أخبار

منح "المرأة الحديدية" تاتشر تمثال تشرشل تقديراَ لجهودها

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

قدم ديفيد كاميرون تمثال الحنكة البرونزي إلى مارغريت تاتشر الملقبة بالمرأة الحديدية التي زاولت عملها كرئيسة وزراء بريطانيا لأكر من 11 عاماً.

لندن: قام حزب المحافظين بمنح رئيسة الوزراء البريطانية السابقة البارونة مارغريت تاتشر والملقبة ب "المرأة الحديدية " جائزة الحنكة التي هي عبارة عن تمثال نصفي لرئيس وزراء بريطانيا خلال الحرب العالمية الثانية وينستون تشرشل.

ووفقا لما ذكرته هيئة الاذاعة البريطانية "بي بي سي" فان زعيم حزب المحافظين ديفيد كاميرون قام بتقديم تمثال تشرشل البرونزي لمارغريت تاتشر التي لقبت خلال فترة عملها "بالمرأة الحديدية". يذكر ان تاتشر فازت في الانتخابات العامة لثلاث فترات متعاقبة كما عملت بمنصب رئيسة لوزراء بريطانيا لاكثر من 11 عاما.

وذكر معلقون "ان الجائزة تم تقديمها الليلة الماضية خلال حفل عشاء خاص اقيم في فندق في وسط العاصمة البريطانية لندن" مضيفين "ان تاتشر تحظى بالاعجاب من مختلف انحاء العالم لشجاعتها والاصرار الذي ابدته خلال فترة عملها". يذكر ان رئيس الوزراء البريطاني وينستون تشرشل يعد احد اكثر القادة البريطانيين المشهورين والمحبوبين كونه قاد بريطانيا خلال الحرب العالمية الثانية.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
عجوز
لولو -

هذه العجوز تستحق ان تحاكم في محاكم العدل لجرائمها ضد الانسانية