أخبار

رئاسة الوزراء تكذب عبارات لبرلسكوني حول بوتين

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

برلسكوني: الفدرالية ستغير وجه ايطاليا روما : كذبت رئاسة الوزراء الايطالية ما نشرته مجلة محلية اليوم فيما ذكرت أنها جملة قالها رئيس الوزراء سيلفيو برلسكوني تتعلق بنظيره الروسي فلاديمير بوتين و الأزمة في جورجيا .

وأوضحت رئاسة الوزراء في بيان لها من روما قبل قليل أن برلسكوني لم يتفوه في المقابلة التي أجرتها معه مجلة تيمبي بجملة "أشكر الله لأن صديقي بوتين استمع إلي وإلا فقد كان من المستحيل على الدبابات الروسية أن تتوقف عند 15 كلم من تبليسي.. لقد تجنبنا حمام دم لا داعي له " وأضاف "إن هذه العبارات لا تندرج ضمن معجم ألفاظ رئيس الوزراء كم هو معلوم" .

ولفت بيان رئاسة الوزراء إلى أن النص المكتوب من المقابلة تم تسليمه الى مدير المجلة رداً على مجموعة الأسئلة التي كان قد أرسلها وأصر مطولاً على الحصول على إجابات لها" وأضاف "كل هذا حدث في وضح النهار وفي ظل علاقة سليمة بين الشخصية موضع المقابلة وبين المجلة" والتي "تقوم الآن بالانقلاب كل كافة القواعد المهنية في سبيل جذب الانتباه الى ما يمكن تسميته في أحسن الاحوال سوء فهم ، إن لم يكن نتاج اختراع" وختم البيان بالقول "إن أية تعليقات أخرى لن تعدو كونها خارج الإطار الصحيح".

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف