم اهله وشعبه الصبر والسلوان وأنا لله وأنا اليه راجعون .... محمد بن سوده المرادي

الله يرحمه
اماراتية -

يا رب يا حي ياقيوم يا ذا الجلال و الإكرام أدعوك باسمك الأعظم الذي إذا سئلت به اعطيت و اذا نوديت به اجبت ؛ أن تغفر لـهم و ان تجعل قبرهم روضة من رياض الجنه و ان تجمعنا بهم في جنات النعيم ، اللهم باعد بينهم وبين خطاياهم كما باعدت بين المشرق و المغرب اللهم اغفر لهم و ارحمهم ، و أدخلهم الجنه و أعذرهم من عذاب القبر ، و من عذاب النار ،، اللهم اغفر لهم و ارحمهم انك أنت الغفور الرحيم ،،، اللهم إنهم من عبادك خرجوا من روح الدنيا و نزلوا بك و أنت خير منزول بهم ،، ربي نشهدك بأنا قد رضينا عنهم فارضى عنهم و وسّع مدخلهم يا حي يا قيوم ،، اللهم اجعل عن يمينهم نوراً و عن شمالهِم نوراً و من أمامهِم نوراً و من فوقهِم نوراً حتى تبعثهُم آمناً مطمئناً في نورِ من نورك ،، اللهم انظر إليهم نظرة رضا فإن من تنظر إليه نظرة رضا لا تعذبه أبداً ،، اللهم أسكنهم فسيح الجنان واغفر لهم يا رحمن ،، اللهم اغفر و ارحم و تجاوز عما تعلم فإنك أنت الله الأعز الأكرم ،، اللهم اعف عنهم ،، اللهم اجد عليهم بعفوك و إكرامك وجودك و إحسانك ،، اللهم إن رحمتك وسعت كل شيء و هو شيء فارحمهم رحمةً تطمئن بها نفوسهم ،، اللـهم آمـين اللهـم آمـين اللـهم آمـين الله يرحمهم ويغمد روحهم الجنه والله يصبر اهاليهم على فراقهم والله يحفظ شيوخنا

وفاة الشيوخ
عاشقة الشيوخ -

انه لله وانه اليه راجعون بوفاة الشيخ((ناصر بن زايد بن سلطان آل نهياان)) رحمه الله بتحطيم طائرةسقتط فــ البحر وبوفاة ابوه الشيخ((زايد بن سلطان آل نهيان)) رحمه الله انه لله وانه اليه راجعون الى جنة الخلد!! وسلامتككم

تعزيه
خليفه -

ان لله ونا اليه راجعون تغمد الله الفقيد واسكنه فسح جناته وغفر الله ذنوبه وتعازينا الى الاسره الحاكمه وعلى راسهم الشيخ خليفه بن زايد ال نهيان رئس دولة الامارات المتحده

ان لله وان اليه راجع
ولد دبي -

اللهم ارحمنا وارحمهم واعفوا عنا وعنهم واجعل قبورهم روضة من رياض الجنة وان لله وان اليه راجعون.

ان لله وان اليه
د أيمن الغزالى -

إن لله وإن إليه راجعون رحم الله الفقيد ورفاقة وأسكنهم فسيح جناته وألهم ذويهم الصبر والسلوان لله ما اعطى ولله ما اخد ولا حول ولا قوة الا بالله العلى العظيمخالص العزاء للاسرة الحاكمة واسر رفاق الفقيد والهمهم الصبر والسلوان

احسن الله عزاءكم
عصام السودانى واهله -

بسم الله الرحمن الرحيم الذين اذا اصابتهم مصيبة قالوا انا لله وانا اليه راجعون اولئك عليهم صلوات من ربهم ورحمة واولئك هم المهتدون صدق الله العظيم اللهم ارحم فقيدنا ناصر واخوانه واجعل الجنة مسكنهم وماواهم والهمنا اللهم وآلهم وذويهم الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون

عزاء
mostafa -

انا للة وانا الية راجعون

الاماااارات حزييينه
عيااااال زاااااايد -

الامارات حزينه حزينه

رحمة الله عليه
اسرة احمد عباس -

ببالغ الحزن نعزي الاسرة الحاكمة وكل الشعب الاماراتي على وفاة سمو الشيخ ناصر انالله وانا اليه راجعون.

أنا لله وله راجعون
حـمــد الــمــري -

رحم الله الشيخ ناصر وأسكنه فسيح جناته ومن معه رحمهم الله" وألهم ذويه الصبر والسلوان : تعازينا للأسرة الحاكمة وللشعب الأماراتي العزيز على قلوبنا

عن الشيخ ناصر
عبادي -

إن لله وإن إليه راجعون رحم الله الفقيد وأسكنه فسيح جناته

عن الشيخ ناصر
عبادي -

إن لله وإن إليه راجعون رحم الله الفقيد وأسكنه فسيح جناته

الله يرحم الشيـــــخ
ايمان الحصاي -

إنا لله وإنا إليــــــه راجعــــــون ’,’’ الله يرحمه ويرحم جميـــــــــع أمــة محمـــــد الأحيــــــاء منهـــــــم والامـــــــوات

عضم الله اجركم
ام راشد المزروعي -

بسم الله الرحمن الرحيم (يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّة فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي ) بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره اتقدم بخالص العزاء والمواساة بوفاة المغفور له باذن الله الشيخ ناصر بن زايد ال نهيان والى جميع اسرة الفقيد والى صاحبي سموالشيخ خليفه بن زايد ال نهيان رئيس الدوله واصحاب السمو وكافة شعب دولة الامارات .ان لله وان اليه راجعون اللهم ارحم ناصر بن زايد و زملاءه جميعا و اغفر لهم ووسع مدخلهم واجعل قبرهم روضه من رياض الجنه اللهم آميـــــــن .

اعزي شعب الامارات
شوشوالغيرمغترب -

رحم الله الشيخ ناصرآل نهيان واسكنه الجنه ورزق اهله الصبر والسلوان وعزائي لكل الشعب الاماراتي الشقيق المحب وان شاءالله خاتمه الاحزان على بلدكم وشعبكم واعزي نفسي وكل البلدان العربيه بهذا المصاب الاليم اللهم ارحمه واغفر له ووسع مدخله وقه عذاب النار وعذاب القبر واسكنه الجنه وتجاوز عنه وعن موتى المسلمين في كل مكان.ولاننسى وقفه شعبكم الغيور مع العراق بلدي .ربي يحميكم ويبعد عنكم كل شر وعن بلاد العربيه جميعها يارب....اخوكم العراقي الجنسيه شوشوالغيرمغترب

الله يرحمه
ابوعصام البلوشي -

كل اهالي سلطنة عمان تعزي عائلة الفقيد جعله الله في واسع رحمته وسكنه فسيح جناته ...... ان لله وانا اليه راجعوان

واجب عزاء
المطاريش -

نسأل الله للشيخ ناصر ورفقائه الرحمة والمغفرة ولأهلهم الصبر والسلوان ونسأله تعالى أن يجعل الجنة مثواهم وأن يتقبلهم قبولاً حسناً وانا لله وانا اليه راجعون

اللهم ارحمهم يارب
love zayed -

إنا لله واإنا إليه راجعون ... رحمك الله يا ابن الشيوخ ... ورحم رفاقك رحمةً واسعه...اللهم ارحمهم رحمةً وآسعة واسكنهم جناتك .. جنات الخلد.. وأعناوأعن ذويهم على فراقهم ...اللهم إغفر له ولرفاقه و إرحمهم و عافهم و اعف عنهم و أكرم نزلهم ، ووسع مدخلهم و أغسلهم بالماء و الثلج و البرد ، و نقهم من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس ، وأبدلهم دارا خيرا من دارهم ، وأهلا خيرا من أهلهم ، وزوجا خيرا من زوجهم و أدخلهم الجنه و أعذهم من عذاب القبر .. اليك يا شيخنا ... الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان احر التعازي بوفاة فقيد الوطن .. الشيخ ناصر ورفاقه ....اللهم ارحمهم .. اللهم ارحمهم .. اللهم ارحمهم يـــارب ...

الله يرحم أمواتنا
أم فارس -

إن لله وإنا إليه لراجعون ربنا يرحمه ويدخله فسيح جناته

رحمه الله
عشائر الأردن -

يا أيتها النفس المطمئنه إرجعي إلى ربك راضية مرضيه وادخلي في عبادي وادخلي جنتي) إنا لله وإنا إليه راجعون رحم الله الفقيد ورفاقه وألهم أهلهم الصبر والسلوان. باسمي وباسم عشائر نعناعة والأردن

يرحمهم الله جميعا
بنــت النعيمـــي -

اللهم اغفر لهم وارحمهم واعف عنهم وعافهم وأكرم نزلهم ووسع مدخلهم واغسلهم بالماء والثلج والبرد ونقهم من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس وابدلهم دارا خيرا من دارهم واهلا خيرا من أهلهم وزوجا خيرا من زوجهم وقهم فتنة القبر وعذاب النار... اللهم آنس وحشتهم وارحم غربتهم وتقبل حسناتهم وتجاوز عن سيئاتهم.... اللهم طيب ثراهم ,واكرم مثواهم واجعل الجنة مستقرهم ومأواهم... اللهم يمن كتابهم وهون حسابهم ولين ترابهم وثبت قدمهم والهمهم حس الجواب... اللهم نور مرقدهم وعطر مشهدهم وطيب مضجعهم, اللهم كما سترتهم فوق التراب فاسترهم تحت التراب, اللهم فسح لهم فى قبرهم واجعله روضة من رياض الجنة ولا تجعله حفرة من حفر النار.... اللهم انقلهم من ضيق اللحود والقبور إلى سعة الدور والقصور مع الذين انعمت عليهم من الصديقين والشهداء والصالحين..... اللهم ياأكرم من سئل ويا أوسع من جاد بالعطايا خفف أحمالهم وحط من أوزارهم وأجعلهم فى مقام من قام لك بالقرآن آناء الليل وأطراف النهار.... اللهم كن لهم بعد الحبيب حبيبا ولدعاء من دعا له سامعا ومجيبا واجعل لهم من فضلك ورحمتك وجنتك حظا ونصيبا وادخلهم الجنة بغير حساب ولا سابقة عذاب.... اللهم ارحم من فى القبر وحشته وسدد تحت التراب حجته وانت قلت وقولك الحق: " يثبت الله الذين آمنوا بالقول الثابت فى الحياة الدنيا وفى الأخرة" وارحم موقفهم غدا بين يديك برحمتك ياأرحم الراحمين, اللهم عبدك وابن امتك احتاج الى رحمتك وانت غنى عن عذابه, اللهم ان كان محسنا فزد فى حسناته وان كان مسيئا فتجاوز عنه..... اللهم آمــــيـــــــن

دعــــــــــاء
إماراتية -

اللهم اغفر لهم و ارحمهم انك أنت الغفور الرحيم ،،، اللهم إنهم من عبادك خرجوا من روح الدنيا و نزلوا بك و أنت خير منزول بهم ،، ربي نشهدك بأنا قد رضينا عنهم فارضى عنهم و وسّع مدخلهم يا حي يا قيوم ،، اللهم اجعل عن يمينهم نوراً و عن شمالهِم نوراً و من أمامهِم نوراً و من فوقهِم نوراً حتى تبعثهُم آمناً مطمئناً في نورِ من نورك ،، اللهم انظر إليهم نظرة رضا فإن من تنظر إليه نظرة رضا لا تعذبه أبداً ،، اللهم أسكنهم فسيح الجنان واغفر لهم يا رحمن ،، اللهم اغفر و ارحم و تجاوز عما تعلم فإنك أنت الله الأعز الأكرم ،، اللهم اعف عنهم ،، اللهم اجد عليهم بعفوك و إكرامك وجودك و إحسانك ،، اللهم إن رحمتك وسعت كل شيء و هو شيء فارحمهم رحمةً تطمئن بها نفوسهم ،، اللـهم آمـين

OUR CONDOLENCE
M D -

OUR CONDOLANCECS TO THE AL NHEAN AND MAY GOD FORGIVE HIM AND HIS FRIENDS

اللهم ارحمهم يارب
love zayed -

إنا لله واإنا إليه راجعون ... رحمك الله يا ابن الشيوخ ... ورحم رفاقك رحمةً واسعه...اللهم ارحمهم رحمةً وآسعة واسكنهم جناتك .. جنات الخلد.. وأعناوأعن ذويهم على فراقهم ...اللهم إغفر له ولرفاقه و إرحمهم و عافهم و اعف عنهم و أكرم نزلهم ، ووسع مدخلهم و أغسلهم بالماء و الثلج و البرد ، و نقهم من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس ، وأبدلهم دارا خيرا من دارهم ، وأهلا خيرا من أهلهم ، وزوجا خيرا من زوجهم و أدخلهم الجنه و أعذهم من عذاب القبر .. اليك يا شيخنا ... الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان احر التعازي بوفاة فقيد الوطن .. الشيخ ناصر ورفاقه ....اللهم ارحمهم .. اللهم ارحمهم .. اللهم ارحمهم يـــارب ...

حــــــــــداد
بنت الامارات -

آللهـم آرحــم نـآصـر بن زآيـد آل نهيــآن ومن گآنـو معه بآلطآئــرة ,, آللهـم آغفـر لهم مآتقـدم من ذنبهـم ومآتـآخــر ,, آللهــم ثبتهــم عنــد آلســؤآل ,, آللهــم آرزق ذويهــم وآرزقنــآ آلصبــر وآلسلوآن ,, آللهــم جآزهــم آلآحسـآن آحســآنــآ ,, آللهــم آجعـل آلفـردوس آلآعلــى مقـآمهــم ,, آللهـم آميــن آللهم آميين آللهـم آميين ,,

تعزيه
بنت بوظبي -

للهــمـ آرבּــمـ نــآصــر بـنـ زآيــد آل نـهـيـــآنـ ومـنـ گآنــو مـعـهـ بـآلطـآئــرة ,, آللهــمـ آغـفــر لهـمـ مـآتـقــدمـ مـنـ ذنـبـهــمـ ومـآتــآخـــر ,, آللهـــمـ ثـبـتـهـــمـ عـنـــد آلســـؤآل ,, آللهـــمـ آرزقـ ذويـهـــمـ وآرزقـنـــآ آلصـبـــر وآلسـلوآنـ ,, آللهـــمـ جـآزهـــمـ آلآבּســآنـ آבּســـآنـــآ ,, آللهـــمـ آجـعــل آلفــردوسـ آلآعـلــى مـقــآمـهـــمـ ,, آللهــمـ آمـيـــنـ آللهـمـ آمـيـيـنـ آللهــمـ آمـيـيـنـ ,,

عزاء للكرام الوفياء
الطيب عبدالله -

اللهم اغفر له و ارحمه و عافه و اعف عنه و اكرم نزله و و سع مدخله و اغسله بالماء و الثلج و البرد و نقه من الذنوب و الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس وأبدله دارا خيراً من داره وأهلاً خيراً من أهله وزوجاً خيراً من زوجه وأدخله الجنة وأعذه من عذاب القبر وعذاب النار اللهم ثبته عند السؤال والهمه النطق بالصواب إن كان محسناً فزد في حسناته وإن كان مسيئاً فتجاوز عنه وتعازينا لآلنهيان الكرام وشعب الامارات

اللهم ارحمهم
الفضلى -

اللهم تغمدهم بواسع رحمتك واسكنهم فسيح جناتك والهم ذويهم الصبر والسلوان انا لله وانا اليه راجعون

الامارات
المحيا -

الله يرحمة ويسكنة الفردوس الاعلى في جنات الخلودنسئل الله ان يستبدله داراَ خيراَ من داره

فقيد الامارات
علي المنصوري -

(يا أيتها النفس المطمئنه إرجعي إلى ربك راضية مرضيه وادخلي في عبادي وادخلي جنتي) إنا لله وإنا إليه راجعون رحم الله الفقيد ورفاقه وألهم أهلهم الصبر والسلوان.

