أخبار

نصر الله يعتبر مصر "وسيطاً قهرياً"

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

بيروت: شن الأمين العام لحزب الله اللبناني، حسن نصر الله، هجوماً جديداً على النظام المصري الخميس، على خلفية قضية "معبر رفح"، معتبراً أن مصر تقوم بدور "الوسيط القهري" مع حركة المقاومة الإسلامية "حماس"، إلا أنه شكك في نزاهة دور مصر فيما يتعلق بالأزمة الراهنة في غزة.

وقال نصر الله في تصريحات له من الضاحية الجنوبية لبيروت الخميس: "النظام المصري شريك في حصار قطاع غزة، صحيح أنه وسيط قهري لا مهرب منه، ولكن هل هو وسيط نزيه؟.. أنا أشك في ذلك"، وأضاف قائلاً: "أنا أشعر وأعرف أنه يحاول الضغط على الفلسطينيين، وفرض شروط الآخرين على الفلسطينيين."

جاءت تصريحات نصر الله خلال مؤتمر صحفي عبر دائرة تلفزيونية مغلقة، بمناسبة "يوم الحرية"، الذي يوافق ذكرى ما يعتبرها حزب الله "أكبر عملية تبادل أسرى" بين الحزب اللبناني والدولة العبرية، جرت خلال العام 2004.

وتابع أمين عام حزب الله: "أنا أدين النظام المصري لأنه يكذب على العالم العربي والإسلامي، يقول إنه فتح المعبر، وهذا غير صحيح"، مشيراً إلى أنه يعتبر معبر رفح "مصيري بالنسبة لقطاع غزة، وبالتالي إغلاق هذا المعبر من أكبر الجرائم التاريخية التي اُرتكبت، وما زالت تُرتكب"، بحسب قوله.

وسعى نصر الله إلى التأكيد على اتهاماته للنظام المصري بالإشارة إلى سفينة إيرانية كانت تحمل مساعدات إلى أهالي غزة، قال إن السلطات المصرية رفضت استقبالها أو تفريغ حمولتها لتوصيلها إلى سكان القطاع، مما اعتبره دلالة على استمرار إغلاق معبر رفح.

كما اعتبر نصر الله أن ما حصل في قطاع غزة هو "انتصار كبير للمقاومة"، و"فشل عسكري وسياسي كبير للإسرائيليين ومن يقف ورائهم"، مشيراً إلى أصوات خرجت من أعضاء في لجنة "فينوغراد" تقول إن "نهاية حرب غزة تشبه نهاية حرب يوليو/ تموز 2006"، ضد مقاتلي حزب الله في لبنان.

وقال أمين عام حزب الله إنه مع "إدراك الإسرائيليين أن دخولهم إلى قلب غزة سيكون مكلفاً، جعلهم ينهون العدوان من طرف واحد، دون تحقيق أي من أهدافهم المعلنة"، وأضاف متسائلاً: "هل قتل الأطفال وتهديم البيوت يعيد قوة الردع؟"

وأضاف نصر الله أنه يعتبر أن الهجوم الإسرائيلي على غزة جاء بدعم من الرئيس الأميركي السابق جورج بوش، كمحاولة أخيرة منه قبل مغادرته البيت الأبيض، للقضاء على سيطرة حركة حماس على القطاع.

وأشار إلى أن هذا التوجه الأميركي، الذي قال إنه تم بمساعدة حلفاء واشنطن من العرب، كان يهدف إلى تمهيد الأجواء أمام الرئيس الجديد باراك أوباما، لفرض واقع جديد في المنطقة.

وفيما يتعلق برفات "الأسرى" التي تسلمها حزب الله من إسرائيل، قال الأمين العام لحزب الله إن فحوصات الحمض النووي عليها، لم تثبت أنها تتضمن رفات الفلسطينية دلال المغربي، ولا زميلها يحيى اسكاف. وقال: "ما زال يوجد لدى العدو الإسرائيلي أكثر من 350 رفاتاً تعود لشهداء لبنانيين وفلسطينيين استشهدوا في لبنان"، كما طلب الحكومة اللبنانية لتحمل مسؤولياتها في هذا الإطار.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
انتهى دور مصر
ماجد بنسعيد -

بصراحة مصر مبارك تتردى وينهاوى دورها ويصبح لاوزن له ..الهم الأكبر هو توريث السلطة وترك الشعب المصري تطحنه البطالة والفقر ..مصر عاجزة عن فعل شيء غير طلب رضا اسرائيل في مقابل دعم سعر الخبز كما يقولون .

مصرى مصرى مصرى
REDA -

احب ان اقول ان السيد نصر وجه سلاحه فى صدور اللبنانيين وبنفس السيناريو عصابة حماس فقتلوا باسلحتهم الفلسطينيون الفتحاويين. حسن نصر كان السبب فى دك لبنان وتمزيق اجساد اللبنانيين. هكذا فعل الهنية. فلم يكفيهم عدو واحد لاهل لبنان او فلسطين فاصبحوا هم العدو الثانى. فكيف تضع نفسك مكان الابطال وانت متخفى؟! وهكذا ايضا الحمساوى .تختفون فى باطن الارض وتدعون البطولة؟! النظام المصرى واجاهوا العدو ُان ذاكُ بصدورهم ولما علم السادات بالدعم الامريكى الرهيب لاسرائيل ,قال لا انا احارب اسرائيل و لكن ماحاربش امريكا.كان خايف على ولاده.هكذا مبارك حافظ على السلام من اجل اولاده. طب ماهو ممكن يعمل زيك و يختفى و يبعت الجيش يحارب!لكنه حكيم و انت العصبجى لم تهتز لك شعرة وانت السبب فى موت الالاف. الا تشعر كالاداميين؟ الم يخفق قلبك لاجل طفل مات بسببك؟ لماذا لا تختار الشهادة و هى النصر المبين؟! لماذا تفضل دولارات النجاد عن حصولك على لقب ُشهيدُ. حركاتك تعملها عندك فى بلدك مش على مصر. مصر هاتفضل هى مصر. احلى واجمل شئ فى الدنيا حتى و لو هاموت من الجوع فيها.احنا بنحب بلدنا مش زيك ماتحبش غير الفلوس و الشهرة .

