أخبار

نصر الله: حرب إسرائيل على لبنان لن تكون نزهة

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

بيروت: توعّد الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله اليوم الأربعاء اسرائيل بالهزيمة إذا ما حاولت أن تدخل من جديد الى جنوب لبنان، وقال إن الحرب التي شنّتها في يوليو/تموز 2006 ستكون "نزهة" أمام ما أعده لها حزبه. وقال نصر الله الذي كان يتحدّث من خلال شاشة عملاقة أمام عشرات آلاف الشيعة الذين احتشدوا في ضاحية بيروت الجنوبية في ذكرى عاشوراء، إن ما يجري اليوم في غزة "يعنينا جميعاً .. ويجب أن نتصرّف على أساس أن كل الاحتمالات قائمة ومفتوحة".

وردّاً على تهديدات رئيس الحكومة الاسرائيلية المستقيل ايهود أولمرت لحركة حماس وحزب الله بالقضاء عليهما، قال نصر الله "أقول لأولمرت المهزوم في لبنان والخائف والفاشل، لن تستطيع القضاء على حماس ولن تستطيع القضاء على حزب الله، ولو جئتم الى قرانا وبلداتنا سيكتشف الصهاينة ان حربهم في تموز (يوليو 2006) نزهة أمام ما أعددنا لهم لعدوانهم الجديد".

وأضاف "نحن هنا لا يمكن أن نضعف ونخاف ونستسلم، لن ترهبنا طائراتكم، نحن هنا مستعدّون لكل احتمال ومتجهزون لكل عدوان". وتساءل نصر الله " لماذا يسارعون (في لبنان) لتقديم طمأنة مجانية لاسرائيل (حول الوضع على حدود لبنان الجنوبية)"، في إشارة الى تصريحات بعض السياسيين اللبنانيين عن عدم إمكانية شنّ حزب الله أي عمل عسكري ضد اسرائيل انطلاقاً من جنوب لبنان. وأشار الى أن مسؤولية الحكومات العربية اليوم "أن تكون الحاضنة للشعب والمقاومة في فلسطين وليس وسيطا بينها وبين الاعداء".

ولفت نصر الله الى ما قاله أمس الثلاثاء مسؤول مصري من " كلام جيد" عندما تساءل هل يحتاج مجلس الأمن الدولي الى "أكثر من 650 شهيداً و2500 جريح ليحسم أمره". لكنه استتبع سائلا هذا المسؤول المصري "هل يحتاج النظام المصري الى اكثر من 650 شهيدا و2500 جريح ليفتح معبر رفح". وأضاف "كل ما هو مطلوب من مصر فتح معبر رفح وليس فتح جبهة وليس إعلان حرب".

وتحدّث نصر الله عن قيام مجموعة من المحامين في مصر من "أزلام النظام" برفع دعوى ضده أمام محكمة الجنايات الدولية بسبب طلبه من القيادة المصرية وجيش مصر فتح معبر رفح، واعتبروا ذلك دعوى الى انقلاب. وقال "أنا أعتزّ بهذه الدعوى وخاصة من الذين لم تهتزّ مشاعرهم تجاه جرائم اسرائيل".

وأضاف "نحن لم نخاصم ولم نعاد من تواطئ علينا من العرب في حرب يوليو/تموز 2006 ، لكننا سنخاصم ونعادي من يتواطئ .. على أهل غزة ". واتهم نصر الله الادارة الأميركية بالعمل مع "الصهاينة لتصفية القضية الفلسطينية والفصل بين غزة والضفة الغربية وتسليم غزة الى مصر واجزاء من الضفة الى الاردن". وقال "هذا هو المشروع الصهيوني الحقيقي وكل الحديث عن دولتين (اسرائيلية وفلسطينية) سراب".

وانتقد نصر الله مجلس الأمن "الذي يعجز عن إدانة المجازر التي يرتكبها الصهاينة بحق الاطفال .. في غزة". وقال إن "اسرائيل ستبقى عدو أمتنا ولو صالح البعض .. وأميركا صانعة اسرائيل وحامية اسرائيل هي عدو أمتنا ولو صالحها البعض". وأضاف نصر الله أن "أقلّ واجب علينا ان لا تعترف بهذا الكيان (اسرائيل) .. وان حماة هذا الكيان المجرم في أميركا يريدون من أمتنا وشعوبنا أن تعترف باسرائيل، لكن الغالبية الساحقة من أمتنا ما زالت ترفض ذلك".

وقال إن ما يجري اليوم من "حروب مجرمة على غزة تؤكد وحشية وعنصرية اسرائيل". لكنه لفت الى الى ان الجيش الاسرائيلي "يقف عاجزاً عن تحقيق أهدافه أمام مقاومة متواضعة الامكانيات". وقال إن وقف التطبيع مع اسرائيل "من أبسط الواجبات على الحكام والشعوب". واشاد نصر الله بطرد الرئيس الفنزويلي هوغو تشافيز للسفير الاسرائيلي في بلاده رداً على ما تقوم به اسرائيل في غزة و"تضامنا مع الشعب الفلسطيني.. ليصفع وجوه كل أولئك الذين يستضيفون سفراء اسرائيل في عواصمهم"، في إشارة الى الأنظمة العربية التي تقيم علاقات دبلوماسية أو تجارية مع تل أبيب.

وقال "المفروض ان يتعلم بعض الزعماء العرب من أميركا اللاتينية". وتابع أن "الكيان المجرم (اسرائيل) يجب أن يعاقب على جرائمه لا أن يكافئ"، مضيفا أن "شعوب امتنا ستعاقب هذا الكيان وقادته على جرائمه". وتشنّ إسرائيل عملية عسكرية على قطاع غزة منذ 27 كانون الأول/ديسمبر الماضي، دخلت السبت الماضي فيما وصفته إسرائيل بـ"مرحلة ثانية" تتمثل بعملية برية مصحوبة بقصف جوي وبحري وبري، أسفرت عن سقوط نحو 680 قتيلاً فلسطينياً وأكثر من 3000 جريح حتى الآن.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
اسمع يا حفيد كسرى
OMAR FROM SYRIA -

