أخبار

إسلاميون الأردن يدينون تأجيل مناقشة تقرير غولدستون

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

استنكر اسلاميو الأردن موافقة السلطة الفلسطينية على تأجيل المناقشة الدولية لتقرير غولدستون، ودانوا "إفشال" جهود بذلت لإدانة الجرائم الصهيونية ضد أهالي غزة

عمان: أدان حزب جبهة العمل الإسلامي الأردني، الذي يعتبر الذراع السياسي لجماعة الإخوان المسلمين، اليوم الثلاثاء موافقة السلطة الفلسطينية على تأجيل المناقشة الدولية لتقرير غولدستون الذي يتهم إسرائيل بارتكاب جرائم حرب في غزة خلال عملية "الرصاص المصبوب". وقال بيان للحزب نشر على موقعه الإلكتروني "أن الحزب يدين قيام من يدعون تمثيل الشعب الفلسطيني بطلب تأجيل مناقشة تقرير غولدستون في مجلس حقوق الإنسان بالأمم المتحدة".

وأكد الحزب أن "إفشال" جهود بذلت لإدانة الجرائم الصهيونية ضد أهالي غزة لا يمكن تسميته سوى أنه "انسلاخ من جلد الشعب الفلسطيني"، مشددا على أن من اقترف هذه "الفضيحة لا يمثل الشعب الفلسطيني". وطالب "كل الشرفاء والأحرار" في السلطة الفلسطينية أن يسجلوا موقفا على غرار ما قام به وزير الاقتصاد في حكومة تسيير الأعمال ـ برئاسة سلام فياض ـ باسم خوري لدى تقديمه لاستقالته على خلفية طلب السلطة تأجيل التصويت على تقرير القاضي ريتشارد غولدستون.

وأدانت مختلف الفصائل الفلسطينية بما فيها حركة فتح التي يتزعمها الرئيس محمود عباس طلب السلطة تأجيل مناقشة التقرير، فيما شكل الرئيس الفلسطيني لجنة للتحقيق في الموضوع.

وكانت منظمة العفو الدولية، قد أدانت تأجيل مجلس حقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة التصويت على تقرير غولدستون، وطالبت المنظمة الأمين العام للأمم المتحدة بان كي مون بإحالة التقرير إلى مجلس الأمن الدولي فوراً.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
اوباما وساركوزي
محمد -

حسب مصادر مطلعه, قررت اللوبيات اليهوديه في امريكا واوروبا وعن طريق الصحافه إشهار العمل الذي يدور خلف الكواليس على منح الرئيس ساركوزي (شاركوزي الاسم الاصلي للرئيس الفرنسي المنحدر من اصول يهوديه هنغارية متعصبه ) دور الزعامه والقياده السياسيه العالمية ، ويرى المراقبون السياسيون بأن ساركوزي وبدعم من اللوبي اليهودي العالمي هو الأقدر على حلّ وحسم المشاكل في منطقة الشرق الأوسط والاقليم، بدءاً بالملف النووي الايراني , والحرب في أفغانستان والعراق، وأخيراً القضية الفلسطينية وغزه حماس وسلاح حزب الله اللبناني وحسم الملفات النهائية التي تصبّ وتكرَّس في خدمة ومصالح إسرائيل وأمنها بالدرجة الأولى في جميع القضايا؛ ويعتقد كبار الساسة الدوليين بأنّ عملية منح ساركوزي هذا الدور (إضافة الى دعم المستشارة الألمانية ميركل لساركوزي بالخفاء المعلن)، مرتبط بعدة عوامل

شغلة اللي ما له شغلة
ثابت العزايم -

أخوان الأردن شكلهم ما عندهم سالفة، وبصراحة ;متفلسفين واجد! خلهم يهتموا بالأردن أولاً!

شغلة اللي ما له شغلة
ثابت العزايم -

أخوان الأردن شكلهم ما عندهم سالفة، وبصراحة ;متفلسفين واجد! خلهم يهتموا بالأردن أولاً!