السيد ميكروفون ايران
غزاوي -

سماحة السيد اصبح للاسف من ميكروفونات اسياده المجوس ماذا فعلت انت لنا في خلال تلك الحرب المجنونة لاشي غير الكلام من تحت الارض

خراب الله
مصرى حر -

إلى نصر الله سابقا, انت زعيم مليشيا وليس رجل دولة .طالما انت على قيد الحياة فهو نصر لك.انت لاتعرف إلا الخراب. مصر كانت بعيدة الرؤية لما استعادت ارضها. ,مصر تعرف متى تحارب ومتى تصنع السلام .هذه هى الدولة التى ضحت بفلذات اكبادها وقالت كفى.اذهب إلى حرب وحدك ومصر اكبر منك

حكومات تحارب شعوبها
ABCD -

بصراحة مصر عبد الناصر وحدت الأمة العربية من شرقها إلى غربها وقضت على الفروقات المذهبية والدينية رغم إخفاقاتهاالعسكرية وهذا ليس عيبا. أما مصر مبارك فقدأصبحت مشروع تمزيق للأمة وإثارت النعرات المذهبية والطائفية يساندها في هذا المشروع دول ما يسمى بالإعتدال العربي. إن عشق الكراسي والعروش أصبح الهم الشاغل للحكومات المعتدلة حسب الوصفة الأمريكية, فهم اليوم يريدون تكريس الفرقة بين الشعوب والطوائف والمذاهب حتى تلتهي عن قضايا أهم من الفساد العام في أنظمتها المهترئة. هذا الحكومات ما فتئت تختلق الأحداث الوهمية والأعداء الوهميين عن طريق تاليف المسرحيات, مسرحيات عن محاولات لقلب نظام الحكم, مسرحيات عن القيام بأعمال إرهابية كما فعلت البحرين, وهكذا دواليك... هذه الحكومات لا تريد أن تسمع شيئ إسمه مقاومة, لا تريد تسمع شيئ إسمه معارضة, لذلك هي تختلق الأحداث وتألف المسرحيات السياسية. لقد أصبحت الجيوش في هذه الدول معدة فقط لضرب وقمع شعوبها المقهورة اما إسرائيل ففي مأمن منها...

انت الحق
amir -

نعم سيدي كل الحق معك فيما يتعلق في معبر رفح..وانا اقول ان حسني مبارك انه شريك قوي في هذا الحصار الجبان على شعبنا الجبار في غزة الصامدة وانه شريك في هذه المذابح التي جرت في غزة وما تزال وانا اقول اين هو الشعب العظيم المصري الذي عودنا ان لا يسكت عن الحق مهما كانت الضروف والنتائج ويجب عليه ان يتحرك في اقصا سرعة لاجبار الحكومة المصرية في فتح معبر رفح وادخال جميع المساعداة الذي يحتاجها هذا الشعب المظلوم..ونحن نقول لبيك يا حزب الله ويا حركة حماس والخزي والعار الى كل العملااء من العرب وانكم سوف تحسبون امام الشعب وامام الله ولكم كل العار....

حصنتك يا مولاي بحفظ
هدى | مصر -

الله يشرح صدرك يا مولاي يارب كما شرح الله بنور وجهك صدرنا . وضعت النقاط على الحروف يا سيد النصر . طمئنت عوائل الشهداء و المفقودين بقدر طاقتك يا مولاي وهم يعرفون صدقك يا حبيبنا . الله يرضى عليك يا رب . الله يبارك فيك يا مولاي . اللهم يا رب بجاه محمد وال محمد احفظ كل ذرة بجسده الطاهر من كل سوء و اذى و شر . يا رب يا رب . لعل العصابة التي ابتلينا بها تفهم وتعي نداءك من اجل اهل غزة . لانهم يا مولاي لا يفهمون سوى لغة المن و الاذى و المساومات الحقيرة . الله يسعد قلبك وروحك يا رب . الله ما يحرمنا منك يارب . الله يزيد وجهك الطاهر نورا ورضا يا رب . يا نور المجاهدين و نور التواضع ونور قلبي وروحي وعمري . الله يسعد قلبك بكل شئ تحبه وترضاه . يا اغلى نعم الله علي يا احب خلق الله الي : الله يمن علي بدعاءك الطاهر في الدنيا و بصحبتكم عند رب العالمين . يارب . استودعك الله وحصن الله الدائم . ياطلة البدر .

كلام نصر الله صحيح
مصري حر -

للاسف بلدي مصر هي التي تحاصر الفلسطينيين وتنفذ خطة اليهود لقتلهم والتامر لسرقة اموال المساعدات العربيه والدوليه الماليه والعينيه للفلسطينيين وتحويلها لجيوب الساسه المصريين .لكم يوم يا ظلمه.

نار المجوس الموقدة
سني وافتخر -

منذ عدة سنوات صرح الرئيس المصري بان ولاء الشيعة ولاء ثابت لايران ومنذ ان فضحهم مبارك اصبح مبارك هو عدو الشيعة الاول

كلام فارغ
فاطمه -

كل شخص يرضى انه يشوف بلده اسيره ولا يحارب لا يستحق الحياه..ليش سماحة السيد حسن يخفق قلبه لأجل شهداء في جنات النعيم قال الامام الحسين عليه السلام(:موت في عز ولا حياة في ذل:)من اراد العيش في ذل فليعيش ومن اراد الموت في عز فليستشهد ولا يرضخ للعدو الموت لأسرائيلالموت لأمريكاو**** الله على من معهم والمصالح التي تربطهم

مقاومه قهريه
السيد -

الملاحظ ان الطائفه الشيعيه في لبنان دأبت علي استخدام لفظ وقح ; علي حسن خليل في مهاجمه منتقديه و حسن نصرالله في وصفه لاحد زوار غزه الاوربيين - من دون تعقيب - و نشدد علي ان من لم يؤمن بالنصر الالهي اللبناني لن يؤمن بالنصر الغزاوي الحمساوي و الامر يحتاج لمواصفات خاصه لهذا الايمان - فالهجوم الاسرائيلي في العام 2006 كان آت آت لا محاله كما صرح الزعيم الملهم ( لم يبين مصدر هذا الادعاء ) بالمقابل فان مساعده حماس يجب ان تكون بلا قيد او شرط ( ولايه فقيه و ليس سياسه ) ايضا المعابر المصريه لم تفتح بدليل رفضهم استقبال السفينه الايرانيه ( ولايه فقيه و ليس سياسه ) - و ماذا عن كل المعونات الخليجيه و الاوربيه و الاطباء الاوربيين من اين دخلوا غزه ؟؟؟ لكن السفينه الايرانيه علي وجه التحديد لم تدخل اذا يا ساده من يخالف المعايير السيديه فتحل عليه اللعنه و يتعين اسقاطه كما سقط السنيوره في الحصار الفاشل علي السراي و ليسقط حسني مبارك لطالما لم يحز شهاده ISO من اصحاب العمائم - الكلام المرسل ما اسهله و بطولات الميكروفونات بطوله مجانيه و ان كلفت فسيتكفل بها المال الطاهر و صناديق اعمار الجنوب للمواطن اللبناني السوبر من رعايا دوله الجنوب علي الحكومه عمل قائمه الحساب كما يجب و الا - اليس من حق البيروتيين المتضررين من الحصار تعويضات ايضا عن اعمال الحصار و التظاهر في وسط بيروت ام التعويضات للجنوبيين فقط ؟؟ في كل الحروب يموت المدنيين و ايضا بالحروب العبثيه يموتون // ستموتون ستموتون بكل الاحوال // و لكننا يجب ان نظل صامدين في خنادقنا // نرحب بكل مصالحه عربيه اسلاميه ...لكن بشأن مصر فعليها غضب طهران عشتم و عاش لبنان لكن المدنيين يموتون و الي لقاء في الحرب القادمه

