أخبار

البحرين: دعوات لتجريم رافعي اعلام حزب الله

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك


سارة رفاعي من المنامة: " هل من ناصر فدائي لبيك خامنائي " ، " "هل من ناصر حزب الله لبيك يانصر الله " شعارات عادت مجددا لتزعج قيادة البحرين وكبار مسؤوليها بعد ان تصدرت هذه الشعارات وصور الخميني والخامنئي والامين العام لحزب الله حسن نصر الله في مسيرة يوم القدس امس الاول والتي شارك فيها نحو ثلاثة الاف بحريني تلبية للدعوة السنوية التي دعى إليها الامام الخميني لنصرة القدس وجعله يوم المستضعفين في الارض ضد قوى الاستكبار.

بحريني يحمل مجسم صاروخ وخلفه صورة نصرالله ورغم دعوات قيادات الشيعة في البحرين إلى تجنب رفع صور قيادات الدول ورموزها في مسيرات البحرين تجنبا للوقوع في التشكيك بولاء الشيعة لاوطانهم ، إلا ان المشاركين اصروا على رفع مئات الاعلام لحزب الله وصور الخميني والخامنئي وبضعة اعلام لبلدهم البحرين.

ازمة رفع الصور وموضوع الولاء للقيادات الدينية والسياسية ما زالت تقلق الكثير في البحرين الامر الذي حدا ببعض الكتاب إلى دعوة الحكومة ومجلس النواب لأن يتدخلوا من أجل إصدار قانون يجرم ويمنع حمل ورفع مثل هذه الأعلام ، بل يجرم حمل أو رفع أعلام غير الأعلام البحرينية التي تدل على الإنتماء للوطن وليس لتنظيمات أو منظمات خارجية .

وقال الكاتب الليبرالي فاضل علي في مقال نشرته صحيفة الايام الليبرالية " ظاهرة خطيرة بدأت تنتشر داخل مجتمعنا البحريني في هذا التوقيت من كل عام مستغلة في ذلك الإحتفال بما يسمى "يوم القدس العالمي" ، وأقصد بها ظاهرة حمل الأعلام الخاصة ببعض التنظيمات الخارجية ، والتي تصنفها بعض الدول على أنها تنظيمات إرهابية".

بحرينيون يحملون صورة الخميني
واضاف " ففي كل عام يتم الإحتفال بيوم القدس العالمي كوسيلة للتذكير بالقضية الفلسطينية وبأهمية إسترداد القدس من العدو الإسرائيلي ، إلا أنه في الواقع بدلاً من الإحتفال بهذا اليوم في إطار القضية الأساسية وهي ضرورة تحرير القدس وعدم نسيانه إلا أننا أن البعض أصبح يستغل تلك المناسبة من أجل رفع أعلام معينة تعبر عن إنتماء سياسي أو طائفي أو حزبي معين ، فنجد أعلام لحزب الله بدلاً من أعلام دولة فلسطين وأعلام مملكتنا ".

وقال " في الواقع إن رفع مثل تلك الأعلام الدالة على الولاء للخارج تعطي إنطباعاً بأن الهدف من رفعها ليس خدمة القضية الفلسطينية بقدر خدمة من تدل عليهم هذه الأعلام ، وهو أمر يتطلب من الحكومة ومن مجلس النواب أن يتدخلوا من أجل إصدار قانون يجرم ويمنع حمل ورفع مثل هذه الأعلام ، بل يجرم حمل أو رفع أعلام غير الأعلام البحرينية التي تدل على الإنتماء للوطن وليس لتنظيمات أو منظمات خارجية ".

واستغرب مراقبون ربط المتظاهرين رفع صور القيادات الايرانية كونها قيادات دينية مشيرين إلى أن خامنئي مرجع ديني لكنه ايضا في الوقت نفسه زعيم سياسي والقائد الاعلى للقوات المسلحة في ايران ، وكذلك الخميني ، وان رفع بحرينيون صوره في كل مناسبة يطرح تساؤلات عدة حول مسألة الولاء .

