أخبار

إسرائيل تهاجم دبلوماسية غربية في الرياض

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

إيلاف من الرياض: طالب عضو لجنة الشؤون الخارجية في البرلمان النرويجي الحزب التقدمي المعارض والمؤيد لإسرائيل بتبني قضية طرد ترينا ليننج السكرتيرة الأولى للسفارة النرويجية بالرياضمن وظيفتها.

بحجة أن ترينا "39 عاماً" كانت قد أرسلت صوراً ورسائل إلكترونية لأصدقائها ومعارفها في النرويج تنقل فيها مشاهد من العدوان الإسرائيلي البشع على غزة. ولم تكتف السكرتيرة الأولى بالسفارة النرويجية لدى المملكة بذلك بل شبهت الإسرائيليين بالنازيين.

بدورها أكدت الخارجية النرويجية أنها أبلغت المسؤولين في إسرائيل، الذين طلبوا إيضاحاً حول الموضوع، بأن موقف موظفة السفارة في السعودية "لا يمثل موقف الحكومة" لافتة إلى أنها طلبت من السفير تقريراً حول الموضوع، بحسب جريدة الوطن السعودية. وسرعان ما نفت السفارة بالرياض الأنباء التي تتحدث عن طردها، ووصفتها بأنها مجرد إشاعات.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
تكميم افواه
عبدالرحمن القحطانى -

سبحان الله العظيم. تكميم افواه ومحاولة تغطية عين الشمس بالكف. لابد للقيد ان ينكسروالظلام والظلم ان ينجلى. والحق ان تبرز للعيان.الظلم لايدوم ابدا

التحريف
بن يحيا -

لماذا تضع الحكومات الغربية العراقيل امام وصول الحقيقة الى الناس في بلدها ؟ أليس طمس الحقائق نوعا من انواع التحريف ؟ فتحريف المعلومات عن مسارها بضاعة قديمة عند هؤلاء الناس مند قرون مضت و الفاهم يفهم ... حماس لا تحارب اسرائيل وحده بل تحارب الغرب الصهيوني كله ولا حول و لا قوة الا بالله..