ممانعة وتَاّمُر
العاب النارية -

ليس النظام المصري من يكذب على العالم العربي والإسلامي بل حزبولا وحسن نصرالله واسياده في ولاية الفقيه... وعلى راسهم بابا قم الفارسي حين اعطى العذر الشرعي ,لمن صدق اكاذيبهم لنصرة اهل غزة, لمنعهم من الذهاب الى فلسطين للجهاد... ونجاد الذي زار العراق مرتين بحراسة اميركية مشددة وشتم امريكا قبل الذهاب وبعد العودة من العراق والشعب البسيط يصدقه و يصفق له لانه سيزيل اسرائيل وامريكا من الوجود... اما الشعب اللبناني فتعاطف مع حزبولا بعد حرب 2006 ولم ينتبه لعمالة حسن نصرالله وحزبولا مع اسرائيل الا بعد حين وتاكد الجميع ان سلاح ما يسمى مقاومة ليس الا لزعزعة الاستقرار البناني والعربي بعد ان اجتاح الامنين العزل في بيروت واقفل حزبولا اذاعة القران الكريم لدار الافتاء الاسلامية وحرق مؤسسة الحريري التعليمية الخيرية وتلفزيون المستقبل وبتحريضه الشعب المصري للانقلاب على الدولة وبداء حرب اهلية.... كيف يمكن ان يفسر عاقل بقيام حسن نصرالله وحزبولا بخطف جنديين اسرائيليين اسبوع قبل اجتماع المتحاورين للنظر في كيفة سحب سلاح حزب الله واعطاء العذر لاسرائيلين بتدمير لبنان من الشمال الى الجنوب! وحزبولا يحافظ على سلاحه ... و1300 قتيل و4500 جريح و15 مليار دولار دمار وخسائر. اليس هذا عمالة وتامر بين حزبولا (حسن نصرالله) والصهاينة الاسرائيليين؟!؟! لان المتامر مع العدو هو من يعطي العذر والذرية لقتل شعبه وتدمير بلده دون ان يردعه... والردع لا يكون بالخطابات الرنانة

TO Hassouna
Lebanese -

Hassouna.. I DARE you to look in the children''s eyes and tell them that you or Mish3al won. I dare you to tell the children who lost everything that they should be happy that you and Haniyyeh are safe. STOP selling the lebanese and the Palestinian blood.

مفارقة ظريفة!
SAL -

تصريحات عبر دائرة مغلقة بمناسبة يوم الحرية!!جميلة تلك الحرية يا نصرالله التي لم تمكنك من الخروج للملء

to no 2
basim -

I agree withe you welldone and ssadat he was smart man .

to no 2
basim -

I agree withe you welldone and ssadat he was smart man .

Where were you
redplanet -

Hey Mr Nasr alla where were you duiring the war on Gaza hiding as usual leave Egypt alone and MIND YOUR OWN BUISINESS

Where were you
redplanet -

Hey Mr Nasr alla where were you duiring the war on Gaza hiding as usual leave Egypt alone and MIND YOUR OWN BUISINESS

بلد الحرمين
maha solman -

التحية الكبرى لسماحة السيد حسن صاحب الوجة البهي الذي يشع بنور الإيمان والجهاد نعم سماحة السيد إسرائيل فشلت في غزة فشلا ذريعا ومعها الأنظمة العربية العميلة خط المقاومة انتصر على خط العمالة والخنوع والخيانة فألف مبروك سماحة السيد ولك الفضل فأنت صاحب النصر الأول ((( أحبك يا سيد حسن حفظك الله تعالى)))

بلد الحرمين
maha solman -

التحية الكبرى لسماحة السيد حسن صاحب الوجة البهي الذي يشع بنور الإيمان والجهاد نعم سماحة السيد إسرائيل فشلت في غزة فشلا ذريعا ومعها الأنظمة العربية العميلة خط المقاومة انتصر على خط العمالة والخنوع والخيانة فألف مبروك سماحة السيد ولك الفضل فأنت صاحب النصر الأول ((( أحبك يا سيد حسن حفظك الله تعالى)))

السلام عليك يا نصر ا
خالد رجب -

و عزة الله و جلاله لم أسمعك يوما الا و ذهب الهم و الكرب عني , ما قلت يوما الا حقا و ما وعدت الا صدقا ,حماك الله و حفظك من كل سوء و كرب يا عزة الامه و يا شرفها

السلام عليك يا نصر ا
خالد رجب -

و عزة الله و جلاله لم أسمعك يوما الا و ذهب الهم و الكرب عني , ما قلت يوما الا حقا و ما وعدت الا صدقا ,حماك الله و حفظك من كل سوء و كرب يا عزة الامه و يا شرفها

ثقافة الجهاد
سعاد بنت المغرب -

تحية محبة و مودة للسيد حسن نصر الله ولكل مجاهدينا في الشرق العربي الحبيب. في هذا الزمن الرديء الذي اختلط فيه الطيب بالخبيث ما أحوجنا الى مجاهدة الطغاة والماكرين.والسيد حسن نصر الله يربي فينا ثقافة المقاومة والجهاد.لمن يسخر من المسلمين أقول له..لقد جرحتك المقاومة وهاهي في غزة تثبت لك أن الله ناصر المؤمنين.فعلى العرب والمسلمين أن يتمردوا على خوفهم وخنوعهم وليستبدلوا ثقافة الخوف بثقافة الجهاد. وبهذا سيصبحون أحرارا.

ثقافة الجهاد
سعاد بنت المغرب -

تحية محبة و مودة للسيد حسن نصر الله ولكل مجاهدينا في الشرق العربي الحبيب. في هذا الزمن الرديء الذي اختلط فيه الطيب بالخبيث ما أحوجنا الى مجاهدة الطغاة والماكرين.والسيد حسن نصر الله يربي فينا ثقافة المقاومة والجهاد.لمن يسخر من المسلمين أقول له..لقد جرحتك المقاومة وهاهي في غزة تثبت لك أن الله ناصر المؤمنين.فعلى العرب والمسلمين أن يتمردوا على خوفهم وخنوعهم وليستبدلوا ثقافة الخوف بثقافة الجهاد. وبهذا سيصبحون أحرارا.

