أخبار

أحمدي نجاد يتهم إسرائيل باغراق العالم في الفوضى

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

طهران: جدد الرئيس الايراني محمود احمدي نجاد السبت هجومه على اسرائيل، متهما اياها باغراق العالم في "الفوضى" ومتوقعا زوالها. وقال احمدي نجاد في خطاب القاه في مدينة اراك (وسط) ونقل التلفزيون الرسمي وقائعه ان "نحو الفين من الصهاينة المنظمين وما بين سبعة الاف وثمانية الاف عميل للصهيونية اغرقوا العالم في الفوضى".

واعتبر انه اذا لم يعمد الغرب الى احتواء الصهيونية، "فان الامم ستمحو من على وجه الارض مصادر الفساد هذه"، من دون ان يحدد هذه الامم. ولا تعترف ايران بوجود اسرائيل، وسبق ان هاجم الرئيس الايراني مرارا الدولة العبرية منذ انتخابه العام 2005 ما اثار استياء المجتمع الدولي. وفي تموز/يوليو الفائت، اعتبر اسفنديار رحيم مشائي مساعد الرئيس الايراني ان "ايران صديقة لشعب اسرائيل"، ما دفع العديد من المسؤولين السياسيين الايرانيين الى المطالبة باستقالته.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
غطرسة اسرائيل
شباي -

ان ما يعبر عنه الرئيس احمدي نجاد لا يجانب الصواب.فاسرائيل اشاعت الفساد في العالم,و اغرقت البشرية فيالدمار. فهي دولة لا تؤمن الا بالقتل و الدمار,لقد اغتصبت الارض و الناس, وقتلت الاطفال, و استخفت بكرامة الفلسطنيين و العرب.من منا يتسى محمد الدرة؟ الذي تضرج في دمائه حتى القرار امام ابيه و امام العالم.و من منا ينسى كل الماسي و الاذلال الذي ارتبكته ضد النساء و الشيوخ و الاطفال.اية دولة يمكنها ان تحتجز و تعتقل حكومة و برلمان فلسطين؟