الله يرحمك يا الشيخ
مريم بلشي -

ان لله وانا اليه راجعون يا ايتها النفس المطمئنة ارجعي الى ربك راضية مرضية و ادخلي في عبادي و ادخلي جنتي .... رحمة الله عليك يا الشيخ و غفرلك كل ذنوبك و ادخلك ربي فسيح جناته اللهم امين و نتقدم بالتعازي لرئيس ال دولة الشيخ خليفةبن زايد نن سلطانال نهيان حفظه الله

محلل
محلل -

طارت الطائره صباح هذا اليوم من جزيرة صير بونعير متجهه الى ابوظبي وحصل عطل فني في الطائره ووقعت على سبخه قبل ان تصل الى ابوظبي وقائد الطائره عقيد طيار متقاعد من البحريه ويعمل في شركة طيران ابوظبي والطائره تابعه الى شركة طيران ابوظبي والمرافقين كانوا 4 عدا الطيار الله يرحمهم جميعا

عجماااااااااااااااان
البلوشي -

اللهم إغفر للشيخ ناصر وإرحمه وأكرم نزله , ونقه من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس ,اللهم إغسله بالماء والثلج والبرد , اللهم وسع له في قبره,, اللهم إجعله من أصحاب اليمين يا رحمن يا رحيم,,اللهم آميـــــــن ..

وفاة الغريق
خالد العامري -

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره اتقدم بخالص العزاء والمواساة بوفاة المغفور له باذن الله الشيخ ناصر بن زايد ال نهيان والى جميع اسرة الفقيد والى كل دولة الامارات العربية المتحدة وان لله وان اليه راجعون

تعزيه من مصر
تعزيه من مصر -

رحم الله هذا المصاب الجلل والمصيبه مصيبتنا والخساره فادحه

فقيد الإمارات
عبيد رمضان ساالمين -

رحم الله الشيخ ناصر بن زايد ال نهيان وزملاءه بواسع رحمته وأسكنهم وزملاءه فسيح جناته وإنا لله وإنا إليه راجعون

وفاة الغريق
خالد العامري -

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره اتقدم بخالص العزاء والمواساة بوفاة المغفور له باذن الله الشيخ ناصر بن زايد ال نهيان والى جميع اسرة الفقيد والى كل دولة الامارات العربية المتحدة وان لله وان اليه راجعون

انا لله
أحزان -

يارب ارحمهم و اغفر لهم و ادخلهم جنات الخلدو انا لله و انا اليه راجعون

تعزيه
عذبة السجايا -

إنا لله وإنا إليه راجعونالله يرحم الشيخ ناصر بن زايد ويصبر أهله وذويه ويرحم كل اللي كانو معاه ويغفر لهم ان شاالله

تعزيه
ابو طارق -

نالله وانا اليه راجعون رحمك الله ياشيخ ناصر

تعازي
غريب دار -

انه لله وانه اليه راجعون.(يا أيتها النفس المطمئنه إرجعي إلى ربك راضية مرضيه وادخلي في عبادي وادخلي جنتي)يا رب يا حي ياقيوم يا ذا الجلال و الإكرام أدعوك باسمك الأعظم الذي إذا سئلت به اعطيت و اذا نوديت به اجبت ؛ أن تغفر لـهم و ان تجعل قبرهم روضة من رياض الجنه و ان تجمعنا بهم في جنات النعيم ، اللهم باعد بينهم وبين خطاياهم كما باعدت بين المشرق و المغرب اللهم اغفر لهم و ارحمهم ، و أدخلهم الجنه و أعذرهم من عذاب القبر ، و من عذاب النار ،، اللهم اغفر لهم و ارحمهم انك أنت الغفور الرحيم ،،، بسمي وباسم قبايل حضرموت .

الله برحمه
عايدة -

إنا لله وإنا إليه راجعون رحم الله الفقيد وأسكنه فسيح جناته وألهم ذويه الصبر والسلوان وغفر الله له ذنوبه وتعازينا للأسرة الحاكمة وللشعب الإماراتي ..

وفاة الشيخ ناصر آل
الكعبي والحرسوسي -

(يا أيتها النفس المطمئنه إرجعي إلى ربك راضية مرضيه وادخلي في عبادي وادخلي جنتي) إنا لله وإنا إليه راجعون رحم الله الفقيد ورفاقه وألهم أهلهم الصبر والسلوان. اللَّهُمَّ اغْفِرْ لَهُم ، وارْحمْهُم ، وعافِهِم ، واعْفُ عنْهُم ، وَأَكرِمْ نزُلَهُم ، وَوسِّعْ مُدْخَلَهُم واغْسِلْهُم بِالماءِ والثَّلْجِ والْبرَدِ ، ونَقِّهم منَ الخَـطَايَا، كما نَقَّيْتَ الثَّوب الأبْيَضَ منَ الدَّنَس ، وَأَبْدِلْهُم دارا خيراً مِنْ دَارِهم ، وَأَهْلاً خَيّراً منْ أهْلِهِم، وزَوْجاً خَيْراً منْ زَوْجِهِم ، وأدْخِلْهم الجنَّةَ ، وَأَعِذْهم منْ عَذَابِ القَبْرِ ، وَمِنْ عَذَابِ النَّار

التعزية لرئيس دولة
mohamed alkhouri -

انا لله و انا اليه راجعون الله يرحمه و يغفر ذنوبه و يدخل جناتهأتقدم بأخلص عبارات التعزية لرئيس دولة الإمارات الشيخ خليفة حفظه الله

رحمة الله عليه
أهيف بوريني -

( إنّا لله وإنّا إليه راجعون) نرجو الله أن يتغمّد الفقيد بواسع رحماته، ويسكنه فسيح جنّاته.

تعازينا
قطرية -

الله يرحمك يالشيخ ناصر بن زايد ال نهيان ويرحم زملائك و جميع موتى المسلمين تعازينا لدولة الامارات حكومة و شعب و الله يصبركم على الفقيد الغالي و ان شاء الله خاتمة الأحزان يارب عظم الله أجركم

من قطر الى الامارات
شعب قـــــــــــطر -

باسم كل فرد من دولة قطر الى شعب الامارات الشقيق نقدم لكم التعازي بوفاة الشيخ ناصر رحمه الله عسى ان الله يغفر له ويرحمه وعظم الله اجورككم

تعــزيــه
خــوله -

الله يرحمـه ويغمد روحـه الجــنه انا للــه وانا اليــه راجعــون

بطاقة تعزية
روضة الينابيع -

إنا لله وإنا إليه راجعون ولا حول ولا قوة إلا بالله اللهم أرحم شهيدنا وابن فقيدنا الغالي زايد بن سلطان آل نهيان الشيخ ناصر بن زايد آل نهيان وزملاؤه وأدخلهم فسيح جناتك اللهم نقهم من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس اللهم أدخلهم الفردوس الأعلى بغير حساب و ألهم حكام وشعب الإمارت الصبر والسلوان

من كان مع الشيخ
الزعيم العيناوي -

ما أسماء الذين كانوا مع الشيخ ، وماهي ملابسات الحادث وكيف سقطت ؟

الله يرحمه
شبل فلسطين/دبي -

باسم الشعب الفلسطيني نتقدم باحر التعازي واصدق المواساه الى ذويه والى الشعب الاماراتي الشقيق وكان الله بعون عائلته واطفاله ..الله يرحمه

تعزية
البريكي -

"إنا لله وإنا إليه راجعوناللهم نسألك أن ترحم الشيخ ناصر وزملائه ونسأل الله أن يلهم أخوانه الشيوخ الصبر والسلون ونعزي شعب الإمارات ونسأل الله الكريم يسكن شيخنا وزملائه في جنات عدن

في جنات الخلد
ثائر النجار -

رحمك الله وانا لله وانا اليه راجعون وألهم اهله الصبر والسلوان باذن الله واقول كما دعا الصحابي في صلاه الجنازه حينما قال يا رب ان كان الميت ضيفي فساكرمه وهو الان ضيفك وانت اكرم الاكرمين اللهم ارحمه وقه عذاب النار واجعل مثواه الجنه وثبته بالقول الثابت ... وانا لله ونا البه راجعون ...أبو ليث

تعزيه
ما يد -

ان لله ونا اليه راجعون اللهم اغفر لهم وارحمهم

الله يرحمه
المزروعي -

لا حول ولا قوة إلا بالله, إن الله وإنا إليه راجعون, رحمة الله هو وزملائه...اللهم اغفر لهم وارحممه ، وعافهم ، واعف عنهم ، وأكرمهم نزلهم ، ووسع مدخلهم ، واغسلهم بالماء والثلج والبرد ، ونقه من الخطايا كما نقيت الثوب الأبيض من الدنس ، وأبدلهم داراً خيراً من دارهم ، وأهلا خيراً من أهلهم ، وزوجاً خيراً من زوجهم ، وأدخلهم الجنة ، وأعذهم من عذاب القبر ، وعذاب النار .. وعظم الله اجر صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة , وسمو الشيخ سلطان بن زايد وسمو الشيخ محمد بن زايد ولي عهد ابوظبي , وذوي الفقيد وآل نهيان الكرام.

ليغسل الذنوب الله
علي بو منصر -

واذكروا محاسن موتاكم. ندعو المولى الكريم ان يغسل ذنوبه ويطهره من الدنس, انتم السابقون ونحن اللاحقون باذن الله. لذا ساغير حياتي كلها واتقي الله في افعالي وفي عيوني لاصنع الخير بالناس ويكفي ان اظلم احد. وفاة شيخنا وحبيبنا اثرت في نفسي ومسلكي بالحياة. كان صديقا وفيا لي وسوف لن اكمل الدرب وحدي سافعل الخير بدل الشر.

كل نفس ذائقة الموت
أم منصور (وأهل مصر) -

اللهم لك الحمد كما ينبغى لجلال وجهك وعظيم سلطانك اللهم يا حنان يا منان يا وسع الغفران اغفر له ورفاقئه وارحمهم وعافهم واعف عنهم واكرم نزلهم ووسع مدخلهم واغسلهم بالماء والثلج والبرد ونقهم من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس اللهم اجعل قبرهم روضه من رياض الجنة ولا تجعله حفرة من حفر النار اللهم افسح لهم فى قبرهم مد بصرهم وافرش قبرهم من فرش الجنة اللهم اعذهم من عذاب القبر اللهم اسكنهم فسيح الجنان واغفر لهم يارحمن اللهم اغفر وارحم وتجاوز عما تعلم فانك انت الله الاعز الاكرم وانا لله وانا إليه راجعون.

الدايم هو الله
المهندس عماد سعد -

يا رب يا حي ياقيوم يا ذا الجلال و الإكرام أدعوك باسمك الأعظم الذي إذا سئلت به اعطيت و اذا نوديت به اجبت ؛ أن تغفر لـهم و ان تجعل قبرهم روضة من رياض الجنه و ان تجمعنا بهم في جنات النعيم ، اللهم باعد بينهم وبين خطاياهم كما باعدت بين المشرق و المغرب اللهم اغفر لهم و ارحمهم ، و أدخلهم الجنه و أعذرهم من عذاب القبر ، و من عذاب النار ،، اللهم اغفر لهم و ارحمهم انك أنت الغفور الرحيم ،،، اللهم إنهم من عبادك خرجوا من روح الدنيا و نزلوا بك و أنت خير منزول بهم ،، ربي نشهدك بأنا قد رضينا عنهم فارضى عنهم و وسّع مدخلهم يا حي يا قيوم ،، اللهم اجعل عن يمينهم نوراً و عن شمالهِم نوراً و من أمامهِم نوراً و من فوقهِم نوراً حتى تبعثهُم آمناً مطمئناً في نورِ من نورك ،، اللهم انظر إليهم نظرة رضا فإن من تنظر إليه نظرة رضا لا تعذبه أبداً ،، اللهم أسكنهم فسيح الجنان واغفر لهم يا رحمن ،، اللهم اغفر و ارحم و تجاوز عما تعلم فإنك أنت الله الأعز الأكرم ،، اللهم اعف عنهم ،، اللهم اجد عليهم بعفوك و إكرامك وجودك و إحسانك ،، اللهم إن رحمتك وسعت كل شيء و هو شيء فارحمهم رحمةً تطمئن بها نفوسهم ،، اللـهم آمـين اللهـم آمـين اللـهم آمـين الله يرحمهم ويغمد روحهم الجنه والله يصبر اهاليهم على فراقهم والله يحفظ شيوخنا، ويحفظ هذا البلد الطاهر بأهله وشيوخه اللهم آمين

تعزية من تونس
الطايع العياشي -

إننا لله واننا غيه راجعون.اللهم لاتفجع الشعب الإماراتي وقيادته الكريمة في عزيز عليهم.آمين.باسم الله الرحمان الرحيم:"اللذين إذا اصابتهم مصيبة قالوا ربنا الله "

تعزيه الشيخ ناصر ..
اماراتيه .. -

الله يرحمك و يغمد روحك الجنــة .. انا لله و انا اليه راجعــون .. لا حول و لاقوة الا بالله العلي العظيــم ..

تعزية
بن عوض -

بسم الله الرحمن الرحيم (( يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّة فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي)) بقلوب راضية مطمئنة نعزي جميع الاخوة المواطنون والمقيمين في وفاة الشيخ ناصر آل نهيان... انا لله وانا اليه راجعون

تعزية
بن عوض -

بسم الله الرحمن الرحيم (( يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّة فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي)) بقلوب راضية مطمئنة نعزي جميع الاخوة المواطنون والمقيمين في وفاة الشيخ ناصر آل نهيان... انا لله وانا اليه راجعون

رحمة الله عليك
ولد الشحوح -

اللهم لك الحمد كما ينبغى لجلال وجهك وعظيم سلطانك اللهم يا حنان يا منان يا وسع الغفران اغفر له ورفاقئه وارحمهم وعافهم واعف عنهم واكرم نزلهم ووسع مدخلهم واغسلهم بالماء والثلج والبرد ونقهم من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس اللهم اجعل قبرهم روضه من رياض الجنة ولا تجعله حفرة من حفر النار اللهم افسح لهم فى قبرهم مد بصرهم وافرش قبرهم من فرش الجنة اللهم اعذهم من عذاب القبر اللهم اسكنهم فسيح الجنان واغفر لهم يارحمن اللهم اغفر وارحم وتجاوز عما تعلم فانك انت الله الاعز الاكرم وانا لله وانا إليه راجعون.

