أخبار

اوباما: القاعدة تبقى "التهديد رقم واحد" بالنسبة للولايات المتحدة

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

دبي-واشنطن:قال الرئيس الاميركي المنتخب باراك اوباما الاربعاء ان تنظيم القاعدة وزعيمه اسامة بن لادن يبقيان "التهديد رقم واحد" بالنسبة لامن الولايات المتحدة بعد بث تسجيل صوتي جديد لبن لادن المسؤول عن هجمات الحادي عشر من ايلول/سبتمبر 2001.

وقال اوباما لصحافيين "بن لادن والقاعدة يشكلان التهديد رقم واحد للامن الاميركي". واضاف "سنبذل قصارى جهدنا لمنعهما من اقامة ملاذات يمكنهما انطلاقا منها مهاجمة الاميركيين". وحذر بن دلان في التسجيل الصوتي اوباما من فتح جبهات جديدة، وذلم قبل اسبوع من تنصيب الرئيس املايكري المنتخب.

بن لادن يدعو للجهاد لوقف الحرب في غزة

وكان في وقت سابق من نهار الاربعاء، وجه زعيم تنظيم "القاعدة، أسامة بن لادن، رسالة دعا فيها "أمة الإسلام" إلى ما أسماه "الجهاد المقدس"، من أجل وقف "العدوان" الإسرائيلي على قطاع غزة، و"استرجاع بيت المقدس"، موجهاً في الوقت نفسه انتقادات حادة إلى "حكام عرب"، متهماً إياهم بـ"الخيانة"، كما اعتبر أن مجلس الأمن "ينشر الرعب على المستضعفين."

وقال زعيم تنظيم القاعدة، في رسالة صوتية منسوبة إليه نشرت في عدد من المواقع على شبكة الانترنت الأربعاء: "لست بالذي يقف أمامكم في هذه الأيام العصيبة ليتخذ من الشجب والتنديد لما يجري لأهلنا في غزة، ستاراً يتوارى وراءه، وإنما أقف أمامكم اليوم لأقول كلمة حق تعيننا، بإذن الله، على استعادة ما اغتصب من الحق."

وأضاف واصفاً رسالته بأنها: "كلمة حق لا تداهن ملكاً أو أميراً، ولا عالماً أو وزيراً، كلمة لا تعترف بالشرعية الدولية الزائفة، ولا تهاب مجلس أمن الدول الكبرى، الذي ينشر الرعب على المستضعفين في الدول الصغرى، كفلسطين والعراق وأفغانستان والصومال وكشمير والشيشان، كلمة حق تداعت الدنيا عليها تريد محوها من منهجنا وحياتنا، لتمحونا بعدها، إنها الجهاد المقدس لاسترجاع بيت المقدس والقدس."

تأتي رسالة بن لادن بعد نحو أسبوع على رسالة صوتية للرجل الثاني بتنظيم القاعدة، أيمن الظواهري، حملت عنوان "مجزرة غزة وحصار الخونة"، اعتبر فيها أن الهجوم الإسرائيلي على قطاع غزة هو "هدية" من الرئيس الأميركي المنتخب، باراك أوباما، قبل أن يتسلم منصبه، وتعهد بألا "يقر قرار" لتنظيمه قبل أن يثأر لكل قتيل وجريح وأرملة ويتيم في فلسطين،" على حد تعبيره.

وتطرق بن لادن، بحسب المجموعة الاميركية، الى نهاية ولاية الرئيس الاميركي جورج بوش وبداية عهد خلفه باراك اوباما الذي سيتسلم مهماته في 20 كانون الثاني/يناير. وفي اول رسالة له العام 2009، تحدث بن لادن ايضا عن الازمة الاقتصادية العالمية، وفق المصدر نفسه.

وجاء في الرسالة المنسوبة لزعيم القاعدة: "ومن الخلل في وقتنا الحاضر أننا أمام سبل كثيرة قد رفعت عناوين لتحرير فلسطين، جُل هذه السبل في تضييع القضية، فمن أوسع هذه السبل هو ما تقوم به الحكومات اليوم من اجتماعات وزارية، وإحالة القضية إلى مجلس الأمن والأمم المتحدة، فهذا طريق للهروب من المسؤولية وتضييع للقضية الفلسطينية."