وكان امين عام جمعية الوفاق الوطني الاسلامية تقدم المظاهرو ، وردد المتظاهرون فيها ايضا شعارات تدعو الى رفع الحصار عن قطاع غزة والى وحدة الشيعة والسنة وقالوا "لا سنية ولا شيعية".

وقد دعا الامام روح الله الخميني مؤسس جمهورية ايران الاسلامية، بعد الثورة الاسلامية عام 1979 الى احياء يوم القدس سنويا تضامنا مع الفلسطينيين. ويقام يوم القدس في اخر يوم جمعة في شهر رمضان من كل سنة.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لبيك يا مقاوم
عبدالله البحراني -

سنرفع الرايات الصفراء ( حزب الله ) والرايات الخضراء ( حماس ) وكل راية للمقاومة ورغم أنف كل من يخشى من راية او صورة ولبيك يا نصر الله

IRAN
KHALED -

ولاء الشيعه لايران وهذه الصور اكبر دليل ولتحذر دول الخليج من الطابور الخامس

chiaa
maz -

هل نداء الناصريين المؤيدة لجمال عبد الناصر في كل الدول العربية هو ينم عن عدم وطنية هؤلاء, هل نداء الشيوعيين في دول العالم ينم عن عدم إنتمائهم إلى أوطانهم و ولائهم للإتحاد السوفيتي سابقاً. هل من ينادي بالقومية العربية من الأحزاب القومية كالبعث و القومي هو دليل عدم إنتمائهم لأوطانهم. إن كان الشيعة هم حقاً لا ينتمون لأوطانهم, لماذا قاتل شيعة العراق الإحتلال البريطاني في ثلاثينيات القرن الماضي, لماذا قاتل حزب الله في جنوب لبنان و قدم الشيعة آلاف الشهداء من أبنائهم في جنوب لبنان. هل كل هذا من أجل إيران و المشروع النووي. هل دماء أطفالنا في قانا هي من أجل المشروع الفارسي? أجيبوا يا محبي العرب ? أجيبوا أيها العربان الأقحاح . لماذا هذا الحقد ضد الخميني و الشيعة ? إن لكل فرد حر في هذا العالم له حرية التعبير عن أفكاره و عن معتقداته الدينية و السياسية و لا يحق لأحد أن ينصب نفسه شريف و ولي لوطنه و يشكك بالآخرين. ليس الخميني و الشيعة من أتى بأميريكا إلى بلادنا . ليس الشيعة من باعوا القضية الفلسطينية و باعوا العراق و ليس الشيعة من فتح قناة السويس ليحاصر العراق و ليست إيران الخميني من فتحت مطاراتها لقصف العراق. من يريد أن ينتقد غيره عليه إنتقاد نفسه أولاً و يقول ماذا فعله لوطنه و أمته و دينه و السلام

لا ولاء
F@di -

الولاء لدى هؤلاء القوم هو لإيران وليس للبحرين او السعودية او بقية دول الخليج وهذه دلالة على مدى تغلغل المخابرات الايرانية ومحاولات زعزعة الامن والاستقرار في منطقة الخليج العربي

لماذا الاعلام
rachid -

لماذا يجب رفع اعلام البلد الذى يتواجد فيه المشاركاذا كنت متواجدا بالنمسا فهل علي ان احمل علما نمساويا لكي اناصر اخوتي في القدس

