أخبار

حزب الله: جاهزون لمواجهة 'أي حماقة

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك
بيروت: أعلن حزب الله اليوم السبت إنه جاهز للانتصار لكل "قضية حق"، ولمواجهة "أي حماقة"، وأنه لن يسمح ان يستهدف تحت أي ذريعة .
وقال رئيس الكتلة البرلمانية لحزب الله محمد رعد في حفل ببلدة النبطية جنوب لبنان دعم لأهالي غزة "اننا جاهزون من اجل الانتصار لكل قضية حق ومستعدون لمواجهة اي حماقة".
وتابع "اننا نملك من الحكمة والرصانة والقوة ما يدفعنا لهدوء اعصاب كي لا نستدرج الى ما لا نرتضيه وما لا نقرره بأنفسنا، ولن نسمح ان نستهدف تحت اي ذريعة من الذرائع".
وكان رعد يشير بذلك الى الصواريخ المجهولة المصدر التي اطلقت منذ ايام من الجنوب باتجاه اسرائيل .
وقال "نحن هنا بالمرصاد، وللاسرائيليين ولكل من يقف وراءهم سنثبت ان هذه الجهوزية هي أكبر وأعظم مما يتصوره ويتوهمه العدو ومما خبره في تموز- يوليو 2006" عندما شنت اسرائيل هجومها على جنوب لبنان .
واعتبر مسؤولون لبنانيون أن إطلاق الصواريخ من الجنوب هدفه جر لبنان إلى مواجهة عسكرية مع إسرائيل.
وتشن إسرائيل عمليات عسكرية في قطاع غزة منذ 27 ديسمبر/كانون أول الماضي أدت حتى الآن إلى مقتل 836 شخصاً، بينهم 233 طفلاً و95 امرأة و94 مسناً، وجرح 3345 آخرين.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
زعيق
hamad -

وينكم اخوانا الفلسطنين يذبحون وانتم رازين وجيهكم في الاعلام للاسف تصاريح رنانه اكل عليها الدهر المشكله الشعوب المغفله تصدقكم وانتم اللي تحمون العدو الاسرائليكفايه ضحك علينا انتم وايران

حسب الله
ADMON ELIAS -

حسب الله و فرقته لللطم و التطبير

-

هو في حماقة اكثر من الي انت فيها...حسبي الله ونعم الوكيل

الروافض المعممين
OMAR FROM SYRIA -

يعلم الله انه لا يوجد على وجه البسيطة من هو ابغض لي من الفرس الصفويين المبتدعة و اذنابهم الروافض المعممين في بلادنا....

عالمشمش..
عيسى بن هشام -

زعم الفرزدق أم سيقتل مربعاَ....أبشر بطول سلامة يامربعٍ.

للتطبيل والتزمير
F@di -

هذا الذي كان ينقصنا بعد ! هل هذا تبشير ب 2006 جديد والاعتذارات لاحقا ؟

اين اسيادكم
حنجوري آخر -

تحت الطاوله ان بالجنوب او في غزه - ليت ما تقوله او املاه عليك سيدك كنت فعلته في تموز 2006 او تعلمه منكم تلاميذكم بغزه من حاسبكم في 2006 و من سيحاسب قاده حماس ب 2009

جهوزيه الحزب
سامر حنا -

نحن جاهزون تماما لمواجهه العدو الصهيوني و بتقنيه عاليه جدا ستفاجئ الجميع و مستعدون للمواجهه بامكانات و عتاد اعلي و اكثر قوه لدينا الآن عدد اكبر من الطاولات للاختباء تحتها وقت الحاجه تكفي جميع القيادات

انتم من يطبل ويزمر
منير من المغرب -

وماذا عساكم ان تفعاوا انتم وحكمائكم الضعفاء اما المجاهدين فهم اشراف وحزب الله سواء شعي او سني فانه حارب الباطل حرام عليكم وماذا فعلتم انتم يا اهل السنة انا لهين احد بل نحن كلنا مسلمون او على العكس نساعد الغريب ونطرد ونهين القريب يا سبحان الله حسبي الله ونعم الوكيل فيكم انتم واهل سنتكم المستضعفين، اذن افعلوا كما فعلوا هم اوقفوا الصهاينة عن حدهم والامة في نكباتها الثلاث لم تصتطع الصمود اكثر من 6 ايام عيب و عار عليكم المقاومة تدفع ثمن جبنكم وخوفكم من حكمائكم ومن الصهاينة مع العلم انتم من كان عليه ان يقاوم ويقاتل ضد كل من يقف في وجه الاسلام.مع ذكر العلم انا سني متاصل ولكن ارى بعين الواقع.

الكلام ببلاش
ليش بن محتار -

الكلام دائما مجاني لكن هل تعلموا يا كل من علق قبلي أن حزب الله ساعد غزة من زمان..يعني لم يكن منتظر هذه الحرب لأنه حينها لا يمكن المساعدة. كل من يقول لحزب الله أضرب أقول له إبدأ بنفسك. هل هي صدفة أن أسلوب القتال و التجهيزات هي نفسها؟ السلاح الموحود في غزة لم يأتي من دول الاعتدال.. أنا أكيد من هذا بل أتى من مقاومين

حقيقة يجب معرفتها
سرمد محمد العراق -

الله ينصركم يا أسود حزب الله... سيروا وعين الله ترعاكم... واقول الى الأعراب الطائفيين الحاقدين: موتوا بغيضكم فالروافض من رفضكم ورفض اسرائيل التي ترعى انظمتكم. ونعاهد الله ان نبقى روافض حتى تقوم الساعة ولن يثنينا شيء ابدا. وابقوا أنتم تحت مطرقة انظمتكم التي تقودكم الى الهاوية وأنتم تصفقون لها.

to f@di
riayd -

ARE YOU THE SPOKESMAN OF MARCH 14 MOVMENT OR FAUD ALSENIORA