أخبار

اعتقال مسؤول في حزب العمال الكردستاني في المانيا

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

برلين: اعلنت النيابة الفدرالية الالمانية الثلاثاء ان مسؤولا مفترضا في حزب العمال الكردستاني المحظور في المانيا تم اعتقاله الاثنين في دتمولد في رينانيا لشمال وستفاليا. واوضحت النيابة في بيان ان المعتقل (47 عاما) يشتبه في انه ظل حتى حزيران/يونيو احد قادة حزب العمال الكردستاني في المانيا.

وهو متهم ايضا بانه اجبر في اب/اغسطس 2007 شابة في الواحدة والعشرين على الاجهاض، بعدما اقامت علاقة مع مسؤول لحزب العمال في منطقة شتوتغارت (جنوب غرب). ويخوض حزب العمال الكردستاني منذ 1984 تمردا مسلحا مطالبا بمنح جنوب شرق الاناضول حكما ذاتيا. واسفرت المواجهات عن اكثر من 37 الف قتيل.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
التلفيق
ابو سمير -

أوقاتكم سعيده الهجوم جاري على كل الأصعده ضد الحركه الكرديه وعلى أكثر من جبهه لكن انا واثق ان الشعب الكردي سينتصر مهمه كان الآخرون لا يتقيدون بأي معيار للأخلاق أنهم يلفقون تهم ليس له أي صله بحقيقة الحركه الكرديه تارتأ تتهم صديقة أردوغان بألأتجار بالمخدرات وتاره أخره يتهمون الشخصيه الكرديه بتهمه كاذبه ليس له ادنه درجه من الحقيقه نهايأ أنهم يحالون تلفيق التهم ضد الشخصيات الكرديه المشهود بنزاهتهه لينال من سمعة الماضلين الأكراد أن الشعب الكردييعرف جيدأ من هم ممثليه الحقيقين الذين يصطرون أروع آيات البطوله في كل الميادين داخل السجون وعلى قمم جبال كردستان وفي المدن بشكل ديمقراطيتره النسوه والأمهات الكرديات اللواتي فقدنه اكبادهنه يتضاهرن وبشكل يومي يتصدين للآله العسكريه المعروفه بهمجيتهه في كل بقاع الأرضالشعب الكردي مليئ وكله امل وثقه بقائده الكبيرالسيد أوج آلان وشهدائه انه صاحب قضيه عادله