ماذا فعلتم أنتم يا أبطال الكلام و اشاوس التصريحات ؟ لقد غررتم بأخوان لنا بزخرف القول و التصريحات الثورية المعلبة و الجوفاء المستهلكة ... التي شبعنا منها و علمنا الغاية من ورائها و نصحنا و حذرنا بل و أنذرنا و لكن ضاع نصحنا و سط الضجيج ... اين حشودكم و اسلحتكم التي بها تباهون و تهديداتكم التي في محافلكم تتشدقون ؟ ام هي موجهة لصدورنا و نحورنا بأمر معمميكم و لينعم عدوكم; الحميم بأمنه و أمانه و لتستكمل المفاوضات معه على أشلاء شهداءنا في ارض العزه ؟ و انتم يا خوارج العصر... يا من دعوتم للوثوب على الحكام و نبزتم علماءنا و اسميتموهم بعلماء السلطان

قبل و بعد الحرب
اقوال السيد -

سوف نصل الى ما بعد ما بعد ما بعد حيفا! صوتهم فعلا وصل الى ما بعد حيفا فهل كان يقصد ذلك؟ يسالوننى ان كنت خادما للفقيه الولى الاكبر؟ فاقل لهم نعم بكل فخر انا خادم الولى الفقه الاكبر الايرانى الشيعى! لو كنت اعرف ان الامور فى لبنان سوف تصل الى ما وصلت اليه فى حرب تموز لما اقدمت من البداية على تلك الخطوة ابدا! ردا على اوامر سورية له بالتدخل فى غزة: لا نستطيع ان نفعل شيئا فنحن مكشوفون من الجيش اللبنانى و القوات الدولية و الاحزاب فى لبنان! ادعو الشعب المصرى ان يقوم بثورة على رئيسه مبارك و ادعو الجيش المصرى (الذى هو مبارك القائد الاعلى للقوات المسلحة فيه) الى القيام بحرب و ثورة! بعد موت الحريرى: ان الخونة يدعون لخروج سوريا من لبنان بعد كل ماقدمته سوريا الى لبنان و انا اقول لهم لا لن يحدث! و استكمالا لاقوال اعوانه: مرشد الاخوان مهدى عاكف فى مصر: ادعو الشعب المصرى الى طرد السفير الاسرائيلى (حتى لا يصبح فى قدرة مصر ان تتفاوض لايقاف الحرب - و بينما سوريا تفاوض اسرائيل على الجولان- و بينما كل الدول بما فيها ايران و سوريا لم تطرد سفير اسرائيل!) و ادعو الى فتح المعبر رفح (رغم ان المعبر ليس ملكا لمصر و لا سلطة لها عليه بدون اذن المراقبين الدوليين و سلطة فتح التى طردتها حماس من المعبر و رغم وجود بوابة داخلية غير بوابة مصر و رغم ان مصر فتحت المعبر لاخراج الجرحى و دخول الاغاثة!) و اطالب مصر بفسخ معاهدة السلام كامب ديفيد بين مصر و اسرائيل (ليكون اعلان حرب مع اسرائيل و خسارة لسيناء) و جاء بعده الانتحاريون الايرانيون ليقولوا : جائزة لمن يقوم ياغتيال ثورى اسلامى لمبارك و قلب نظام الحكم فى مصر مليون دولارّ) لياتى خالد مشعل ليقول: لقد صدمنا فى مصر كان يجب ان تدخل لنا السلاح و كنا نتوقع ان تمدنا مصر بالسلاح عبر معبر رفح(رغم ان السلاح يصل لهم من الاردن و سوريا و لبنان و ايران و قطرّ و رغم وجود الفين نفق يهربون عن طريقهم السلاح و المخدراتّ)فهل العاقل يستطيع ان يقرا شيئا بين السطور؟!ثم يعود فى هذا الخطاب ليصر على فتح معبر رفح ربما ليحتل حماس و عائلاتهم سيناء بدلا من اسرائيل و يتركون غزة لاسرائيل وفقا لما خططته حماس؟! و لاقامة امتداد للدولة الايرانية الاسلامية الشيعية التى اقامتها ايران فى غزة الى سيناء ثم اخوان مصر ثم مصر ؟

تعليقا
على كلام السيد -

واتهم نصر الله الادارة الأميركية بالعمل مع ;الصهاينة لتصفية القضية الفلسطينية والفصل بين غزة والضفة الغربية وتسليم غزة الى مصر واجزاء من الضفة الى الاردن;. وقال ;هذا هو المشروع الصهيوني الحقيقي وكل الحديث عن دولتين (اسرائيلية وفلسطينية) سراعلق فاقول: ماهذا الكلام الساذج و التناقض؟ تارة يقول افتحوا المعبر ليعبر اهل غزة الى مصر و تارة يقول مؤامرة لضم غزة الى مصر! يا سيد نحن فى مصر لدينا ما يكفينا من الارض و الشعب و لا ينقصنا لا غزة و لا مليونى شخص من اهل غزة! انتم تريدون توسيع الامارة الشيعية التابعة للفقيه الاكبر بضم جزء منها لمصر و الاردن و جنوب لبنان و سوريا! رجاء تجرا و خاطب سوريا نتمنى و لو ليوم واحد ان نسمعك تهدد سوريا او تطالبها بوقف الاتفاق على الجولان الذى يجرى مع اولمرت الان او ادعوها لتفعل اى شء ايجابى

الكمّاش الإيرائيليّ
عيسى بن هشام -

وماذا نستفيد إذا حرّرنا فلسطين من النهر إلى البحر بعد أن تتحوّل المنطقة إلى مسرح عرائس تُحرَّك خيوطه من قُمّ !!! ولمن يريد أخذ فكرة عن مضمون تلك المسرحيّة التي يروّج لها بعض المفتونين من قومنا ويستعجلون مشاهدتها فليستعيد مشهد بغداد...اللّه يرحمك ياصدّام حسين ..بالرغم إنك كنت على نيّاتك سياسياً ,كنت شوكه بعين إيران وإسرائيل .

يا سيد المقاومة
Omar from Egypt -

انت العزة و الكرامة لا تستمع الى الاقزام

lebanon
maz -

إن أقل الواجب هو ان تفتح مصر معبر رفح امام الأطفال و الأيتام و اهل غزة المساكين. من اقل الواجب ان تطرد مصر و الأردن السفير إسرائيلي تنديداً بالمجازر التي ترتكب بحق شعب اعزل. من أقل الواجب ان تعقد قمة عربية و لو للتنديد لا أكثر. من أقل الواجبات ان تكون القنوات العربية إلى جانب الشعب الفلسطيني لا ان تساوي بين المجرم و الضحية. ليس المطلوب منكم ان تكونوا إلى جانب حماس. لكن لا تكونوا إلى جانب المجرم. لا تكونوا شركاء بالجريمة. إن ما يقوله السيد حسن هو كلام حق. كلام مسؤول امام الله و امام التاريخ. ستبدأ فرق السباب و الشتم و كلام الحقد لتتهم السيد بأنه عميل إيراني سوري و ينسون الضحايا و الأطفال التي تقتل في غزة. متى ستستيقظ شعوب امتنا و تفض الغبار عن امتنا و تعيد الكرامة المهدورة. كم احس بالذل عندما اسمع رئيس حكومة تركيا يدافع عن شعب فلسطين, و كم أحس بالعار عندما يتحرك رئيس فنزولا و يطرد سفير إسرائيل تضامناً مع الشعب المظلوم الفلسطيني العربي. بينما حكامنا العرب لا يتجرؤون حتى على التنديد و قول لا . لا يجرؤون على طرد سفير. و أسفاه على أمة قبلت بالخنوع و الجوع .....

نتحدى الأقزام
عبد البا سط البيك -

نرجو من محاميي نظام مبارك بمصر ان يسجلوا إسمي و إسم كل مواطن شريف من الذين يدينون موقف الرئيس مبارك و يتهمونه بالتواطئ المخزي مع العدو ضد أهل غزة . نعم و ألف نعم نحن نتمنى أن يقوم الشعب المصري بدوره التاريخي ليسقط كل من تآمر على أهل غزة وقدم تسهيلات لإسرائيل كي تقوم بعدوانها الإجرامي لإبادة السكان المدنيين و تدمير البنية التحتية في قطاع غزة من مستشفيات و مدارس و مساجد و ميناء و شبكة طرقات ودور سكن لشعب أعزل . نحن الذين نتهم الرئيس مبارك و بشكل صريح نريد أن نذهب للمحاكمة صحبة سيد المجاهدين سماحة السيد حسن نصرالله بتهمة تحريض شعب مصر بالضغط عبر المظاهرات لتغير سياسته, و إن لم تفلح تلك الضغوط نطالب الشعب المصري بإسقاط النظام العميل بقاهرة المعز . نتحدى الرئيس مبارك و أزلامه بأن يتحركوا لرفع دعوات قضائية على من يتهم نظامه بالتخاذل و عدم المبالاة بما فعلته إسرائيل بشعب أعزل . سيكون معنا و الى جانبنا الملايين من الشرفاء من دول عديدة من دول العالم الذين شهدوا مباشرة على شاشات التلفزة ما فعلته إسرائيل و عرفوا كيف سكت الرئيس مبارك عما تمارسه آلة الحرب من تدمير و قتل للأطفال في مدارسهم . و سيسمع العالم عن قرار الرئيس مبارك بإغلاق معبر رفح ليمنع إدخال الأدوية و الأغذية عن شعب محاصر , و يمنع إحتماء الفارين من جحيم الحرب المجرمة التي تشنها إسرائيل على المدنيين من النساء و الأطفال. الرئيس مبارك مسؤول مسؤولية كاملة و مشارك بكل الأذى الذي لحق بقطاع غزة .و هو ومجرمي إسرائيل في صف واحد ساهموا جميعا بإبادة السكان المدنيين العزل بشكل مباشر و غير مباشر . إننا نتحدى أقزام نظام مبارك بتقديمنا الى المحكمة لأن تلك المحكمة ستنقلب عليهم و ستكشف فضائح نظام عربي وضع يده بيد العدو لضرب حركة المقاومة إرضاء لتل أبيب وواشنطن و معاداة لطموحات وثوابت شعب فلسطين المشروعة. لقد أفسد الرئيس مبارك صورة مصر الجميلة كشقيقة كبيرة للدول العربية و إنقلب على ألأشقاء ليكون عونا للعدو .

أصواتهم عاليه !!
عيسى بن هشام -

إيران و حلفها لديهم الآن فرصة ذهبيّة لتغطية عوراتهم التي انكشفت للعالم ومعها نيابهم و نواياهم المبيّته بمحاولات اختطاف لبنان التي تُوِّجت باجتياح بيروت سيىء الذكر...وذلك بالمساندة الفعليّه لحماس ... وحماس (المخذولة من الجميع) لديها فرصة أخيرة لإعلان تبرُّئها من إيران وكشف مؤامراتها على المنطقه العربيّه ونواياها الخبيثه والعودة إلى عمقها العربيّ الذي مهما بدا متخاذلاً لن تبلغ قسوته المتاجره بذبح غزّة كما يفعل القوم.. فمنذ اليوم الأوّل من الهجوم الإجرامي على غزّه طلب خالد مشعل من حسن نصراللة إن يفي باالتزاماته!-ولا أعتقد بأنّ حلف التهريج السياسي الممانع قد أجمع على التصعيد في غزّه,حتّى إذا ماهوجمت غزّه ينتصب سماحته بخطبةٍ حماسيّةٍ ضدّ مصر العروبه!!-ّالسيّد يعلم تماماً ما قصده مشعل..!لكنّ سماحته ينتظر أن تفي إيران بالتزامها بدفع كامل ثمن كااااارثة النصر الإلهي وما تبعها من تعطيلٍ واجتياح,أوّلاً قبل أيّة مغامرات أو مأموريّات جديده.إيران بدورها تنتظر الإداره الأمريكيّه الجديده لتصرف انتصاراتها وتحوّلها إلى رصيدها مع أتعابها في الحرب على الإرهاب السنّي في أافغانستان والحياد الإيجابي في تسهيل احتلال العراق لتضعها سلّةً واحدةً على طاولة المفاوضات والمقايضات في اقتسام المنطقه!!لكنّ سيّد البيت الأبيض في إجازةٍ على شاطىء هاوايي ...فبانتظاره أيام عصيبه وملفّات داخليّه شائكه ياولداه ...ففي هذا الوقت الضائع وفي غفلةٍ من التاريخ بالإمكان زعزعة استقرار مصر بتهجير أهل غزّه إلى سيناء فتكون المقدّمه لتقسيم مصر..أما وأن العراق قد حُيِّد وكذلك أفغانستان وانشغلت باكستان مع الهند, فمن بقي إذاً لنجدةِ بلاد الحرمين من هذا السرطان الفارسي الصهيوني المتحالف.... اللّه يهديك يا خالد مشعل..وشو رح تستفيد من تحرير فلسطين إذا أصبحت المنطقه تحت سيطرة إيران!! كتير معاجبك حال العرب السنّه في العراق!!؟؟