تعزيه
ولد الامارات -

رحم الله الشيخ ناصر ورفاقه اللهم ثبتهم عند السؤال واغفرلهم خطاياهم اللهم اسكنهم فسيح جناتك واغفرلهم ما تقدم من ذنبهم وماتاخر الله ابدلهم دار خير من دارهم واعفوا عنهم واصفح واجعل الجنة مثواهم اللهم جازهم بالحسنة حسنات وابدل السيئة بالحسنة انا لله وانا اليه راجعون - رحمة الله عليك يا شيخ ناصر ورفاقه يا رب اللهم اهلهم وذويهم الصبر والسلوان واسكنهم فسيح جنانك يا رب أرحم الراحمين اللَّهُمَّ اغْفِرْ لَهُم ، وارْحمْهُم ، وعافِهِم ، واعْفُ عنْهُم ، وَأَكرِمْ نزُلَهُم ، وَوسِّعْ مُدْخَلَهُم واغْسِلْهُم بِالماءِ والثَّلْجِ والْبرَدِ ، ونَقِّهم منَ الخَـطَايَا، كما نَقَّيْتَ الثَّوب الأبْيَضَ منَ الدَّنَس ، وَأَبْدِلْهُم دارا خيراً مِنْ دَارِهم ، وَأَهْلاً خَيّراً منْ أهْلِهِم، وزَوْجاً خَيْراً منْ زَوْجِهِم ، وأدْخِلْهم الجنَّةَ ، وَأَعِذْهم منْ عَذَابِ القَبْرِ ، وَمِنْ عَذَابِ النَّار

تعزية
بن عوض -

بسم الله الرحمن الرحيم (( يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّة فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي)) بقلوب راضية مطمئنة نعزي جميع الاخوة المواطنون والمقيمين في وفاة الشيخ ناصر آل نهيان... انا لله وانا اليه راجعون

رحمة الله عليهم
ام محمد -

انا لله وانا اليه راجعون الله يرحمهم ويغفر لهم

تعزية
semakurd -

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره اتقدم بخالص العزاء والمواساة بوفاة المغفور له باذن الله الشيخ ناصر بن زايد ال نهيان والى جميع اسرة الفقيد والى كل دولة الامارات العربية المتحدة وان لله وان اليه راجعون

تعزيه الشيخ ناصر
عبدالرحمن العامري -

يا رب يا حي ياقيوم يا ذا الجلال و الإكرام أدعوك باسمك الأعظم الذي إذا سئلت به اعطيت و اذا نوديت به اجبت ؛ أن تغفر لـهم و ان تجعل قبرهم روضة من رياض الجنه و ان تجمعنا بهم في جنات النعيم ، اللهم باعد بينهم وبين خطاياهم كما باعدت بين المشرق و المغرب اللهم اغفر لهم و ارحمهم ، و أدخلهم الجنه و أعذرهم من عذاب القبر ، و من عذاب النار ،، اللهم اغفر لهم و ارحمهم انك أنت الغفور الرحيم ،،، اللهم إنهم من عبادك خرجوا من روح الدنيا و نزلوا بك و أنت خير منزول بهم ،، ربي نشهدك بأنا قد رضينا عنهم فارضى عنهم و وسّع مدخلهم يا حي يا قيوم ،، اللهم اجعل عن يمينهم نوراً و عن شمالهِم نوراً و من أمامهِم نوراً و من فوقهِم نوراً حتى تبعثهُم آمناً مطمئناً في نورِ من نورك ،، اللهم انظر إليهم نظرة رضا فإن من تنظر إليه نظرة رضا لا تعذبه أبداً ،، اللهم أسكنهم فسيح الجنان واغفر لهم يا رحمن ،، اللهم اغفر و ارحم و تجاوز عما تعلم فإنك أنت الله الأعز الأكرم ،، اللهم اعف عنهم ،، اللهم اجد عليهم بعفوك و إكرامك وجودك و إحسانك ،، اللهم إن رحمتك وسعت كل شيء و هو شيء فارحمهم رحمةً تطمئن بها نفوسهم ،، اللـهم آمـين اللهـم آمـين اللـهم آمـين الله يرحمهم ويغمد روحهم الجنه والله يصبر اهاليهم على فراقهم والله يحفظ شيوخنا، ويحفظ هذا البلد الطاهر بأهله وشيوخه اللهم آمين

الله يرحمه يارب
مايد محمد الكتبي -

رحم الله الشيخ ناصر ورفاقه اللهم ثبتهم عند السؤال واغفرلهم خطاياهم اللهم اسكنهم فسيح جناتك واغفرلهم ما تقدم من ذنبهم وماتاخر الله ابدلهم دار خير من دارهم واعفوا عنهم واصفح واجعل الجنة مثواهم اللهم جازهم بالحسنة حسنات وابدل السيئة بالحسنة

تعويه
بو صنعاا -

إنا لله وإنا إليه راجعون رحم الله الفقيد الشيخ ناصر بن زايد آل نهيان وأسكنه فسيح جناته وألهم ذويه الصبر والسلوان واغفر له ذنوبه وتعازينا للأسره الحاكمه وللشعب الإماراتي .

الله يرحمه
خالد الحوسني -

الله يرحمهم ويفغر لهم..اللهم ثبتهم عن السؤال..اللهم اجعل قبرهم روضة من رياض الجنة..اللهم ارحمهم واغفر لهم..اللهم ارحم جميع موتى المسلمين..لاإله إلا الله وإن محمدا رسول الله..

الله يرحمه
خالد الحوسني -

الله يرحمهم ويفغر لهم..اللهم ثبتهم عن السؤال..اللهم اجعل قبرهم روضة من رياض الجنة..اللهم ارحمهم واغفر لهم..اللهم ارحم جميع موتى المسلمين..لاإله إلا الله وإن محمدا رسول الله..

الهم ارحم امواتنا
ببنت محمد -

" اللهم اغفر له وارفع درجته في المهديين واخلفه في عقبه في الغابرين واغفر لنا وله يا رب العالمين وافسح له في قبره ونور له فيه ". " اللهم اغفر له وارحمه وعافه واعف عنه وأكرم نُزُله . ووسع مُدخلهُ .. واغسله بالماء والثلج والبرد ، ونقه من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس ، وأبدله داراً خيراً من داره ، وأهلاً خيراً من أهله وزوجاً خيراً من زوجه وأدخله الجنة وأعذه من عذاب القبر ( ومن عذاب النار ) "" اللهم إن ناصر بن زايد في ذمتك ، وحبل جوارك فقه من فتنة القبر وعذاب النار ، أنت الغفور الرحيم

الله يرحمك يا ناصر
مجروح بليا روح -

الله يرحمك يا الشيخ ناصر ويغمد روحك الجنه وان لله وان اليه راجعون...وان شاء الله الى جنة الخلد

الله يرحمك يا ناصر
مجروح بليا روح -

الله يرحمك يا الشيخ ناصر ويغمد روحك الجنه وان لله وان اليه راجعون...وان شاء الله الى جنة الخلد

تعزية الشيخ ناصر بن
بنت الأمارات -

الله يرحمك برحمته التي وسعت كل شي و يجعل مثواك الجنة اللهم اغفر له و ارحمه و اكرم نزله ووسع مدخله و اغسله بالماء و الثلج و البرد و نقه من الذنوب و الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس نرجو من الله العلى العظيم ان يتغمد المرحوم الشيخ ناصر بن زايد النهيان وافر رحمته ويجعل خير ايامه يوم لقا ء العلى العظيم فهو بزرة طيبه من شجرة طيبه رحم الله ابوه والمسلمين جميعا والهم اهله الصبر والاجر الكبير اللهم ارحم الشيخ ناصر بن زايد وتغمد روحه الجنه

نعي فقيد وفارس الامة
عصام محمد كريدي -

رحمك الله ورحم رفاقك وثبتكم عند السوال وغسلكم بالماء والثلج والبرد ونقاكم كم ينقى الثوب الابيض من الدنس وصبر اهلكم امين يا رب العالمين

انا لله وانا اليه
Iraqi -

انا لله وانا اليه راجعون الله يرحمهم

تعزية من البحرين
مجيد من البحرين -

انه لله وانه اليه راجعون.(يا أيتها النفس المطمئنه إرجعي إلى ربك راضية مرضيه وادخلي في عبادي وادخلي جنتي)يا رب يا حي ياقيوم يا ذا الجلال و الإكرام أدعوك باسمك الأعظم الذي إذا سئلت به اعطيت و اذا نوديت به اجبت ؛ أن تغفر لـهم و ان تجعل قبرهم روضة من رياض الجنه و ان تجمعنا بهم في جنات النعيم ، اللهم باعد بينهم وبين خطاياهم كما باعدت بين المشرق و المغرب اللهم اغفر لهم و ارحمهم ، و أدخلهم الجنه و أعذرهم من عذاب القبر ، و من عذاب النار ،، اللهم اغفر لهم و ارحمهم انك أنت الغفور الرحيم ،،، بسمي وباسم قبايل حضرموت

رحمك الله رحمة واسعة
أشرف صالح -

رحمك الله وجعل الجنة مثواك ..يا إبن الأكرمين ...ودعاء إلى الله أيضا أن تكون مع والدك بمنزلة الشهداء والصديقين.إن لله وإن إليه راجعون..أشرف.

تعازي
طارق سعيد البريكي -

إنا لله و إنا إليه راجعون. الله يرحم الشيخ ناصر و من كانوا معه و يغمد روحهم الجنه و يتجاوز عن خطاياهم و يغسلهم بالماء و الثلج و البرد...إنه غفور رحيم تعازينا لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان و إخوانه الشيوخ

تعزيه لشيخ ناصر رحمه
اماراتيه -

اللهم ارحم الشيخ ناصر برحمتك يا ارحم الراحمين وسكنه فسيح جناتك يا ارحم الراحمين

تعزية الشيخ ناصر
اماراتي ؟؟؟؟ -

اللهم ارحمه برحمتك

تعزية
محمداحمد -

أصالة عن نفسي ونيابة عن بلاد(المليون شاعر: اتقدم لشعب الامارات الشقيق,وعلي راسه الشيخ خليفه بن زايدال نهيان يحفظه الله وكل الشيوخ الكرام والشعب الامراتي العزيزوكل من يعرف الفقيدمن قريب اوبعيد لكل هؤلاء نتقدم بخالص التعازي وصادق المواساة,في فقيدهم نجل الشيخ زائد القائد الاكبر,وصاحب العطاء الاوفر,المرحوم بإذن الله الشيخ زائدبن سلطان ال نهيان. وبهذه المناسبة الاليمه فان الشعب الموريتاني يشارككم,احزانكم وافراحكم ويتمنا لكم الصبروالسلوان ولفقيدكم الجنة والغفران . وان لله وانا اليه راجعون. وهنا سوف اكتب بيتين علي جناح السرعة,لان الوقت قصيرجدا: ابعث دعاءك للفقيد القائد**شيخ العروبة والمقام الخالدشيخ العروبة زائدمن زادنا**في كل مكرمة وارث واعدوادع له المولي بواسع جنة**والتجزيه يارب أجرالعابدواخلفه يارحمن في ابنائه**في كل واقائمهم وكل الراقدوارحم (لناصربن) زائدشهمهم**واسقيه من عذب الشراب الباردثم الصلاة مع السلام علي الذي**فاق اعربة واحد عن واحد

نااااااااااااصر
بنت دبي -

انا لله وانا اليه راجعون كل نفس ذائقة الموت والله يرحم الشيخ ناصر بن زايد

تعزيــــــــــــــه
يمني ولي الفخر -

الله يرحمك و يغمد روحك الجنــة .وزملائك في جنات عدن . انا لله و انا اليه راجعــون .. لا حول و لاقوة الا بالله العلي العظيــم ..

رحمة الله عليه
أبو إبراهيم - الدمام -

انا الى الله وانا إليه راجعون لاحول ولا قوة الا بالله تعزيه خاصة الى الاخ العزيزالشيخ خليفة بن زايد أمير دولة الامارات الشقيقة وجميع أخوانه حكام الامارات والى جميع شعب الامارات الوفي وأسئل الله ان يعنهم على مصابهم ويرزقهم الصبر والسلوان يارب وان يبعد عنهم الاحزان ويجعلهم يرفلون بالسعادة الدائمة... والحمدالله على كل حال

عزاء
ولد عجمان -

الله يرحمهم ويسكنهم الفردوس مع النبيين والشهداء

الله يرحمه
اماراتي..~. -

إنا لله وإنا إليه لراجعون

الله يرحمه
قبيلة بالحارث -

اللهم إغفر للشيخ ناصر وإرحمه وأكرم نزله , ونقه من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس ,اللهم إغسله بالماء والثلج والبرد , اللهم وسع له في قبره,, اللهم إجعله من أصحاب اليمين يا رحمن يا رحيم,,اللهم آميـــــــن ..

رحمه الله
اسماعيل الدن -

اللَّهُمَّ اغْفِرْ لَهُم ، وارْحمْهُم ، وعافِهِم ، واعْفُ عنْهُم ، وَأَكرِمْ نزُلَهُم ، وَوسِّعْ مُدْخَلَهُم واغْسِلْهُم بِالماءِ والثَّلْجِ والْبرَدِ ، ونَقِّهم منَ الخَـطَايَا، كما نَقَّيْتَ الثَّوب الأبْيَضَ منَ الدَّنَس ، وَأَبْدِلْهُم دارا خيراً مِنْ دَارِهم ، وَأَهْلاً خَيّراً منْ أهْلِهِم، وزَوْجاً خَيْراً منْ زَوْجِهِم ، وأدْخِلْهم الجنَّةَ ، وَأَعِذْهم منْ عَذَابِ القَبْرِ ، وَمِنْ عَذَابِ النَّار

تعازي اقليم كردستان
الكردي -

عظم الله اجركم يا اهل الامارات والهم اهالي الفقيد و زملائه الصبر و السلوان .نتقدم بخالص التعازي لفخامة رئيس دولة الامارات العربيه المتحده

تعزيه من العين
الظاهري -

الله يرحمك ياشيخ .. أنا لله وأناأليه راجعون .. اللهم أدخله فسيح جناتك ومن معه ...

......
محمد السبيعي-الكويت -

عظم الله اجركم

تعزية
صوت البحر -

الله يرحمكم

رحمه الله
امين الزريقي -

اللهم ان والده زايد الخير كان رحيما بالناس فارحم ولده يا ارحم الراحمين اللهم انزله منزلا مبتركا وانت خير المنزلين واغفر لنل وله ياارحم الراحمين

كل من عليها فان
ناصر القاضى (مصرى) -

إنا لله وإنا إليه راجعون ولا حول ولا قوة إلا بالله العلى العظيم"اللهم أرحم أخاناوشهيدنا وابن فقيدناوفقيد الأمة العربية الغالي الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان الشيخ ناصر بن زايد آل نهيان وزملاؤه وأدخلهم فسيح جناتك،اللهم نقهم من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس،اللهم أدخلهم جناتك جنات النعيم يارب العالمين و ألهم أهله الصبر والسلوان

رحمهم الله
S AlMazrouei -

لا حول ولا قوة إلا بالله, إن الله وإنا إليه راجعون, رحمة الله هو وزملائه... اللهم اغفر لهم وارحمهم ، وعافهم ، واعف عنهم ، وأكرمهم نزلهم ، ووسع مدخلهم ، واغسلهم بالماء والثلج والبرد ، ونقه من الخطايا كما نقيت الثوب الأبيض من الدنس ، وأبدلهم داراً خيراً من دارهم ، وأهلا خيراً من أهلهم ، وزوجاً خيراً من زوجهم ، وأدخلهم الجنة ، وأعذهم من عذاب القبر ، وعذاب النار .. وعظم الله اجر صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة , وسمو الشيخ سلطان بن زايد وسمو الشيخ محمد بن زايد ولي عهد ابوظبي , وذوي الفقيد وآل نهيان الكرام.

تعزية
احمد فاروق محمد -

الله يرحمو ويغفرلو

تعزية اهل الامارات
فاطمة بلهاشم -

ان لله وان اليه راجعون الله يرحموا ويرحم الي معه في هدا اليوم اختكم من المغرب

الله يرحمهم
منيرالهاشمي -

مهماتعددت الاسباب والموت واحد هم السابقون ونحن اللاحقون الله يرحمهم

تعزية من موريتانيا
محمد ولد المختارحاج -

الف تعزية إلى سمو رئيس دولة الامارات وجميع أعضاء الأسرة الحاكمة الكريمةعلى وفاة سمو الشيخ ناصر انالله وانا اليه راجعون

اللهم ارحم امواتنا
ام سعيد و حميد -

لا حول ولاقوة الا بالله يارب ترحمهم و تصبراهل الضحايا في تحطم الطائره و تجعل قبورهم روضه من رياض الجنةو تحفظ بلادنا الامارات و حكامنا يا رب احفظ شباب الامارات من الحوادث يارب احفظنا يارب أمين يارب ارحمهم و اعفو عنهم ..امين

عظَّم الله أجركم
سوري 2 -

إنا لله وإنا إليه راجعون، ولا حول ولا قوة إلا بالله ... للفقيد الرحمة، وللعائلة ولشعب الإمارات الصبر والسلوان

عزاء ومواساه
الكتبية -

الله يرحمك و يغمد روحك الجنــة .. انا لله و انا اليه راجعــون .. لا حول و لاقوة الا بالله العلي العظيــم ..

