أخبار

نائب إيراني يدعو لإقفال مكتب العربية في طهران

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

طهران: دعا عضو لجنة الأمن القومي والسياسة الخارجية في مجلس الشورى الإيراني النائب جهانغير زاده إلى التصدي بحزم لقناة "العربية" الفضائية السعودية التي تبث من دبي بسبب "المناهضة". وأضاف زاده أنه "لا يجوز اختيار الصمت بعد الآن ويجب التعامل بصورة سلبية مع هذه القناة"، معتبرا أن على وزارة الثقافة والإرشاد الإسلامي اتخاذ موقف صريح وواضح من "التصرفات الأخيرة لقناة العربية".

وأشار زاده إلى "تقرير بثته "العربية"عن شخصية الإمام الخميني والثورة الإسلامية"، وأضاف انه "يجب ألا تقوم قناة إخبارية بحملات مناهضة للكرامة الوطنية والدولية التي تتجلى في شخصية الإمام الخميني وبعد ذلك يكون التعامل معها بمرونة".

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
طويلة على رقبتكم
عمر حسين / بيروت -

قناة العربية هي القناة صاحبة المصداقية وهي تخص دولة محورية لها ثقلها وقوتها العسكرية والاقتصادية والاقليمية وانصح ايران انه لا مجال للمقارنة بين قناة الجزيرة وهي القناة التي خلقت دولة وبين دولة تخلق عشرات القنوات انصح الفرس المجوس قاتلي اهل السنة في العراق ولبنان انها طويلة على رقبتكم من ان تفكروا ان تتهجموا على قنوات الاشرفاء

عشت يا عمر
tarek -

عشت يا عمر. بالمناسبة احر التعاذي لشهيد عكار عّز الدين قاسم. نحنا نموت والسنه تعيش

العربية ام الغربية
قدور بشير -

كلنايعرف لماذا وجدت هذه القناة والفرق بينها والجزيرة يا اخي عمر كالشمس مع سائر الكواكب خطرها على السعودية بالدرجة الاولى وانظر الى برامجها كل من تطاول على الدين في بلاد الحرمين وجد ضالته مع تركي الدخيل.