وقال: "ومن السبل أيضاً ما يطلبه بعض العلماء والدعاة من الحكام لنصرة فلسطين، وما هو إلا طريق آخر للهروب من المسؤولية كذلك، وتضييع لدماء الشهداء والأقصى، فكيف نستجدي وكلاء أعدائنا، أما تعب هؤلاء من طول الاستجداء خلال هذه العقود الطويلة.

تسجيل بن لادن دليل على عزلته بنظر واشنطن

واعتبر البيت الابيض ان التسجيل الصوتي المنسوب الى بن لادن يشير الى "عزلة" زعيم تنظيم القاعدة ويكشف عن سعيه لجمع تمويل لانشطته. وقال غوردن جوندرو المتحدث باسم ادارة الرئيس المنتهية ولايته جورج بوش، انه ليس مخولا البت في صحة هذا التسجيل الصوتي.

لكنه اضاف ان الرسالة "تدل على ما يبدو الى عزلته والى جهوده المتواصلة لتثبيت وجوده في وقت يشكك العالم في ايديولوجية القاعدة ودورها وبرنامجها". واضاف "هذا اشبه ايضا بمساع لجمع التمويل لدعايتهم".

وقال مسؤول في اجهزة مكافحة الارهاب الاميركية طالبا عدم كشف اسمه "ليس هناك ما يدعو الى التشكيك في انه على قيد الحياة ويلعب دورا قياديا في القاعدة، ولا سيما على المستوى الاستراتيجي". ولفت جوندرو الى ان الولايات المتحدة خلافا للقاعدة "تنشر ايديولوجية مغايرة تقوم على الامل وتواصل التعاون مع اكثر من تسعين بلدا لمطاردة الارهابيين اينما كانوا".

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
استقيظت افاعى الشر
ايران و القاعدة -

نفس الطريقة و اللسان احدهما شيعى متطرف مريض دينيا و الاخر ايرانى شيعى متطرف مريض دينيا ايضا و كلاهما بوم الخراب و الافاعى التى تجول تبحث عمن تلدغه كلاهما الوجه القبيح للبشرية بكل صورها! الا من شخص يبيدهم معا؟

المختلين عقليا
يحكمون العالم -

فى علم النفس يسمونه الوساوس القهرية اى ان يتخيل الشخص شيئا انه حقيقة و يظل يفعل و يتصرف على انه هو كل شىء و اما جنون العظمة و الفصام و انقسام الشخصية و الاسقاط و الاختلال العقلى فيجعل شخصا يقف عاريا حافى اقدمين و فى عرض الشارع عاريا ليقول احترسوا من الثعابين و هو مقتنع تماما انه يرى ثعابين و هى موقعها فقط فى عقله المختل فيجد من يتبعونه و يفعلون مثله

no wonder
Sam -

Usama you live like an animal hiding and you will die like an animal and what you did did will reward you HELL

القاعدة الارهابي
sam -

تنظيم القاعدة الارهابي قوي على المستضعفين فقط ! الجبناء من القاعدة قتلوا الالاف من شباب ونساء واطفال العراق بأسم الجهاد ! .

النصر آتي بإذن الله
عبدالرحمن -

ماتت القلوب التي في الصدور هذا دليل لمايحدث ولم يحرك الحكام ساكن حتى مجرد أن يجتمعوا ويقروا شىءيمكن أن يغيث أهل غزة من بين أيدي الوحوش المجرمة التي تتفنن في إبادة الشعوب المستضعفة وإحراقها في محرقة هولوكست الحقيقية وليست المزعومة

من ضيع الامة
احمد -

من ضيع الامة غير انت وامثالك المجرمين الذين تدعون الدين وقد حرفتم الدين وقتلتم الابرياء في العراق وافغانستان وفلسطين عندما رميتم الشرطة الفلسطينية من فوق البنايات من ضيع الامة غير افكاركم المنحرفة التي تريد ارجاعنا الى ماقبل الرسالة النبوية وثقافتكم الدموية اين انتم من اهل غزة والذين غررتم اين جهادكم في كهوف تورابورا واين ايران النووية واين بشار صاحب الخطابات الرنانة وكأنه في معركة القادسة ولم يرسل طير الى الجولان المحتل واين حسن نصرالله وصواريخه التي لاتستخدم الا للدفاع عن ايران ابتعد وابقى في جحرك في مجاهل تورابورا ودع هؤلاء المساكين لمن ينقذهم من الذبح اليومي