هكذا تكون القادة
كريم | تونس -

بـــارك ألله العلــي القـــدير فيــك يــا مــــولانــــا يــا سيــد العــرب و المقــاومــه يــا سمــاحــة السيــد حســن نصــر ألله ( نـــاصـــر المستضعفيـــن في الارض ) . لقــد وضعــت النقـــاط فـــوق الحــــــــروف . نعـــم فليكــن في لبنـــان المقــاومــه وزارة للتخطيــط مـــن منطلــق نصـــرة المستضعفيــن و نهضــة الوطــن الــى أعلــى أسمــى المراتب الاجتمــاعيـــه . ولتكــن مؤسســة الشهيــد و مؤسسة الجهــاد و البنــاء مدرســة أجتمــاعيــه يقتـــدى بهــا الــوزراء و على رأسهــم وزارة التخطيــط . أمــا القــاتــل سمير جعجع و عصاباته القواتجيـــه الصهيونيه الاسرائليــه ننتظــر الدولــه اللبنانيــه بــأحــالة هــذا المجرم جعجع الى القضاء اللبناني بتهمــة العمــالة الاسرائيليه و قتل دبلوماسين على الاراضي اللبنانيه

هكذا تكون القادة
كريم | تونس -

بـــارك ألله العلــي القـــدير فيــك يــا مــــولانــــا يــا سيــد العــرب و المقــاومــه يــا سمــاحــة السيــد حســن نصــر ألله ( نـــاصـــر المستضعفيـــن في الارض ) . لقــد وضعــت النقـــاط فـــوق الحــــــــروف . نعـــم فليكــن في لبنـــان المقــاومــه وزارة للتخطيــط مـــن منطلــق نصـــرة المستضعفيــن و نهضــة الوطــن الــى أعلــى أسمــى المراتب الاجتمــاعيـــه . ولتكــن مؤسســة الشهيــد و مؤسسة الجهــاد و البنــاء مدرســة أجتمــاعيــه يقتـــدى بهــا الــوزراء و على رأسهــم وزارة التخطيــط . أمــا القــاتــل سمير جعجع و عصاباته القواتجيـــه الصهيونيه الاسرائليــه ننتظــر الدولــه اللبنانيــه بــأحــالة هــذا المجرم جعجع الى القضاء اللبناني بتهمــة العمــالة الاسرائيليه و قتل دبلوماسين على الاراضي اللبنانيه

اين انت من غزه
متابع -

اين كنت يا حسن نصرالله من احداث غزه ؟؟ أين كنت والاطفال يقتلون دون اي ذنب؟؟ لماذا رفعت يديك عاليا لتبرأة نفسك من الصواريخ التي اطلقت من جنوب لبنان على المستعمرات الاسرائيلية ؟؟ إنك أجبن من ان ترد على اي هجمات قد تتعرض لها فقد ألقنك الاسرائيليون درسا لن تنساه طوال حياتك !!! انت اجبن من تطلق صواريخك حاليا على اسرائيل !!! ألقنوك درسا علمك الجبن والخزي والعار.. كان الاشرف لك ان تنكر اطلاق حزبك للصواريخ ولكن بتأييدك لها وتهديدك بضرب اسرائيل لو اضطر الامر لا ان تمنح اسرائيل بصمتك الضؤ الاخضر بالاستمرار في قتل الابرياء في قطاع غزه

اين انت من غزه
متابع -

اين كنت يا حسن نصرالله من احداث غزه ؟؟ أين كنت والاطفال يقتلون دون اي ذنب؟؟ لماذا رفعت يديك عاليا لتبرأة نفسك من الصواريخ التي اطلقت من جنوب لبنان على المستعمرات الاسرائيلية ؟؟ إنك أجبن من ان ترد على اي هجمات قد تتعرض لها فقد ألقنك الاسرائيليون درسا لن تنساه طوال حياتك !!! انت اجبن من تطلق صواريخك حاليا على اسرائيل !!! ألقنوك درسا علمك الجبن والخزي والعار.. كان الاشرف لك ان تنكر اطلاق حزبك للصواريخ ولكن بتأييدك لها وتهديدك بضرب اسرائيل لو اضطر الامر لا ان تمنح اسرائيل بصمتك الضؤ الاخضر بالاستمرار في قتل الابرياء في قطاع غزه

لا يعى من امره شيئ
جحا المصرى -

كلام حسن نصر الله ووصفه للعظيمة مصر بهذا الوصف ما هو إلا لحفظ ماء وجه ما يسمى بمحور الممانعة، ذلك لأن بعد كل ما إفتروا به على مصر من إتهامات إلا أن الفصائل بمشعلها وشلحها هرولت إلى القاهرة بحثا عن الحلول, الأمر الذى لا يجد له المحور إياه تفسير، فكان لابد ان تصور مصر وكأنها وسيط قهرى لتفريغ مهمتها من محتواها والتقليل من الدور العظيم والمسؤول الذى تلعبه، من قهر الفصائل وهل رفع احدهم عليهم الحذاء وخيرهم بينه وبين الذهاب إلى القاهرة، الإجابة بالقطع لا ولكن الفصائل على يقين بأن مصر العظيمة وحدها هى القادرة على الحل، ومن يريد من ابواق المسمى بمحور الممانعة او حتى يستطيع ان ينقذ الفصائل من قهر مصر فليتفضل

لا يعى من امره شيئ
جحا المصرى -

كلام حسن نصر الله ووصفه للعظيمة مصر بهذا الوصف ما هو إلا لحفظ ماء وجه ما يسمى بمحور الممانعة، ذلك لأن بعد كل ما إفتروا به على مصر من إتهامات إلا أن الفصائل بمشعلها وشلحها هرولت إلى القاهرة بحثا عن الحلول, الأمر الذى لا يجد له المحور إياه تفسير، فكان لابد ان تصور مصر وكأنها وسيط قهرى لتفريغ مهمتها من محتواها والتقليل من الدور العظيم والمسؤول الذى تلعبه، من قهر الفصائل وهل رفع احدهم عليهم الحذاء وخيرهم بينه وبين الذهاب إلى القاهرة، الإجابة بالقطع لا ولكن الفصائل على يقين بأن مصر العظيمة وحدها هى القادرة على الحل، ومن يريد من ابواق المسمى بمحور الممانعة او حتى يستطيع ان ينقذ الفصائل من قهر مصر فليتفضل

الا اشرف الناس
marawan -

بارك الله فيك ياءشرف الناس يا سماحة السيد حسن نصر الله اتمن لو اقبله يداك واقبل اقدام المجاهدين في لبنان وفي فلسطين الحبيب واتمنه ان اكون معهم لان الجهاد في سبيل الله واجب عل كل مسلم واتمن من كل قلبي ان يمن علي الله واكون من المجهدين في سبيل الله

