أخبار

رفسنجاني يحذر اسرائيل من الهجوم البري على غزة

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

خسرو علي أكبر من طهران: حذر الرئيس الايراني الأسبق علي أكبر هاشمي رفسنجاني في خطبة صلاة الجمعة اليوم ، حذر اسرائيل من مغبة مهاجمة قطاه غزة بالدبابات وأكد أن هذه الدبابات سيتم تدميرها باسلحة جديدة لم يمتلكها الفلسطينيون سابقا .

و قال رئيس مجلس خبراء القيادة " ان سياسة الغرب هي ابقاء اسرائيل في موقع متفوق علي جميع الدول العربية في المنطقة الا انه أثبت عجزه في قضية غزة حيث اعترف بأن صواريخ حماس تصل 900 الف من سكان الاراضي المحتلة الامر الذي جعلهم يختباؤن في الملاجيء ". و تابع رفسنجاني قائلا " ان قوات المقاومة الاسلامية الفلسطينية ستواصل جهادها ضد اسرائيل رغم أن الاخيرة تريد من خلال تصفية القادة الجهاديين القضاء علي الحكومة القانونية لحماس " .

و تابع رفسنجاني قائلا " ان الصواريخ التي تمتلكها حماس هي يدوية الصنع يقوم بتصنيعها المجاهدون في بيوتهم وهذه الصواريخ لن تنفد " . و وصف رئيس مجمع تشخيص مصلحة النظام نشر الدبابات في حدود غزة بالحرب النفسية وقال " اذا دخلت هذه الدبابات غزة فإن الفلسطينيين سوف يستهدفونها بأسلحتهم الجديدة من مسافة بعيدة " .

و اعتبر رفسنجاني اطلاق حماس الصواريخ علي الاراضي المحتلة عملا دفاعيا وردا علي جرائم اسرائيل ضد الشعب الفلسطيني مؤكدا حق هذا الشعب في الدفاع عن حقوقه المشروعة .

على صعيد متصل احتشد الاف الشباب الايراني في مطارات مختلفة بايران وطالبوا السلطات الايرانية بالسماح لهم للذهاب الى غزة للقتال الى جانب الفلسطينيين ضد الجيش الاسرائيلي.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
للمقدسات
koki -

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.