انا فى حيرة؟
samy -

فى البداية وبعد هجوم الحادى عشر من سبتمبر اعتقدنا ان بن لادن على حق ومن تم اتضح انه هاجم مدينين وقتل من ليس لهم علاقة بالسياسة ,وبعد دلك والان وبعد الهجوم على غزة وكل ما يحاك للأمة من مؤامرات وعند مشاهدة صور شهداء غزة نعود للقول ان بن لادن على حق فغالبية مشاكل الأمة من تحت رأس امريكا فأناوعن نفسى اصبحت ادور فى دوامة لاأعرف ما ادا كان بن لادن على خطأ ام على صواب وادا كان مع امريكا ام مع المسلمين ...

تورا بورا
متسائل -

اذا كان رجلا فعلا فليخرج للعلن ويحارب لا ان يختبا في الجحور ويصرح بتصريحاتهالرنانة ويدعو اولاد الناس للقتال وابنه يتزوجويسرح ويمرح في بلاد الغرب؟؟؟

بن لادن قاهر تماثيل
فريد شوقي -

بوذا...واخيرا قام من سباته العميق هذاالذي استطاع ان يصل الى نيويورك ولم يستطع ان يصل الى غزة اين كلمة الله التي يريد ان يعليها بالتنظير وشحن الناس مذهبيا وفئويا ويكفر من لا يلتقي معه بالتوجه الارعن هو واتباعه في لبنان من عمر بكري الى الداعي الوهابي الشهال يا امة الجهل افيقي.

رساله الى بن لادن
البابلي -

أستغرب من زعلك وحزنك يا بن لادن وعلى أسرائيل فهي تمشي على ما مشيت عليه أيها الشيخ ( المزعوم )نفس الطريق نفس المنهج نفس النظريه الأطفال والنساء وقود ومحرقه لكي أصل لما أريد فهأنته كنت تقتل وتفجر وتغتصب وتهتك الأعراض وتعيث بالعراق فسادا من أجل قتل أمريكي تفجر سياره في المدائن ( تقتل 46 طفل) وزع لهم جندي أمريكي ( رائع ) الحلوه بكل عطف وأتى شيخنا (أسد الأسلام ) وليفجر أحد أتباعك أجساد الأطفال الطاهره من أجل االوصول الى الأمريكي وغير هذا وغير هذا وغير هذا أتريد المزيد يا شيخ الأسلام ، صهريج مياه يقف أمام مدينة الصدر يوزع النفط الأبيض فيتزاحم الأطفال والنساء والعجائز من أجل قليل من النفط ويأتي ( أخي المسلم) أحد أتباع أسد الأسلام (بن لابن) يضغط على زر التفجير فينفجر صهريج النفط الابيض ليقتل 280 روح طاهره الي ربها ومن أجل ماذا من أجل أن يقول أسد الأسلام لأمريكا أنا في العراق ( ما الفرق بينك وبين أسرائيل) هم يذبحون الأطفال والنساء في غزه ( وتذهب أجسادهم الطاهره الى ربهم نوارس) من أجل الوصول الى أرهابي (حماس ) نفس النهج نفس النظريه ونفس االسياسه تختلف الوجوه والأديان والمناطق والأرهاب واحد شكرا أسد الأسلام

هذا اللي ناقصنا
Furaty -

هذا اللي ناقصنا....ابن لادن صناعة امريكية اسرائيلية بامتياز...من وراء هذة الاسطوانة هدف واحد لاغير تقويض مصداقية المقاومة ولصق الارهاب بحماس

shame
muhammed sami -

bin laden made me ashamed of being arabic .and ashamed of being a muslim.I am seriously thinking of changing my name.