الا اشرف الناس
marawan -

بارك الله فيك ياءشرف الناس يا سماحة السيد حسن نصر الله اتمن لو اقبله يداك واقبل اقدام المجاهدين في لبنان وفي فلسطين الحبيب واتمنه ان اكون معهم لان الجهاد في سبيل الله واجب عل كل مسلم واتمن من كل قلبي ان يمن علي الله واكون من المجهدين في سبيل الله

كنوز للاخرة مدخرة
عصام -

ربي يحقظك ويخليك دخر ومفخرة للعرب والمؤمنين,,ومني ابتسامة ساخرة لكل حاقد ومغلوب يعتبر السيد ياخد اوامره من ايران وانه تابع لفلان ولمكان و... شي يضحك ويوضح ان المتكلم انسان همه الانتقاد فاشل بتفكيره وفهمه يجول الحياة بقلة ذكاء في الدنيا والاخرة ..الاحرار عباد لله وليس لافكار حكامهم..الله معك بكل خطوة وتحية اجلال لنصر الله

كنوز للاخرة مدخرة
عصام -

ربي يحقظك ويخليك دخر ومفخرة للعرب والمؤمنين,,ومني ابتسامة ساخرة لكل حاقد ومغلوب يعتبر السيد ياخد اوامره من ايران وانه تابع لفلان ولمكان و... شي يضحك ويوضح ان المتكلم انسان همه الانتقاد فاشل بتفكيره وفهمه يجول الحياة بقلة ذكاء في الدنيا والاخرة ..الاحرار عباد لله وليس لافكار حكامهم..الله معك بكل خطوة وتحية اجلال لنصر الله

نار والاصنام صنوان
فاطمي -

بعض المعلقين حقيقة يرثى لهم، ليس لديهم الا مصطلح واحد يكررونه في تعليقاتهم وهو ( مجوس ) (ونار المجوس) ، للعلم السيد نصر الله عربي واذا كنتم لا تفقهون بالتاريخ فالافضل ان توفروا جهدكم ، الا ان يكون مدفوع الثمن ..فهؤلاء العرب اللبنانيون اجدادهم الفينيقيون وليس الفرس المجوس الذين استعبدوا عرب الجزيرة العربية

نار والاصنام صنوان
فاطمي -

بعض المعلقين حقيقة يرثى لهم، ليس لديهم الا مصطلح واحد يكررونه في تعليقاتهم وهو ( مجوس ) (ونار المجوس) ، للعلم السيد نصر الله عربي واذا كنتم لا تفقهون بالتاريخ فالافضل ان توفروا جهدكم ، الا ان يكون مدفوع الثمن ..فهؤلاء العرب اللبنانيون اجدادهم الفينيقيون وليس الفرس المجوس الذين استعبدوا عرب الجزيرة العربية

فجيج/المغرب
بنعيسى الجباري -

كلما ضاف صدري من واقع الامة العربية و من تخادل بعض انضمتها.و كلما رأيت او سمعت ما يحصل لشعوبها من طرف الصهيونية و اتباعها في اوروبا و امريكا و تواطء بعض الانضمة العربية التي من المفروض ان تساعد الشعب العربي بحكمها اما هي محور المواجهة(مصر و الاردن)و اما مؤهلاتها الاقتصادية اه تاثير على الاقتصاد العالمي يطل علينا نصر الله ليثلج صدورنا المحروقة من هدا الواقع''و يبعث من جديد الامل في الحياة و في التغيير.و بكلماته الموزونة و المرتبةو باسلوب منطقي ليس فيه اطناب و لا غرور يشعل فينا روح الامل و ترقب غد جديد. واملنا في الله و في سواعد رجال المقاومة و في الرجال من عيار نصر الله و مشعل و هنيةو...

فجيج/المغرب
بنعيسى الجباري -

كلما ضاف صدري من واقع الامة العربية و من تخادل بعض انضمتها.و كلما رأيت او سمعت ما يحصل لشعوبها من طرف الصهيونية و اتباعها في اوروبا و امريكا و تواطء بعض الانضمة العربية التي من المفروض ان تساعد الشعب العربي بحكمها اما هي محور المواجهة(مصر و الاردن)و اما مؤهلاتها الاقتصادية اه تاثير على الاقتصاد العالمي يطل علينا نصر الله ليثلج صدورنا المحروقة من هدا الواقع''و يبعث من جديد الامل في الحياة و في التغيير.و بكلماته الموزونة و المرتبةو باسلوب منطقي ليس فيه اطناب و لا غرور يشعل فينا روح الامل و ترقب غد جديد. واملنا في الله و في سواعد رجال المقاومة و في الرجال من عيار نصر الله و مشعل و هنيةو...

تحية لسيد المقاومة
ahmad -

حديث سماحة السيد الحفيد المفدى وإجاباته لا تحتاج إلى تعليق أو توضيح فقد وضح الأمور لمن لديه فهم سياسي ومعرفة بالسياسه وكل كلمة في حديثه لها معنى مهم جدا فقد اختار عباراته بعنايه ولها مدلولات وسيترتب عليه أمور مستقبلية لا أريد الخوض بها . نسأل الله تعالى أن تكون نتيجة الإنتخابات ممتازه للمقاومة وخطها وعندها قد تظهر سريعا أمور لم يرد كشفها .الحق والباطل معسكران لن يلتقيا وسيدمغ الحق الباطل وسيجعله زهوقا . هذا وعد إلهي لا يتغير ولا يتبدل من مجمل خطابه نستنتج بعون الله ما أكد عليه وهو أن لا هزيمة بعد اليوم وكفى ..

تحية لسيد المقاومة
ahmad -

حديث سماحة السيد الحفيد المفدى وإجاباته لا تحتاج إلى تعليق أو توضيح فقد وضح الأمور لمن لديه فهم سياسي ومعرفة بالسياسه وكل كلمة في حديثه لها معنى مهم جدا فقد اختار عباراته بعنايه ولها مدلولات وسيترتب عليه أمور مستقبلية لا أريد الخوض بها . نسأل الله تعالى أن تكون نتيجة الإنتخابات ممتازه للمقاومة وخطها وعندها قد تظهر سريعا أمور لم يرد كشفها .الحق والباطل معسكران لن يلتقيا وسيدمغ الحق الباطل وسيجعله زهوقا . هذا وعد إلهي لا يتغير ولا يتبدل من مجمل خطابه نستنتج بعون الله ما أكد عليه وهو أن لا هزيمة بعد اليوم وكفى ..

