أخبار

عضو في القاعدة يهدد ألمانيا بسبب انتشارها بأفغانستان

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

برلين: هدد عضو مفترض في تنظيم القاعدة ألمانيا بالثأر منها ان ابقت جنودها في افغانستان وذلك في شريط فيديو نشره المركز الاميركي لمراقبة المواقع الاسلامية مساء السبت. وفي الشريط الذي يستمر 30 دقيقة والموجه بوضوح ضد الالمان، قال شخص قدم نفسه على انه ابو طلحة الالماني ان الالمان "ساذجون" ان اعتقدوا ان بامكانهم "التخلص من ذلك بدون ضرر فيما هم قوة الاحتلال الثالثة في افغانستان".

وتابع هذا الرجل الذي يغطي وجهه بعمامة سوداء "تفجير نفسي في سبيل الله هي امنيتي منذ 1993"، مضيفا باللغة الالمانية "اقول للشعب الالماني انهض وكن عادلا من جديد".

وبحسب المركز الاميركي لمراقبة المواقع الاسلامية فان شريط الفيديو اعده موقع للقاعدة ومؤرخ في تشرين الاول/اكتوبر 2008. لكن لم يتم التحقق من صحة الشريط الذي يتضمن عناوين بالعربية. واضاف المتحدث في هذه الرسالة التي تحمل عنوان "خطة انقاذ المانيا"، "ان الازمة الاقتصادية العالمية ضربت بالصميم عزة الالمان" واي خطة انقاذ لن تجدي نفعا طالما احتفظت برلين بجنود في افغانستان.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لكم دينكم ولنا ديننا
احمد حسن -

اين كان هذا الارهابي الذي صحى الان بعدما كان شارب الخمر وسكران ... الجيش الالماني دخلت سنتها 7 في افغانستان (السنيه)بعد تحريرها من الدين (الوهابي)وانت الان تهدد ذكرتني بشيخ الارهابيين الوهابي السلفي ابن لادن وبعد ماوصل عدد القتلى من الابرياء الفلسطينيين ال 1100 هب من سباته ونطق بعد خراب البصرة