كان الله بعون مبارك
مؤامرات ضده مكثفة -

قناة الجزيرة استضافت شيخا من مجموعة شيوخ اسلاميين اجتمعوا و قرروا من تلقاء انفسهم تكفير مبارك و الاعلام المصرى و الجنود العاملين عند رفح كل هذا دفعة واحدة و قالوا ان من يمنع السلاح عن المسلمين فهو كافر و مرتد! و هنا احب ان اقول: 1- منذ متى يصح ان يجتمع اى عدد من اى تيار اسلامى و تأخذهم الغرور و العظمة لكى يقرروا و يصدروا احكاما غيابية و اعتباطية بتكفير اى شخص؟ 2- لماذا قبل يومين من مؤتمر الكويت بالتحديد و مؤتمر الدوحة؟ 3- لماذا تحديدا بعد القبض على قيادات الاخوان المسلمين المنظمة المحظورة فى مصر؟ 4- لماذا تم و كالمعتاد التطاول بل تكفير رئيس دولة مسلم سنى و لم يتم ذكر خادم الحرمين بصفته مساعدا لمصر و لا ملك الاردن و لا احد من دعاة الاعتدال الاخرين؟ 5- هل فى السلام التعاون على البر و التقوى ام الاثم و العدوان؟ 6- اليس بعض الظن اثم؟ هل جعلوا انفسهم قضاة و محققين بل و يصدرون الاوامر و القرارات المتسرعة فى حق رئيس محترم هو اكثر شخص يسعى لانقاذ اهل غزة بينما باقى الدول العربية فقط تشتم تسب؟ 7- لم نسمع من قبل ان شخصا مسلما سنيا حج بيت الله مرات و مرات و قائد بطل عظيم جاهد و حارب ضد اسرائيل فى 67 و 73 ثم استعاد ارضه و راعى الله و ضميره اكثر من حكام عرب و قيادات مقاومة خانوا شعوبهم لم نسمع ان شخصا يصلى و يصوم و يؤدى الشعائر ك جمعه بل و يعمل بما يرضى الله لاجل مصلحة فلسطين و مصر و الامة العربية و الاسلامية كلها يتم تكفيره؟! 8- هل لا يخجل اولئك من الانسياق بلا تفكير وراء اكاذيب يطلقها اعداء مصر لغاية فى نفس يعقوب فيقلبون كل موقف و كل كلمة الى الضد؟ 9- من اين يستقى اولئك الشيوخ و الائمة مصادر اخبارهم؟ من كلام جرائد عميلة و قناة الجزيرة العميلة و اعوانها؟ هل الى هذه الدرجة شخصياتهم و ضمائهم ضعيفة حتى يسهل اقتيادهم بهذه السهولة الى حيث يراد بهم الذهاب؟ 10- لما لا يتعلمون من عمر ابن الخطاب و كيف يعالج الامور بالحكمة و الروية و يبحث فى الحقيقة من كل جوانبها و يسمع راى المتهم و الشاهد بدلا من ان يسمعوا فقط شهادات زور؟ 11- يقولون مبارك يهدم الانفاق! فهل اسرائيل التى كانت و لا تزال عدو لمصر حاربتنا و احتلت ارضنا و قتلت اباؤنا و اخوتنا و قاتلناها و انتصرنا و كان جنودنا البواسل يصرخون الله اكبر الله اكبر هل اسرائيل التى لا تزال تهدد مصر تحب مصر او مصر تحبها؟ انا فقط عملنا معاهدة سلام لن

استفسار
سناء - نواكشوط -

لم يحرضون الناس المساكين وأولاد الناس اللي اهلهم تعبوا بتربيتهم وهم مختبئين؟؟ يشجع على الشهاده ولا يريدها هو؟؟؟ الم يقاتل الرسول عليه الصلاة والسلام وعمه والصحابة والائمة رضي الله عنهم اجمعين بكل شجاعه في المعارك والغزوات؟؟؟ مجرد تساؤل .. الرجاء النشر

اكبر ارهابي
hanadi -

بتشجع الناس على الجهاد حتى يهاجمو اسرائيل انت وين من الجهاد يا اسامة بن لادن والظواهري معك او مختبئين تحت الارض متل بعض الناس امثال حسن نصرالله وليش ما انت والظواهري بتشن هجوم على اسرائيل بنفس العملية 11 سبتمبر اله عملتوها هيدا اذا انتو عملتوها او بس شاطرين تطلعو في الاعلام وتهاجمو الحكام العرب وتشجعو الشباب على القتال والجهاد هيدا اله شاطرين فيه انتو وين من الجهاد يا اسامة ويا ظواهري الله ينتقم منكم ومن كل شخص بئيدكم لان انتو جلبتو للاسلام العار والسمعة السيئة اخرتكم انشالله الى جهنم وبئس المصير انتو وامثالكم يارب وشكرا ارجو النشر