Maroc
sarah -

السلام على اشرف الناس السلام على حبيب الملايين السيد حسن نصر الله أنت نصر من الله.والله كلامك مسك و الله لو مضيت كل حياتي فى الاستماع الى كلامك لن اشبع منه اقسم بالله لأعطيتنا الأمل و أحييت هده الأمة أنت الصادق أنت الطاهر أنت المجاهد يا أبا هادى الله يحفظك الله ياخد من عمري و يعطيك يا شرف الأمة. الله ينصر حزب الله الله ينصر حماس و الجهاد وكل مقاومة شريفة

Maroc
sarah -

السلام على اشرف الناس السلام على حبيب الملايين السيد حسن نصر الله أنت نصر من الله.والله كلامك مسك و الله لو مضيت كل حياتي فى الاستماع الى كلامك لن اشبع منه اقسم بالله لأعطيتنا الأمل و أحييت هده الأمة أنت الصادق أنت الطاهر أنت المجاهد يا أبا هادى الله يحفظك الله ياخد من عمري و يعطيك يا شرف الأمة. الله ينصر حزب الله الله ينصر حماس و الجهاد وكل مقاومة شريفة

معبر رفح
عربي -

إنه عنق الزجاجة الذي تحكم مصر إغلاقه إذلالا لشعب غزةالصامد منذ عقود وهدفها من لم يمت بالقنابل مات بغيرها.ثم مجهود مصر لتقويض أي مساندة عربية لغزة وهل يفتخر بذلك و يصرح به؟ لله ذر المقاومة نحن لم نعد نتبين من هو العدو فمصر أصبحت تنافس إسرائيل بتصاريح لاذعة جدا وسياسة تخلو نهائيا من اللياقة.هل دماء أبرياء لبنان وغزة لم ترو عطش مصر؟أم أن لمصر منحى سياسي جديد وسترينا كيف ستتحامل على الشعب الجريح لتكمل ما بدأته الحرب؟ هل تبحث مصر إستعداء المقاومة الإسلامية؟وهذ كله يتم بإسم شعب مصر فالدول شعوب,لماذا شعب مصر يحاصرغزة في رفح؟لماذا شعب مصر يؤذي المقاومة؟ألا يعلم أنه إذا سقط لبنان وغزة فستسقط مصر؟كيف لا وراية إسرائيل من الفرات إلى النيل؟وكأن مصر تستجدي الإحتلال الإسرائيلي بدون حرب وإسرائيل لا تأبه به مفضلة شبرا في لبنان أو فلسطين ولوبالدم.سياسة مصر تطاول عليهاالزمن فأصبحت مترهلةإذا نحت منحنى

معبر رفح
عربي -

إنه عنق الزجاجة الذي تحكم مصر إغلاقه إذلالا لشعب غزةالصامد منذ عقود وهدفها من لم يمت بالقنابل مات بغيرها.ثم مجهود مصر لتقويض أي مساندة عربية لغزة وهل يفتخر بذلك و يصرح به؟ لله ذر المقاومة نحن لم نعد نتبين من هو العدو فمصر أصبحت تنافس إسرائيل بتصاريح لاذعة جدا وسياسة تخلو نهائيا من اللياقة.هل دماء أبرياء لبنان وغزة لم ترو عطش مصر؟أم أن لمصر منحى سياسي جديد وسترينا كيف ستتحامل على الشعب الجريح لتكمل ما بدأته الحرب؟ هل تبحث مصر إستعداء المقاومة الإسلامية؟وهذ كله يتم بإسم شعب مصر فالدول شعوب,لماذا شعب مصر يحاصرغزة في رفح؟لماذا شعب مصر يؤذي المقاومة؟ألا يعلم أنه إذا سقط لبنان وغزة فستسقط مصر؟كيف لا وراية إسرائيل من الفرات إلى النيل؟وكأن مصر تستجدي الإحتلال الإسرائيلي بدون حرب وإسرائيل لا تأبه به مفضلة شبرا في لبنان أو فلسطين ولوبالدم.سياسة مصر تطاول عليهاالزمن فأصبحت مترهلةإذا نحت منحنى

حرب تبنان
المصرى -

لعلك ياحسن نصرالله تذكر حربك مع اسرئيل بماذا انتهت ؟ انتهت كما انتهت حرب غزة وسويت اتفق مع اسرئيل لماذا لا تترك اهل غزة انفسهم يسوا اتفاق مع اسرئيل انت اجبن من تطلق صواريخك حاليا على اسرائيل !!! ألقنوك درسا علمك الجبن والخزي والعار.. كان الاشرف لك ان تنكر اطلاق حزبك للصواريخ ولكن بتأييدك لها وتهديدك بضرب اسرائيل لو اضطر الامر لا ان تمنح اسرائيل بصمتك الضؤ الاخضر بالاستمرار في قتل الابرياء في قطاع غزه انقاذا للدم .

حرب تبنان
المصرى -

لعلك ياحسن نصرالله تذكر حربك مع اسرئيل بماذا انتهت ؟ انتهت كما انتهت حرب غزة وسويت اتفق مع اسرئيل لماذا لا تترك اهل غزة انفسهم يسوا اتفاق مع اسرئيل انت اجبن من تطلق صواريخك حاليا على اسرائيل !!! ألقنوك درسا علمك الجبن والخزي والعار.. كان الاشرف لك ان تنكر اطلاق حزبك للصواريخ ولكن بتأييدك لها وتهديدك بضرب اسرائيل لو اضطر الامر لا ان تمنح اسرائيل بصمتك الضؤ الاخضر بالاستمرار في قتل الابرياء في قطاع غزه انقاذا للدم .

مصر ضيعة مبارك
متابع ايلافي -

كلام صحيح للشيخ حسن نصر الله رمز المقاومة العربية والاسلامية ومبارك اصبح شارون العرب وشعبيته داخل بلده اصبحت قريبا من الصفر لو لا تحشيده جيش مرتزقته الاعلامي للنفخ فيما تبقى من روح هذا النظام بقيادة رئيسه الذي اصبح لايعي ما يفعل بحكم تقدم العمر..اما خارج بلده فهو اكثر الحكام العرب كرها لدى الشعب العربي ولم يبقى محب له الا المتطرفين السنة الذين لايحبونه لشخصه بل كرها بالشيخ نصر الله وهؤلاء لاثقل شعبي لهم فهم ينعقون دائما مع كل ناعق طائفي..المسكين في كل هذا هم اثنان الفلسطينيين المدمرين والشعب المصري المغلوب على امره والذي يتعرض لقمع اجهزة مبارك الامنية دون رحمة وكل من يتجرا على معارضة هذا النظام يكون مصيره الاعتقال والتعرض لاشد صنوف العذاب وهذا مثبت في تقارير منظمة العفو الدوليةاو القتل والتغييب ..عاشت مصر الحرة ويسقط نظام مبارك العميل