الدائرة على السنّه !
عيسى بن هشام -

اللّه يهديك يا خالد مشعل..وشو رح تستفيد من تحرير فلسطين إذا أصبحت المنطقه تحت سيطرة إيران!! كتير معاجبك حال العرب السنّه في العراق!!؟؟

عجب عجاب!!!
انور -

محاوله فاشله لجذب الاضاءه له بعد ان خفت بريقه هو واسياده في ايران وانكشفت الاعيبهم وكذبهم هاهم قد غرروا بحماس واخرجوها من الصف وبعد ذلك تركوها تواجه الهمجيه والعدوان الصهيونيلم نسمع حتى تصريح واحد من فارسالا ما ينعق بة الاعلام السوري تجاه السعوديه ومصرومحاولة تصوير ما يحدث في غزه بما حدث في لبنان عزه المرابطه واهلها المجاهدون المرابطون نصر الله الحقيقي لهم وليس نصر.... ايران المزيف

خطاب نصراللة
أحمد وليد إبراهيم -

خطاب نصراللة أقول أن مايقوله نصر الله ينافي أفعاله, فقد قال في هذا الخطاب أنه يخاصم كل من يتآمر ويؤذي الفلسطينيين, وأنه اذا كانت دماء 650 فلسطيني لا تكفي لتحريك مصر فمالذي سيحركها. أقول (من تجربتي في العراق): لقد كان جيش المهدي بقيادة مقتدى الصدر أكبر من قتل وشرد الفلسطينيين في العراق, لقد قتلوهم بكل وحشية وبدون أي تمييز وقصفوا مجمعاتهم السكنية بالهاونات قاتلين منهم المئات وربما الألاف, حتى اضطروهم الى الفرار الى مخيمات في الصحراء القاحلة طالبين الغوث من المذبحة ومنتظرين أن يتعطف عليهم السودان أو البرازيل فتقبل لجوئهم (وهذا يعرفه كل عراقي). وجيش المهدي هو أقوى حليف لإيران وحزب لله الذي كان يكرر تأييده ونصرته له في كل مناسبة, حتى أنه استقبل متطوعين من جشي المهدي خلال حرب تموز.لهذا أقول لماذا لم تحركك دماء المئات من الفلسطينيين الذين ذبحهم صديقك مقتدى في العراق؟ ولماذا لم نسمعك حينها تخاصم أعداء الفلسطينيين وقاتليهم؟ولكنها السياسة, يسكتون عن الجرائم عندما يرتكبها حلفائهم ويدينون نفس الجرائم عندما يرتكبها خصومهم.الى متى المتاجرة بفلسطين ودماء الفلسطينيين الأبرياء؟

نصرالله رجل
وحدة -

غريب الاخوة المتهجمين على نصراللهلو دخل في حرب قلتم دمر لبنان ولو لم يستجب لاستفزازات اسرائيل قلتم جباناقول الان فقط نجح مؤتمر حوار الاديان قفد حول عداءالعرب لاسرائيل الى عداء للشيعةالشعوب ليست غبية لتدرك ان صمت القادة العرب هو رغبة في القضاء على حماس وهذه الحرب هي تخدم مصالح المتصهين محمود عباس ولم تكذب اسرائيل حين اعلنت ان الهدف من الحرب هو اعادة غزة للسلطةواسرائيل تغلم انها مع كل هجوم تخلق جرحا يتحول الى مقاومة

نصر اللة
علاء -

رجل مقاوم صادق وشريف

الوعد
لبناني حتى النخاع -

يبدو أن الملا حسن يعرف أنه فقد شعبيته في الشوارع العربية، ويعرف أنه انكشف حتى بين أشباه المثقفين، فأين هي صواريخكم المزلزلة التي طالما ناديتم بها وادعيتم أنه توازن الرعب مع العدو؟ أم أن الأوامر لم تصل بعد من عمائم قم المشغولة بعاشوراء؟ لقد غررتم أنتم وإيران بحماس وأوقعتم أهل غزة في جحيم وأنتم تتفرجون. أكثر ما أضحكني أن الملا حسن نصرالله صار من المنادين بالقمة العربية والداعمين لها. !

اسال نفسك
شادي -

على السيد نصرالله ان يسال نفسه قبل سؤال مجلس الامن الم يكتفي هو وازلامه في ايران وسوريا اكثر من 1200 شهيد بحرب لبنان و650 شهيد في غزه لتمرير المخطط الايراني بالمنطقه عدا شهداء العراق مع العلم ان عدائنا لايران اكبر من عدائنا لاسرائيل فان كانت اسرائيل طامعه فايران تريد الانتقام ولو بالتعاون مع اسرائيل ضد العرب وان كانت اسرائيل تستغل نقاط الضعف العربيه فايران تصنع لاسرائيل هذه النقاط بالتعاون مع من هم امثالك لديهم الرغبه لاضعاف العرب والسنه اكثر لنجد بالنهايه ان ايران واسرائيل حليفتان حميمتان يتقاسمان الغنائم وليس الحق عليكم وانما الحق على الشعوب العربيه التي تصفق لايران وتصدق ومايقوله اسيادكم بايران ويتخفون بالدين الاسلامي وخلف شعارات تهتز لها المشاعر وثانيا الحق على بعض الحكام الخارجين عن السياده العربيه خوفا على مناصبهم ويمررون المخطط الايراني رغما عن شعوبهم وخلافا لعقيده شعبهم فقبل الطلب من مصر وجيشها للانقلاب وزعزعه النظام عليكم بفتح جبهه الجنوب وعلى سوريا فتح جبهه الجولان وايران ان تقصف بصواريخها لتخفيف الالام عن من تدعون انكم تدعمونهم ام انكم قررتم تقديم الشعب الفلسطيني قربانا لاسرائيل وان تهدونهم الاراضي التي استرجعها ياسر عرفات بطرق الكفاح وثم الديبلوماسيه ولن يكون الغد ببعيد لتعرف الشعوب العربيه غدركم وغدر ايران بها

خانعين
احمد الصرف -

الى كل من تحدث عن السيد نصر الله اقول وماذا فعلتم غير تبرير الجبن والخنوع ابقوا هكذا خانعين وعبيد الاتفاقيات .