عزاء
Aabed from U.K -

اللهم ابدله دارا خيرا من داره واهلا خيرا من اهله وادخله الجنة واعذه من عذاب القبر ومن عذاب النار . اللـهـم عاملة بما انت اهله ولا تعامله بما هو اهله . اللـهـم اجزه عن الاحسان إحسانا وعن الأساءة عفواً وغفراناً. اللـهـم إن كان محسناً فزد من حسناته , وإن كان مسيئاً فتجاوز عن سيئاته . اللـهـم ادخله الجنة من غير مناقشة حساب ولا سابقة عذاب . اللـهـم اّنسه في وحدته وفي وحشته وفي غربته. اللـهـم انزله منزلاً مباركا وانت خير المنزلين . اللـهـم انزله منازل الصديقين والشهداء والصالحين وحسن اولئك رفيقا . اللـهـم اجعل قبره روضة من رياض الجنة ,ولا تجعله حفرة من حفر النار . اللـهـم افسح له في قبره مد بصره وافرش قبره من فراش الجنة . اللـهـم اعذه من عذاب القبر ,وجاف ِالارض عن جنبيها . اللـهـم املأ قبره بالرضا والنور والفسحة والسرور. اللـهـم إنه فى ذمتك وحبل جوارك فقه فتنة الفبر وعذاب النار , وانت أهل الوفاء والحق فاغفر له وارحمه انك انت الغفور الرحيم. اللـهـم انه عبدك وابن عبدك خرج من الدنيا وسعته ومحبوبيه وأحبائه إلي ظلمة القبر وماهو لاقته . اللـهـم انه كان يشهد أنك لا إله الا انت وأن محمداً عبدك ورسولك وانت اعلم به. اللهم ثبته عند السؤال اللهم انا نتوسل بك اليك ونقسم بك عليك ان ترحمه ولا تعذبه اللـهـم انه نَزَل بك وأنت خير منزول به واصبح فقير الي رحمتك وأنت غني عن عذابه . اللـهـم اّته برحمتك ورضاك وقه فتنه القبر وعذابه و أّته برحمتك الامن من عذابك حتي تبعثه إلي جنتك يا أرحم الراحمين . اللـهـم انقله من مواطن الدود وضيق اللحود إلي جنات الخلود . اللـهـم إحمه تحت الارض واستره يوم العرض ولا تخزه يوم يبعثون "يوم لا ينفع مال ولا بنون إالا من أتي الله بقلب سليم" اللـهـم يمن كتابه ويسر حسابه وثقل بالحسنات ميزانه وثبت علي الصراط اقدامه واسكنه في اعلي الجنات بجوار حبيبك ومصطفاك (صلي الله عليه وسلم) . اللـهـم اّمنه من فزع يوم القيامة ومن هول يوم القيامة وأجعل نفسه أّمنة مطمئنة ولقنه حجته . اللـهـم اجعله في بطن القبر مطمئن وعند قيام الاشهاد أمن وبجود رضوانك واثق وإلي أعلي درجاتك سابق . اللـهـم اجعل عن يمينه نوراً حتي تبعثه اّمنً مطمئن في نور من نورك . اللـهـم انظر اليه نظرة رضا فإن من تنظر إليه نظرة رضا لا تعذبه ابداً اللـهـم أسكنه فسيح الجنان واغفر له يارحمن وارحم يارحيم وتجاوز عما ت

رحمهم الله
UAE 4 EVER -

يا رب يا حي ياقيوم يا ذا الجلال و الإكرام أدعوك باسمك الأعظم الذي إذا سئلت به اعطيت و اذا نوديت به اجبت ؛ أن تغفر لـهم و ان تجعل قبرهم روضة من رياض الجنه و ان تجمعنا بهم في جنات النعيم ، اللهم باعد بينهم وبين خطاياهم كما باعدت بين المشرق و المغرب اللهم اغفر لهم و ارحمهم ، و أدخلهم الجنه و أعذرهم من عذاب القبر ، و من عذاب النار ،، اللهم اغفر لهم و ارحمهم انك أنت الغفور الرحيم ،،، اللهم إنهم من عبادك خرجوا من روح الدنيا و نزلوا بك و أنت خير منزول بهم ،، ربي نشهدك بأنا قد رضينا عنهم فارضى عنهم و وسّع مدخلهم يا حي يا قيوم ،، اللهم اجعل عن يمينهم نوراً و عن شمالهِم نوراً و من أمامهِم نوراً و من فوقهِم نوراً حتى تبعثهُم آمناً مطمئناً في نورِ من نورك ،، اللهم انظر إليهم نظرة رضا فإن من تنظر إليه نظرة رضا لا تعذبه أبداً ،، اللهم أسكنهم فسيح الجنان واغفر لهم يا رحمن ،، اللهم اغفر و ارحم و تجاوز عما تعلم فإنك أنت الله الأعز الأكرم ،، اللهم اعف عنهم ،، اللهم اجد عليهم بعفوك و إكرامك وجودك و إحسانك ،، اللهم إن رحمتك وسعت كل شيء و هو شيء فارحمهم رحمةً تطمئن بها نفوسهم ،، اللـهم آمـين اللهـم آمـين اللـهم آمـين الله يرحمهم ويغمد روحهم الجنه والله يصبر اهاليهم على فراقهم والله يحفظ شيوخنا، ويحفظ هذا البلد الطاهر بأهله وشيوخه اللهم آمين

الله يرحمهم اجمعيـــ
سيف العريــانيAlain -

اللهم ارحمهم يا رحمن يا رحيم اللهم اكرم نزلهم و نقهم من الذنوب و الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنساللهم ثبتهم عند السؤال ,,, واغفر لهم خطاياهم و اجعل قبورهم روضه من رياض الجنه و اسكنهم الفردوس الاعلى يا يا ارحم الراحميـــن

إنا لله وإنا إليه را
سويدان الجابري -

[ آللهـمً آرحــمً نـآصـر بن زآيـد آل نهيــآن ?مًن گآنـ? مًعه بآلطآئــرہ ,, آللهـمً آغفـر لهمً مًآتقـدمً مًن ذنبهـمً ?مًآتـآ?ـــر ,, آللهــمً ثبتهــمً عنــد آلســؤآل ,, آللهــمً آرزق ذ?يهــمً ?آرزقنــآ آلصبــر ?آلسل?آن ,, آللهــمً جآزهــمً آلآحسـآن آحســآنــآ ,, آللهــمً آجعـل آلفـرد?س آلآعلــى مًقـآمًهــمً ,, آللهـمً آمًيــن آللهمً آمًيين آللهـمً آمًيين

الامارات
ابن الامارات -

لا حول ولا قوة إلا بالله, إن الله وإنا إليه راجعون, رحمة الله هو وزملائه... اللهم اغفر لهم وارحمهم ، وعافهم ، واعف عنهم ، وأكرمهم نزلهم ، ووسع مدخلهم ، واغسلهم بالماء والثلج والبرد ، ونقه من الخطايا كما نقيت الثوب الأبيض من الدنس ، وأبدلهم داراً خيراً من دارهم ، وأهلا خيراً من أهلهم ، وزوجاً خيراً من زوجهم ، وأدخلهم الجنة ، وأعذهم من عذاب القبر ، وعذاب النار .. وعظم الله اجر صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة , وسمو الشيخ سلطان بن زايد وسمو الشيخ محمد بن زايد ولي عهد ابوظبي , وذوي الفقيد وآل نهيان الكرام.

الله يرحمه
دانة البدره -

الله يرحمه والله ايصبر اهله على فرقاه عضم الله اجركم هذا التعزيه عني وعن أهل البحرين

رحمة الله على الشيخ
عراقي نشمي -

لا حول ولا قوة إلا بالله, إن الله وإنا إليه راجعون, رحمة الله هو وزملائه... اللهم اغفر لهم وارحمهم ، وعافهم ، واعف عنهم ، وأكرمهم نزلهم ، ووسع مدخلهم ، واغسلهم بالماء والثلج والبرد ، ونقه من الخطايا كما نقيت الثوب الأبيض من الدنس ، وأبدلهم داراً خيراً من دارهم ، وأهلا خيراً من أهلهم ، وزوجاً خيراً من زوجهم ، وأدخلهم الجنة ، وأعذهم من عذاب القبر ، وعذاب النار .. وعظم الله اجر صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة , وسمو الشيخ سلطان بن زايد وسمو الشيخ محمد بن زايد ولي عهد ابوظبي , وذوي الفقيد وآل نهيان الكرام.

في جنه الخلد
حبيب محمد -

رحمه الله علي فقيد العرب الشيخ ناصر رحمه الله اقدم العزاء لدوله الامارات العربيه المتحده في مصابنا انا لله وانا اليه راجعون والله انتم في دمائنا وروحنا ال زايد اهل الخير والبر رحم الله الشيخ ناصر والشيخ زايد واسكنهم فسيح جناته

رحمة اللخ عليه
ايو عامر -

رحم الله الشيخ ناصر وزملاءه والهم اهله الصير والسلوان وادخله فسيح جتانه0000

الله يرحمهم
راشد البستكي -

إنا لله و إنا إليه راجعون. الله يرحم الشيخ ناصر و من كانوا معه و يغمد روحهم الجنه و يتجاوز عن خطاياهم و يغسلهم بالماء و الثلج و البرد...إنه غفور رحيم تعازينا لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان و إخوانه الشيوخ

رحمه الله
امين الزريقي -

اللهم اغفر له وارحمه وعافه واعف عنه واكرم نزله ووسع مدخله وانقله من ضيق اللحود الى جنات الخلود وارحم والده الغالي الشيخ زايد الخير

عائلة الجسمــــــــي
أم راشد -

للهم ارحمهم يا رحمن يا رحيم اللهم اكرم نزلهم و نقهم من الذنوب و الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس اللهم ثبتهم عند السؤال ,,, واغفر لهم خطاياهم و اجعل قبورهم روضه من رياض الجنه و اسكنهم الفردوس

لله ما أعطى وما أخذ
وجيه الرحيبي -

لله ما أعطى ولله ما أخذورحم الله الشيخ ناصر وأسبغ عليه من رحماته وألهم آله الصبر والسلوان وخالص العزاء لصاحب السمو الشيخ خايفة بن زايد وإخوانه وولي عهده .وإنا لله وإنا إليه راجعون

طططط
اهات الدموع والاحزان -

عضم الله اجركم

رحمك الله رحمة واسعة
موسى دادالله -

اللهم ان والده زايد الخير كان رحيما بالناس فارحم ولده يا ارحم الراحمين اللهم انزله منزلا مبتركا وانت خير المنزلين واغفر لنل وله ياارحم الراحمين.....وانا لله و انا اليه راجعــون...

الشيخ ناصر رحمة الله
حسين الشرفي -

لا اله الا الله محمد رسول الله محمد رسول الهانا لله وانا اليه راجعون و الله يرحمه ويغمد روحه ويسكنه فسيح جناته و يغسل بماء البرد و الثلج و يوسع قبره وينيره ويبدله خيرا من اهله 000امين امين امين

رحمة الله عليهم
بنت راك -

الله يرحم الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته انا لله وانا اليه راجعون ويرحم زملاءه معه ويثبهم جميعا عند السؤال

عزم الله اجركم
أ بوالشباب -

أصالة عن نفسي و ماجدة الرومي عن بلاد المليون هامل ,اللهم إغسله بالماء والثلج والبرد,أحوه لا اله الا هوو ,اللهم وسعله وسع في قبره ,اختكم من المغرب فاطمة بلهاشم تبي فيزا ,ولشعب الإمارات الصبر والنسوان,يقمد ريحك فسيخ.

رحمة الله
يوسف الأردن -

الله يرحمك و يغمد روحك الجنــة .وزملائك في جنات عدن . انا لله و انا اليه راجعــون .. لا حول و لاقوة الا بالله العلي العظيــم ..

إنا لله وإنا إليه را
من السودان الشقيق -

نتقدم بخالص العزاء وصادق المواساة إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيانرئيس الدولة - حفظه الله ، وإلى الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي- نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وعموم آل نهيان الكرام في وفاة المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ/ ناصر بن زايد آل نهيان تغمد الله الفقيد بواسع رحمته وأسكنه فسيح جناتهإنا لله وإنا إليه راجعون

رحمة الله وسكينته
العراقي -

يولد الناس متساوون الموت وحده يفرقهم. إن مصاب آل نهيان الكرام بفقيدهم المغفور له أبكى قلوب العرب والمسلمين لإن آل نهيان كرام طيبون حكماء ورعون. اللهم عن العراقيين نقول رحمة الله للفقيد والصبر والسلوان لأهله ومحبيه.

الله يرحمه
ام خالد -

انا لله وانا اليه راجعون

له المغفرة
خالد محمد احمد -

نعذي شيوخ الامارات في مصابهم الجللوان لله وان اليه راجعون

له المغفرة
خالد محمد احمد -

نعذي شيوخ الامارات في مصابهم الجللوان لله وان اليه راجعون

عظم الله اجرج يا الا
فيصل النعيمي -

الله يرحمك ياناصر بن زايد ويرحم ربعك سبحان الله ترافقتوا في الدنيا والآخره.... البركه فبوسلطان يعله سالم هو واخوانه .. وانا لفراقك ياناصر لمحزونون ولانقول الا مايرضي ربنا

البقاء لله
وئام -

عظم الله اجر شيوخ الامارات وعظم الله صبركم بهذا المصاب الجلل وعظم الله اجر عائلته الصغيره والكبيره وانا لله وانا اليه راجعون

الله يرحمك
عراقى -

الله يرحمك ويحسن اليك وجعلك مع الشيخ زايد فى الجنه انشاء الله

الله يرحمك يا شيخنا
بنت دبي -

انا لله وانا اليه راجعونالله يرحمك يا شيخنا الغالي والله يرحمه ويسكنه فسيح جناته

البقاء لله
تعزيه (من مصر) -

الله يرحمه ويغفر له ويثبته عند السؤال.. لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.... اللَّهُمَّ اغْفِرْ لَهُم ، وارْحمْهُم ، وعافِهِم ، واعْفُ عنْهُم ، وَأَكرِمْ نزُلَهُم ، وَوسِّعْ مُدْخَلَهُم واغْسِلْهُم بِالماءِ والثَّلْجِ والْبرَدِ ، ونَقِّهم منَ الخَـطَايَا، كما نَقَّيْتَ الثَّوب الأبْيَضَ منَ الدَّنَس ، وَأَبْدِلْهُم دارا خيراً مِنْ دَارِهم ، وَأَهْلاً خَيّراً منْ أهْلِهِم، وزَوْجاً خَيْراً منْ زَوْجِهِم ، وأدْخِلْهم الجنَّةَ ، وَأَعِذْهم منْ عَذَابِ القَبْرِ ، وَمِنْ عَذَابِ النَّار

فيني ولا فيك والله
ولد عجمان -

الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته يارب تغفرله ودعواتكم الله يصبر اهلك والشعب

اردني عاشق الامارات
ايمن عاطف -

عظم الله اجركم والعزاء كل العزاء في الشيخ خليفه الله يحفظه ويرعاه واخوانه الكرام والشيخ محمد بن زايد الله يطول بعمره وعظم الله اجركم يا شعب الامارات الطيب

عظم اللة أجركم
جاسم الجسمي -

الله يرحمه ويغفر له ويثبته عند السؤال.. لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.... اللَّهُمَّ اغْفِرْ لَهُم ، وارْحمْهُم ، وعافِهِم ، واعْفُ عنْهُم ، وَأَكرِمْ نزُلَهُم ، وَوسِّعْ مُدْخَلَهُم واغْسِلْهُم بِالماءِ والثَّلْجِ والْبرَدِ ، ونَقِّهم منَ الخَـطَايَا، كما نَقَّيْتَ الثَّوب الأبْيَضَ منَ الدَّنَس ، وَأَبْدِلْهُم دارا خيراً مِنْ دَارِهم ، وَأَهْلاً خَيّراً منْ أهْلِهِم، وزَوْجاً خَيْراً منْ زَوْجِهِم ، وأدْخِلْهم الجنَّةَ ، وَأَعِذْهم منْ عَذَابِ القَبْرِ ، وَمِنْ عَذَابِ النَّار

إلى جنات الخلد
مبارك الحشاش - كويت -

إلى جنات الخلد يا أبن زايد ، رحمك الله يا شيخ ناصر رحمة واسعة وغفر لك وأسكنك فسيح جناته ، أنها صدمة لنا أن نسمع بهذا الخبر لأحد أبناء المغفور له زايد الخير رحمه الله ، تعازينا لشعب ألأمارات الحبيب ونتمنى أن تكون خاتمة ألأحزان ، تقبلوا تعازي ومشاعر الشعب الكويتي كافة يا أهل ألأمارات .