مصر ضيعة مبارك
متابع ايلافي -

كلام صحيح للشيخ حسن نصر الله رمز المقاومة العربية والاسلامية ومبارك اصبح شارون العرب وشعبيته داخل بلده اصبحت قريبا من الصفر لو لا تحشيده جيش مرتزقته الاعلامي للنفخ فيما تبقى من روح هذا النظام بقيادة رئيسه الذي اصبح لايعي ما يفعل بحكم تقدم العمر..اما خارج بلده فهو اكثر الحكام العرب كرها لدى الشعب العربي ولم يبقى محب له الا المتطرفين السنة الذين لايحبونه لشخصه بل كرها بالشيخ نصر الله وهؤلاء لاثقل شعبي لهم فهم ينعقون دائما مع كل ناعق طائفي..المسكين في كل هذا هم اثنان الفلسطينيين المدمرين والشعب المصري المغلوب على امره والذي يتعرض لقمع اجهزة مبارك الامنية دون رحمة وكل من يتجرا على معارضة هذا النظام يكون مصيره الاعتقال والتعرض لاشد صنوف العذاب وهذا مثبت في تقارير منظمة العفو الدوليةاو القتل والتغييب ..عاشت مصر الحرة ويسقط نظام مبارك العميل

صح
عراقي سني شريف -

كل ماقاله نصر الله صحيح فالدول العربيه هم الذي دمرو لبنان والعراق وباعو فلسطين اريد ان اسال العرب هل الشيعه باع فلسطين هل الشيعه فتح قناة السويس للامريكان هل الشيعه سمحو للامريكان بالعبور على العراق

صح
عراقي سني شريف -

كل ماقاله نصر الله صحيح فالدول العربيه هم الذي دمرو لبنان والعراق وباعو فلسطين اريد ان اسال العرب هل الشيعه باع فلسطين هل الشيعه فتح قناة السويس للامريكان هل الشيعه سمحو للامريكان بالعبور على العراق

تنبهوا واستفيقوا
ابراهيم لطيف -

ايها العرب تنبهوا واستفيقوا تنضروا الى الحكام العرب هذه النضره الجيده انهم غالبيتهم ام دكتاتور واما سلطان مطيع لا سيادهم-ماذا فعل الحكام العرب منذ1948 ولحد الان-انهنت فلسطين الا تخجلوا من انفسكم قطاع غزه في جهه والضفه فى جهه اخرى-السيد حسن فعل شى لم يفعله احد من العرب طيلت حياتهم رفع الذل والخوف من عقول العرب ورفع الياس كذلل لان يسئوا من حكامهم ان يحل هذه القضيه-الفلسطينين هم ابطال بحق-وتحيه الى كل عربي شريف يؤمن بذلك-بان حكامنا هم السبب ولا ما معنا ان حسنى مبارك له30 سنه لحد لان فى الحكم ويحتاج الى جنزة الدبابات لغرض تغييره كما فعل بالنضام صدام حسين

تنبهوا واستفيقوا
ابراهيم لطيف -

ايها العرب تنبهوا واستفيقوا تنضروا الى الحكام العرب هذه النضره الجيده انهم غالبيتهم ام دكتاتور واما سلطان مطيع لا سيادهم-ماذا فعل الحكام العرب منذ1948 ولحد الان-انهنت فلسطين الا تخجلوا من انفسكم قطاع غزه في جهه والضفه فى جهه اخرى-السيد حسن فعل شى لم يفعله احد من العرب طيلت حياتهم رفع الذل والخوف من عقول العرب ورفع الياس كذلل لان يسئوا من حكامهم ان يحل هذه القضيه-الفلسطينين هم ابطال بحق-وتحيه الى كل عربي شريف يؤمن بذلك-بان حكامنا هم السبب ولا ما معنا ان حسنى مبارك له30 سنه لحد لان فى الحكم ويحتاج الى جنزة الدبابات لغرض تغييره كما فعل بالنضام صدام حسين

....
ed -

Those who are too cowards to stand up for justice and join the resistance, should just shut up and stay aside. Instead of blaming the victim for choosing to fight and not give up, shouldn''t you be pointing the finger towards Israel and those artificially placed arab leaders?

....
ed -

Those who are too cowards to stand up for justice and join the resistance, should just shut up and stay aside. Instead of blaming the victim for choosing to fight and not give up, shouldn''t you be pointing the finger towards Israel and those artificially placed arab leaders?

المجوس
abbas -

الم يحن لهدا السيد ان ...., ما زال من قاحته يتكلم على غيره لملدل لم يدافع هو عن اطفال غزة بصواريخه الفتاكة ام انه يحتفظ بها كي يديرها لصدور اللبنانيين

المجوس
abbas -

الم يحن لهدا السيد ان ...., ما زال من قاحته يتكلم على غيره لملدل لم يدافع هو عن اطفال غزة بصواريخه الفتاكة ام انه يحتفظ بها كي يديرها لصدور اللبنانيين

انتهى دور مصر
قطب جاني -

يا سادتي الكرام، من هزم إسرائيل، يحق له من لا يحق لغيره. نرجو من مصر مراجعة موقفها وتحيي طاهرة لسيد المقاومة

انتهى دور مصر
قطب جاني -

يا سادتي الكرام، من هزم إسرائيل، يحق له من لا يحق لغيره. نرجو من مصر مراجعة موقفها وتحيي طاهرة لسيد المقاومة

المسلم اولا
سنية وافثخر -

الوحيد الان الدي غلى هدة الارض بيرحنا تحية لك ولكل مقاوم اللهم عليك باليهود اللهم رلرل الارض من تحت افدامهم

enough proof
khaldoun -

hahahah well hassaona gave his son in fighting isreal where as Ala and jamal are having a very good life and their ppl are hungry!!i heared they give juice in egypt with a nylon bag!!!

enough proof
khaldoun -

hahahah well hassaona gave his son in fighting isreal where as Ala and jamal are having a very good life and their ppl are hungry!!i heared they give juice in egypt with a nylon bag!!!

