أخبار

نداء عبر "ايلاف" لمساعدة طفل عراقي مصاب بالسرطان

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

ايلاف من لندن : وجه مواطن عراقي من مدينة البصرة الجنوبية نداء عبر "ايلاف" لمساعدته على علاج ابنه المصاب بسرطان الغدد اللمفاوية .
وفيما وصفه بالنداء الاخير قال المواطن راسم محمد "اسكن في محافظة البصرة لدي ولد عمره ستة عشر عاما مصاب بمرض سرطان الغدد اللمفاوية وقد اكد لي الاطباء ان ابني لاعلاج له في العراق غير انه يمكن علاجه في خارج العراق الا انني لا تتوفر لدي الامكانية المادية لذلك لذا فانني اوجه نداء لكل الخيرين واصحاب المروءة والشهامه والانسانية عبر جريدة ايلاف الى مساعدتي لعلاج ابني الذي يموت امامي ببطء دون ان استطيع ان افعل له شيئا" .
وتمنى على الراغبين في مساعدته الاتصال على الايميل التالي :
toaama_almirbad @yahoo.com

او على الهاتف التالي 009647803921619

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
الويل لكم
.عادل البصراوي -

الله يرحم الشهيد صدام كان في زمنه امان وخدمه صحيه ومن الممكن ارسال المريض في الحالات المستعصيه الى خارج العراق على حساب الدوله. الآن الحكومه ملتهيه وتاركين الشعب يجوع ويموت يوميا وكذلك قتلوا الكادر الطبي والعلمي بالعراق وهجروا القسم الباقي , حكومه متخلفه.وهم عندما يتمرضون يأخذون طائراتهم الخاصه الى احسن مستشفيات العالم للعلاج او الفحص ,ناسين او متناسين الشعب العراقي المسكين الذي اعطوا اصواتهم لهم في الانتخابات.الويل لكم ايها المتعممون المتسلطون على العراقيين.

الاقزام
. محمد الموسوي -

الشعب يستجدي والحكومه متخمه وفي نعيم

من يضحك على من?
كريم البياتي -

العراقي يستجدي واموال مبيعات النفط العراقي تسرق وتذهب وبقيه المعممين ماشاء الله كلهم شاطرين بالحيله .

عيش وشوف
سحر العلي -

هو بس انت ابنك مريض يامسكين , الملايين العراقيين مرضى ويموتون يوميا, راح جلاد واحد اتى الف جلاد, هي هايه مصيبه العراقيين, حكومه لابسه رداء البر والجبه والحيه وكلهم ساده ,والشعب يموت والحكومه متناحره

نكته
احمد الرضواني -

انصحك تذهب الى جماعتك من المعممين بلدوله وهم يساعدوك ويعطوك شويه من الاموال ......من برنامج الأعمار الكاذب بالعراق.

اناشد
محمد الحلاوي -

اناشد الطيبين من الحكومه ذو القلوب الطيبه الرحيمه ان يخصصوا مردود المالي ليوم واحد فقط من .....لهذا المريض المسكين العراقي وبعون الله سيكون اجركم عظيما مجزيا بعشره اضعاف .......في المستقبل وان يكون حجكم مقبولا انشاء الله.

الله يساعدك
Nazar -

الرحمه لصدام , وزمن صدام. والله يساعدك ايها العراقي المسكين على محنتك مع المرض,الجوع ,الاميه,التهجير,البطاله,الالم. حكومه ايرانيه ومليشيات عميله يحكمك ياعراق.

مثل الفلسطييني
قمر -

اصبحنا مثل الفلسطييني الذى يعيش فى غزة ويتسول

الديموقراطيه الصفويه
Salman -

اين هم آيات الله من الحكومه العراقيه المعممه و اين شعاراتهم , والله شله يحكمون والشعب لاحول ولاقوة, الله يشفيك عزيزي المريض.

اهل الخير
عراقي جمهوري -

فهل وصلت بكم الحال يابعثية ان تتاجروا بقضية انسانية كهذه.. الرجل ملكوم القلب وينزف حزنا على ولده وانتم تتفوهون بالفاظكم عن مرجومكم في جهنم صدام الا تعرفون العيب..ولكن كيف لبعثي منبوذ ان يعرفه..ارجوا من الله ان يجد الاخ من يعينه في مصيبته هذه ولاحول ولاقوة الا بالله

bank account
nabil wahid -

is there any bank account we can use to put the money we could generate?

Israelis
iraqi -

Israel will help. Israeli hospitals are ready to help all Iraqi people. Israel wants peace and they don''t send killers to Iraq let''s open our eyes in Iraq and do something about it

شكرا للجميع
والد المريض -

اشكر الاخوة المعلقين وياريت الاخ النبيل نبيل وحيد صاحب التعليق رقم 11 الاتصال على الايميل المرفق مع النداء وساكون له شاكرا وجزاه الله خير الجزاء