عقول دينية
خوليو -

هذه هي العقول الدينية ،حناجر وخطب وحركشة لاطعم لها وبعد ألاف الجرحى والقتلى والتخريب يعاودون لنفس المنهج دون أن يتعلموا شيئاً، وطالما أن المغاور والآبار هما المخبأ الآمن فلا يهم أن يموت الشعب والآطفال،.

حماك الله
ahmad -

حماك الله يا من هزمت إسرائيل .. سر يا بطل لا ترد على المهزومين ..أطال الله عمرك

غراد من لبنان
شاكر الموسوي الحسيني -

هل تريدون من سماحة السيد ان يعطيكم كشفا بصواريخ غراد التي هربها الى غزة والتي يستخدمها اهلنا في فلسطين لدك معاقل الصهاينة حتى ترضوا عنه ...ياليت تتركون اهل الجهاد يتفرغوا لعملهم من تعليقات سخيفة

Straight to Olmert G
Lebanese -

Devils Holocaust leaders the enemies of Allah, Hamas Khaminiee rented slaves assassins human being raw meat eaters, out of our Arabic lands outttttttttttttt to your bloody land, Allah make a mistake to created you on our land, devils persians , Jews and their rented slaves blood traders will burn into ashes, to all who runing after these devils occupiers and holocaust leaders should kill himself before own blood pouring in these bloody devils hands, death to you devils persians and Jews litle rented soldierssssssssssssssssssss

متى نتعلم
هاجر -

بالسابق صدقت الشعوب العربيه لبعض الفقاعات مثل التي يقولها السيد وكان اثارها قائمه حتى اليوم كبرت دوله اسرائيل واستلم هؤلاء حكم الشعوب العربيه بالحديد والنار وكل من خالفهم اعتبر خائن للقضيه وتحولت الحمهوريات الى ملكيات والثروات الى الاقليات الحاكمه والتي تدور بفلكهم وهجر ابنائنا اوطانهم بحثا عن لقمه العيش والحريه وهذه حقائق قائمه امامنا فلا الجولان استرجعت ولا ماسواها الا بالخطابات والمناسبات وامام الاعلام وسلمت الملفات للامم المتحده لتكون كورقه مطالبه امام الشعب ليس الا وبقيت هذه الحومات تطالب امام شعوبها وتحافظ بالخلف على المصالح الاميركيه والاسرائيليه حسب مصالحها الشخصيه وها نحن اليوم امام امر مماثل ولكن بتصرف ايراني بحت سيدي الكريم لانريد ان نكون وقودا لاطماع ايران كما كنا بالسابق وقودا لاطماع حكامنا واتمنى على الشعب العربي ان يكون اكثر تعقلا لمن هم من امثالك ينادون ويخطبون من خلف شاشات بينما قاده اسرائل يزورون يوميا مواقع القتال للاطمئنان على جيوشهم ولدعمهم المعنوي سيدي نقولها مره اخرى لن نكون وقودا للاطماع الايرانيه على حساب ديننا ومبادئنا

اطلع
عراقي -

يا عمي روح انت الحجي الفارغ اللي ما اله معنا

انصحك
ناصح -

هل تريد تد مير لبنان كما دمرتم غزه

To Mr. KallamAllah
Kam Elassal -

Any one can stand on front of big crowd and make a firy speech, taht excatly what Mr. KalamAllah is doing.instead he can voulnteer to fight in person in Gaza or, order his troops to open a second front from lebanon.WE DO NOT WANT ANY DESTRRUCTIVE COMMENTS , IF YOU NEES TO HELP DO SOMTHING POSITIVE.

عاشقى الحرب و الدم
طوبى لصانعى السلام -

مصر الحبيبة رمز السلام و رمز القوة و رمز الحكمة و رمز العقل و رمز الاعتدال و بينما مصر تتفاوض و توشك على اعلان سلام ووقف الحرب و الهدنة بينما يشتمها متاأمرى حماس الذن يعشقون الحروب و سفك الدم لاستعراض عضلاتهم مقابل خدمة ايران و سوريا! يشتمون مصر و يطالبون باستمرار الحرب حتى يستمر العدوان و يطول الوقت لان القادة فى ايران و سوريا لم يتمكنوا بشكل نهائى بعد من ابعاد الخطر عن شعوبهم و بحاجة لمزيد من الوقت! نريد قوات دولية على حدود مصر ليصير مهمتها حماية مصر و منع اختراق حدودها باى صورة من قبل اى منظمات بكل اسف متاأمرى حماس يرفضون السلام على الشاشات و بهذا يظهرون حقيقتهم ان المقاومة فى نظرهم تساوى القتل و السفك و عدد كبير من الشهداء معظمهم مدنيين بينما المقاتلين الشجعان فى جحورهم!

Divine Victory
Lebanese -

July 12 2006 your agreement on Lebanon for your complete occupation we paid for 5000 people blood and bone and $10 bllion, now another agreement by Hamas Khaminiee with Jews only for weakening the arab world Gaza strip under the ground and 4000 blood and bone for your occupation and control the region, divine victory of yours is our blooddddddddddddddddddd for your revenge , death to you enemies of allah and Arab world, it will be another hitler to burn you and your partners Jews sooner or later, hitler is cominggggggggggggggggggggggg,

الحمقى يمتنعون
للاذكياء فقط -

لا ندرى متى يدرك العرب سبب اطلاق شرارة الحرب فى هذا الوقت فى غزة بالتحديد و ليس فى اى مكان فلسطينى اخر- السؤال لماذا اطلاق الصواريخ الان بلا هدف الا جر الحرب على المنطقة؟ و السؤال لماذا فى هذا التوقيت تحديدا؟ فى ظل تولى القيادة الامركية الجديدة المكلفة بحرب ايران للملف النووى و اعلان قضية اغتيال الحريرى التى تمس سوريا؟ السؤال: ما سبب رفض حماس للسلام و الهدنة و اصرارها على كسب وقت و اطالة امد الحرب ؟ و لصالح من؟ لماذا الحرب فى غزة هذه المرة و ليس فى اى مكان اخر فى فلسطين؟ هل لاثارة الشغب على حدود مصر و شغل العالم بحرب جديدة محتملة يسعى البعض للزج بمصر فيها؟ لصالح من كل هذا؟ اين نصر الله المتختبىء الذى يقود الامة من احدى السراديب؟ لماذا تعبئة الاعلام كله ليس ضد اسرائيل بل ضد مصر بينما تجاهل تام لموقف العرب و خاصة سوريا؟ التى ترعى مصالح حزب الله

المعتدلين العملاء
حماسي حزب الله -

هناك من يطلقو على انفسهم معتدلين طبعو مع الكيان الصهيوني لسحق المقاومه في لبنان وفي فلسطين ولاكن الشعوب و المقاومه باقيه والحكام ذاهبون المقاومه ستبقى و لن تتراجع شعبية المقاومه مهما قلتم وفعلتم وصرحتم ستنهزمون مع الكيان الصهيوني. النصر لدماء الابرياء و الشهداء والمقاومين الخزي والذل والعار للعملاء النصر من الله ...

