أخبار

تسليح الجيش الروسي بقاذف قنابل إنتاج أردني- روسي

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

موسكو: ضم معرض الأسلحة الذي أقيم في موسكو في الأسبوع الماضي والذي شارك فيه أكثر من 400 عارض من روسيا و23 بلدا آخر، قاذف قنابل ليس له نظير، وهو قاذف القنابل المتعددة بما فيها القنابل من عيار 72 ملم و105 ملم، علما بأن القنابل من عيار 105 ملم تخترق دروع جميع الدبابات الموجودة حاليا ودبابات المستقبل.

ويعتبر ما يسمى بـ"ار بي جي 32" أو "هاشم" ثمرة للتعاون المشترك بين روسيا والأردن. وسيكون الجيش الروسي أول من يتسلم قاذف القنابل "هاشم"، ثم سيتسلمه الجيش الأردني.

وتضمن معرض موسكو وفرة من البدع الجديدة الأخرى مثل ناقلة الجنود "ب ت ر 90" الروسية الصنع أو قاذف القنابل عيار 40 ملم "بلقان" الروسي الصنع. ومن المعروضات التي لفتت أنظار زوار المعرض ما تصنعه شركة "روسكي بالون" الروسية من منظومات صاروخية كاذبة مدعوة لتضليل العدو المهاجم مثل الصاروخ المنفوخ الذي يشبه صاروخ "س-300".

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
So funny
hector -

How could such thing happen and Jordan politics owned by the USA, and USA - Russia are under great tension. This Co-operation between Jordan and Russia is NOT complete and not 100% true. Jordan has always been a buyer and not creator nor desinger like all arabs