إنها البداية
مراقب عربي -

ياأيها المُغفّلون ياعرب إستفيقوا من سباتكم العميق ومن التدين الذي خدركم وجعلكم عرضة لكل شارد وارد الى المنطقة ليغرز حربته في جسدكم وأنتم مثل الحجر لا إحساس ولا شعور ولا شهامة ولا قيم ...إستفيقوا وإنفضوا عنكم جلاليب الدين البالية التي خدركم حتى النخاع، إستفيقوا قبل أن يفوت الأوان وتخرب البصرى ــ كما يقول المثل العربي الشائع ــ . هناك مؤامرة كبيرة علينا نحن العرب من قبل أعدائنا في كل مكان ولم يجدوا منغذا للولوج الى مخادعنا سواى بوابة الدين الإسلامي ، حيثُ وجدوا إن خير وسيلة لتحطيم عنفوان وشهامة وعظمة العرب والعروبة هو الدين الإسلامي وتأجيج الطائفية فيهم. إنظروا في البحرين مظاهرة تأييد للفلسطينيين ولكن لا نرى البحرينيون العرب يرفعون سوى أعلام حزب الله الشيعي وصور قائده نصر الله بدلا من أعلام الدول العربية وفلسطين بالذات وقادتها وشهدائها . يرفعون صور زعيم دولة إيران الشيعية السيد الخميني الذي قال مرة ، ( سأصدر الثورة الإيرانية الى خارج حدود إيران ) . وهاهو يصدرها عبر المغفلون من أبناء العرب الذين تخدروا بالدين الإسلامي . فهذه لبنان ، سويسرا الشرق ، فقد حولها أنصار الشيعة الى غابة من صور ولافتات للخميني والخامنئي والخمبابا نصر الله ( والخمبابا هو الوحش الكاسر الذي كان يقاتله جلجاميش السومري العراقي في غابات الأرز اللبنانية ) . وفي سورية تشاهدون صور السيد بشار الأسد مع نصر الله على طول طريق دمشق اللاذقية وعلى طرقات والساحات للمدن الساحلية . فأين هي عروبتكم وأين هي مبادئكم واين هي شهامتكم ؟؟؟ إنها البداية ياعرب ، بداية تشكيل الهلال الشيعي الذي سيطوق المنطقة العربية ليعيدو تاريخ المذابح الإسلامية في الحروب الأموية والعباسية ، والحروب الصفوية والعثمانية . إنها بداية نمو الخلايا السرطانية في جسم العروبة والعرب فإن لم تستأصلوها الأن واليوم ، فإن الإنتظار الى الغد سيكون متأخرا جدا ، وإنني أحذر الأمة العربية من أن تنتهي كلمة العرب والعروبة الى الأبد ليحل محلها الأسلام ( شيعي سني ) والحروب بينهما الى الأبد ولا مستفيد سوى عدو السنة وعدو الشيعة وعدو الإسلام وبالدرجة الأولى عدو العرب والعروبة وحضارة بلاد الشام والرافدين والسلام

to F@di
maz -

إن كان شيعة لبنان إنتماؤهم لإيران فأنت أيها اللبناني إنتماؤك لمن. سنة لبنان عندما يرفعون أعلام و صور الزعماءالعرب , إنتماؤهم لمن?? لوطنهم ?. لا أعلم لماذا تختبؤون خلف أصابعكم هل أبناء بنت جبيل و عيتا الشعب و أبطال وادي الحجير و آلاف الشهداء هم إيرانيون أم هم أبناء هذا الوطن الذين دفعوا أغلى ما عندهم من دماء و أبناء من أجل كرامة هذا الوطن ????

بدون عنوان
رداد -

ان انت اكرمت الكريم ملكته وان انت اكرمت اللئيم تمردا

نقطة
ALFAHD -

أن الذين يرفعون صور خميني في اي بلد عربي له دليلان أما ان يكونوا مرتبطين باجهزة النظام الفارسي العنصري الذين يزرع الفتن في المجتمعات العربية وأما انهم خدعوا بوسيلة هذه الاجهزة .لماذا لايذهب هؤلاء ويعيشون بايران ويتعاطون المخدرات في مشهد وقم لماذا لا يذهبون ام القرى الحديثة الا وهي ايران كما سماها خميني قبل ان يندحر لماذا؟؟

الى الرقم 7
F@di -

انا إنتمائي الى لبنان ولبنان فقط لا يهمني لا عرب ولا غير عرب لقد حملنا كل الحمل عن العرب ولم نجن إلا خراب ودمار وطننا وعلى حسابنا. وقد شبعنا مزايدات وبطولة كلنا قدمنا الشهداء من اجل ان يعيش غيرنا بأمان وسلام نحن لا نختبيء وراء اصبعنا نحن نقول الحقيقة والحقيقة بنظركم خيانة وبرأينا الخيانة الحقيقية هي للذي لا ولاء لوطنه بل لأنظمة أستغلتنا سابقا وتستغلكم اليوم والفرق كل الفرق اننا تعلمنا من الماضي اما انتم فلن تتعلموا الدرس بعد

