أخبار

المالكي يبحث مع سعد الحريري قضايا سياسية

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

أسامة مهدي من لندن: كشف مصدر رسمي عراقي عن زيارة يقوم بها حاليا لبغداد زعيم تيار المستقبل اللبناني سعد الحريري .

وقال مركز الاعلام الوطني لمجلس الوزراء في بيان صحافي الى "ايلاف" ان رئيس الوزراء العراقي نوري المالكي قد اجتمع بمكتبه في بغداد صباح اليوم مع النائب اللبناني زعيم تيار المستقبل سعد الحريري وبحث معه " آخر المستجدات على الساحة السياسية في المنطقة حيث شدد دولة رئيس الوزراء على أهمية التوافق اللبناني الأخير الذي توج بتشكيل حكومة الوحدة الوطنية".

واضاف ان الحريري اشاد بدوره " بالإنجازات الكبيرة التي حققتها الحكومة العراقية والإستقرار الأمني الذي تشهده البلاد" من دون اعطاء مزيد من الايضاحات عن الوقت الذي حل به الحريري في العراق والمدة التي ستستغرقها زيارته لها .

وكان المالكي وجه مطلع الاسبوع العراقي رسالة تهنئة الى رئيس الوزراء اللبناني فؤاد السنيورة هنأه فيها على تشكيله لحكومة الوحدة الوطنية متمنيا له النجاح في مهمته وللشعب اللبناني التقدم والازدهار .

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
وافق شن طبقة
dbayeb -

بصراحة كلاهما لا يختلف عن الآخر في تبعيته لبوش و هنا أتساءل كيف يمكن للحريري الوصول غلى بغداد في مثل هذه الظروف بالعراق لولا الحماية الأمريكية

نجاح جديد
salam al iraqi -

نبارك للسيد المالكي نجاحه باستقطاب العرب الشرفاء الى ارض الرافدين لكي تبقى بغداد عزيزه بالعرب وليبقى العرب العملاء الحقيقون للصهيونيه من القوميين والاسلاميين القتله بعيدون عنها وعن اهل العراق

ألى التعليق 2
العبيدي -

يبدو أنك من أحفاد أبن العلقمي .