أخبار

أحمدي نجاد يتهم اسرائيل بالهمجية

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك



حملة إسرائيلية مكثفة ضد إيران روما: اتهم الرئيس الايراني محمود احمدي نجاد الثلاثاء اسرائيل ب"الهمجية"، معتبرا خلال مؤتمر صحافي على هامش مؤتمر منظمة الاغذية والزراعة (الفاو) في روما ان زوال هذا البلد "حتمي وهو امر يحصل حاليا".

واتهم احمدي نجاد اسرائيل ب"قتل نساء واطفال في منازلهم"، لافتا الى ان "من حق الفلسطينيين ان يقرروا مستقبلهم عبر استفتاء" ومنددا بما اعتبره "احتلالا ظالما". كذلك، دان الرئيس الايراني "حصر السلطات في ايدي قادة غير كفؤين لا يحترمون الاخرين" من دون ان يسمي هؤلاء، معربا عن اسفه ل"الاحتلال" في العراق وفلسطين.

واعلن الرئيس الايراني ان "الولايات المتحدة لم تجلب الى الشرق الاوسط سوى التهديدات والضغوط والقهر" خلال مؤتمر صحافي عقده على هامش قمة الفاو في روما. وانتقد نجاد "الاحتلال الاميركي الظالم للعراق". ومضى يقول ان "الشعب الاميركي حر في تقرير مصيره فلماذا لا يحق لشعوب اخرى القيام بذلك ايضا". وانتقد نجاد ايضا "حصر السلطة بايدي قادة غير كفوئين لا يحترمون الاخرين" من دون ان يسميهم.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
مين
اى واحد -

والنبي دا كلام يتقال فى مؤتمر بيبحث مشكلة الغذاء، والله الواحد مش عارف مين .......ما يبفوتشى فرصه إللى وعشان يبين قال ايه ما بنخفش ولازم تشوفوا طلبتنا عشان ننسد ونخرص وده بالظبط شغل اليهود على فكرةوعشان يكسب تعاطف الدهماء من الشعوب العربية ما بيفوتش فرصه الا ويشتم اسرائيل، تقول له صباح الخير يرد عليك يجى منين الخير واسرائيل عايشه، تقول له انت راجل كويس يرد عليك بس اسرائيل ولاد ....، تقول له انت من اى داهية يرد عليك انا مش من اسرائيل، يظهر واحد اسرائيلى

ماذا فعلت أنت
حبيب -

أفضل طريقة للوصول إلى قلوب الناس البسطاء هو هذا الهراء عشنا 50 سنة و لم نرى إلا معارك غوغائية صوتية لكن الرجال بالأفعال لا بالأقوال و الشعارات الفارغة.