أخبار

الكويت: محكمة الإستئناف تقضي ببراءة الفالي

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

فاخر السلطان منالكويت: حكمت محكمة الاستئناف في الكويت اليوم ببراءة رجل الدين الشيعي ( إيراني ) السيد محمد باقر الفالي من جميع التهم المنسوبة إليه والتي قام برفعها ضده تجمع ثوابت الأمة. وكان الفالي عاد الكويت إثر ضغوط نيابية الشهر الماضي بعدما تقدم ثلاثة نواب هم وليد الطبطبائي وعبدالله البرغش ومحمد هايف المطيري بتقديم استجواب لرئيس الوزراء الشيخ ناصر المحمد على خلفية دخول الفالي إلى الكويت وهو ما أدى إلى استقالة الحكومة وتشكيل حكومة جديدة الأسبوع الماضي.

وكانت محكمة الجنايات قضت الشهر الماضي بتغريم الفالي مبلغ 10 آلاف دينار، كما شهدت المرافعة في الجلسة السابقة الطعن بعدم دستورية نص المادة 19 من القانون رقم 3 لسنة 2006 المتعلقة بمفهوم الصحابي.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
اين رد الاعتبار
عبدالله البحريني -

لو ان الرجل ادين عليه من تهم لكان الخبر اكبر وتقرير وردود فعل لكن الحكم ببراءة يكفي ان يكون 6 اسطر بلا مضمون ،ولكن اليس من حقه رد اعتبار في الاعلام والمحاكم وكادت ان تسبب فتنه؟؟؟

ظهر الحق
احمد -

بسم الله الرحمن الرحيم((( وقل جاء الحق وزهق الباطل ان الباطل كان زهوقا))) صدق الله العلي العظيم

هزيمة مدوية لطالبان
jawad -

انها هزيمة مدوية لطالبان الكويت. هؤلاء الذين لا يعرفون الا التلفيق و جه لهم القضاء الكويتي اليوم صفعة لعلها تعيدهم الى رشدهم.

الحق والانصاف
هاشم العراقي -

صحيح ان السيد الفالي ينفعل في محاضراته و ربما في بعض الاحيان ينتقد بعض الرموز ... ولكن جميع انتقاداته تستند الى ادله تاريخيه معترف بها عند جميع المذاهب الاربعه.. ولكن ماذا نفعل مع مجموعه من الاخوه الذين يحاولون منع التعلم والتفقه والتنور من تعاليم ديننا الحنيف والحصول على المنهل الصافي لدين نبينا المصطفى محمد(ص).

يا فاخر السلطان
مراقب سياسي عراقي -

يا فاخر السلطان كن امينا بعملك الصحفي .... ان الرجل عراقي الولادة والاصل والفصل فمن اين اتيت به ان يكون ايرانيا .... عيب يا اخي عيب اترك العمل الصحفي ان كنت جاهلا او انك تقصد ما تعني فهذا شأنك في التظليل .

دامة العداله
أحمد المكي -

الله يديم العداله في الكويت وقضائها العادل وسيبقى السيد الفالي رمز المحبه والأنسانيه محاربا رموز الكهوف والتكفير والفكر الظلامي دامة الكويت للعداله والمحبه

الحمد لله
ابو محمد -- البصره -

بسمه تعالىالحمد الله ان اخزى طالبان الكويت والحمد لله ان القضاءمازال عادل في الكويت ولا ترهبه اذناب الطائفيه المقيته.اما الصحابه الذين بقوا على سنة رسول الله(صلى الله عليه واله)حتى بعد انتقال رسولنا الاكرم الى ربه هم اسياد هذه الامه ولا يحتاجون لامثال الطالبان للدفاع عنهم

هنيئا للقضاء الكويتي
FOUAD FROM IRAQ -

هنيئا للقضاء الكويتي المستقل وللكويتيين الشرفاء.. ولا نامت اعين المنافقين الجبناء.

التكفيريين متناقضين
على على -

تجمع ما يسمى بثوابت الامة تابع لتنظيم القاعدة ، وهو يهدف الى خلط الاوراق واثارة الفوضى السياسية والامنية في الكويت ، ويكفى انه غير راضى عن اي شىء ، وحتى القمة الاقتصادية صرح وليد الطبطبطبطبطبائي بانها لا لزوم لها ، وهي القمة التي ستحشد الدعم لقطاع غزة المنكوب والذي يدعي هذا النائب انه يدافع عنه

الفئه التكفيريه
jawad -

الحكم صفعه لمن اتهم الفالي بتهم المسنوده اليه كما ان هذا الحكم سيسجل في الصفحات البيضاء للقضاء الكويتي .تجب المبادره باجراءات سريعه تردع هؤلاء السفهاء من تلك الفئه التكفيريه.

ظهر الحق
باسمة احمد -

الف مبروك للسيد الفالي ونتمنى عدم الالتفات لاصحاب الفتن،احنا مو ناقصين !!

لماذا الاصرار الاعمى
السيد العربى -

ان السيد الفالى هو عربى عراقى ويفخر بذلك فلماذا هذا الاصرار الاعمى والتى بدأتها ال بى بى سى ومن هو هذا الطباطبائى انه هو الايرانى الاعجمى للعلم والامانه الصحفيه فقط