أخبار

العمال الكردستاني يعلن مسؤوليته عن خطف 3 المان

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

انقرة : اعلن حزب العمال الكردستاني الخميس انه خطف ثلاثة المان كانوا في رحلة لتسلق الجبال في جبل ارارات (شرق تركيا) بسبب سياسة المانيا "العدائية" تجاه الحزب والاكراد حسب ما ذكرت وكالة فرات للانباء الموالية للاكراد.

وبحسب الجناح العسكري لحزب العمال الكردستاني فان الالمان الثلاثة "الذين وضعوا قيد الحجز" هم هلموت جوهان ومارتن جوربي ولاس هولبر رايم.

ونقلت الوكالة المقربة من الحزب عن الجناح المسلح لحزب العمال الكردستاني القول ان الالمان الثلاثة "في صحة جيدة".

واكدت الوكالة نقلا عن الحزب الكردي ان الالمان الثلاثة خطفوا الاربعاء ردا على اضطهاد الحكومة الالمانية "للشعب الكردي وحزب العمال الكردستاني".

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
غلطه الشاطر بالف
عدنان احسان- امريكا -

سيدفعون ثمن حماقتهم هذه...غاليا ... ماكنت اتوقع ان يلجا حزب العمال الى مثل هذه الآعمال ذات الطابع الإعلامي السلبي .... اعتقد ربما هذا العمل مدبر من مجموعه مخترقه من قبل الإستخبارات التركيه .... الآفضل ان يتدارك حزب العمال هذا الخطا , قبل ان يحسب عليه .... نالنصيحه بجمل يا ( هافال )

السياسة
RUSTEM-ALMANYA -

كيف ان حزب العمال اطلق سراح ثماني جنود اتراك ولايطلقون الرهائن الالمان. احيانا في السياسة العصى لمن العصى الاتعرفون ان المانية منعت انشطة التلفزيون الكردي روج تفي واغلقت الكثير من جمعيات الحزب والجرائد و.و.و كي ترضي الاتراك.اذا حاربت pkk واذا لم تحارب واذا خطفت واذا لم تختف فاسمها في اللائحة السوداء وكفى للسياسة الليبراليةالى متى اضاء الاتراك عى حساب الاكراد الا تلاحظون قرار منع الفضائية الكردية جاء قبل مباراة الحسمة بين الالمان والاتراك كي ينفس الاتراك قليلا اذا خسروا

الديمقراطية الاوروبي
ابو سمير -

مساء الخير ايلاف الحقيقة مقاييس اوروبة للديمقراطية لها عدة اشكال انها حسب المصلحة وحسب العلاقات ان كانت العلاقة مع الدولة جيدة لا تتحدث الدول الاوروبية عن حقوق الانسان مهما حصلللمواطنين من قمع واضطهاد مثال ذلك ما يحصل في تركية للشعب الكردي انهم دائيما يقفون الى جانبالمعتدي وبكل وقاحة بالامس القريب عندمة قتلالكاتب الارمني هرانت دينك لم يحرك ساكنا لان لم تكنلهم مصلحة تراهم يتفاوضون ويتوصطون مع حزب اللهاللبناني والاسرائيلين انه نفاق ديمقراطي لم يقمحزب العمال باي عملية ظد اي مدني وحتى مع الاسرةمن الجيش التركي رءيناهم كيف كان يحتسون السوائلمع المقاتلين ويتقاسمون الموجود سويا اما بخصوصاختطاف السياح الالمان ايذا فعلا خطف على يد المقاتلين الاكراد ستكون للفت الانتباه فقط لخطورةالوضع وسيكونون بامان اتمنه ان ينتبه المجتمع الدولي الى ذلك وللخطوره ان لم تحل بالطرق السياسية