الشيخ ناصر :(
السويدي - الشارقة -

الله يرحمك برحمته التي وسعت كل شي و يجعل مثواك الجنة اللهم اغفر له و ارحمه و اكرم نزله ووسع مدخله و اغسله بالماء و الثلج و البرد و نقه من الذنوب و الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس نرجو من الله العلى العظيم ان يتغمد المرحوم الشيخ ناصر بن زايد النهيان وافر رحمته ويجعل خير ايامه يوم لقا ء العلى العظيم فهو بزرة طيبه من شجرة طيبه رحم الله ابوه والمسلمين جميعا والهم اهله الصبر والاجر الكبير اللهم ارحم الشيخ ناصر بن زايد وتغمد روحه الجنه..,ولا حول ولا قوة إلا بالله, إن الله وإنا إليه راجعون, رحمة الله هو وزملائه... اللهم اغفر لهم وارحمهم ، وعافهم ، واعف عنهم ، وأكرمهم نزلهم ، ووسع مدخلهم ، واغسلهم بالماء والثلج والبرد ، ونقه من الخطايا كما نقيت الثوب الأبيض من الدنس ، وأبدلهم داراً خيراً من دارهم ، وأهلا خيراً من أهلهم ، وزوجاً خيراً من زوجهم ، وأدخلهم الجنة ، وأعذهم من عذاب القبر ، وعذاب النار .. وعظم الله اجر صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة , وسمو الشيخ سلطان بن زايد وسمو الشيخ محمد بن زايد ولي عهد ابوظبي , وذوي الفقيد وآل نهيان الكرام.اللـهـم اّنسه في وحدته وفي وحشته وفي غربته.اللـهـم انزله منزلاً مباركا وانت خير المنزلين .اللـهـم انزله منازل الصديقين والشهداء والصالحين وحسن اولئك رفيقا

رحمه الله
ahlamvoice.ws -

إنا لله وإنا اليه راجعون . . اللهم اغفر له وارحمه ، وعافه ، واعف عنه ، وأكرم نزله ، ووسع مدخله ، واغسله بالماء والثلج والبرد ، ونقه من الخطايا كما نقيت الثوب الأبيض من الدنس ، وأبدله داراً خيراً من داره ، وأهلا خيراً من أهله ، وزوجاً خيراً من زوجه ، وأدخله الجنة ، وأعذه من عذاب القبر ، وعذاب النار ... تتقدم ادراة موقع الفنانة احلام بخالص العزاء والمواساة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدوله , ونائبة وحكام الإمارات وسمو الشيخ سلطان بن زايد وسمو الشيخ محمد بن زايد ولي عهد أبوظبي وذوي الفقيد وعموم آل نهيان الكرام , وايضا نتقدم بالعزاء لذوي زميله , ولا حول ولا قوة الا بالله .

الله يرحمة
نبيل صوار -

غفر الله للفقيد وتغمدة في واسع رحمتة والهم اهلة واخوتة وكل المقيمن في دولة الامارات الصبر والسلوان وان لله وانا الية لراجعون

إلى جنات الخلد
إسلام توفيق - أبوظبي -

رحم الله الشيخ ناصر وأسكنه فسيح جناته ومن معه رحمهم الله ; وألهم ذويه الصبر والسلوان : تعازينا للأسرة الحاكمة وللشعب الأماراتي العزيز على قلوبنا

رحمه الله
خالد فيروز بندري -

نعزي ال نهيان والشعب الاماراتي عظم الله اجورنا واجوركم وان لله وانا اليه راجعون - من ال بندري - ايران - والكويت

العزاء لأهل الإمارات
محمد عبدالرحمن -

العزاء لأهل الإمارات والرحمة والمغفرة للفقيد

البقاء لله
فلاح السميطي -

الله يرحمك ياناصر بن زايد ويرحم ربعك سبحان الله ترافقتوا في الدنيا والآخره.... .. وانا لفراقك ياناصر لمحزونون ولانقول الا مايرضي ربنا

إلى جنات الخلد
إسلام توفيق - أبوظبي -

رحم الله الشيخ ناصر ورفاقه اللهم ثبتهم عند السؤال واغفرلهم خطاياهم اللهم اسكنهم فسيح جناتك واغفرلهم ما تقدم من ذنبهم وماتاخر الله ابدلهم دار خير من دارهم واعفوا عنهم واصفح واجعل الجنة مثواهم اللهم جازهم بالحسنة حسنات وابدل السيئة بالحسنة اللـهـم انزله منازل الصديقين والشهداء والصالحين وحسن اولئك رفيقا

,
لا حول ولا قوه -

عظم الله اجر شيوخ الامارات وعظم الله صبركم بهذا المصاب الجلل وعظم الله اجر عائلته الصغيره والكبيره وانا لله وانا اليه راجعون

الله يرحمه
n -

رحمه الله هو زملاؤه وأحسن مثواهمالله يرحمهم ويرحمنا جميعا ، هم السابقون ونحن اللاحقونإنا لله وإنا إليه راجعوووووووووووون

البقاء لله
بنت الغانم -

لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.. أقدم أحر التعازي الى حكومة وشعب الإمارات الحبيب بمصابهم الجلل بوفاةالمغفور له بإذن الله صاحب السمو الشيخ ناصر بن زايد آل نهيان تغمد الله الفقيد بواسع رحمته وأسكنه فسيح جناته والهم ذويه الصبر والسلوان..اللهم إغفر للشيخ ناصر وزملاءه وإرحمهم وأكرم نزلهم ونقهم من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس ,اللهم إغسلهم بالماء والثلج والبرد , اللهم وسع لهم في قبورهم اللهم إجعلهم من أصحاب اليمين ياالله يا أرحم الراحمين أللهم آمين.. وإنا لله وإنا إليه راجعون.

عزاء لابن الغالي
ام حثلين -

انا لله وانا اليه راجعون . احببت ابيك حتى الخاع واحببت كل من له علاقة به حتى رمل الامارات الطاهر الذى يحتضن رفاتكما .فى جنة الخلد جميعا .باسمي ةابسم اهل قطر .

الله يرحم الجميع
عبدالقادر -

بمزيد من الحزن والاسى وصلنا نبى وفاة المغفورله الشيخ ناصر و مرافقيه ان لله وان اليه راجعون عزانا الى الشعب الايماراتي وعائلة الفقيد الله يرزقهم الصبر و السلوان

عزاؤنا لآل نهيان
عراقي من أبوظبي -

رحم الله الفقيد ورفاقه وجعل مثواهم الجنة.. نتقدم بالتعازي إلى آل نهيان الكرام وشعب الإمارات العزيز وعسى أن يتغمد الله عز وجل الفقيد ورفاقه برحمته ومغفرته الواسعة..إنا لله وإنا إليه راجعون والصلاة والسلام على رسول الله محمد وآله الطيبين الطاهرين .. اللهم إجمعنا معهم عند الحوض ,احشرنا معهم يوم الحساب..لا حول ولا قوة إلا بالله...

الله يرحمه ..
صدى الامارآآت . -

||--آللهـــم آرבــم [--نـآصـر بن زآيـد آل نهــيــآن--] ,, آللهـــم آغفـر لهــم مآتقـدم من ذنبهـــم ومآتـآخــر ,, آللهــــم ثبتهــــم عنــد آلســؤآل ,, آللهــــم آرزق ذويهــــم وآرزقنــآ آلصبــر وآلسلوآن ,, آللهــــم جآزهــــم آلآבسـآن آבســآنــآ ,, آللهــــم آجعـل آلفـردوس آلآعلــى مقـآمهــــم ,, آللهـــم آميــن آللهــم آميين آللهـــم آميين ,, ;

الله يرحمه
ريم البحرين -

انا لله وانا اليه راجعون الله رحم الفقيد واخوانه اللي معاه اللهم ثبتهم عند السؤال واسكنهم فسيح جناتك يالرب العالمين اللهم ارحمهم واغفر لهم يارحيم ياغفور

قلوبنا معكم
ابن السعوديه -

اسال الله العظيم رب العرش الكريم ان يغفرل له ويرحمة وجميع موتى المسلمين اللهم يمن كتابه ويسر حسابه وجعل الجنة دارهلا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم. احراالتعازي الى دولة وشعب الأمارات الكريم

رحم الله جميع موتانا
شيخه القحطاني -

||--آللهـــم آرבــم [--نـآصـر بن زآيـد آل نهــيــآن--] ,, آللهـــم آغفـر لهــم مآتقـدم من ذنبهـــم ومآتـآخــر ,, آللهــــم ثبتهــــم عنــد آلســؤآل ,, آللهــــم آرزق ذويهــــم وآرزقنــآ آلصبــر وآلسلوآن ,, آللهــــم جآزهــــم آلآבسـآن آבســآنــآ ,, آللهــــم آجعـل آلفـردوس آلآعلــى مقـآمهــــم ,, آللهـــم آميــن آللهــم آميين آللهـــم آميين ,, ;

تعزيه
بلال محمد الظاهري -

اللهم أغفر له و ارحمه وعافه واعف عنه وأكرم نزله ووسع مدخله وأغسله بالماء و الثلج و البرد ونقه من الذنوب و الخطايا كما ينقا الثوب الابيض من الدنس. اللهم آمين اللهم آمين

اللهم صبر ال نهيان
حنين السلام -

بقلوب حزينه تطلب من الله الرحمة والمغفره اتقدم بتعازي الى الاسرة الحاكمه في دولة الامارات العربيه المتحدة في فقيدهاالشيخ ناصر بن زايد آل نهيان //غفر الله له ماتقدم من ذنبه وماتأخر// وجعل الجنة داره انشالله .

الله يرحمه
علي حميد المراشده -

انا لله وانا اليه راجعون الله رحم الفقيد واخوانه اللي معاه اللهم ثبتهم عند السؤال واسكنهم فسيح جناتك يالرب العالمين اللهم ارحمهم واغفر لهم يارحيم ياغفور

الله يرحمه
علي حميد المراشده -

انا لله وانا اليه راجعون الله رحم الفقيد واخوانه اللي معاه اللهم ثبتهم عند السؤال واسكنهم فسيح جناتك يالرب العالمين اللهم ارحمهم واغفر لهم يارحيم ياغفور

الله يرحم الفقيد
عائلة العوبثاني -

انا الله وانا اليه راجعون آللهـــم آرحــم [--نـآصـر بن زآيـد آل نهــيــآن--] ,, آللهـــم آغفـر لهــم مآتقـدم من ذنبهـــم ومآتـآخــر ,, آللهــــم ثبتهــــم عنــد آلســؤآل ,, آللهــــم آرزق ذويهــــم وآرزقنــآ آلصبــر وآلسلوآن ,, آللهــــم جآزهــــم آلآבسـآن آבســآنــآ ,, آللهــــم آجعـل آلفـردوس آلآعلــى مقـآمهــــم ,, آللهـــم آميــن آللهــم آميين آللهـــم آميين ,, ;

ربنا يرحمه
محمد -

ربنا يرحمه بس ياجماعه ممكن افهم صلوا على الفقيدين مين الشيخ ناصر ومين التانى ابنه احمد ولا مين؟؟؟؟؟؟

رحم الله الشيخ ناصر
العيناوووي -

رحم الله الشيخ ناصر ورفاقه اللهم ثبتهم عند السؤال واغفرلهم خطاياهم اللهم اسكنهم فسيح جناتك واغفرلهم ما تقدم من ذنبهم وماتاخر الله ابدلهم دار خير من دارهم واعفوا عنهم واصفح واجعل الجنة مثواهم اللهم جازهم بالحسنة حسنات وابدل السيئة بالحسنة

تعزية
دانة و سيف -

الله يرحم الشيخ ناصر ومن كان معه وأدخلهم الله فسيح جناته فهم السابقون ونحن اللاحقون وإنا لله وإنا إليه لراجعون...

سبحان من له الدوام
محمود الجندي - مصر -

انا لله وانا اليه راجعون.. نتقدم باحرالتعازي الى آل نهيان والى شعب الامارات لوفاة المغفور له باذن الله تعالى الشيخ ناصر بن زايد آل نهيان..

فقيد الإمارات
حمد المنصوري -

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره اتقدم بخالص العزاء والمواساة بوفاة المغفور له باذن الله الشيخ ناصر بن زايد ال نهيان والى جميع اسرة الفقيد والى كل دولة الامارات العربية المتحدة وان لله وان اليه راجعون

دعــــاء
خلود أ؛مد -

اللهم إني أسألك بكل اسم هو لك أن ترحمهم و تغفر لهم و تخلف داراً خيراً من دارهم ، وتيمن كتابهم و تغفر لهم وترحمهم و تثبتهم عند السؤال ، و أكرم نزلهم و اغسلهم بالماء و الثلج و البرد و ارحمنا إذا صرنا إلى ما صاروا إليه.. اللهم و وسع عليهم قبورهم و اجعلها روضة من رياض الجنة و اجعل القرآن حجة لهم لا عليهم .. و ارحمهم يارب و ارحمهم يارب و ارحمهم و جميع موتى المسلمين اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين .. و صلى اللهم على محمد و آله و أصحابه أجمعين

وفاة الشيخ ناصر
خليفه الفلاسي -

انا لله وانا اليه راجعون الله يرحمه ويرحم من توفى معه ويسكنهم بأذنه فسيح جناته، وتعازينا الحاره الى سيدي صاحب السمو الشيخ خليفه بن زايد ال نهيان رئيس الدوله ، والى سيدي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم نائب رئيس الدوله والى اخوانهم الحكام والى سيدي سمو الشيخ محمد بن زايد ال نهيان ولى عهد ابوظبي ، والى اسرة ال نهيان ، وان يلهم اهله واخوانه واسرته الصبر والسلوان ...انا لله وانا اليه راجعون ......خليفه عبدالله الفلاسي ..دبي

الله يرحمهم
عائلة البلوشي -

اللهم ارحم الشيخ ناصر ورزملائه وثبتهم عند السؤال .. اللهم اجعلها آخر الأحزان على دولتنا الحبيبة .. اللهم آميييييين

تعزيه الى اهل الفقيد
خليل ابراهيم خميس -

اللهم اغفر للمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات تابع اللهم بيننا وبينهم بالخيرات انك ولي الباقيات ومجيب الدعوات اللهم ان هذا المسجى امامنا عبدك وابن امتك نزل بك وانت خير منزولا به افتقر الى رحمتك وانت غنيا عن عذابه اللهم لا نعلم من ظاهره الا خيرا فان كان محسنا فزد في احسانه وضاعفه له وان كان مذنبا فتجاوز اللهم عنا وعنه واحشره مع محمد وال محمد واخلف على اهله يا ايتها النفس المطمئنه ارجعي الى ربك راضية مرضيا فدخلي في عبادي ودخلي جنتي ثبتك الله بالقول الثابت الفاتحه

الله يرحمه
أم ميثة -

إنا لله وإنا الية لراجعون رحم الله الفقيد الشيخ ناصر بن زايد آل نهيان واتقدم بخالص العزاءلأسرة آل نهيان الكرام وشعب الامارات وأن يلهمهم الله الصبر والسلوان .

تعزية
هاني احمد الحلبي -

رحم الله الشيخ ناصر ورفاقه اللهم ثبتهم عند السؤال واغفرلهم خطاياهم اللهم اسكنهم فسيح جناتك واغفرلهم ما تقدم من ذنبهم وماتاخر الله ابدلهم دار خير من دارهم واعفوا عنهم واصفح واجعل الجنة مثواهم اللهم جازهم بالحسنة حسنات وابدل السيئة بالحسنة

عزاء
احمدصقر -

غفر الله للشيخ ناصر من مقيم سابق بالعين ومرافق له فى الدعوه رحمة الله عليه

عظم الله اجركم
الدانــــــه/البحرين -

للهم إني أسألك بكل اسم هو لك أن ترحمهم و تغفر لهم و تخلف داراً خيراً من دارهم ، وتيمن كتابهم و تغفر لهم وترحمهم و تثبتهم عند السؤال ، و أكرم نزلهم و اغسلهم بالماء و الثلج و البرد و ارحمنا إذا صرنا إلى ما صاروا إليه.. اللهم و وسع عليهم قبورهم و اجعلها روضة من رياض الجنة و اجعل القرآن حجة لهم لا عليهم ..

تعزيه
حسام سامي الفرا -

رحم الله أموات أمتنا الإسلامية وغفر الله لك شيخ ناصر أبن زايد آل نهيان وأسكنك فسيح جناتة ( إنا لله وإنا إلية راجعون )

عزاء
البدون -

إنا لله وإنا إليه لراجعون...انتم السابقون ونحن اللاحقون.. اللهم ارحمه واسكنه فسيح جناتك..(في جنة الخلد يا ناصر)

عزاء
عمر جميل طعمه -

عضم الله اجر شيوخ الامارات وشعبهاوعلا راسهم الشيخ خليف بن زايد الا نهيان

كل نفس ذائقه الموت
بنت الرافدين -

انا لله وانا اليه راجعون يرجمهم لله ويصبر ذويهم وشيوخ الاماره كافة بفقدان احبتهم ..دعائنا لهم بالرحمه ومثواهم الجنه ان شاءالله. الفاتحة.

تعزيه
محمد عثمان (ابومصعب) -

اللهم تقبله شهيدا انا لله وانا اليه راجعون

تعزيه
منال البحرينية -

رحم الله الشيخ ناصر وزملائه اسئال المولى عزوجل الرحمة والمغفره لهم وان شاء الله تكون اخر الاحزان

تعزيه
منال البحرينية -

رحم الله الشيخ ناصر وزملائه اسئال المولى عزوجل الرحمة والمغفره لهم وان شاء الله تكون اخر الاحزان

صبرا جميلا من تونس
للخالد الشيخ زايد -

الله أكبر وانا لله وانااليه راجعون ،فبشر الصابرين،اللهم ارحمه وأسكنه فراديس جنانك وارزق أهله وذويه جميل الصبر والسلوان، واجعل من ذكرى وفاة العزيز الخالد الشيخ زايد عزيز العرب سلوانا لآل زايد عن ألم فراق الراحل ناصر .

عائله الزحمي
سالم سعيد راشدالزحمي -

رحم الله الشيخ ناصر ورفاقه اللهم ثبتهم عند السؤال واغفرلهم خطاياهم اللهم اسكنهم فسيح جناتك واغفرلهم ما تقدم من ذنبهم وماتاخر الله ابدلهم دار خير من دارهم واعفوا عنهم واصفح واجعل الجنة مثواهم اللهم جازهم بالحسنة حسنات وابدل السيئة بالحسنة

لاحول ولاقوة
بسمه -

ان لله وان اليه راجعون اللهم ارحمه وأسكنه فراديس جنانك وارزق أهله وذويه جميل الصبر والسلوان،

كل من عليها فان
لطيفة المرزوقي -

خبر مؤلم والله حزنت من كل قلبي......... اللهم إن أسالك بكل أسم هو لك سميت به نفسك أو استأثرت به في علم الغيب عندك أن ترحم ناصر ابن زايد ، فأنت ياالله رحمتك وسعت السموات والأرض ،اللهم باعد بينه وبين خطاياه كما باعدت بين المشرق والمغرب اللهم اغسله بالماء والثلج والبرد اللهم نقه من الخطايا كما نقيت الثوب الأبيض من الدنس اللهم نور قبره واجعل قبره روضا من رياض الجنة،اللهم اني عبدك وابن عبد مددت يدي اليك راجياتا منك القبول والإيجابه، اللهم انك عفو تحب العفو فأعفو عن ميتنا ومن كان معه ..... إن لله وإن إليه راجعون

تعزية
ولد حميدان -

الله يرحمك

عزاء
محمد -

رحم الله الشيخ ناصر ورفاقه اللهم ثبتهم عند السؤال واغفرلهم خطاياهم اللهم اسكنهم فسيح جناتك واغفرلهم ما تقدم من ذنبهم وماتاخر الله ابدلهم دار خير من دارهم واعفوا عنهم واصفح واجعل الجنة مثواهم اللهم جازهم بالحسنة حسنات وابدل السيئة بالحسنةللهم إني أسألك بكل اسم هو لك أن ترحمهم و تغفر لهم و تخلف داراً خيراً من دارهم ، وتيمن كتابهم و تغفر لهم وترحمهم و تثبتهم عند السؤال ، و أكرم نزلهم و اغسلهم بالماء و الثلج و البرد و ارحمنا إذا صرنا إلى ما صاروا إليه.. اللهم و وسع عليهم قبورهم و اجعلها روضة من رياض الجنة و اجعل القرآن حجة لهم..

تعزيه
فرح -

انا لله وانا اليه راجعون ان لله ما اخذ وله مااعطى وكل شئ عنده باجل مسمى فلتصبر وتحتسب _اللهم اغفر للشيخ ناصر وارفع درجته في المهديين واخلفه في عقبه في الغابرين واغفر لنا وله يارب العالمين وافسح له في قبره ونور له فيه

لا عزاء لقدري حسن
مالك خوري -

ان المرء ضيف في هذه الحياةفأن اقمت فأنا معكموأن مت فهذه كلماتي للذكرى من اقوال الشيخ ناصر رحمه الله

تعزيه
قطري -

الله يرحمه يارب ويسكنه فسيح جناته

قدر الله ماشاء فعل
محمد الكيبالي -

هذه هي الدنيا تاخذ وتعطي ,وكل شخص على كوكب الارض ملاقي الموت لا مفر منة .اللهم صبر اهل المرحوم الفقيد الشيخ ناصر. وانا لله وانا اليه راجعون

يرحمهم الله
اخلاص -

انا لله وانا اليه راجعونالموت يأتى بغتة والقبر صندوق العملالصدمه قويه ولكنه قضاء الله وما علينا الا الصبر والدعاءاللهم ثبتهم واغفر لهم وارحمهم وارحمنا يوم اللحاق بهم آميين

الدعاء
سلطان -

يا رب يا حي ياقيوم يا ذا الجلال و الإكرام أدعوك باسمك الأعظم الذي إذا سئلت به اعطيت و اذا نوديت به اجبت ؛ أن تغفر لـهم و ان تجعل قبرهم روضة من رياض الجنه و ان تجمعنا بهم في جنات النعيم ، اللهم باعد بينهم وبين خطاياهم كما باعدت بين المشرق و المغرب اللهم اغفر لهم و ارحمهم ، و أدخلهم الجنه و أعذرهم من عذاب القبر ، و من عذاب النار ،، اللهم اغفر لهم و ارحمهم انك أنت الغفور الرحيم ،،، اللهم إنهم من عبادك خرجوا من روح الدنيا و نزلوا بك و أنت خير منزول بهم ،، ربي نشهدك بأنا قد رضينا عنهم فارضى عنهم و وسّع مدخلهم يا حي يا قيوم ،، اللهم اجعل عن يمينهم نوراً و عن شمالهِم نوراً و من أمامهِم نوراً و من فوقهِم نوراً حتى تبعثهُم آمناً مطمئناً في نورِ من نورك ،، اللهم انظر إليهم نظرة رضا فإن من تنظر إليه نظرة رضا لا تعذبه أبداً ،، اللهم أسكنهم فسيح الجنان واغفر لهم يا رحمن ،، اللهم اغفر و ارحم و تجاوز عما تعلم فإنك أنت الله الأعز الأكرم ،، اللهم اعف عنهم ،، اللهم اجد عليهم بعفوك و إكرامك وجودك و إحسانك ،، اللهم إن رحمتك وسعت كل شيء و هو شيء فارحمهم رحمةً تطمئن بها نفوسهم ،، اللـهم آمـين اللهـم آمـين اللـهم آمـين الله يرحمهم ويغمد روحهم الجنه والله يصبر اهاليهم على فراقهم اللهم نقهم من الخطايا والذنوب كما ينقى الثوب الابيض من الدنس يارحم الرحمين ياحى ياقيوم ياواحد يا احديافرد ياصمد ندعوك با سمائك الحسنى كلها انتغفر لهم وتسكنهم فسيح جناتك وتلهم اهلهم الصبر والسلوان امين امين امين ياحى ياقيوم.........الله يرحمك ياشيخ الشباب انته ومن معك ادعولهم وقروا الفاتحه على روحهم....

الله يغفرله
عااشق تراب زايد -

اللهم انزله منزلن حسنن

هذااااا
فيصل -

هذه هي الدنيا تاخذ وتعطي ,وكل شخص على كوكب الارض ملاقي الموت لا مفر منة .اللهم صبر اهل المرحوم الفقيد الشيخ ناصر. وانا لله وانا اليه راجعون

له الرحمة والمغفرة
حمدان العبل العراقي -

عظم الله أجركم، إنا لله وإنا إليه راجعون

الله يرحمك يا الشيخ
أماراتيه -

عـظم الله أجرنا في وفاة الشيخ ناصر بن زايد ال نهيان الله يرحمك يا الشيخ انت وزملاءك ويغفر لكم ويسكنكم الجنه وآخر الاحزان ان شاء الله يا اهل البلاد أنا لله وانا اليه راجعون

الله يرحمك ياناصر
مخاوي -

للَّهُمَّ اغْفِرْ لَهُم ، وارْحمْهُم ، وعافِهِم ، واعْفُ عنْهُم ، وَأَكرِمْ نزُلَهُم ، وَوسِّعْ مُدْخَلَهُم واغْسِلْهُم بِالماءِ والثَّلْجِ والْبرَدِ ، ونَقِّهم منَ الخَـطَايَا، كما نَقَّيْتَ الثَّوب الأبْيَضَ منَ الدَّنَس ، وَأَبْدِلْهُم دارا خيراً مِنْ دَارِهم ، وَأَهْلاً خَيّراً منْ أهْلِهِم، وزَوْجاً خَيْراً منْ زَوْجِهِم ، وأدْخِلْهم الجنَّةَ ، وَأَعِذْهم منْ عَذَابِ القَبْرِ ، وَمِنْ عَذَابِ النَّار

دعاء من اهل الكويت
خالدالراشدالدوسري -

للَّهُمَّ اغْفِرْ لَهُم ، وارْحمْهُم ، وعافِهِم ، واعْفُ عنْهُم ، وَأَكرِمْ نزُلَهُم ، وَوسِّعْ مُدْخَلَهُم واغْسِلْهُم بِالماءِ والثَّلْجِ والْبرَدِ ، ونَقِّهم منَ الخَـطَايَا، كما نَقَّيْتَ الثَّوب الأبْيَضَ منَ الدَّنَس ، وَأَبْدِلْهُم دارا خيراً مِنْ دَارِهم ، وَأَهْلاً خَيّراً منْ أهْلِهِم، وزَوْجاً خَيْراً منْ زَوْجِهِم ، وأدْخِلْهم الجنَّةَ ، وَأَعِذْهم منْ عَذَابِ القَبْرِ ، وَمِنْ عَذَابِ النَّار

رحم الله الشيخ ناصر
محمد سعد الخطيب -

رحم الله الشيخ ناصر بن زايد ورفاقه وتغمدهم بفيسح جناته ان شاء الله

عزاء واجب
muhammad kamal -

رخم الله المتوفين جميعا والهم الله اسرهم الصبر والسلوان انه نعم المولى ونعم المصير

رحمه الله
غانم القحطاني -

رحم الله الشيخ ناصر و من توفى معه من زملائه و اسكنهم فسيح جناته.

الله يرحمك يا ناصر
محمد مصطفى -

إن لله وإن إليه راجعونالله يرحمك يا شيخ ناصر ويجعل مثواك الجنة الشعب السوري كله يعزي الشيخ خليفة وكل دولة الإمارات الشقيقة بوفاة المغفور لهونسأل الله أن يلهمكم الصبر والسلوانولكم العزاء وللفقيد الرحمةرحمة الله عليك يا شيخ الشباب

الله يرحمه
mariam -

الله يرحمه ويحسن اليه ان لله وان اليه راجعون الله يحمي الامارات وشيوخهاويبعد عنا الاحزان

تعزية
محمد فهيم -

اللهم اغفر احينا وميتنا وشاهدنا وغائبنا وصغيرنا وكبيرنا وذكرنا وانثانا اللهم من احييته منا فاحيه على الاسلام ومن توفيته منا فتوفه على الايمان اللهم لا تحرمنا اجره ولا تضلنا بعده.

تعزية
بوثاني ( الدوحة) -

نرفع احر التعازي الى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد ال نهيان رئيس دولة الامارات العربية المتحدة والى الشيخ محمد بن زايد ال نهيان ولي عهد ابوظبي والى الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم امارة دبي والى جميع الحكام والى الشعب الاماراتي بوفاة المغفور له بأذن اللة الشيخ ناصر بن زايد ال نهيان .. تغمدالله الفقيد بواسع رحمته واسكنه فسيح جناته والهم اهلة الصبروالسلوان .. ان لله وان اليه راجعون.

الله يرحمك يا شيخ
رزق ابراهيم -

الله يرحمك يا شيخ ناصر باسم الشعب السوري الشقيق ويجعل مسواك الجنة ... وإنا لله وإنا إليه لراجعون

عزاء بفقدان ناصر
دكتــــور الإمارات -

آللهـم آرحــم نـآصـر بن زآيـد آل نهيــآن ومن گآنـو معه بآلطآئــرة ,, آللهـم آغفـر لهم مآتقـدم من ذنبهـم ومآتـآخــر ,, آللهــم ثبتهــم عنــد آلســؤآل ,, آللهــم آرزق ذويهــم وآرزقنــآ آلصبــر وآلسلوآن ,, آللهــم جآزهــم آلآحسـآن آحســآنــآ ,, آللهــم آجعـل آلفـردوس آلآعلــى مقـآمهــم ,, آللهـم آميــن آللهم آميين آللهـم آميين ,,

للفقيد الرحمة
عبد الغني الديري -

أقدم لأهل الإمارات وللشعب العربي أحر التعازي بوفاة الفقيد الغالي الشيخ ناصر وللفقيد الرحمة ولكم طول البقاء ... أطال الله عمر الشيخ خليفة وأدامه ذخراً للإمارات وللأمة العربية ... الشعب السوري بقيادة أسد الأمة وناصر العرب الرئيس الدكتور بشار الأسد رئيس الجمهورية العربية السورية والشعب السوري يقدمون لكم أحر التعازي بوفاة ناصركم الغالي وجعل الله مثواه الجنة ... إن لله وإن إليه راجعون

الله يرحمه..
الوحشي.. -

انا لله وانا إليه راجعون..لاحول ولاقوة الابالله..اللهم انا نسآلك الرحمه والمغفره لناصر بن زايد ومن كانو معه في الطاشره..اللهم ثبتهم عند السؤال..صدمنا الخبر..ذكرنا برحيل اغلى الناس..الله يرحمهم جميع..

من شعب مصر
حسن حنفي -

إن لله وإن إليه راجعون **اللهم ارحم فقيد الامارات ومن كان معه وأجعل الجنه مسواهم جميعا

البقية بحياتكم
ابن دير الزور- سوريا -

الله يتغمدالشيخ ناصر بن زايد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويجعل مثواه الجنة، الشيخ ناصر خسارة لكل محب بنادي العين ، وانا لله وانا إليه راجعون

تعازي
بدرية علي ال علي -

انا لله وانا اليه راجعون مثواهم الجنة اللهم اامين *ام زايد بنت ال علي الفجيرة

267
علي عبالله محمد سيف -

اللهمه الرحم الشيخ ناصر ومن معهو من زملائه

دعاء
أبوظبي -

يا رب يا حي ياقيوم يا ذا الجلال و الإكرام أدعوك باسمك الأعظم الذي إذا سئلت به اعطيت و اذا نوديت به اجبت ؛ أن تغفر لـهم و ان تجعل قبرهم روضة من رياض الجنه و ان تجمعنا بهم في جنات النعيم ، اللهم باعد بينهم وبين خطاياهم كما باعدت بين المشرق و المغرب اللهم اغفر لهم و ارحمهم ، و أدخلهم الجنه و أعذرهم من عذاب القبر ، و من عذاب النار ،، اللهم اغفر لهم و ارحمهم انك أنت الغفور الرحيم ،،، اللهم إنهم من عبادك خرجوا من روح الدنيا و نزلوا بك و أنت خير منزول بهم ،، ربي نشهدك بأنا قد رضينا عنهم فارضى عنهم و وسّع مدخلهم يا حي يا قيوم ،، اللهم اجعل عن يمينهم نوراً و عن شمالهِم نوراً و من أمامهِم نوراً و من فوقهِم نوراً حتى تبعثهُم آمناً مطمئناً في نورِ من نورك ،، اللهم انظر إليهم نظرة رضا فإن من تنظر إليه نظرة رضا لا تعذبه أبداً ،، اللهم أسكنهم فسيح الجنان واغفر لهم يا رحمن ،، اللهم اغفر و ارحم و تجاوز عما تعلم فإنك أنت الله الأعز الأكرم ،، اللهم اعف عنهم ،، اللهم اجد عليهم بعفوك و إكرامك وجودك و إحسانك ،، اللهم إن رحمتك وسعت كل شيء و هو شيء فارحمهم رحمةً تطمئن بها نفوسهم ،، اللـهم آمـين اللهـم آمـين اللـهم آمـين الله يرحمهم ويغمد روحهم الجنه والله يصبر اهاليهم على فراقهم اللهم نقهم من الخطايا والذنوب كما ينقى الثوب الابيض من الدنس يارحم الرحمين ياحى ياقيوم ياواحد يا احديافرد ياصمد ندعوك با سمائك الحسنى كلها انتغفر لهم وتسكنهم فسيح جناتك وتلهم اهلهم الصبر والسلوان امين امين امين ياحى ياقيوم.........الله يرحمك ياشيخ الشباب انته ومن معك ادعولهم وقروا الفاتحه على روحهم....

