أخبار

إعتقال سعودي عمل لصالح المخابرات الإيرانية بالعراق

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

الكوت: أعلن مصدر أمني عراقي أن الشرطة العراقية إعتقلت سعوديا لدى محاولته التسلل إلى إيران بجواز سفر عراقي غير قانوني السبت، موضحا أنه إعترف بالعمل لصالح المخابرات الايرانية في العراق. وقال النقيب عزيز الامارة من الشرطة العراقية "اعتقلنا حصين عليوي العرجاني (20 عاما) وهو سعودي الجنسية لدى محاولته التسلل الى ايران عبر من معبر مهران الحدودي (150 كلم شرق بغداد)". واضاف ان "العرجاني كان يحمل جواز سفر عراقي غير قانوني (...) واعترف بالعمل لصالح المخابرات الايرانية في العراق". واكد الامارة ان "المعتقل يسكن في منطقة نجد" شمال شرق السعودية.

وتتهم القوات الاميركية في العراق ايران بالعمل على زعزعة استقرار البلاد الامر الذي تنفيه ايران. واعلن مسؤول عسكري اميركي الجمعة ان فيلق القدس التابع للحرس الثوري الايراني وحزب الله اللبناني يدربان "فرق موت" عراقية في قم وطهران ومشهد والاهواز، في ايران على تنفيذ هجمات ضد اهداف عراقية معينة.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
غيض من فيض
أفنان الصالح -

ليس مستغربا ان تستخدم ايران سعوديين لتنفيذ مخططاتها سواء في العراق او خارجه ، بل ليس مستغربا ان يكون لها يد فيما قامت به القاعدة من اعمال اجرامية طالما ان لاعديد من قادة القاعدة ضيوف لدى الحرس الثوري في ايران ، فأن تلعب ايران بورقة السنة في مواجهة امريكا أمر طبيعي فالوم سيقع على السعودية وعلى السنة في حين تحصد ايران النتائج ، وقد يأتي يوم نكتشف ان تسجيلات زعماء القاعدة تنفذ في ايران ثم ترسل لقناة الجزيرة لبثها والسؤال متى سيتم الكشف عن دور ايران في هذه اللعبة وهل هناك تواطؤ ايراني امريكي كسبت من وراءه امريكا السيطرة على منطقة الخليج وتقليص المد الاسلامي عبر تهمة الارهاب وكسبت ايران السيطرة على العراق ومد نفوذها في مناطق اخرى من العالم العربي . اعتقد ان الكشف عن هذا الامر سيتم حينما تتجاوز ايران الدور المرسوم لها فتصبح مثل الشاه الذي اراد ان يسيطر على المنطقة فازاحته امريكا عبر مباركتها ثورة الخميني وتواصلها معها في وقت كان فيه الشاه ينتظر الدعم الامريكي .

لاتعليق يافهيم
الهواري -

القضاء علي طالبان بالشمال وصدام بالجنوب ومن قضي عليهما الامريكان واستفادالايرانيون واليوم يحاول الامريكان السيطره علي العراق ولكنهم فشلوبدون مساعده الايرانيين ويامصيبتاه ........ ومالعبه ايران بالبلادالعربيه الا نشر الثوره والبسط الكيان الفارسي لا لخدمه الاسلام والمسلمين