أخبار

الإفراج عن إسرائيلي في الأردن اتهم بالتهجم على الملك

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

عمان: أعلن مسؤول حكومي أردني اليوم الاثنين أن السلطات المختصة أفرجت عن مواطن إسرائيلي كانت قد وجهت له تهمة "إطالة اللسان" على الملك. وقال وزير الدولة لشؤون الإعلام والاتصال المتحدث الرسمي باسم الحكومة الأردنية نبيل الشريف "أجرى مدعي عام محكمة امن الدولة التحقيقات مع المواطن الإسرائيلي بما نسب إليه وتبين له عدم توفر الأدلة لإدانته بما نسب إليه وعلى ذلك تقرر وقف محاكمته وإطلاق سراحه ".

وكانت السلطات الأردنية اعتقلت المواطن الإسرائيلي ،وهو من عرب مناطق 48 ،في الأول من الشهر الجاري بعد حادث سير في احد شوارع العاصمة عمان. ومثل المواطن أمام محكمة امن الدولة يوم الأربعاء الماضي ونفى تهمة إطالة اللسان على الملك وقال لهيئة المحكمة انه غير مذنب. وكان التهم يواجه عقوبة السجن لمدة ثلاث سنوات في حال تمت إدانته بما نسب إليه.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
شي فاخر على الآخر
محمد حتام -

يعني بعض أخوانا عرب الـ 48عندما يأتون إلى الأردن يعتقدون أنهم شيء فاخر على الآخر، ويبدأون يتغنون بـ ;الديمقراطية& ; تحت الاستعباد الاسرائيلي. نحن في الأردن نحترم الملك ونود أن تحترم مشاعرنا وعاداتنا، فقبل حوالي ثلاث سنوات قام فلسطيني يحمل الجنسية الفرنسية بشتم جلالة الملك على رؤوس الأشهاد، وكأن الجنسية تحميه من تطبيق القوانين الأردنية. الأخ من عرب 48 سجن أكثر من 20 يوماً ثم أطلق سراحه من قبل جلالة الملك نفسه. ستبقى لمعظم الفلسطينين عقدة من الأردن والأردنيين. للأسف!

شيء ساخر من الآخر
عزمي -

صدقت والله يا محمد...

شيء ساخر من الآخر
عزمي -

صدقت والله يا محمد...