أخبار

نجاد: اوباما وقع في خطأ لتحدثه عن انشطة سرية

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

اعتبر الرئيس الايراني محمود احمدي نجاد ان الرئيس الاميركي باراك اوباما وقع في خطأ تاريخي كبير عندما تحدث عن وجود انشطة نووية سرية في ايران.

طهران: اشار نجاد الى الموقف الاوروبي والاميركي تجاه اعلان طهران عن بناء منشأة نووية جديدة جنوب العاصمة طهران معربا عن اعتقاده بأن "اوباما وقع في خطأ كبير وتاريخي بهذا الخصوص حيث تبين فيما بعد بأن معلوماته كانت خاطئة ونحن لم نقم بأي عمل سري".

وقال نجاد في الاجتماع الثالث للجمعية العامة لاتحاد الاذاعات والتلفزيونات الاسلامية "ابلغنا الوكالة الدولية للطاقة الذرية ببناء هذه المنشأة الجديدة قبل سنة من الموعد المقرر في حين شرع الرئيس الاميركي بالهجوم وأعلن عن اكتشاف مركز نووي سري في ايران". وكانت طهران قد ابلغت الشهر الماضي الوكالة الدولية للطاقة الذرية في رسالة رسمية عزمها على انشاء مركز نووي جديد لتخصيب اليورانيوم بالقرب من مدينة (قم) جنوب العاصمة طهران.

من جهة اخرى شكك الرئيس الايراني بمصداقية وسائل الاعلام الغربية مصرحا "بأنهم يكررون الاخبار الكاذبة والمزورة مرات عدة في خطوة لاستخدامها ضد الآخرين كوثيقة حقيقية". وتابع ان "الاعلام الاستكباري يفتقد المصداقية في تعاطيه مع قضايا العالم الاسلامي" واصفا الحرب الاعلامية بأنها "حرب واقعية" معربا عن اعتقاده بأن "الاعلام يستخدم اليوم كأداة رئيسية للاطاحة بالانظمة المستقلة في العالم".

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
God be with you
doha -

God be every muslem and every islamic country. Is it ok to israel to do what they want, but it is not Ok for for any islmic country to open its mouth and do any thing with USA premation. God be with Iyran and with all the Arab countries.

ارجو ان تقبلهم
شكوري -

دورة في ايران لديكم يا سيادة الرئيس احمدي نجادي اتقبل الحكم العرب لديكم في دورة في ايران تعلمهم كيف حب القومية والوطن يا سيادة الرئيس نجادي وانا اعلم انك لا تقبلهم وانت لا تحترم أمة لا تحترم اصلها وفصلها اساسا لكن اقسم عليك بحق كسر الذي لا زالت الى اليوم مرارة هزمتة من العرب تؤرقكم ولا زلتوم الى اليوم تطلبون بثائرة واللة انتم احفاد اوفياء فلقد انتقمتم له من هذة الامة الثملة ومزقتموها شر مومازق ؟؟؟ سيدي يا سيادة الرئيس القائد نجاد ارجو منك لي اجلي انا ان تقبل العرب في ان تعلمهم كيف يحب او طانهم فنحن امة لا تحب وطنها وتعشق الخيانة نحن امة جيوشك على مشارف تخومها وهي ثملة في قناة طرب وروتانا والنجوم وغيرها كم اتمنى لو كانت قنواتنا لطمية كما انتم سيدي لي اجلي علم ابناء امتي العربية المقهورة ولمطالبة بدم كسرى ومجد فارس من العرب لي اني اعرف انك تحترم من يقدس وطنه وامته نعم انا عربي احب عروبتي حد الموت نعم انا عربي يا سيادة الرئيس نجاد وانا احترمك انك تقود امتك نحو النجوم انت مخلص ولكن انا مثلك رغم خيانة الكثير من شعبي العربي العروبة والتعلم اني سوف اقاوم احتلالكم لوطني العراق ولبنان وغزة والبحرين وصعدة وطمب وابو موسى وسوف تراني من العراق وانا عراقي الأصل ومن الجنوب جعفري لكن عربي قبل ان اكون شيعي اقول ذلك وان لم تنشر ايلاف الغراء مقولتي ولك من تحية المحارب ..

vous etes le ....
salim -

.... le meilleur et tu va rester meilleur meme si les grosses tete t''aime pas bravo felicitation ahmadi najad