أخبار

وكالة الطاقة تنظر في طلب حول استخدام اسرائيل اليورانيوم

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

فيينا: قالت الوكالة الدولية للطاقة الذرية اليوم إنها ستنظر في طلب لسفراء عرب يقيمون في فيينا، جاء فيه أن إسرائيل ربما استخدمت ذخائر تحتوي على اليورانيوم المستنفد في هجومها على قطاع غزة.

وذكرت المتحدثة باسم الوكالة ميليسا فليمنج "نقوم بتوزيع الخطاب على الدول الأعضاء وسنحقق في الأمر بالدرجة التي تسمح بها قدراتنا".
وأضافت أن الوكالة لم تتخذ بعد قرارا بشأن طريقة تحركها إذ أنها تحتاج أولا لدراسة الأمر مع الدول الأعضاء.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
تحركوا يا انبطاحيين
احمد الحمصي -

يالله شوفنا همتكم انتم واللوبى النفطي وما يمكن ان تفعلونه لاخوانكم بغزة....الصديق وقت الضيق ...هل تسمح امريكا بمحاسبة اسرائيل؟؟؟؟ هذا راح يصير فيه مثل قرار 1860 صاغتة اميريكا ووقعتوا عليه وبعدين المستورة رايس نسيت تصوت علية الان جاء دور كلنتون ادعوا معي ان يهديها تسمح لكم بفتح الموضوع....من لاقوة له لا حق له

يا حمصي
Free Lebanese -

دائما نسمع منك ومن بلدك نقد لجهود غيرك...مع انها و لو كانت غير كافية الا انها خير من انبطاحكم لعدوكم وتوسلكم للمفاوضات معه و مع الامريكي الذي يقابل كل الزعماء و يرفض رجاء زعيمكم للقاءه...هل اذكرك ان جولانك مغتصب و لا يتحرك شباب باب الحارة لحماية شرفهم....ان اي طفل فلسطيني القى حجر على دبابة العدو ارجل من اكبر ضابط في جيشكم الذي يحمل اقوى من الاسلحة التي هزم فيها حزب الله اسرائيل و يتفرج على ارضه و عرضه يغتصبان في الجولان؟؟ هل اذكرك بالاسكندرونه الذي حذفه رئيسك من خرائطكم؟؟ ثم تتحدثون....اذا لم تستح فاصنع ما شئت يا حمصي.

في المشمش؟؟
اليمان -

ولو استخدمت اسرائيل ترسانتها النووية؟من يتصور أنه ممكن تجييش فرق الوكالة الدولية للطاقة الذرية كما حال العراق قبل سنوات؟ وحشد العالم كل طاقاته؟ هذا لعمري مجرد أضغاث أحلام؟؟ ستطل علينا وزيرة الخارجية الأمريكيةالسيدة الأولى سابقاً والمتصابية لتكيل للإرهاب والإرهابيين البيانات والتصريحات والإدارنة وتؤكد حق اسرائيل في الدفاع عن أمنها وأمن مستوطنيها من خطر الفلسطيني المذبوح من الوريد إلى الوريد؟ وتخبئ في جيوبها حزمة من بطاقات الفيتو الأمريكية في وجه أي محاولة لإدانة الكيان الصهيوني أو حتى إزعاجه بمثل هذه التحركات، وغير ذلك محاولات لذر الرماد في العيون؟ حيث الرد في أيدينا وفي أيدي أنظمتنا لو أرادت؟ فسنرى قريباً وقريباً جداً يتقاطرون على عتبات البيت الأبيض تحت عناوين تقديم التهاني لأسياد البيت الأبيض ولكل طواقمه والتقاط الصور هناك وتقديم فروض الولاء والطاعة حسب أوامر العم سام بما يتفق مع رعبات وتطلعات زمرة الكيان الصهيوني؟؟؟؟

عملاء وحرامية
ابو اسكندر الفينيقي -

رجاء لا تزيدها .. بس مو انتم اللى حررتوا الجنوب... جماعة 14 أذار والحئيئه ... الشباب شباب حزب الله بمعونة الله والاخوة السوريين....طيب روحوا ياجماعة الحئيئة حرروا قرية الغجر فقط لاغير والشياب اللي مايهاب الا ربه سوف يحرر شبعا كفى مزايدة عالسوريين..14 أذار ..... واحد رجع من السعودية معة 3 مليار وبعد 15 سنة صار معه 18 مليار ودين لبنان صار 41 مليار ققط فكر بيها كيف صارت ومن وين جابهم