الولاء لخامئني
حنظلة -

هؤلاء اقلية لكنها تزداد وولائهم ليس لملكهم و(وطنهم) بل لخامنئي وايران , الحل مع هؤلاء ان يرحلوا لجنة العدل والنعيم (ايران) كي ينضموا لجيش القدس ويهتفوا ما شاءوا ويرفعوا صور من يريدون , ترى ماذا كان سيحدث لو أنَ مواطنا ايرانيا رفع صورة ملك البحرين في ايران ؟؟؟

العلم
خوليو -

العلم هو رمز للوطن وطالما أن فئة معينة تدعي أنها لبنانية فعليها رفع العلم اللبناني بجانب علمها، والعلم اللبناني بحجم كبير وعلمها بحجم أصغر، لأنها هي جزء من لبنان، وإذا كانت المقاومة لبنانية، فعليها انتحال اسم لبنان فقط ولا أي اسم آخر، نصرالله يرفع صور وأعلام لاتمت للبنان بصلة، ومن يدري فقد يكون حارب العدو من أجل هدف أكبر من لبنان، وهذا ما تأكدنا منه لأنه لايريد الاندماج بجيش الوطن بعد التحرير، ويطلق النار على مروحيات الجيش الوطني، هل من المعقول أن لانجد في الجنوب اللبناني سوى صور الخمبابا ومموليه؟ أزيلوا هذه الصور وارفعوا علم لبنان الوطن.

العلم
خوليو -

العلم هو رمز للوطن وطالما أن فئة معينة تدعي أنها لبنانية فعليها رفع العلم اللبناني بجانب علمها، والعلم اللبناني بحجم كبير وعلمها بحجم أصغر، لأنها هي جزء من لبنان، وإذا كانت المقاومة لبنانية، فعليها انتحال اسم لبنان فقط ولا أي اسم آخر، نصرالله يرفع صور وأعلام لاتمت للبنان بصلة، ومن يدري فقد يكون حارب العدو من أجل هدف أكبر من لبنان، وهذا ما تأكدنا منه لأنه لايريد الاندماج بجيش الوطن بعد التحرير، ويطلق النار على مروحيات الجيش الوطني، هل من المعقول أن لانجد في الجنوب اللبناني سوى صور الخمبابا ومموليه؟ أزيلوا هذه الصور وارفعوا علم لبنان الوطن.

الحروب الطائفية
عادل اليافعي -

هذه هي سياسة الاستعمار البريطاني عندما كان يخرج من البلدان المحتلة ولا يخرج الا بعد ان يزرع الفتن والطوائف ويجند العملاء وها نحن نحصد ما زرعه الغرب فينا نعم ايران خطر على الامة العربية لماذا ؟ لان لها اجندة خفية واضحة لكا صاحب عقل مستنير ولكن لا يجب ان نهتم في مثل هذه الامور ونتخلى عن اهم قضية وهي قضة فلسطين للاسف ابناء الفرس هم من يقيمون الذكرى السنوية لاستغلال القدس ونحن نائمين

الحروب الطائفية
عادل اليافعي -

هذه هي سياسة الاستعمار البريطاني عندما كان يخرج من البلدان المحتلة ولا يخرج الا بعد ان يزرع الفتن والطوائف ويجند العملاء وها نحن نحصد ما زرعه الغرب فينا نعم ايران خطر على الامة العربية لماذا ؟ لان لها اجندة خفية واضحة لكا صاحب عقل مستنير ولكن لا يجب ان نهتم في مثل هذه الامور ونتخلى عن اهم قضية وهي قضة فلسطين للاسف ابناء الفرس هم من يقيمون الذكرى السنوية لاستغلال القدس ونحن نائمين

الحكومة هي المسؤلة
واحد من الناس -

ماذا عن الذين يرفعون صور بن لاذن والظواهري وغيرهم؟ هل هؤلاء ولاءهم لبدانهم أم لا ؟! الحكومة في البحرين هي المسؤلة عما يفعله هؤلاء الشباب فهي التي مارسة التمييز ضدهم من عشرات السنين لا لشي سوا أنهم ( شيعة ) فكانوا فريسة سهلة وسائغة لكل من ينادي بالحرية أو الثورة

