أخبار

أوباما سيتلقى ترشيح حزبه رسميا في ملعب لكرة القدم

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

باراك أوباما يزور ألمانيا واشنطن: أعلن الحزب الديموقراطي الأميركي أن مرشحه إلى الإنتخابات الرئاسية باراك أوباما سيقلب التقليد المتبع بتلقيه أواخر آب/اغسطس رسميا ترشيح حزبه في ملعب اميركي لكرة القدم يتسع ل75 الف شخص. وقد نقل مكان القاء الخطاب الرسمي لسناتور ايلينوي (شمال) الى "انفسكو فيلد" ملعب فريق دنفر برونكوس، فيما سيعقد بقية المؤتمر الحزبي في ملعب اصغر يستقبل عادة رياضة الهوكي على الجليد وكرة السلة.

واوضح رئيس الحزب الديموقراطي هاورد دين ان "الحزب يختار مرشح تغيير حقيقيا في اب/اغسطس ولذلك من المنطقي جدا ان نقوم بتغييرات مهمة في تنظيم مؤتمرنا". وقالت كاثلين سيبليوم التي تشارك في ترؤس المؤتمر الديموقراطي وتشغل منصب حاكم كنساس ان "حملة باراك اوباما للتغيير الهمت ملايين الاميركيين وحملت الناس على المشاركة في الحياة السياسية التي لما كانت ربما امرا ممكنا بدونه".

واضافت ان "هذا التغيير في برنامج المؤتمر الديمقراطي سيسمح لالاف المشاركين الجدد بالحضور". وتابعت "لا استطيع ان اتصور نهاية افضل للمؤتمر بالنسبة لمرشح جعل من قدرته على التوجه الى كافة الناخبين علامة مميزة لحملته".

وسيتوجه باراك اوباما الى الاميركيين في الخطاب الذي سيلقيه في 28 اب/اغسطس ليعبر عن رؤيته للتغيير. وسيعقد المؤتمر الوطني الديموقراطي في دنفر بولاية كولورادو من 25 الى 28 اب/اغسطس. وسيسمي الجمهوريون رسميا مرشحهم الى البيت الابيض السناتور جون ماكين في منيابوليس بولاية مينسوتا بين الاول والرابع من ايلول/سبتمبر.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف