أخبار

فرنسا: نتفهم رغبة سوريا باعادة تقويم الشراكة واوروبا

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

تتفهم فرنسا رغبة سوريا في تأجيل موعد توقيع اتفاقية الشراكة السورية الاوروبية الذي كان مقررا الاثنين من أجل اعادة تقويم التأثير الذي يحدثه اتفاق الشراكة مع الاتحاد الاوروبي

دمشق:
اكد السفير الفرنسي لدى سوريا اريك شوفالييه اليوم ان بلاده تتفهم رغبة دمشق في تأجيل موعد توقيع اتفاقية الشراكة السورية - الاوروبية الذي كان مقررا الاثنين المقبل واعادة تقويم تأثيرها على سوريا. واضاف شوفالييه في تصريح لصحيفة (الوطن) السورية انه يتفهم رغبة دمشق في اعادة تقويم التأثير الذي يحدثه اتفاق الشراكة مع الاتحاد الاوروبي الذي أرجىء توقيعه حتى اشعار آخر بناء على طلب دمشق. واكد السفير الفرنسي ان سوريا بلد سيادي ولها الحق في النظر في نص الشراكة لمعرفة تأثيراته بخاصة المالية والاقتصادية منها.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
فرنسا الكلام فقط .
سرور .. -

فرنسا تريد ان تبقى عنصر هام في الشرق الاوسط .. عنصر قرار واسنزاف لا عنصر تفرج ... لكنها ترى في سوريا عدو مشاكس يتعرض دائما لابنها بالتبني لبنان بالمكائد .. فرنسا عاجزة عن التدخل العسكري في لبنان لذا فانها تكيل المديح لسوريا وتصفها بالبارة في تنفيذ وعودها .. كلام يبقيها شبه حية وشبه متشبثة على اساس انها دولة عظمى لكن بالكلام بدلا من الافعال ..

ولي على غورو
معاوية -

يبدو أن ساركوزي لديه بعض العمليات الارهابية يريد تنفيذها عن طريق مخابرات العصابة النصيرية ولا تفسير آخر لإهتمامه وتفهمه سوى الإبتزاز والخداع وتمييع المواقف الدولية ضد المجازر والجرائم والارهاب وإنتهاك حقوق الانسان السوري. فهل يريد ساركوزي تقمص شخصية الجنرال غورو وحمل أوزاره بحق الشعب السوري الذي لا تزال ذاكرته حافلة بجرائمه ويرددها في مجالسه اليومية.