الحكومة هي المسؤلة
واحد من الناس -

ماذا عن الذين يرفعون صور بن لاذن والظواهري وغيرهم؟ هل هؤلاء ولاءهم لبدانهم أم لا ؟! الحكومة في البحرين هي المسؤلة عما يفعله هؤلاء الشباب فهي التي مارسة التمييز ضدهم من عشرات السنين لا لشي سوا أنهم ( شيعة ) فكانوا فريسة سهلة وسائغة لكل من ينادي بالحرية أو الثورة

رائعه هي البحرين
فاطمة البحرينيه -

كل التوفيق للمنظمين على يوم القدس العالمي على نجاحه ..ولا يوجد رد للعقول الصغيره سواء داخل البحرين او خارجها التي تقول بان الشيعه ولائهم او انتمائهم ليس لوطنهم لايران او ماشابهه ...على هذه العقول اولا ان تتاكد من هم البحرينين الاصلين وبعد ذلك تاتي وتقول هذا الكلام التافهه

رائعه هي البحرين
فاطمة البحرينيه -

كل التوفيق للمنظمين على يوم القدس العالمي على نجاحه ..ولا يوجد رد للعقول الصغيره سواء داخل البحرين او خارجها التي تقول بان الشيعه ولائهم او انتمائهم ليس لوطنهم لايران او ماشابهه ...على هذه العقول اولا ان تتاكد من هم البحرينين الاصلين وبعد ذلك تاتي وتقول هذا الكلام التافهه

اين الاخلاص للاوطان؟
ابولمى السعودي -

صدق الرئيس المصري عندما قال ان ولاء الشيعه في الخليج لايران ..اذا لماذا لايذهبون لهناك ونرتاحمنهم

اين الاخلاص للاوطان؟
ابولمى السعودي -

صدق الرئيس المصري عندما قال ان ولاء الشيعه في الخليج لايران ..اذا لماذا لايذهبون لهناك ونرتاحمنهم

ابحث عن السبب
شاكر الموسوي الحسيني -

الامم تفتخر بابطالها الذين حرروا الارض ، ونحن نحارب ابطالنا امثال السيد نصر الله واستاذه الامام الخامنئي الذي امد العرب بنصر لم يذوقوه طوال حياتهم البائسة .... ثم نتباكي لماذا الصهاينة يتسلطون علينا ؟

ابحث عن السبب
شاكر الموسوي الحسيني -

الامم تفتخر بابطالها الذين حرروا الارض ، ونحن نحارب ابطالنا امثال السيد نصر الله واستاذه الامام الخامنئي الذي امد العرب بنصر لم يذوقوه طوال حياتهم البائسة .... ثم نتباكي لماذا الصهاينة يتسلطون علينا ؟

