أخبار

مذكرة إعتقال بحق نائبة عراقية بتهمة تمويل الارهاب

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

أصدر العراق مذكرة اعتقال بحق النائبة تيسير المشهداني وزوجها بتهمة تمويل عمليات ارهابية في قضاء الخالص، وبناء على اعترافات ادلى بها عضو الحزب الاسلامي الجمعة

بعقوبة: اصدرت محكمة عراقية مذكرة اعتقال بحق النائبة تيسير المشهداني القيادية في الحزب الاسلامي، اكبر الاحزاب السنية المشاركة في الحكومة العراقية، وزوجها عضو مجلس محافظة ديالى بتهمة "تمويل الارهاب".

وقال القاضي علي التميمي ان "محكمة الخالص اصدرت مذكرة اعتقال بحق النائبة تيسير المشهداني وزوجها هشام الحيالي عضو مجلس محافظة ديالى، بتهمة تمويل عمليات ارهابية في قضاء الخالص". واضاف ان "المذكرة جاءت على خلفية اعترافات ادلى بها حرب حسن عضو الحزب الاسلامي الذي اعتقل صباح الجمعة والذي اكد تورط المشهداني والحيالي بتمويل عماليات ارهابية في قضاء الخالص".

بدوره اكد صادق الموسوي عضو مجلس محافظة ديالى عن ائتلاف دولة القانون صدور المذكرة قائلا ان "قوات الامن لا تستطيع تنفيذ الامر دون رفع الحصانة عن المشهداني". ويقع قضاء الخالص الذي تقطنه غالبية من الشيعة في غرب محافظة ديالى التي تعد احد اخر معاقل تنظيم القاعدة وشهدت اعمال عنف غير مسبوقة.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
الارهاب جاء ويحكم
صعلوك -

الارهابيون هم الذين يحاربون كل من يريد ان يقول الحقيقة وكل من يكشف الاعمال الاجرامية التي تقوم بها المليشيات المسيطرة على مقدرات البلد. الدايني عندما كشف وفضح القوات الحكومية التي تنتمي الى بدر والاحزاب الاخرى وكشف عن التعذيب والاغتصاب والاعمال التي لا يقوم بها انسان لديه ذرة من الانسانية اتهم بانة قام بتفجير مجلس النواب. والنائب حارث العبيدي الذي كان ايضا مسؤول عن حقوق الانسان وقدم تقريرا عن الاعمال المشينة التي تقوم بها الاجهزه الحكومية التي تدير السجون وقسم منهم ايرانيون اغتيل وسجلت ضد مجهول. الارهابيون هم الذين يريدون اعتقال واغتيال كل من يطالب بفتح تحقيق حول ظروف الاسرى والمحتجزين في سجون من نصبهم المحتل الامريكي الفرسي على هذا البلد. الشعب يجب ان يقاوم هذه الاجهزه الفاسده المجرمه والتي تنتمي الى جهات غير عراقيه غير عربية تنفذ اجندات اقليمية صهيونيه لافراغ العراق من كل ما صالح لاجل الطالح.