موقع الفنانة أحـلام
عزاء -

إنا لله وإنا اليه راجعون . . اللهم اغفر له وارحمه ، وعافه ، واعف عنه ، وأكرم نزله ، ووسع مدخله ، واغسله بالماء والثلج والبرد ، ونقه من الخطايا كما نقيت الثوب الأبيض من الدنس ، وأبدله داراً خيراً من داره ، وأهلا خيراً من أهله ، وزوجاً خيراً من زوجه ، وأدخله الجنة ، وأعذه من عذاب القبر ، وعذاب النار ... تتقدم ادارة موقع الفنانة أحـــــلام .ahlamvoice.بخالص العزاء والمواساة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة , وسمو الشيخ سلطان بن زايد ,وسمو الشيخ محمد بن زايد ولي عهد أبوظبي وسمو الشيخ عيسى بن زايد , وذوي الفقيد وعموم آل نهيان الكرام , وايضا نتقدم بالعزاء لذوي زملائه , ولا حول ولا قوة الا بالله .

جباتاالزيت تعزي ناصر
محمد وحيد مصطفى -

قرية جباتا الزيت من هضبة الجولان المحتلة الحبيبة في الجمهورية العربية السورية تعزي الشعب الإماراتي الشقيق وعلى رأسهم الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان وأخوانه الأحباء بوفاة فقيدهم الغالي المغفور له المقدم الشيخ ناصر رحمه الله وأسكنه فسيح جناته ... هذه الدنيا كل شيء في يزول إلا وجه ربك ذو الجلال والإكرام... يذهب الغالي وتبقى ذكراه في عقولنا وقلوبنا.. رحم الله الشيخ ناصر وألهم الشعب الإماراتي الصبر والسلوان وجعل الله مثواه الجنة .. إلى جنات الخلد يا ناصر يا شيخ الشباب وشيخ الإمارات والعرب إن العين لتدمع وإن القلب ليخشع عليك يا ناصر.. الشعب السوري كله حزين على فقيد الإمارات ... ونسأل الله ألا يفجعكم بغالي .. لقد كانت يده ممدودة للخير دائماً كما اعتدنا على الشعب الإماراتي دائماً والله يرحم شيخكم الشيخ زايد مؤسس هذه الدولة الغالية على قلوبنا جميعاً ويحفظ الشيخ خليفة على رأس هذه الدولة شعباً وإماراتاً .. وإن لله وإن إليه راجعونمحمد وحيد مصطفى يقدم للشيخ خليفة بن زايد آل نهيان أحر التعازي بوفاة شقيقه المقدم الشيخ ناصر بن زايد آل نهيان ولكم طول البقاء يا شيخ العرب....دمشق... 0966049679

تعزيه عن أهل قطر
بنت الكـــواري - قطر -

أحر التعازي لشعب الامارات في فقيدهم الغالياللهم ابدله دارا خيرا من داره واهلا خيرا من اهله وادخله الجنة واعذه من عذاب القبر ومن عذاب النار .اللـهـم عاملة بما انت اهله ولا تعامله بما هو اهله .اللـهـم اجزه عن الاحسان إحسانا وعن الأساءة عفواً وغفراناً. اللـهـم إن كان محسناً فزد من حسناته , وإن كان مسيئاً فتجاوز عن سيئاته .اللـهـم ادخله الجنة من غير مناقشة حساب ولا سابقة عذاب .اللـهـم اّنسه في وحدته وفي وحشته وفي غربته. اللـهـم انزله منزلاً مباركا وانت خير المنزلين .اللـهـم انزله منازل الصديقين والشهداء والصالحين وحسن اولئك رفيقا .اللـهـم اجعل قبره روضة من رياض الجنة ,ولا تجعله حفرة من حفر النار .اللـهـم افسح له في قبره مد بصره وافرش قبره من فراش الجنة .اللـهـم اعذه من عذاب القبر ,وجاف ِالارض عن جنبيها .اللـهـم املأ قبره بالرضا والنور والفسحة والسرور. اللـهـم إنه فى ذمتك وحبل جوارك فقه فتنة الفبر وعذاب النار , وانت أهل الوفاء والحق فاغفر له وارحمه انك انت الغفور الرحيم.

جولان الاسد تعزي
باسم فوزي السلوم -

أحر التعازي لشعب الامارات في فقيدهم الغالي اللهم ابدله دارا خيرا من داره واهلا خيرا من اهله وادخله الجنة واعذه من عذاب القبر ومن عذاب النار . اللـهـم عاملة بما انت اهله ولا تعامله بما هو اهله . اللـهـم اجزه عن الاحسان إحسانا وعن الأساءة عفواً وغفراناً. اللـهـم إن كان محسناً فزد من حسناته , وإن كان مسيئاً فتجاوز عن سيئاته . اللـهـم ادخله الجنة من غير مناقشة حساب ولا سابقة عذاب . اللـهـم اّنسه في وحدته وفي وحشته وفي غربته. اللـهـم انزله منزلاً مباركا وانت خير المنزلين . اللـهـم انزله منازل الصديقين والشهداء والصالحين وحسن اولئك رفيقا .جديدة عرطوز

في ذمة الله
زياد الحمدان الأردني -

رحمة الله عليك يا شيخ ناصر، ورحم الله الشيخ زايد ال نهيان، فأنتم أهل الكرم والوفاء، وأرجو ايصال تعازي للشيخ خليفة ال نهيان وأسأل الله أن يلهمه الصبر والسلوان.

شبل فلسطين
ابن فلسطين -

نحن ابناء الشعب الفلسطيني بالداخل ايضا نضم صوتنا الى شبل فلسطين لنقدم احر التعازي الى قيادة وشعب الامارات تغمد الله الفقيد بواسع رحمته والهم اهله وذويه الصبر والسلوان واننا لله وانا اليه راجعون

تعزيه
عمار الهاجري -

يا رب يا حي ياقيوم يا ذا الجلال و الإكرام أدعوك باسمك الأعظم الذي إذا سئلت به اعطيت و اذا نوديت به اجبت ؛ أن تغفر لـهم و ان تجعل قبرهم روضة من رياض الجنه و ان تجمعنا بهم في جنات النعيم ، اللهم باعد بينهم وبين خطاياهم كما باعدت بين المشرق و المغرب اللهم اغفر لهم و ارحمهم ، و أدخلهم الجنه و أعذرهم من عذاب القبر ، و من عذاب النار ،، اللهم اغفر لهم و ارحمهم انك أنت الغفور الرحيم ،،، اللهم إنهم من عبادك خرجوا من روح الدنيا و نزلوا بك و أنت خير منزول بهم ،، ربي نشهدك بأنا قد رضينا عنهم فارضى عنهم و وسّع مدخلهم يا حي يا قيوم ،، اللهم اجعل عن يمينهم نوراً و عن شمالهِم نوراً و من أمامهِم نوراً و من فوقهِم نوراً حتى تبعثهُم آمناً مطمئناً في نورِ من نورك ،، اللهم انظر إليهم نظرة رضا فإن من تنظر إليه نظرة رضا لا تعذبه أبداً ،، اللهم أسكنهم فسيح الجنان واغفر لهم يا رحمن ،، اللهم اغفر و ارحم و تجاوز عما تعلم فإنك أنت الله الأعز الأكرم ،، اللهم اعف عنهم ،، اللهم اجد عليهم بعفوك و إكرامك وجودك و إحسانك ،، اللهم إن رحمتك وسعت كل شيء و هو شيء فارحمهم رحمةً تطمئن بها نفوسهم ،، اللـهم آمـين اللهـم آمـين اللـهم آمـين الله يرحمهم ويغمد روحهم الجنه والله يصبر اهاليهم على فراقهم اللهم نقهم من الخطايا والذنوب كما ينقى الثوب الابيض من الدنس يارحم الرحمين ياحى ياقيوم ياواحد يا احديافرد ياصمد ندعوك با سمائك الحسنى كلها انتغفر لهم وتسكنهم فسيح جناتك وتلهم اهلهم الصبر والسلوان امين امين امين ياحى ياقيوم.........الله يرحمك ياشيخ الشباب انته ومن معك ادعولهم وقروا الفاتحه على روحهم....

تعزيه
وليد الحربي -

يا رب يا حي ياقيوم يا ذا الجلال و الإكرام أدعوك باسمك الأعظم الذي إذا سئلت به اعطيت و اذا نوديت به اجبت ؛ أن تغفر لـهم و ان تجعل قبرهم روضة من رياض الجنه و ان تجمعنا بهم في جنات النعيم ، اللهم باعد بينهم وبين خطاياهم كما باعدت بين المشرق و المغرب اللهم اغفر لهم و ارحمهم ، و أدخلهم الجنه و أعذرهم من عذاب القبر ، و من عذاب النار ،، اللهم اغفر لهم و ارحمهم انك أنت الغفور الرحيم ،،، اللهم إنهم من عبادك خرجوا من روح الدنيا و نزلوا بك و أنت خير منزول بهم ،، ربي نشهدك بأنا قد رضينا عنهم فارضى عنهم و وسّع مدخلهم يا حي يا قيوم ،، اللهم اجعل عن يمينهم نوراً و عن شمالهِم نوراً و من أمامهِم نوراً و من فوقهِم نوراً حتى تبعثهُم آمناً مطمئناً في نورِ من نورك ،، اللهم انظر إليهم نظرة رضا فإن من تنظر إليه نظرة رضا لا تعذبه أبداً ،، اللهم أسكنهم فسيح الجنان واغفر لهم يا رحمن ،، اللهم اغفر و ارحم و تجاوز عما تعلم فإنك أنت الله الأعز الأكرم ،، اللهم اعف عنهم ،، اللهم اجد عليهم بعفوك و إكرامك وجودك و إحسانك ،، اللهم إن رحمتك وسعت كل شيء و هو شيء فارحمهم رحمةً تطمئن بها نفوسهم ،، اللـهم آمـين اللهـم آمـين اللـهم آمـين الله يرحمهم ويغمد روحهم الجنه والله يصبر اهاليهم على فراقهم اللهم نقهم من الخطايا والذنوب كما ينقى الثوب الابيض من الدنس يارحم الرحمين ياحى ياقيوم ياواحد يا احديافرد ياصمد ندعوك با سمائك الحسنى كلها انتغفر لهم وتسكنهم فسيح جناتك وتلهم اهلهم الصبر والسلوان امين امين امين ياحى ياقيوم.........الله يرحمك ياشيخ الشباب انته ومن معك ادعولهم وقروا الفاتحه على روحهم....

الى رحمة الله
ليلى -

انا يترحم له كان لطيف كتير معي وكانا نساعدوا بجلب الحلوات من روسيا في شركتنا, ياحرام كان كتير لطيف ومهذب, الله يرحمه وانا ومشيل ومالرلين وكل اعضاء شركة نت تورز للسياحة في دبي بيعزوكن, وبالاخص مديرنا كثير مئهور عليه وعطانا اجازة 3 ايام حزنانين على شبابه وهمته.

اليمن صنعا
اسماعيل صالح الصوفي -

الله اما ثبته في القول الصالح الله اما اغفر له ما تقدم من ذنبه وماتاخر يا رب العالمين الله اما اجمعه معا والده الشيخ زايد الله اما ادخله جنتك دون حساب ولاعقاب الله اما لاتعذبه في قبره رحمت الله عليه وسقاه من لبن الجنه الله اما اجعل قبره روضه من رياض الجنه وابدله اهلن خيرن من اهله وبيتن خيران من بيته واسقه من انهار الجنهِِ

تعازى ال نهيان
ساره بنت السودان -

ان العين للتدمع والقلب لليفجع وان للفرافك للمحزنون ان لله وان اليه راجعون وربنا يلزمك الصبر ال نهيان

اللهم ارحم ناصر
النهديه -

اللهم لا اله الاانت الحي القيوم اسالك ان ترحم ناصر وزملائه وتغفر لهم وتجمعهم بابونا زايد في جنات الخلد اللهم امين

رحمة الله
المزروعي - أبوظبي -

اللهم اغفر للشيخ ناصر بن زايد وزملاءه وعافهم واعف عنهم واكرم نزلهمووسع مدخلهم واغسلهم بالماء والثلج والبردونقهم من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنساللهم اجعل قبرهم روضة من رياض الجنة ولا تجعله حفرة من حفر الناراللهم قهم عذاب النار وعذاب القبراللهم ثبتهم عند السؤال ،، اللهم ثبتهم عند السؤال،، اللهم ثبتهم عند السؤالاللهم انقلهم من ضيق اللحود ومن مراتع الدود إلى جناتك جنات الخلود اللهم ادخل على قبرهم الضياء والنور والفسحة والسرور وجازهم بالحسنات احساناً،،وبالسيئات عفواً وغفراناً,,"برحمـــتكــ يـــــــــــــا أرحــم الراحمـــين "ء

رد على 279
سالم -

استغفري ربج , واذكروا محاسن موتاكم ,, ولا حول ولا قوة إلا بالله ..

تعازي
Mohamed Nady -

نا لله وانا اليه راجعون مثواهم الجنة اللهم امين

يا حزن حل عنا بس.
بنت البحرين -

يا رب لا نسألك رد القضاء ولكن نسألك اللطف فيه عفوك يا رب . تعددت الاسباب والموت واحد.

رحمه الله
عامر حسين الحموري -

يشرفنا ان نتقدم بخالص العزاء والمواساة إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وشيوخ آل نهيان الكرام بوفاة الفقيد الكريم الشيخ ناصر بن زايد آل نهيان سائلين المولى ان يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته

الى ديوان الرا ئسة
احمد محمد اليبهوني -

رحم الله الشيخ ناصر بن زايد تعازينا الى صاحب السمو الشيخ خليفه بن زايد ال نهيان رئيس الدولةواخوانه والى اسرة ال نهيان الكرام والى شعب الامارات الكرام اناء لله واناء اليه راجعون

عظم الله اجركم
lulu -

عظم الله احركم شعب الامارات ماشاالله هذا الكم الهائل من التعازي للفقيد ورفاقه يدل علي طيبه هذا الشعب وايمانه فذلك الكم الهائل من الردود يدل علي الوفاء لحكامه وايضا البعد عن سفاسف الامور رحم الله الفقيد واسكنه فسيح جناته وغفرالله لي ولوالدي

اللهم ارحم المسلمين
ابنة تونس -

ان لله وان اليه راجعون الله يرحمهم جميعا ويثبتهم عند السؤال ويرحم جميع المسلمين

تعازينا
سوزان -

الله يرحمه ويغفر اليه, فقدنا احسن الزبائن لدينا. وتعزية حارة وخاصة من شركة نتتورز للسفر والسياحة في دبي وعزاء خاص من الزميلة ميشيل والمدير علي بومنصر, انه لمؤلم جدا ان نفقد رجلا شهما انقذ شركتنا من المشاكل وساعدنا كثيرا.