ولاية الفقيه
ابن العراق -

الشرفاء في العراق يدعمون الحكومة البحرينية الحكيمة باصدار هذه القرارات الصائبة بحق هذه الفئة اللاوطنية, كل واحد يساند منظمة ارهابية مثل حزب اللاالله مدعومة من نظام يحاول نشر المشاكل في المنطقة مثل ايران لايستحق ان يعيش في بلد ديموقراطي امن, هؤلاء مثل نصر الله يحتمون بالديموقراطية ومن جهة اخرى يحملون سلاح;المقاومة; لكي يفرضوا دكتاتورية ولاية الفقيه على شعوبهم, نعم الديموقراطية هي حرية التعبير ولكن لما تتسلح وتضرب موؤسسات اعلامية, كما حصل قبل اشهر في بيروت, التي لاتشاطرك الراي في السجود لولاية الفقيه والتي شافت المنطقة منها الويلات من ان يوم اتى زعيم الدجل الخميني الى اليوم, صدقوني انها ليست مسالة شيعي وسني, ولاعربي وفارسي لاني صادقت الكثير من الايرانيين والشيعة. ايام الشاه كانت ايران تتمتع بعلاقات طيبة مع دول الخليج, دول الخليج كانت علاقاتها مع ايران افضل من علاقاتها مع العراق بغض النظر عن الخلافات بين الامارات وايران بصدد الجزر. اما الشيعة والسنة ففي العراق لم يكن خلاف بين المذهبين لان العراق كان علماني منذ العهد الملكي والى حكم صدام. مااثار هذه الطائفية هو مجيء الخميني الذي من لحظة وصوله مطار طهران اراد الهيمنة على المنطقة بطريقة الدين الملتوية. حتى زعامة المذهب الشيعي الذي اسس في الكوفة من قبل الامام علي ل13 قرن اراد الاستحواذ عليه بمشروع ولاية الفقيه الاستعمارية. ومن حسن حظه لقى ما تسميه في العراق ;تكته; الذي هو صدام المستهتر, بدا الحرب من قبل صدام هو ما كان يحلم به الخميني ومشروعه التوسعي, فبغض النظر عن الخسائر بالارواح التي كانت تقدم كل يوم من الطرفين وبغض النظر ان الجيش العراقي رجع الى حدوده في الاشهر القليلة الاولى من الحرب, الا ان الخميني لم يوقف ارسال اطفال ال13 سنة ومفتاح الجنة المصنوع في تايوان حول رقابهم ل سبع سنوات ونصف اخرى قبلما يوقع وقف النزيف, هذا هو الامام الخميني الذي يتمسح به نصر الله ويحاول تطبيق دجله في لبنان والبحرين!

ولاية الفقيه
ابن العراق -

الشرفاء في العراق يدعمون الحكومة البحرينية الحكيمة باصدار هذه القرارات الصائبة بحق هذه الفئة اللاوطنية, كل واحد يساند منظمة ارهابية مثل حزب اللاالله مدعومة من نظام يحاول نشر المشاكل في المنطقة مثل ايران لايستحق ان يعيش في بلد ديموقراطي امن, هؤلاء مثل نصر الله يحتمون بالديموقراطية ومن جهة اخرى يحملون سلاح;المقاومة; لكي يفرضوا دكتاتورية ولاية الفقيه على شعوبهم, نعم الديموقراطية هي حرية التعبير ولكن لما تتسلح وتضرب موؤسسات اعلامية, كما حصل قبل اشهر في بيروت, التي لاتشاطرك الراي في السجود لولاية الفقيه والتي شافت المنطقة منها الويلات من ان يوم اتى زعيم الدجل الخميني الى اليوم, صدقوني انها ليست مسالة شيعي وسني, ولاعربي وفارسي لاني صادقت الكثير من الايرانيين والشيعة. ايام الشاه كانت ايران تتمتع بعلاقات طيبة مع دول الخليج, دول الخليج كانت علاقاتها مع ايران افضل من علاقاتها مع العراق بغض النظر عن الخلافات بين الامارات وايران بصدد الجزر. اما الشيعة والسنة ففي العراق لم يكن خلاف بين المذهبين لان العراق كان علماني منذ العهد الملكي والى حكم صدام. مااثار هذه الطائفية هو مجيء الخميني الذي من لحظة وصوله مطار طهران اراد الهيمنة على المنطقة بطريقة الدين الملتوية. حتى زعامة المذهب الشيعي الذي اسس في الكوفة من قبل الامام علي ل13 قرن اراد الاستحواذ عليه بمشروع ولاية الفقيه الاستعمارية. ومن حسن حظه لقى ما تسميه في العراق ;تكته; الذي هو صدام المستهتر, بدا الحرب من قبل صدام هو ما كان يحلم به الخميني ومشروعه التوسعي, فبغض النظر عن الخسائر بالارواح التي كانت تقدم كل يوم من الطرفين وبغض النظر ان الجيش العراقي رجع الى حدوده في الاشهر القليلة الاولى من الحرب, الا ان الخميني لم يوقف ارسال اطفال ال13 سنة ومفتاح الجنة المصنوع في تايوان حول رقابهم ل سبع سنوات ونصف اخرى قبلما يوقع وقف النزيف, هذا هو الامام الخميني الذي يتمسح به نصر الله ويحاول تطبيق دجله في لبنان والبحرين!