اسراءيل هي العدوة
سني شيعي درزي..... -

يرددون كلمة ايران , الفرس و المجوس 100 المرات محاولة منهم تغطيه ما يقوم به النازيون الجدد الصهاينه ضد اهلنا في غزة...هل تحسبون ان الشعب العربي احمقا ؟ من يقتل اطفال غزه هم اليهود المجرمين و ليس ايران ...انتم عندكم مشكله مع ايران صفوها معهم...شعبنا يرزح تحت الاحتلال الغاشم الاسراءيلي,,,,و ليس تحت الاحتلال الايراني

كل تراب بس
ناصر الحماد -

شعارات وكثير كلام . يهدم لبنان عبد خامئني وتتورط السعودية بالبناء. كل ابرياء لبنان اللي استشهدوا دمائهم في رقبة هذا .

اسراءيل الشريرة
محمد الدره -

اذا حاولت اسراءيل المس بلينان سنكون كلنا مقاومه و كلنا حزب الله

عدونا الاوحد اسراءيل
محمد علي حسين -

نصرالله ان تكلم وفى و ان وعد صدق

راى الطب النفسى
فى زعماء المقاومة -

الزعماء و القادة مهمتهم الاولى حقن دماء الابرياء و المدنيين و النساء و الاطفال و التضحية بالمقاتلين فى سبيلهم و فى سبيل الوطن و ليس ابتكار او اختراع حروب بلا فائدة او بلا مبرر و ليس باتخاذ خطوات غير مدروسة و ليس من صفات الزعامات الدينية او السياسية الاغراق فى الصراخ و العاطفية و التصرف بعيدا عن المنطق او التضحية بشهداء فى مغامرات غير محسوبة العواقب و ليست الزعامة فى الانحدار الى السب و الشتم و ليست القيادة فى تحقيق مكاسب اعلامية عن طريق صور الجثث بل التسبب ايضا فى تلك الجثث بصورة غير مباشرة و لا نعرف هل يشترط فى الزعامات الحالية ان يكونوا اصحاب لحى و اصوات عالية لدرجة الصراخ مع خبرة فى التلاعب بالالفاظ مع ضرورة القدرة على اطاعة الاوامر التى تصدر لهم من الراس الاكبر لينفذوها بدقة فى اى مكان فى العالم مع خلق اجيال جديدة على نفس النهج فى انحاء العالم و تمويلهم و غشيل عقولهم حتى لا يعودوا يفكرون الا بعقول اولئك الناس و لا ينطقون الا بلسانهم؟ ام الزعيم يشترط فيه التهور و الاندفاع كم يقود عربة طائشة برعونة و بعد ان يفعل فعلته يظل يبكى على الاطلال و يترك الابرياء يدفعون الثمن دون ان تهتز له شعرة واحدة فالمهم تنفيذ المهمة و الظهور على الشاشة ليراه العقل المدبر و يتاكد انه قام بواجبه :و حذر لا تناقش و لا تجادل يا اخى هذا شعارهم! ام انه يجب ان يتميز الزعماء بقصر النظر و عدم القدرة على توقع ما يترتب على الخطوة التى يفعلونها ام يفعلون ما يريدون ثم يغرقون المنطقة كلها فى حمام الدم ؟ الا يجب ان يكون اى زعيم او قائد شخصا حكيما عاقلا يقدر الامر و يحسب الخسارة مقابل الربح قبل اى شىء؟ الا يجب ان يكون من يمشى و يجعل الاخرين يمشوا وراءه عنده روية و عقل و حكمة ليجنبهم شر الويلات من تصرفاته الحمقاء؟ نرجو ان يعود قادة حزب الله و حماس و الاخوان الى ضمائرهم و ان يحسنوا تقدير الامور و ليس كل مرة تسلم الجرة و من الطبيعى ان الشخص يخطىء لكن غير الطبيعى الا يتعلم من خطؤه و من غير الطبيعى ان يكرر نفس الخطأ مرارا و تكرارا! انهم بحاجة لاطباء نفسانيون لمعالجتهم من الهلاوس و الوساوس القهرية التى اصابتهم!

حماس ستنتصر
محمد الدره -

زمن الهزائم ولى الى غير رجعه...زمن الحرب الدفريسوار و الايام السته و العلوج ولى و لن يعد...انه حروب المقاومه الشعبيه...من حماس الى حزب الله انهم من الشعب ..لقد بداء العد العكسي لزوال الكيان السرطاني ...الكيان النازي الكيان الصهيوني...النصر لنا

العدو الصهيوني
سني شيعي درزي.... -

مجوس , ايرانيون , شيعه , فرس و لكننا نحارب اسراءيل عدوة الامه العربيه....فلسطين عربيه من النهر الى البحر..كل فلسطين لنا ...اليهود يعودوا من حيث اتوا

النازيه الصهيونيه
سني شيعي درزي -

مهما ترددون اننا شيعه , فرس , ايرانيون فهذا ليس عيبا العيب هو ان تكون عميل لاسراءيل...هي من يقتل اطفال غزه

كذب الصهاينه
فلسطيني من يافا -

تقولون ان ايران هي السبب في مقتل اطفال غزه...هل انتم اصحاح هل انتم عقلاء هل انتم فاقدوا العقل حتى نصدقكم ...هل تصدقون انفسكم ؟ هل تعتقدون ان رجال المقاومه عندها الوقت حتى تسمع اكاذيبكم ؟ نحن لكم بالمرصاد..و اننا عائدون الى القدس باذن الله

words words words...
Garfaan -

Big mouth , please stop acting like God , you did nothing for Gaza and will never do any good for non-shee3i people.

