أخبار

السفير المصري البسيوني يخرج مسؤولاً في"حزب الله" من مقابلة تلفزيونية

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

"إيلاف" من بيروت: إنسحب المسؤول عن العلاقات الدبلوماسية في "حزب الله" السيد عباس الموسوي من الإستديو خلال برنامج "كلام الناس" عبر "إل بي سي " للإعلامي مرسال غانم لدى بدء مداخلة مباشرة لسفير مصر السابق في إسرائيل محمد البسيوني من القاهرة استمرت نحو نصف ساعة، وقال خلالها البسيوني إنه "عندما كان يقاتل إسرائيل في المعارك والحروب الماضية كان السيد الموسوي طفلاً يلعب".

ورفض السفير بسيوني بقوة أي إتهام يوجه على مصراً، منتقداًَ مواقف "حزب الله" حيالها. وأكد أن السلطات المصرية قامت وتقوم بواجباتها وأكثر حيال غزة وأهلها والقضية الفلسطينية لائماً "حماس على قرارها إنهاء التهدئة .

وكان الموسوي الذي عاد بعد انتهاء المداخلة إلى الإستديو قد انتقد بشدة الموقف المصري مما يجري في غزة، معتبرا أن إقفال معبر رفح دليل على موقف يريد القضاء على المقاومة الفلسطينية، ومعتبراً أن الحصار جزء من العدوان. وقال أن إسرائيل عاجزة عن هزم اللبنانيين، مضيفاً أن "ما لاقته في حرب عام 2006 لا يساوي شيئا مما ستعانيه إذا هاجمت لبنان مجددا".

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
Wrong
Bilal -

His name is Nawaf Mossawi not Abbass, he wasn''t taken out by the egytian ambassador.. He left as a kind of protest, because as he said he is not honored by being in the same place with the Ambassador!

110%صهيوني
Jasem -

هذا صهيوني اكثر من الصهاينة..لو كان وطنى لما سمحت له اسرائيل بان يكون سفيرا لمصر هناك لذا وافقوا علية لانه اشد تعاطفا مع اسرائيلمن الاسرائليين انفسهم..على الاقل يحترم نفسه باحترامه للاخرين..مزايدات على الفاضى كم قتلت اسرائيل من المصريين بالسنوات الاربعة الاخيرة؟؟لم نسمع منه ولا من دولة العملاقة اي احتجاج

للتاريخ
محمد هاني -

محمد بسيوني كما تحدث من 3اشهر في مكتبه الاسكندريه انه رجل مخابرات عمل في اسرائيللمده20 عام لخدمه وطنه لذلك لابد للموسوي احترامه وعمل خلال حرب73 منسق بيين مخابرات مصر وسوريا ولجاسم شهداء مصر خلال سنوات الصراع

والله حرام
الخديوي -

البسيوني عايز يبوظ النصر الالهي بتاع حسن ليه كده؟ده حسن غلبان لو ايران استغنت عن خدماته زي مغنيه حيعيش ازاي؟دي مسألة اكل عيش يااخوانا حرام عليكو.

رجل يا محمد.
magnum -

يعني اللي يرد علي حزب الله يصير خائن وصهيوني وعميل ؟؟؟؟؟؟؟ ما راح نخلص من هالمصطلحات ؟

بلا سخافه
هشام -

البسيونى رجل شريف حارب بنفسه فى المعركه وحمل السلاح وانتصر وهو يؤدى عمله بنجاح فى الخارجيه المصريه . وبعدين كل شخص يختلف معكم تتهموه بالعماله ؟ على الاقل افضل منكم مختبأين فى مخابئكم وان ظهرتم تظهرون عبر الشاشات !! ياله من مقاومه وجهاد ؟ انتم مجرد ظاهره حنجوريه فقط لا غير

جهل
Ahmad -

يعني هذا الانسحاب والاتهامات يدل على التخلف والجهل.يعني من المفروض على الاقنية العربية استضافة فقط اشخاص من المعارضة كالشخص من حماس الموجود في لبنان لانه فعلا مثقف.