أخبار

احمدي نجاد يطالب بنقل مقر الامم المتحدة من نيويورك

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

طهران: دعا الرئيس الايراني محمود احمدي نجاد اليوم السبت الى تغيير مكان الامم المتحدة من نيويورك وقال ان بلاده مستعدة لوضع مكان مناسب بتصرف الامم المتحدة. وانتقد احمدي نجاد أداء الامم المتحدة حول "المجازر الوحشية التي ترتكبها اسرائيل في قطاع غزة وصمت مجلس الامن بهذا الشان". وقال" يتعين تغيير آلية ومكان مجلس الامن" .

ونسبت وكالة الانباء الايرانية الرسمية (ارنا ) الى احمدي نجاد قوله اليوم في كلمة القاها امام موظفي رئاسة الجمهورية من التعبويين (البسيج) "ان قرارات مجلس الامن المتفردة واللانسانية سوف لن تلقىzwnj; اي اهمية من قبل الشعوب من الان ولاحقا".

وقال ان الامم المتحدة" عاجزة عن اداء واجباتها بشكل جيد لانه حتى ولو اراد احد ما الذهاب الى الامم المتحدة يتعين ان ينتظر 3‬ اشهر حتى يحصل على تأشيرة دخول من قبل الادارة الاميركية" . وطالب بتغيير مكان الامم المتحدة وقال ان بلاده مستعدة لوضع "مكان مناسب بتصرف الامم المتحدة".

واضاف ان مجلس الامن تأzwnj;سس" بذريعة احلال الامن والدفاع عن استقلال وحرية الشعوب رغم ان القادة الايرانيين بمن فيهم الامام الخميني الراحل كانوا في ذلك الوقت من المعارضين وذلك بسبب وعيهم لاهداف القوى السلطوية من تأسيس هذه المنظمة" .

واعتبر ان مجلس الامن" يشكل اداه بيد اميركا" وقال ان كافة منظمات الامم المتحدة" ترتبط بمجلس الامن هي بيد الادارة الاميركية والاميركيين يستخدمون مجلس الامن فقط لتمرير اهدافهم المقيتة ولدعم الصهاينة". ودعا الى ايجاد "تغيير اساسي في آلية مجلس الامن بحيث يعمل في اطار الدفاع عن حقوق الشعوب".

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
نضعها في ايران
marwa -

انا موافقة ونضعها في ايران.....ههههه

.......
hanadi -

ok موافقين معك يا نجاد بس بشرط تكون في قم هيك بتكون قريبة عليك وما بتتعزب تسافر لا امريكا لان نحنا بدنا رياحتك بس لو في منك اتنين يا نجاد كانت خربة المعمورة والله العظيم نكتة ها الرئيس ههههههههه وشكرا

نضعها في اسرائيل
الحق والحقيقة -

- من وضع اسرائيل التي تتحدث العبرية في قلب الوطن العربي الذى يتحدث اللغة العربية؟- ماهو هدف وضع اسرائيل في قلب الوطن العربي؟- اكبر خطأ ارتكبته حماس انها صبغت المقاومة في الارض المحتلة انها اسلامية وليست انسانية تمشل جميع اطياف الشعب الفلسطيني ( مسلمين ومسيحيين وكافة المعتقدات الاخرى) لن نسنا الدور البطولي لاخوانا المسيحيين في الارض المحتلة ومواقفهم النبيلة أمثال د. حنان عشراوى الوزيرة السابقة ود. العظيم عزمي بشارةالذى ضحي بعضويته في الكنيست الاسرائيلي والمناصب التي كان يحتلها في اسرائيل واصبح لاجيء في الشتات.- انسب مكان لوضع الامم المتحدة لبنان لان شعبه عظيم بكل المعاني ومتحضر وانني كمصرى افخر به.

funny
super hornet -

قم hahahahahahah take it to

ايران تؤمر
و العالم ينفذ -

بس كده؟ انت تؤمر يا قمر يا جميل انت/ انت بس تشاور بايدك و اللى عايزة كله اطلب و اتمنى خذ عندك فى ايران كل اللى انت عايزة عايز اوباما خذه عندك عايز الامم المتحدة عايز منظمة الصحة عايز تمثال الحرية خذه هو فيه عند امريكا و العالم اعز و اللا اغلى منكم؟! ارجو النشر

germaniy
ibrahim jaber -

اسآل سيادة الرئيس احمد نجاد هل يريد نقلألأمم ألمتحدة ألى بلاده وفيها نظام اصولي أرهابيوهوا على رأسه بنظام الملالي وكيف يتجرأ علىهذا الطلب ومن المسؤل المجازر التي ترتكبهاإسرئيل بحق هذا ألشعب آلآعزل طبعأ لاننسىأن إسرائيل لها مسؤلية بذلك ولاكن توجد مسؤليهكبرى على الذي أوقدا هذه ألنار ألمسؤل عن ذلكياسيد ألرئيس هوا أنتم والنظام السوري ألتابع لكم واتباعكم في لبنان ولمقصود جماعة مايسمىبحزب الله وأيضآ منظمة حماس آلتي ماتزالتلهث ورئكم خلف سراب فماذا فعلتم في هذاالشعب البريئ حتى يسقط هذا الكم ألهائل منألشهدأ من ألشيوخ ونيسأ ولأطفال المدنينألعزل أليس هذا هوا النصر الذي تدعيه حركةحماس ولوعد ألالاهي من قبل حسن نصرللهفماذ ينفعنا السلاح وقد دمرت كل اشكال الحياةفي غزة

U.N
HABEEB -

I AM WITH MARWA..................

نجاد
هشام -

نجاد ابو الشعارات الرنانه ولسانه صواريخ نوويه وممكن يدمر العالم كله فى ثانيه ويرمى دولا باكلمها فى البحر طبعا بالشعارات وعبر الفضائيات ارشحه لدور رامبو فى هولويود

نجاد ينقد حماس
محمد السكري -

طالب نجاد بنقل مقر الامم المتحدة من نيويورك الي بلد اخر غير نيويورك وبهذا تنتهي مشاكل حماس.وهذه هي المساندة التي يقدمها نجاد الي مقاتلي حماس والشعب الفلسطيني الذبيح نتيجة لسياسة ايران وحماس. ليهنأ الفلسطينيون الان بدأت بشائر نهاية المعركة مع اسرائيل بتدخل نجاد الحاسم الا وهو نقل مقر الامم المتحدة.