أخبار

نجاد يقول إنه تعرض لمؤامرة لاغتياله

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك
طهران: قال الرئيس الإيراني، محمود أحمدي نجاد إنه لدى زياته للعراق تعرض لمؤامرة لاغتياله في شهر مارس/آذار الماضي، وفق ما ذكرته الإذاعة الرسمية الإيرانية. واستنتج أحمدي نجاد أن الولايات المتحدة وحلفاءها كانا يقفان وراء مؤامرة اختطافه وقتله. وألقى أحمدي نجاد بهذا التعليق خلال اجتماعه مع علماء دين شيعة في مدينة قم. وأضاف الرئيس الإيراني أن مؤامرة "أعداء" بلده أُحبطت بسبب التغييرات التي أدخلت في آخر لحظة على برنامج زياته إلى العراق. وكان أحمدي نجاد قد ألغى خلال زيارته للعراق التي دامت يومين زيارة للنجف وكربلاء وذلك بسبب "اعتبارات أمنية". وقال ناطق أميركي في العراق إن الولايات المتحدة لم تكن على علم بأي تهديدات مست حياة الرئيس الإيراني خلال زيارته للعراق.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
ماجد -

بعد عدة أشهر يتذكر نجاد أنه كان مستهدف ربما للتغطية أنه كان بحماية الأمريكان بعد انفضاح أمره.

نجاد
محمد -

عايز يعمل نفسه بطل و خلاصيا نجاد لن تكون ابدا عبد الناصر الجديد

نجاد
حامد -

نجاد دخل الى الاجواء العراقية بحماية الطائرات الامريكية وخرج منها بحماية الطائرات الامريكية فمتى تعرض نجاد للاغتيال وهو محروس بعيون جند العم بوش .

الضحك على الجهلة
احمد الطائي -

لا اعلم هل ان احمدي نجاد يريد ان يضحك على من لقد دخل العراق بحماية امريكية وغادر العراق بحماية امريكية وهل يعقل مايقوله هذا القزم ام يريد ان يضحك على الجهلة

شو عمل
ابو جعس -

هادا البطل تبعك شو عمل دخيلك

اسف
ابو جعس -

اسف نسيت اسم البطل جمال عبد الناصر نسيت انو كان بطل بزمانو

ياخائب
احمد السامرائي -

هذا هم حاسب نفسه رئيس ويتعرض الى اغتيال .هسه تذكرت تحكي عن اغتيال وين جنت كل هاي الفتره بعدين امريكا اذا ارادت تغتالك ..تغتالك حتى لو كنت ما ادري وين .على كل انت حاسب نفسك رئيس بحق وحقيقه وتتعرض الى اغتيال والله زمن؟؟؟

افلام ايرانية
walid -

انا بنصح احمد نجاد يصور فيلم عن موضوع عملية الاغتيال التي تعرض لها ممكن يضارب على الافلام الهندية

نظام هش
ابن الخفاجية -

ان النظام الايراني و على راسة احمدي نجاد يعد نظام هشا بسبب ظلمه و طغيانه و ايضا الظغوط التي يتعرض لها بسبب ملف النووي و حقوق الانسان و الفجوه بين الساسة الايرانين و الشعب التي اوجدها سيساتهم العنصرية و الشوفينه لذالك فانه لا يوجد مبرر لتخطيط لأغتيال احمدي نجاد كون هاذا النظام في طريقه للزوال

محاولة بائسة
بلال الحارس -

محاولة بائسة من نجاد لايهام الايرانييّن بأنه مطلوب امريكيا, كنت في بغداد يوم زيارته المشؤومة وشاهدت بأمّ عيني الشوارع و الطرقات والجسور المغلقة بل و صوّرت الحالة المزرية بالموبايل وكان الناس يقطعون الكيلومترات مشياعلى الاقدام لقضاء حوائجهم لعدم تسيير وسائط النقل وهم يشتمون نجاد وعملاء نجاد من اعضاء البرلمان و حكومة المنطقة الخضراء, كان نجاد يومها في حماية الامريكان و فيلق القدس و فيلق (غدر) و لاادري عن ايّ اغتيال يتكلّم وشارع الكرّادة خارج (حيث كان يقيم) خلا حتى من العصافير....يمكن نجاد كان ماخذ ترياك قوي و تهيات له هذه المحاولة؟