رجل الكهف
لبناني -

طلعتنا يا سيد حسن من قبرك عن البطولات إنك أجبن من ان ترد على اي هجمات قد تتعرض لها فقد ألقنك الاسرائيليون درسا لن تنساه طوال حياتك الكلام المرسل ما اسهله و بطولات الميكروفونات بطوله مجانيه

زعيم الامة العربية
مبارك البطل -

قائد العرب والمسلمين ومحرر سيناءحماك الله ياقائدسلاح نسور الجو المصرى الابطال الاشاوس نعم انت كبير كبير ياابو جمال نحن فى لبنان لانعترف الا بك قائد الامة العربية والاسلامية محمد حسنى مبارك باركك الله واذل اعدائك يارب العالمين ياالله ناصرى قديم

مين خلق أسيادكم يا
محمد -

الله خلق هيداالبشري اللي مألهينو هوي وغيرو من الشيوخ الله يا ريت بتزكروا ربكن وبتدعولو على قد ما بتذكروا البشر اللي الله خلقن وبتحكو فيون السيد وغيره من السياد والشيوخ يلتهمون كل شيئ المال الشريف والحرام الخمس والذكاة فخبروني كيف منقول هيك كلام(لبيك ..) لا تصح إلا لربنا اللي هوي خلقنا. فإذاً انا كل يوم بدي ادعي للسياد مش لربنا لأن هني لح يشفوني يرزقوني يعيشوني برحمتون فيقوا يا غنم يتاجر في عقولكم عنجد ما بتعيشوا بلا راعي

مين خلق أسيادكم يا
محمد -

الله خلق هيداالبشري اللي مألهينو هوي وغيرو من الشيوخ الله يا ريت بتزكروا ربكن وبتدعولو على قد ما بتذكروا البشر اللي الله خلقن وبتحكو فيون السيد وغيره من السياد والشيوخ يلتهمون كل شيئ المال الشريف والحرام الخمس والذكاة فخبروني كيف منقول هيك كلام(لبيك ..) لا تصح إلا لربنا اللي هوي خلقنا. فإذاً انا كل يوم بدي ادعي للسياد مش لربنا لأن هني لح يشفوني يرزقوني يعيشوني برحمتون فيقوا يا غنم يتاجر في عقولكم عنجد ما بتعيشوا بلا راعي

فوق شينه قواة عينه !
salim -

توك ما أفتكرت ؟؟!! يا عم خسرو الله الحرب خلصت من زمااااان....كنت فين يا .... إيران ؟؟ تلعب بالريموت كونترول و تتفرج على سبايس تون ؟؟!! تلعب أتاري ؟؟!! حقا...إذا لم تستح فإفعل... و معك أنت بالذات, قل ما شئت !!

بليز سيب ام الدنيا
س. خيرالله -

حاسب ياسيد...دي مصر ام الدنيا...مابلاش شوشرة...خليل بالنفق بتاعك واترك انفاق غزة ومعابرها لاصحابها...كل واحد له نفقه...لازم النفق بتاعك واترك الحكاية الحكاية دي انت موش قدها. بليز

يا عمي حل
متابع -

يا عمي بلا نصرالله ولا حزب الله... هي ناقصاك انت كمان ما أفلحك بالولوله ... بدك جنازه وتشبع فيها لطم علشان تداري خيبتك من غزه ..

بليز سيب ام الدنيا
س. خيرالله -

حاسب ياسيد...دي مصر ام الدنيا...مابلاش شوشرة...خليل بالنفق بتاعك واترك انفاق غزة ومعابرها لاصحابها...كل واحد له نفقه...لازم النفق بتاعك واترك الحكاية الحكاية دي انت موش قدها. بليز

...نفاق
Noor -

عجباً أن تكون بهذه الثقة بعد هذا الدمار والخراب الذي حلّ بالأبرياء والعزّل بسبب قراراتك وقرارات حماس اللامسؤولة بإتخاذ قرار الحرب بما يناسب أطراف خارجية لاتتوانى عن إضعاف وحدة وبنية الامة العربية بمختلف الأسباب. ويبدو لي بأن الأوامر من آيات قم الآن توجهك نحو مصر لجرّها الى نفس المصير, هيهات أن تحقق ماتربو إليه وأنت لاتجرؤ على. الخروج من الأنفاق والجحور

غزة
يسري -

إن أبائنا و أجدادنا إختصروا السياسة بهذه المقولة (عدو عدوي صديقي و صديق عدوي عدوي) و ما حصل في غزة كان بمثابة فرز و إختبار لشرف الإنسان العربي بل هو للعالم أجمع فما موقف أردوغان و شافيز إلا دليل على ذلك و بإختصار نحن العرب نفتقر الى زعيم يجمعنا على قلب واحد

غزة
يسري -

إن أبائنا و أجدادنا إختصروا السياسة بهذه المقولة (عدو عدوي صديقي و صديق عدوي عدوي) و ما حصل في غزة كان بمثابة فرز و إختبار لشرف الإنسان العربي بل هو للعالم أجمع فما موقف أردوغان و شافيز إلا دليل على ذلك و بإختصار نحن العرب نفتقر الى زعيم يجمعنا على قلب واحد

الىا لمصرى رقم 30
متابع -

شكرا للاخ المصري صاحب التعليق رقم 30 لانك اقتبست تعليقك من تعليقي وكلماتي في التعليق رقم 21 وهذا يدل على مدى تأثير تعليقي في الشارع العربي ومدى صواب تعليقي على ما يجري وأن هناك الكثير ممن يؤيديون رأي الصائب .. ولكن أتمنى من القراء الاعزاء التعبير بكلماتهم التي تنبع من أعماقهم حتى لا تتكرر نفس الكلمات وتصبح تعليقاتنا حجة للمعارضين لافكارنا ويعتبرون بالتالي ما نكتبه مجرد تكرار للكلمات.. وشكرا للمصري مرة أخرى علما بأن ما يسمى بحسن نصرالله لا يستحق أن نختلف بشأنه لانه بالنسبة لنا شخص لا يعي ما يقول لان هناك من يتحكم به ويحركه كأحجار لعبة الشطرنج التي أصبح نصرالله الحجر الملك في هذه اللعبة

ياحنجورى
مصرية وافتخر ببلدى -

ياريت يا حسن نصرالله تسكت بقى علشان انت بتاع كلام بسوانت اخر واحد تتكلم ويدك ملطخة بدماء اللبنانيين اللى هما المفروض ابناء وطنكمن انت اصلا حتى تتكلم عن مصر اين انت من مصر يا الذى تقبع فى جوف الارض خوفا ورعبا

الىا لمصرى رقم 30
متابع -

شكرا للاخ المصري صاحب التعليق رقم 30 لانك اقتبست تعليقك من تعليقي وكلماتي في التعليق رقم 21 وهذا يدل على مدى تأثير تعليقي في الشارع العربي ومدى صواب تعليقي على ما يجري وأن هناك الكثير ممن يؤيديون رأي الصائب .. ولكن أتمنى من القراء الاعزاء التعبير بكلماتهم التي تنبع من أعماقهم حتى لا تتكرر نفس الكلمات وتصبح تعليقاتنا حجة للمعارضين لافكارنا ويعتبرون بالتالي ما نكتبه مجرد تكرار للكلمات.. وشكرا للمصري مرة أخرى علما بأن ما يسمى بحسن نصرالله لا يستحق أن نختلف بشأنه لانه بالنسبة لنا شخص لا يعي ما يقول لان هناك من يتحكم به ويحركه كأحجار لعبة الشطرنج التي أصبح نصرالله الحجر الملك في هذه اللعبة