خروج اسرائيل من غزة
ضمان لسلامة مصر -

مصر الان تخشى من تهديد اسرائيل لها بعدما سقط صاروخ اسرائيلى فى رفح المصرية بطريق الخطاثم اعتذر السفير الاسرائيلى للسفير المصرى و لكن طالما حماس ادخلت اسرائيل الى غزة التى لم يكن فيها جندى اسرائيلى واحد فصارت اسرائيل فى غزة على بعد امتار من سيناء! فلابد ان مصر تكثف قواتها المسلحة على حدود غزة و تضع الجيش و الشرطة و خفر الحدود على اهبة الاستعداد فسلامة غزة هى درع لمصر و ليس كما يدعى الكاذبون فان تكون غزة امنه فى يد الفلسطينيين يعنى ان يكون فاصلا بين اسرائيل و مصر عن طريق غزة و لكن دخول اسرائيل الى غزة يعنى انه لا يفصلها عن مصر الا جدار عازل و حائط المعبر و هو ما لا تريده مصر بالطبع و لهذا السبب مصر تسعى لوقف الحرب و خروج اسرائيل من غزة لضمان سلامتها ارجو النشر

الجهاد ضد المسلمين
ابن الجزيرة -

واخيرا لملمت خطابك المبعثر بين جبال وكهوف تورا بورا لانعرف يا ملك الارهاب هل اتتك الموافقه من اسيادك وولي نعمتك ودولاراتك المخابرات الامريكيه بعد ما وصل عدد القتلى 1000 والله يرادلك (زغروطه او هلهوله)نحن نريد ان نسال اهل السنه هل هذا العميل شيخكم وولي امركم الله الستار من الدين الوهابي السلفي الكافر 000 والله كذبت ياارهابي انتم تعطون الجهاد لقتل المسلمين العراقيين وليس اليهود والصليبيين كما تدعون لانهم ولي نعمتكم وولي امركم

Calm Down!
Ahmad Hajj -

Friends, friends, calm down.This militant is only living what the prophet taught and practiced.He is really the true Muslim.If not, then eplain to me how do interpret all these verses of intolerence that I read in the quran?

رداً على رقم 1
ابن البصرة الفيحاء -

رداً على تعليق رقم 1 ... أنت كمن يلقي نكتة في مأتم. أو مثل ذلك الرجل الذي ذهب الى الحج والناس راجعة! الخبر يتطرق عن بن لادن وأنت زجيت الشيعة في الوسط؟ وما دخل الشيعة بهذا الخبر وبعصابات القاعدة الامريكية الصنع والأخراج؟ متى تطهروا قلوبكم من الحقد والضغينة؟

صبرا يااهل غزة
عمر حسين /بيروت -

لماذا التهجم على امامنا ونبينا الفاضل خطابه كان واضح حتى لو اتى متاخر المهم اهل السنه لم ينسوا اهلهم في فلسطين من جلدتهم واذا كان بعض الفلسطينيين عملاء وخونه فهذا ليس ب المعنى تركهم لوحدهم حتى لاتتربص لنا ايران وحزب البعث ويقولون ان اهل السنه والجماعه تخلوى عن اهلهم من السنه والجماعه على اهل غزة ان يصبروا شويه ولايستعجلوا لان السعوديه والاردن ومصر وكل اهل السنه والجماعه يتحركون لمبادرة وقف اطلاق النار صحيح هذا اضعف الايمان بس والله لافي اليد حيله اصبروا يااهل السنه في غزة فان موعدكم الجنه ولاتعدمدوا على اهل السنه والجماعه لان تلبيه ندائكم سوف ياتي متاخر

ملاحظات حول تعليقات
محمد سيف -

يظهر جليا أن قراء هدا الموقع تأمركوا حتى نسوا دينهم ونسوا واجباتهم الدينية والكثير منهم اصبع يكره حتى سماع كلمة الاسلام، فقبل الاتهام للشيخ اسامة بن لادن فقارن نفسك به اولا فهو مهندس دولة ومليونير ويتزوج اكثر من زوجة في الحلال ولديه اولاد كثر ومجاهد في سبيل الله هنا ستجد ان من يعيش في الكهوف هو انت مكتسباتك كلها قروض ربوية ولاتقدر حتى على زوجة واحدة وتكتفي بإبنين او اقل تخاف الفقر وانت تعيشه. هل تعلم ان القيادي في حماس الدي توفي مؤخرا له اربع نساء وكان يتمتع بدنياه كما يشاء . هل تعلم ايضا ان الظواهري هو دكتور. والله من يعيش دنياه كهفا هم اولائك ينتقدون اسيادهم من المسلمين المجاهدين. ندمت عن دخول هدا الموقع حينما وجدت ان قراءه يولون اليهود والنصارى على المسلمين . ابعثكم الله مع فرعون يافراعنة.