رحمة الله
خلف زيدان خالد حسين -

اللهم اغفر للشيخ ناصر بن زايد وزملاءه وعافهم واعف عنهم واكرم نزلهم ووسع مدخلهم واغسلهم بالماء والثلج والبرد ونقهم من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس اللهم اجعل قبرهم روضة من رياض الجنة ولا تجعله حفرة من حفر النار اللهم قهم عذاب النار وعذاب القبر اللهم ثبتهم عند السؤال أمين

تعزية و مواساة
على الخلف - السعودية -

عائلة الخلف من المملكة العربية السودية -الاحساء المركز يتقدمون باحر التعازى والمواساة الى جميع حكام الامارات وذوى المغفور لة باذن اللة الشيخ ناصر والى الشعب الاماراتى الشقيق ونقول لهم احسن اللة عزاكم وعظم اللة اجوركم بفقيدكم الشاب الشيخ ناصر والهم اهلة ومحبية الصبر والسلوان عنهم على جاسم الخلف

تعزية
ناصر احمد العماري -

تغمد الله الشهيد بواسع رحمته واسكنه فسيح جناته ان لله وان اليه راجعون والله ماتستاهلون ياهل الامارات الي صار بس الحمدالله هذى حكمة رب العالمين الحمدالله افرحوا يااهل الامارات احبكم الله يا ابناء زايد

رحمك الله
محمد احمد بن حيدر -

يارب ارحمهم برحمتك..واغفر لهم..ووسع عليهم مدخلهم وسهل حسابهم,, ويمن كتابهم,,انا لله و انا اليه راجعون

رحمة الله عليه
راشد -

رحمة الله عليه فقيدنا الغالي الهم ارحمه اللهم رحمه يارب العالمين

البقاء لله
كريم المصرى -

انا لله وانا اليه لراجعون يارب ارحمه واغفره وادخله الجنه له ولامواتنا واموات المسلمين جميعا

ال نصور الخالدي
عائلة لنصور الخالدي -

الله يرحمه ويغمد روحه الجنة قبيلة ال نصور الخالدي من قطر تتقدم باخلص التعازي الى ال نهيان والشعب الاماراتي سائلين المولى ان يرحم الشيخ ناصر ويسكنه فسيح جناته ويرزق اهله الصبر والسلوان

رحمة الله
saod -

انا لله وانا اليه لراجعون يارب ارحمه واغفره وادخله الجنة, ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم.

رحم الله الفقيد
حامد علي إبراهيم -

بسم كل شعب مصر نقدم تعازين لشعب الإمارت في فقيدهم الشيخ ناصر أبن زايدآل نهيان وتغمدة الله برحمتة واسكنة الله فسيح جناتة وربنا يلهم أهلة الصبر والسلوان...... محب وعاشق للإمارات وأهلها الطيبين

عزاء
فلسطيني محب للإمارات -

نتقدم بخالص التعزية لشعب الامارات الكريم رحم الله الفقيد واسكنه فسيح جناته وانا لله وانا اليه لراجعون

شهداء الإمارات
سوسن محمد رفعت -

يقول الله عز وجل في كتابه الكريم تلك الدار الآخرة نجعلها للذين لايريدون علواً في الأرض ولا فسادا والعاقبة للمتقين نسأل الله العزيز الكريم الحي القيوم أن يتقبل الشيخ ناصر ورفاقه ويحشرهم مع الذين أنعم عليهم من النبيين والصديقين والشهداءوالصالحين وحسن أولئك رفيقاً ما أن تلقيت نبأ وفاة الشيخ ناصر ورفاقه وأنا في دعاء لهم وقد صليت عليهم صلاة الغائب في طريقي لدبي لحضور ولادة طفل فسبحان الله الذي يحي ويميت . رحم الله الشيخ ناصر بن زايد تعازينا الى صاحب السمو الشيخ خليفه بن زايد آل نهيان رئيس الدولةوإخوانه وإلى أسرة آل نهيان الكرام وإلى شعب الإمارات الكريم وإلى أسر رفاقه وإنا لله و‘نا إليه راجعون.

وفاة الشيخ ناصر
عوض ابو غانم -

رحم الله الشيخ ناصر ورفاقه اللهم ثبتهم عند السؤال واغفرلهم خطاياهم اللهم اسكنهم فسيح جناتك واغفرلهم ما تقدم من ذنبهم وماتاخر الله ابدلهم دار خير من دارهم واعفوا عنهم واصفح واجعل الجنة مثواهم اللهم جازهم بالحسنة حسنات وابدل السيئة بالحسنة

رحمك الله
طلال العامري من عمان -

يارب ارحمهم برحمتك..واغفر لهم..ووسع عليهم مدخلهم وسهل حسابهم,, ويمن كتابهم,, انا لله و انا اليه راجعون

الشهيد ناصر
الأمير الجنوبي.. -

رحمك الله ياالشيخ ناصر ,وادخلك فسيح جناته وغفر لك ما تقدم وما تأخر من ذنبك ....

في الخلد يا ناصر
الأميرالجنوبي .... -

رحمك الله ياناصر وأسكنك فسيح جنانه وغفر الله ماتقدم وماتأخر من ذنبك ...!!

البقاء لله
عبدالحميد المصرى -

بسم كل شعب مصر نقدم تعازين لشعب الإمارت في فقيدهم الشيخ ناصر أبن زايدآل نهيان وتغمدة الله برحمتة واسكنة الله فسيح جناتة وربنا يلهم أهلة الصبر والسلوان.

الله يرحمك
اماراتي -

الله يرحمك يا ولد المرحوم زايد الخير

عظم الله الأجر
عيـــــــــس مـحمــد -

على اثر هده المناسبة الأليمة أتقدم بسم الشعب الجزائري باتعازي الحارة لشعب دولة الامارت الشقيق اثر مصابهم الجلل الشيخ ناصر ابن زايد آل نهيان رحمه الله وغفر له باذن الله واسكنه فسيح جناته ويلهم أهله باصبر والسلوان انا لله وانا اليه راجعون

الدوحه
ملاك قطر -

الله يرحمك يارب عظم الله اجركم

غفر الله لك ومن معك
سالم الكثيري -

غفر الله للشيخ ناصر ومن معه وابدلهم الله خيرا من دارهم ربي ارحمهم انت خير الراحمين وانا لله وانا اليه راجعون...

الله يرحمه
وفاء -

إنا لله وإنا إليــــــه راجعــــــون ..الله يرحمه

في جنه الخلد يا ناصر
حمدان العجمي -

رحم الله الشيخ ناصر ورفاقه اللهم ثبتهم عند السؤال واغفرلهم خطاياهم اللهم اسكنهم فسيح جناتك واغفرلهم ما تقدم من ذنبهم وماتاخر الله ابدلهم دار خير من دارهم واعفوا عنهم واصفح واجعل الجنة مثواهم اللهم جازهم بالحسنة حسنات وابدل السيئة بالحسنة انا لله وانا اليه لراجعون يارب ارحمه واغفره وادخله الجنة, ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم. يارب ارحمهم برحمتك..واغفر لهم..ووسع عليهم مدخلهم وسهل حسابهم,, ويمن كتابهم,, انا لله و انا اليه راجعون

إنا لله راجعون
يلوديزاين ادفرتيزنج -

اتقدم بالتعازي للشيخ خليفة بن زايد آل نهيان بكل التعازي للفقيد الشيخ ناصر واسال الله ان يسكنه فسيح جناته

في جنه الخلد يا ناصر
هدى البلوشي - عيمان -

" يا أيتها النفس المطمئنه ارجعي الى ربك راضية مرضية وادخلي في عبادي وادخلي جنتي "لا اعتراض لحكم الله .. كل نفس سوف تذوق الموت سواء كان كبيرا أو صغيرا ..كقوله تعالى " كل نفس ذائقة الموت "الله يرحمه ويغمد روحه الجنه ويلهم أهله الصبر والسلوان ....

عزائى لشعب الامارت
هانى الشبراوى -

أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يبدل سيئاته حسنات وان يحرم النار على جسده وان يزيده بالإحسان إحسانا وبالسيئات عفوا وغفراناوان يبدله دارا خيرا من داره وان يفسح له فى قبره وان ينقله برحمته الى جنات ونهر فى مقعد صدق عند مليك مقتدر

رحمه الله عليه
بنت زااااااااااايد -

الله رحمه هو وزملائه و ان يجعل الله قبورهم روضة من رياض الجنة باذن الله رحم والدنا القائد

الرحمة للفقيد
fateih -

ادعوا بالرحمة للفقيد ووالده رحمه الله الذي كان اوفى الافياء من امراء العرب وانظفهم اخلاصا وحبا

الله يرحمهم
ابراهيم القاسمي -

اتقدم بالتعازي الى مقام حضرة صاحب السمو الشيخ خليفه بن زايدواشقائه والى شعب الامارات في فقيدالدوله المغفورله ان شاءالله الشيخ ناصر مع رفاقه وان لله وان اليه راجعون

جباتاالزيت- ناصر
محمد وحيد مصطفى -

إن العين لتدمع وإن القلب ليشخع ... رحم الله أمير الشباب الشيخ ناصر بن زايد آل نهيان ... وأسكنه فسيح جناته وألهم أهله الصبر والسلوان .. الشيخ ناصر رحمه الله ليس فقيد شعب الإمارات بل فقيد الأمة العربية بأسرها ويجعل مثواه الجنة.. ويديم الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان للشعب الإماراتي ويطول الله بعمره .. الشعب السوري بأكمله حزين على فراق الشيخ ناصر وأهالي قرية جباتا الزيت من هضبة الجولان المحتلة الحبيبة يعزون الشعب الإماراتي والشعب العربي بأكمله على رحيل المغفور له الشيخ ناصر وللفقيد الرحمة ولكم طول البقاء... إن لله وإن إليه راجعوندمشق...

المثوى الاخير
ام تميم -

لاحول ولا قوة الا بالله الله يرحمه ويجعل مثواه الجنة ولا اعتراض لقضاء الله كلنا كلها يلهم اهله الصبر والسلوان

صبرا آل نهيان
جرجس من مصر -

خالص عزاؤنا لشعب الامارات و الأسره الحاكمه الكريمه

الله يصبركم
حلبية -

رحمه الله واسكنه فسيح جنانه

تعزيه
محمد البريكي -

باسم جميع قبائل ال بريك نعزي الاخوان ال نهيان بحدوث الحادث الاليم آن لله وان اليه راجعون لاحول ولا قوة الا ب الله وانا لله وانا اليه راجعون الله يرحمهم جميع ونسال الله لهم المغفرة والله يعظم اجرهم .واجر النهيان والشيخ خليفة ويصبرهم على ما بلاهم ويجعل الله قبورهم روض من رياض الجنة ..لاحول ولا قوة الا ب الله وانا لله وانا اليه راجعون الله يصبرهم على هذا البلاء الجلل

الجنة هي مثواهم
أخت الامارات -

بسم الله الرحمان الرحيم " يا أيتها النفس المطمئة ارجعي إلى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي و ادخلي جنتي" اللهم ارزقهم الثبات عند السؤال و أكرم نزلهم و اغسلهم الثلج و الماء و البرد و نقهم من الدنس كما ينقى الثوب الابيض من الدنس- آمين -إنا لله و انا إليه راجعون و لا حولة و لا قوة إلا بالله العلي العظيم .

الله يرحمك
الساعدي -

إنا لله وإنا اليه راجعون . . اللهم اغفر له وارحمه ، وعافه ، واعف عنه ، وأكرم نزله ، ووسع مدخله ، واغسله بالماء والثلج والبرد ، ونقه من الخطايا كما نقيت الثوب الأبيض من الدنس ، وأبدله داراً خيراً من داره ، وأهلا خيراً من أهله ، وزوجاً خيراً من زوجه ، وأدخله الجنة ، وأعذه من عذاب القبر ، وعذاب النار ..

أحزنت قلوب العرب
د.زحيلي -

أدعوا الله أن يتغمده بواسع رحمته ويدخله فسيح جناته ويلهم أهله الصبر والسلوان . .والى آل نهيان الكرام نقول انا لله وانا اليه راجعون ولاحول ولا قوة الى بالله العظيم .وادعواللشيخ خليفةرئيس الدولة ولآخوته وأهله بطول العمر لينعم شعب الأمارات دوما وأمتهم العربية بهم وبطيب أخلاقهم العربية الأصيلة وأن يسدد الله خطاهم كما فعل رحمة الله عليه أبوهم الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان .شيخ أمتنا العربية وسيد سادتها من المحيط الى الخليج .

( رحمــك الله )
بن دبــــي .. * -

اللهم رب العرش العظيم نسألك بقدرتك و قوتك .. و عظيم سلطانك و جبروتك.. أن ترحم جميع موتا المسلمين و تغفر لهم .. اللهم و ان ابن زايد عبدك و زملاءه في رحمتك .. فارحمهم بعظيم رحمتك و منك و جودك .. اللهم و اغفر للمسلمين و المسلمين .. والمؤمنين و المؤمنات .. الأحياء منهم و الأموات .. إنك سميع قريبٌ مجيب الدعوات .. اللهم و أسألك أن ترحم شيخنا و زملاءه .. و تعفر لهم و تعفو عنهم و توسع مدخلهم .. و تغسلم بالماء و الثلج و البرد و تنقهم من الذنوب و الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس .. اللهم و لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك و عظيم سلطانك .. حمداً لا ينبغي لأحد من خلقك .. اللهم فأرحمهم و اعفوا عنهم .. لك الحمد ملأالسماوات و الأرض .. اللهم و ابدلهم داراً خيرا من دارهم و اهلاً خيراً من أهلهم ، و ابدلهم بالحسنات احسانا .. و بالسيئات عفوا و غفرانا .. و لا حول و لا قوة الا بالله ..

لله العزه
حصه - دبي -

رحمة الله عليهم اجمعين...اللهم احفظ الامارات وعيالها وجميع بلاد المسلمين..والله ان الامارات حزينه

كل من عليها فان
شمس الدين عبدالله -

نعزي الاخوة في دولة الامارات العربيه المتحده الشقيقه بهذا المصاب وندعو الله ان يغفر لهم ويرحمهم ويسكنهم فسيح جناته

الله يرحمهم
ابو فهد -

غفر الله للشيخ ناصر ومن معه وابدلهم الله خيرا من دارهم ربي ارحمهم انت خير الراحمين وانا لله وانا اليه راجعون...

تعزية
منتديات اوفياء زايد -

بأسم منتديات اوفياء زايد يقول الله عز وجل في كتابه الكريم تلك الدار الآخرة نجعلها للذين لايريدون علواً في الأرض ولا فسادا والعاقبة للمتقين نسأل الله العزيز الكريم الحي القيوم أن يتقبل الشيخ ناصر ورفاقه ويحشرهم مع الذين أنعم عليهم من النبيين والصديقين والشهداءوالصالحين وحسن أولئك رفيقاً ما أن تلقيت نبأ وفاة الشيخ ناصر ورفاقه وأنا في دعاء لهم وقد صليت عليهم صلاة الغائب في طريقي لدبي لحضور ولادة طفل فسبحان الله الذي يحي ويميت . رحم الله الشيخ ناصر بن زايد تعازينا الى صاحب السمو الشيخ خليفه بن زايد آل نهيان رئيس الدولةوإخوانه وإلى أسرة آل نهيان الكرام وإلى شعب الإمارات الكريم وإلى أسر رفاقه وإنا لله و‘نا إليه راجعون. تقبلوا خالص التحية منتديات اوفياء زايد

تعزية
عبدالله المقبالي -

يا رب يا حي ياقيوم يا ذا الجلال و الإكرام أدعوك باسمك الأعظم الذي إذا سئلت به اعطيت و اذا نوديت به اجبت ؛ أن تغفر لـهم و ان تجعل قبرهم روضة من رياض الجنه و ان تجمعنا بهم في جنات النعيم ، اللهم باعد بينهم وبين خطاياهم كما باعدت بين المشرق و المغرب اللهم اغفر لهم و ارحمهم ، و أدخلهم الجنه و أعذرهم من عذاب القبر ، و من عذاب النار ،، اللهم اغفر لهم و ارحمهم انك أنت الغفور الرحيم ،،، اللهم إنهم من عبادك خرجوا من روح الدنيا و نزلوا بك و أنت خير منزول بهم ،، ربي نشهدك بأنا قد رضينا عنهم فارضى عنهم و وسّع مدخلهم يا حي يا قيوم ،، اللهم اجعل عن يمينهم نوراً و عن شمالهِم نوراً و من أمامهِم نوراً و من فوقهِم نوراً حتى تبعثهُم آمناً مطمئناً في نورِ من نورك ،، اللهم انظر إليهم نظرة رضا فإن من تنظر إليه نظرة رضا لا تعذبه أبداً ،، اللهم أسكنهم فسيح الجنان واغفر لهم يا رحمن ،، اللهم اغفر و ارحم و تجاوز عما تعلم فإنك أنت الله الأعز الأكرم ،، اللهم اعف عنهم ،، اللهم اجد عليهم بعفوك و إكرامك وجودك و إحسانك ،، اللهم إن رحمتك وسعت كل شيء و هو شيء فارحمهم رحمةً تطمئن بها نفوسهم ،، اللـهم آمـين اللهـم آمـين اللـهم آمـين الله يرحمهم ويغمد روحهم الجنه والله يصبر اهاليهم على فراقهم