غزة هي عزه
Omar from Gaza -

ان سيد المقاومه مارد و هو خليفه صلاح الدين و عبد الناصر...اما الاقزام التي تردد كالببغاء اننا فرس و ايرانيون...نحن نقول لهم نحن شرفاء من هذه الامه العربيه نحن نتعتز بديننا الاسلامي و نعتز بامتنا العربيه و نعتز باننا هزمنا اسراءيل الشر المطلق...

سيد المقاومه
محمد عيتاني -

السيد تكلم كما يتكلم الزعماء كما يتكلم الابطال...انه صادق بما يقول ان وعد وفى ...

رجال حماس سينتصرون
ان عدتم عدنا -

حماس ستنتصر باذن الله..الشعب الفلسطيني له الحق ليس فقط بالدفاع عن ارضه بل استرجاعها من العدو الصهيوني...فلسطين عربيه و ستبقى عربيه

الثورة الشعبية أقوى
شقيف ابن شامان -

الأسد لم يضرب طلقة واحدة ع الطيارات الاسرائيلية اللي دخلت الحدود السورية وطارت فوق قصرو الرئاسي !!! و لم يضرب الطائرات اللي دخلت و دمرتلو مفاعلو النووي و ماضرب الطيارات الأمريكية اللي دخلت و قتلت المواطنين السوريين في البوكمال و لميضرب الطيارات الاسرائيلية في عين الصاحب و لا لما دمرولوا مخفر تجسس بلبنان!!!أسد على شعبو و باس !!!و الأسلحة اللي عما يشتريها,,, مشان يقاوم فيا شعبو ! لأنوبيعرف انو الشعب رح يوصل لهداك اليوم !!!باس يا أسد الثورة الشعبية أقوى من كل أسلحتك المكدسة !!!

موتوا بغيظكم
محمد جنوب لبنان -

موتوا بغيظكم ايها الاقزام سيبقى نصرالله صاحب النصر الالهي

نصرك الله
م. ابو ميار الاردن -

سيد المقاومة وبطل الانتصار لم تكن يوما الا سيفا مؤزرا في سبيل الحق وما انتصارك على الصهاينة في مناسبتين الاوكانت نيشان عز على رؤوس العرب والمسلمين.بوركت يا ابو هادي انت شرف الامة وعنوان كبريائها ويا ليت لنا مثلك من القادة يستجلبون النصر على الصهاينة والامريكان . وان ينصركم الله فلا غالب لكم.صدق الله العظيم.

حرق اسراءيل افضل
ان عدتم عدنا -

ريجو إيميليا: اعتبر رئيس البرلمان الايطالي جانفرانكو فيني أن من يحرق أعلام إسرائيل يماثل في سلوكه حركة حماس الفلسطينية وقال فيني في كلمة أمام حفل عقد بعد ظهر اليوم في مدينة ريجو إيميليا ;من الواجب التأكيد على أن هناك وسائل عدة للدلالة على الرغبة في تدمير دولة ما وأضاف ;من ذلك ما فعلته حماس حينما أدرجت القضاء على دولة إسرائيل في نظامها الأساسي أو حرق العلم وأردف لا أعتقد أن هناك فرق كبير بين الفعلين

حاجتك
الكواسر -

بشار روح حارب اسرائيل وحاج تركعلهن نحن شعب سورياكاشفينك تروك فلسطين بحالها

صواريخ التنك
جيش المسجد الأقصى -

لمن تكدس الأسلحة في سوريا على أنواعها إذا كانت لم ولن تستخدم دفاعاً عن أرضسورية وشعب عربي؟لم يجد خالد مشعل من دمشق صاروخاً حقيقياً من آلاف الصواريخ التييملكها نظام الأسد يطلق على العدو الصهيوني، بدل صواريخ التنك التي تطلقها كتائب عزالدين القسام ضد قرى وبلدات هذا العدو.ولم يجد خالد مشعلمن طهران صاروخاً لا ((زلزال واحد)) ولا ((زلزال اثنين)) ولا ((شهاب واحد)) أو ((العباس 3))يطلق نحو الكيان الصهيوني، اعتدال سلامه - ليّ الحقائق. |2009-01-05 22:08:14 أتعلمون لماذا يهرطق حكام دمشق وطهران بهذه الهرطقات؟ لأنهم يريدون ليّ الحقائق..فهم وحدهم يفاوضون ويقايضون أميركا في العراق ولبنان وغزة وانقرة وفي جنيفويريدون التغطية على هذه المقايضات.. ثم يريدون أن يحملوا المسؤولية لغيرهم منالعرب وتحديداً لمصر وللمملكة العربية السعودية. جلال البرغوثي - |2009-01-05 22:52:56 الفلسطينيين اللي ماتوا و بيموتوا بغزة ,عشان ايش يموتو هسه؟ ؟! عشان المشروعالإيراني وبسبب غباء حماس وعنترياتها الفاضية؟ ايش عملتلكن إيران وفشارسوريا و حزبالله هسه؟ شوية حكي وخطب كالعادة, إيمت بدنا نخلص من جماعة الشعاراتوالأبواق؟والحقيقة أن إيران وحزب الله فشارأحبطوا حماس وغدروا بها. وهو درس مهمعربياً. رانية العظم - |2009-01-05 23:26:14 متى سترحلونالمسرح انهار على رؤوسكممتى سترحلونوالناس في القاعةيشتمون.. يبصقونكانت فلسطين ..دجاجةً من بيضها الثمين تأكلونكانت فلسطين .. قميص عثمان الذي به تتاجرونعلى يديكم أصبحت حدودنا من ورقفألف تشكرونعلى يديكم أصبحت سوريا..امرأةمباحةً.. فألف ألف تشكرونمتى سترحلونتغوصُ القدسُ في دمهاوأنتَ صريعُشهواتكْتنامُ.. كأنّما المأساةُ ليستْ بعضَ مأساتكْمتى تفهمْمتى يستيقظُالإنسان في ذاتكْ

to OMAR FROM
esam dery -

you claim you''re from syria!! but this is not true.. because you send an email and you said you are OMAR FRON LENAN, BYRUT.!!!