ابن لادن الجوكر
Jasem -

ظهور ابن لادن في هذا الوقت بالذات يأتي في اطار تخريب الاجماع الدولي غير المسبوق لدعم الفلسطينيين ولتكريس مقولة الحكومة الاسرائيلية بان حركة حماس حركة ارهابية .. وهل هناك من دليل لاسرائيل غير تعاطف ارهابي دولي مثل ابن لادن معهااسرائيل واعلامها - بما في ذلك محطة العربية - سارعت الى تبني خطاب ابن لادن ولسان حالها يقول .. شفتوا .. مش قلنالكو ان الفلسطينيين ارهابيين

بن لادن
مسلم -

اللهم انصر بن لادن والقاعدة علي المنافقين والذين يعتبرون انفسهم مسلمين و يدافعون عن أمريكا

عمر حسين
فريد شوقي -

اليوم ذكرت ليفني في مؤتمرها الصحفي مع بان كيمون ان حماس لاتشكل خطرا فقط على اسرائيل وحدهاولكن ايضا على كل المعتدلين في المنطقة وقد تم التوصل الى هذه النتيجة بعد التشاور مع هذه الدول وبشكل خاص مع حكومة عباس وباقي دول الاعتدال... فلا تتكلم يا عمر حسين عن انظمة الاعتدال على انها تمثل اهل السنة والجماعة لانك انت وبن لادن لا تعرفون ما هي السنة وما هي الجماعة وسوف اعطيك لاحقا من هو اول من اطلق هذه التسمية ولماذا ا

.....
جعفر -

شدّني التعجب من تعاليقكم يا عرب فأردت أن أعني نفسي بكم قليلا قليلا، أنتم يا من تقولون أين أنت من الجهاد يا أسامة، أنتم يا من تقولون الويل لك و لأتباعد يا أسامة، و أنت يا من تقول لملمت خطابك من جبال تورا بورا، مالكم و ما لعقولكم ترفرف هاذية دون رادع أو مطهّر؟ ما لكم و ما لألسنتكم تهذي فيما لا تفقهون؟ لا عجب فيكم، و لا شكّ في أنّكم خائبون، فأنتم جاثمون في ديوركم تسايرون المدافئ و آخر المستجدّات، لا عجب في أمركم و أنتم الذين تقولون ما لا تعلمون، فقد كان بإمكان أسامة هذا أن يعيش عيشة الأسد في الغاب أو عيشة أمير الأمراء لولا فحولته و رجولته الضارية، كان بإمكانه العيش أفضل مما تتصورون لو أنّه اختار الإنصياع و الرضوخ كما تفعلون اليوم أجل كان له أن يبعد نفسه عن انتقاداتكم التافهة لو أنّه ترك أمريكا تواصا جبروتها و فرضها سيطرتها، أسامة أراد أن يحيي فيكم الهمّة فقتلتموها بأيديكم، أسامة أراد أن يقول يحيا الإسلام و المسلمون و أنتم تقول سحقا لك و لما تقول يا أسامة، أيعجبكم ما فعلته مصر حين أطلقت النار على غزاويين هربوا من الموت من معبر رفح؟ أم أنكم معجبون بسكوت رؤسائكم الذين لم يرتؤوا و لو حتّى الإجتماع للنيل من رائحة الموت في غزّة؟ لا! أظنّكم معجبين بالذين يقولون أن الفلسطينيين إرهابيين؟ و أنتم و لا شكّ أنّكم مرهفين لرؤية فلب فلسطين (حماس) يقطر بين يدي الصّهاينة الغزاة!، فوالله لترينّكم حماس جهنّم بعينها، و لتروّن شبح أسامة حتى في يقظتكم يا خونة، أجل فأسامة و حماس تدعوانكم للجهاد و أنتم تساعدون في الحصار، و حماس دافعت عن أرضها و دمها فقلتم عنها مسببة الخراب

دعاء
مسلم -

الهم انصر إخواننا في فلسطين و فك عنهم قيدهم و اتهم صبرا و نصرا، اللهم هدّم عدوّهم و دمّر قوّتهم و شتّت شملهم، آمين