صدقت يا مبارك
حفيدة صلاح الدين -

لماذا يجب رفع اعلام البلد الذى يتواجد فيه المشارك اذا كنت متواجدا بالنمسا فهل علي ان احمل علما نمساويا لكي اناصر اخوتي في القدس الى rachid اقول لا يجب حمل علم النمسا ولكن يجب عليك لو كنت ببلدك ان تحمل علم بلادك وعلم البلد المتضامن معه وهذا مالم يحصل لان المتظاهرين حملوا علم حزب الله ورفعوا صور خامنئي فلن اقول لك مامعنى هذا لانه باين من نفسه لالالالا لازم اقولك لانه باين عليكم انتم الشيعة شعب مغيب ولا تفقهون شيئا وكانكم مخدرون يا عزيزي معنى هذا انهم تابعون لحزب الله وحزب الله يفاخر بانه ايراني وكذلك حملهن لصور خامنئي دليل اخر على ولاءهم للفرس المجوس وساقول للجميع امرا حصل بلبنان ومؤخرا ان السيد سعدالحريري طالب ببيروت منزوعة الصور والشعارات وبداها بنفسه وطلب من انصاره نزع صوره وصور الشهيد ابوه ولا يوجد في مناطقه صورة لشخص غير لبناني ولا لعلم غير لبناني اما الاخرون والذين قبلوا على مضض فان مناطقهم مليانة صو خامنئي ونجاد وبشار اسد واعلام ايران وسوريا وصور لايراننيين ومع هذا رفضوا ان ينزعوا الصور عن طريق المطار مع انه مفتاح لبنان والي بيجي لبنان ياريت يتطلع على حوانب الطريق ليرى وانا واثقة انه سيظن بنفسه في قم او طهران ولا اظن بطهران يرفعون صور خامنئي.ارجو النشر وقبلها كل شيعي متدين ولاءه لايران وكل شيعي علماني ولاءه لوطنه وعروبته الله يكتر من علمانييهم وقلل من عمائمهم ارجو النشر

صدقت يا مبارك
حفيدة صلاح الدين -

لماذا يجب رفع اعلام البلد الذى يتواجد فيه المشارك اذا كنت متواجدا بالنمسا فهل علي ان احمل علما نمساويا لكي اناصر اخوتي في القدس الى rachid اقول لا يجب حمل علم النمسا ولكن يجب عليك لو كنت ببلدك ان تحمل علم بلادك وعلم البلد المتضامن معه وهذا مالم يحصل لان المتظاهرين حملوا علم حزب الله ورفعوا صور خامنئي فلن اقول لك مامعنى هذا لانه باين من نفسه لالالالا لازم اقولك لانه باين عليكم انتم الشيعة شعب مغيب ولا تفقهون شيئا وكانكم مخدرون يا عزيزي معنى هذا انهم تابعون لحزب الله وحزب الله يفاخر بانه ايراني وكذلك حملهن لصور خامنئي دليل اخر على ولاءهم للفرس المجوس وساقول للجميع امرا حصل بلبنان ومؤخرا ان السيد سعدالحريري طالب ببيروت منزوعة الصور والشعارات وبداها بنفسه وطلب من انصاره نزع صوره وصور الشهيد ابوه ولا يوجد في مناطقه صورة لشخص غير لبناني ولا لعلم غير لبناني اما الاخرون والذين قبلوا على مضض فان مناطقهم مليانة صو خامنئي ونجاد وبشار اسد واعلام ايران وسوريا وصور لايراننيين ومع هذا رفضوا ان ينزعوا الصور عن طريق المطار مع انه مفتاح لبنان والي بيجي لبنان ياريت يتطلع على حوانب الطريق ليرى وانا واثقة انه سيظن بنفسه في قم او طهران ولا اظن بطهران يرفعون صور خامنئي.ارجو النشر وقبلها كل شيعي متدين ولاءه لايران وكل شيعي علماني ولاءه لوطنه وعروبته الله يكتر من علمانييهم وقلل من عمائمهم ارجو النشر