أخبار

إغتيال هيثم الحسيني المرشح عن قائمة المالكي

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

بغداد: لقي عراقي مصرعه وأصيب أخر بانفجار عبوة ناسفة لاصقة بسيارة كان مفترضا ان تقل مدير بلدية المنصور بالعاصمة بغداد فيما اغتال مسلحون مجهولون مرشحا عن قائمة رئيس الوزراء نوري المالكي لانتخابات مجالس المحافظات في شمالي شرق الحلة.

وقال مصدر امني في الشرطة العراقية ان عبوة ناسفة لاصقة بسيارة حكومية كان مفترضا ان تقل مدير بلدية المنصور انفجرت ما تسبب بمصرع السائق على الفور وجرح احد المواطنين المدنيين الذي كان قريبا من مكان الحادث. واكد مصدر في حزب الدعوة الاسلامية ان مرشحا عن قائمة رئيس الوزراء نوري المالكي (ائتلاف دولة القانون) لانتخابات مجالس المحافظات اغتيل مساء الجمعة واصيب اربعة من حراسه الشخصيين في هجوم مسلح شمال شرق مدينة الحلة.

وقال المصدر ان مسلحين مجهولين اطلقوا وابلا من الرصاص على سيارة هيثم الحسيني مرشح قائمة (ائتلاف دولة القانون) لانتخابات مجلس المحافظة في منطقة عجرش التابعة لناحية جبلة (50 كم شمال شرق الحلة) عاصمة محافظة بابل ما ادى الى مصرعه على الفور واصابة اربعة من حراسه الشخصيين فيما اتجه المسلحون الى جهة غير معلومة. ويتولى الحسني ايضا منصب رئيس مجلس ناحية جبلة. ولم يتبق على الانتخابات المحلية سوى 14 يوما حيث من المقرر ان تجري في ال31 من الشهر الجاري في عموم مناطق العراق عدا محافظة كركوك واقليم كردستان العراق.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
مضحكة هذه الديمقراطي
محمد العلي -

انها لتستحق الضحك والسخرية هذه الديمقراطية وهذه الانتخابات فبدلا من ان يتنافس المرشحين بكل شرف ونزاهة ويتركوا الخيار للمواطن فانهم راحوا يتصارعون على الكراسي بينهم فمنهم من يقتل ومنهم من يهدد ومنهم من يرشي ابتغاء الفوز فاي ديمقراطية جلبها بوش صاحب الحذاءالتاريخي اذا كان من اتى معه يقود حزبه لعشرات السنين ولا يؤمن اصلا بتداول المناصب الحزبية

مضحكة هذه الديمقراطي
محمد العلي -

انها لتستحق الضحك والسخرية هذه الديمقراطية وهذه الانتخابات فبدلا من ان يتنافس المرشحين بكل شرف ونزاهة ويتركوا الخيار للمواطن فانهم راحوا يتصارعون على الكراسي بينهم فمنهم من يقتل ومنهم من يهدد ومنهم من يرشي ابتغاء الفوز فاي ديمقراطية جلبها بوش صاحب الحذاءالتاريخي اذا كان من اتى معه يقود حزبه لعشرات السنين ولا يؤمن اصلا بتداول المناصب الحزبية

انه ثلاثي الارهاب
نوخذ -

من هم القتلة ؟؟؟؟؟.انهم ثلاثي الارهاب التخريبيين جواسيس وعملاء وحلفاء ايران الذين كلهم ساعون لتدمير العراق ولمنعه من النهوض.وهم 1-جيش المفوض السامي الايراني في العراق جيش مقتدى صدر 2-ازلام صدام وازلام البعث وتنظيماتهم التخريبية 3- ازلام القاعدة وحلفائهم الضاريين والمجموعات السنية المتشددة التى تريد العودة للحكم بمن فيهم الحرس الجمهوري وضباط صدام السابقين الذين انضووا تحت القاعدة .ان هذا المثلث يشكل باوتاده الثلاثة خيمة الارهاب في العراق .ان تكسير هذه الاوتدة لن يتم الابيقظة وحرص عيون العراقيين الذين سيكونون اول ضحايا هولاء اذا مارجعوا الى سدة السلطة .

فتشوا عن عصابة بدر
جاسم -

عصابة بدر تملك أقوى مليشيا عسكرية منظمة لها في الحلة، وبدر هي أقوى المليشيات الموجودة في العراق ككل وهي مسئولة عن اغتيالات كثيرة خلال الفترة الماضية في العديد من محافظات العراق، فكل شخص يعارض بدر أو المجلس الأعلى يقتل وقد ذهب آخرون في مجلس محافظة بابل في العام الماضي نتيجة للعمليات الإجرامية لهذه العصابة. كما أغتيل اللواء قيس المعموري قائد شرطة محافظة بابل قبل عام ونصف بعد أن عثر على أسلحة ثقيلة في مقر المجلس الأعلى في الحلة وأعلن ذلك على الملأ... بدر هي عصابة خطيرة تعمل لصالح إيران وهي تتجاوز في إجرامها وقوة تخطيطها ما فعله صدام سابقا. فليتحد العراقيون ضد عصابات الحكيم الإجرامية الممولة من إيران الشر والرذيلة!!!

ماعلاقة امريكا
الى صاحب تعليق 1 -

نحن تعلمنا ان نضع اخطاءنا على شماعة الاخرين .ماعلاقة امريكا او بوش .العراقيون هم هكذا .

إلى المعلق 4
جمعة -

أمريكا هي التي أتت بهذه العصابات إلى السلطة ولولاها لبقي الحكيم وزمرته المجرمة في إيران يمارسوون اللطم والزنجيل فهي هوايتهم المفضلة!!! أمريكا هي التي جاءات بهذه الشراذم التي لا تمتلك أدنى قيمة إنسانية أو دينية إلى السلطة. القتيل هو أيضا شخص معم ورجل دين لكنهم لا يتورعون في قتله وقتل كل من ينافسهم. الذي استغربه هو لماذا يتنافس رجال الدين على عضوية المجالس المحلية؟ والله فضيحة. صرنا مهزلة أمام العالم، فأعضاء البرلمان رجال دين والوزراء رجال دين والمحافظون رجال دين. لا أدري لماذا يلبس هؤلاء العمامة ولماذا يدرسون الدين أساسا إن كانوا سيتنافسون على مقاعد مجالس المحافظات والأقضية والنواحي؟ إنها مأساة العراق الجديد التي جاءت بها أمريكا دون غيرها.