أخبار

كارلا بروني: اللقاء الأول مع ساركوزي كان صدفة

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

موسكو: قالت عقيلة الرئيس الفرنسي كارلا بروني للصحفيين إن لقاءها الأول مع زوجها المقبل حينذاك قد من تدبير معارفهما المشتركين واعتبر "لقاء صدفة" ليتحول فيما بعد إلى "حب من أول نظرة".

وتحدثت سيدة فرنسا الأولى عن تفاصيل قصة حبها مع ساركوزي للصحفيين فاليري بينايم وايف ازيروال اللذين أجريا معها المقابلة التي تحولت إلى كتاب تحت عنوان "القصة الحقيقية لكارلا ونيقولا". وسيعرض الكتاب في المكتبات الفرنسية اليوم الخميس.

ونشرت صحيفة "Figaro" يوم أمس مقاطع من الكتاب الذي ضم بداية قصة حب سيدة فرنسا الأولى مع الرئيس الفرنسي منذ لقائهما في نوفمبر 2007 وتطورها ومخططات بروني للسنوات القادمة ونظرتها إلى السياسيين البارزين الفرنسيين والأجانب.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
قصير نوتردام وكارلا
عمر زيدان -

آل حب آل. هو أمر مدبر من كارلا لأنها صيادة رجال مشهورين، وهي دلّوعة ومعها حق لأنها حلوة، ولكن لو كان ساركوو مش في منصب الرئاسة لما كانت أعطته ولا دقيقة من اهتمامها لأنه قصير وبشع وما عنده شخصية ولديه أفكار تنم عن عقد نقص كثيرة. لذلك جاءت الحلوة كارلا لتغطي على جميع عيوبه وتعطيه دفعة للأمام ولولاها لكانت شعبيته الآن في الحضيض. والآن وين ماراح ساركوو يصطحب كارلا معه وبدونها ما حدا بيطّلع في خلقته.