اللى اجتشوا ماتوا
سيد المارد -

ياسيد الشرفا لماذا تتكلم من جحرك الا يجب بكل هذا الكلام والحماس والشحن الوطنى ان تواجه جماهيرك واتناعك اللذين يلوحون باذرعتهم وحناجرهمبالله عليك ممن تخاف اليسوا هؤلاء القاومة التى تتشدق بها ان كنت على حق فاجرج لناسك كما يفعل كل الزعماء الشرفاء واذا كان هؤلاء رجالك بالحق فامنع عنهم رواتبهم من المال النظيف وانتظر لترى مدى اخلاصهم هل هو للحزب ام للمال الايرانى النظيف حسب قولك والايام كفيلة لتظهر وتكشف كل الامور والله يمهل ولكنه اكيد لا يهمل

TO maz &عبد البا سط
ED -

AGREE %100

فقط تعليق
بسيم القريني- العراق -

سر الى الامام يا شرف الامة المتبقي. سر على بركة الله والمؤمنون المخلصون من خلفك. أما المهزومون والمستسلمون والانبطاحيون لايهمك كلامهم ولا تلتفت اليهم فهم من كتبوا الذلة على أنفسهم ورضوا بمتاع الدنيا الزائلة. لا قرّت أعيُنَ الجبناء. سر الى الامام يا ضمير الامة الحي المتبقي ولا تهتم لما يكتبه ويقوله أشباه الرجال. من ينصر الله ينصره

اقتراح
سوري وطني -

يبدو أن نصرالله واثق أن اسرائيل لن تهاجمه في هذه المرحلة لذلك علا صوته كثيرا،ربما نسي نصرالله أنه في المرة السابقة هو الذي بدأ المعركة باختراق الحدود في2006 لينتصر حسب زعمه الآن المعادلة بالمقلوب حسن يطلب من اسرائيل أن تهاجمه ليريها هزيمة أكبر من سابقتها! اذا المنتصر يقف الآن متفرجا و يطلب من المهزوم أن يجربه مرة أخرى بأي منطق هذا؟المنطق يقول المنتصر لا يتوقف عند حد معين بل يتابع انتصاراته.لذلك أتحدى أشاوس المقاومة أن يخترقوا الحدود كما في 2006 و يعيدو انتصارهم إن كانوا صادقين.الرجاء من إيلاف النشر و ايصال صوتي لمن يعنيه

المقاومة وشرف القضية
أحمد توفيق -

نتيجة لإحتلال إسرائيل لأراض فلسطينية لزم المقاومة وهي مشروعة وحق لكل الشعب الفلسطيني بأن يقاوم حتى إستعادة أرضه السليبة ولا أظن بأن أحد يستطيع أن ينكر هذا الحق وهو مستمد من الشرائع السماوية وحتى القوانين العالمية ومن ضمنها حقوق الإنسان، لا أحد يختلف على ذلك ولكن تلك الحقوق وممارستها الفعلية على الأرض يجب أن تمارس بشكل وبكيفية تبعد الضرر عن الأطفال والعائلات ومحيطهم، إن ما يدعوا للأسف أن بعض الحركات التحررية مثل حزب الله وحماس (لا يُنكر عليهم حقهم في الدفاع والقتال) ينطلقون بحربهم من بين البيوت والمجمعات السكنية (كما رأينا بالتلفاز إنطلاق الصواريخ من وراء مجمعات سكنية)... ألا يعطي هذا إسرائيل ذريعة (وهي ليست بحاجة لذريعة)لقصف هذه الأماكن والتي يتواجد بها أولادنا ونساؤنا وعجائزنا، ما ذنب هؤلاء الأباء والأمهات حتى يفقدوا أطفالهم بهذه الطريقة أين الإنسانية بهكذا أعمال من قبلنا قبل أن نحاسب إسرائيل عليها وهي عدوة، مع أن قلوبنا معكم لكننا نقول لكم إتقوا الله بأهلنا في غزة(أين شرف القضية) والسلام

الكلام ببلاش
حفيدة صلاح الدين -

اين صواريخك يا سي حسن او منتظر الامر من خامنئي ولسه ما وصلك .لن يصلك الامر لان خامنئي واسرائيل وجهان لعملة واحدة لان الخطر السني اقوى على اسرائيل من خطر الشيعة فانتم تتركون الحرب والدنيا في كل مناسبة دينية لطمية عندكم في حين اهل السنة ولا اقول الحكومات بل الشعوب فاضية لكم طوال الوقت وعشان هيك اتفقت ايران واسرائيل على ابادة حماس وكل سني عشان يفضالهم الجو ويقتسموا الشرق الاوسط بينهم وبين ايران.اللهم انصرنا على ايران واسرائيل معا وطبعا اميركا تابعة اسرائيل وسوريا تابعة ايرن.

حرب نفسية
Zaina Kayed Shehab -

سلام كلام السيد يدخل في سياق حرب نفسية لتثبيط العزيمة الإسرائيلية بتشتيتها بما يخص نواياه أرجو من الله بأن تستمر الدولة العبرية بذات العزيمة والإصرار دون الإلتفات للضغوط الكلامية كي لا تضيع دماء ضحايا حماس هدراً وليقطع دابر الإرهاب ويرعوي كل من تسول له نفسه بفتح جبهة كارثية لا يتورط فيها سوى ايران وأتباعها ،أما الموقف الفنزويليفهو يرمي أولا وأخيرا بمناكفة الولايات المتحدة باغلاقها للسفارةالإسرائيلية الدولة الحليفة كغاية في حد ذاتها لا علاقة لها بمؤازرة ضحايا حماس من المدنيين ولا يمكن لمصر العزيزة بأن تقدم على مثل هذه الخطوة لأنه سيقضي على دورها العروبي القومي الذي تنهض به الكبرى المملكة العربية السعودية ومصر بكل انسانية وواقعية لخدمة قضايا الأمة المبتلية بهؤلاء الإرهابيين

يااشباه الرجال
شيعة اليمن -

الى كل من ينتقد سيدنا نصر الله سيد الشرفاء انقدتموه في حربه في 2006 وقلتم خرب البلاد انتقدتموه الان وقلتم لماذا لايدخل وان دخل في الحرب ستنتقدوه وتقولون دمر لبنان ماذا تريدون يااشباه الرجال اتريدون الخنوع كما كنتم وستكونون اخبروني ماذا عمل تنظيم القاعده الجبان غير قتل الاطفال والنساء والمسلمين في منهاتن هل قتل اسرائيلي واحد ...... الا لعنة الله على المتخاذلين